الجمعة , أبريل 19 2024 07:55:03 صباحًا
الرئيسية / خدمات الرياض / شركة حل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض – 0530165699 – خصم – 17%

شركة حل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض – 0530165699 – خصم – 17%

حل ارتفاع فاتوره المياه

حل ارتفاع فاتوره المياه
حل ارتفاع فاتوره المياه

المياه من اهم اساسيات الحياه علي الكره الارضيه فلا يوجد شخص يستطيع ان يتعايش بدون استخدام المياه سواء في الشرب او الاستحمام او الغسيل ، فالماء يعتبر هو الاساس لكي يعيش و يزدهر كل ما حولنا فبدونه يكون الكون مثل صحراء جرداء بدون زرع و خضرا و حياه ، فالماء اساس الطعام و الشرب و التعايش و قد اوصانا الله سبحانه و تعالي علي الماء و عدم اهدارها بمعني الا يوجد نقطه ماء تنزل بدون استخدام .

فسقوط الامطار يحي الحيوانات و النباتات و الانسان ايضاً ، فالمناطق المنعدمه من تواجد الامطار و المياه لا يوجد عيش فيها و تكون غير مهيأه للانسان للتعايش ،لذلك يجب ان نشكر الله سبحانه و تعالي علي هذه النعمه العظيمه التي لا تعد و لا تحصي من فوائدها علي الكون كله التي بدونها تتوقف الحياه.

لذلك يجب المحافظه و الترشيد من استخدام المياه و اللحاق بمعالجه الصنابير و المواسير قبل عمليه التسرب التي تهدر الكثير من المياه فسوف نحاسب عليها بالاضاف الي الخسائر التي نخسرها من تخريب في المبني و ارتفاع عالي في فاتوره المياه .

الكشف عن تسربات المياه بالرياض :-

يعاني العديد من العملاء في ارتفاع مفاجئ في فواتير المياه قد تصل الي الكثير من الاموال و لا يعرفون اسباب هذا الارتفاع و يرشدون جيداً في استخدامهم للماء و قد يعود هذا الارتفاع في فاتوره المياه الي وجود تسرب في مكان ما في منزلك قد يكون تسربات خبيثه لا يظهر اثارها الي في المخاطر التي تسبها ففجأه يظهر شروخ او عفن في الاسقف او خدوث و تصدعات في الجدران و الارضيات و هذا يدل علي تواجد تسربات في المياه بالمنزل لفترات كثيره و لا احد يعرف بها فقد تسبب في بلل المنزل و تخريب الصبه و المنشأت التحتيه .

و هناك تسربات تظهر تلقائيه مثل تسربات الصنبور و مواسير الصرف الصحي في الحمام ، وجود ماسوره مياه مشقوقه و تسرب المياه ، هناك الكثير من انواع تسربات المياه و الكثير من المخاطر التي تسببها و لكن هذه الخدمة لا يمكن للعميل القيام بحلها اطلاقاً فالتسربات الخبيثه لابد من استخدام معدات مخصصه لها للكشف عنها و التحقق من وجودها و قياس درجه وصوله و ضخها فلايمكن للعميل الكشف عنها نهائياً .

كما ان تسربات المياه تخرب الكثير من الاماكن بالمنزل فلابد من معالجه هذه التخريبات علي ايدي شركة محترفه و محترمه في التعامل ، و هي شركة منازلكم كلين بالرياض للكشف عن وجود تسربات و الحل في ارتفاع فواتير المياه.

الآن لا يوجد ارتفاع فواتير في المياه نهائياً مع شركة منازلكم كلين بالرياض .

اسباب ارتفاع فاتوره المياه :-

  • عند ارتفاع فاتوره المياه لابد من استدعاء شركتنا للفحص الشامل في منزلك و الكشف عن الاسباب .
  • يعد تسرب المياه هو اول الاسباب في ارتفاع فاتوره المياه بشكل عالي جداً و يرجع هذا الي عدم كشف العملاء علي الصرف الصحي الخاص بالمبني لفتره كبيره و هذا خطأ طبعا لانه يؤثر بالسلب علي المبني و العمر الافتراضي له .
  • سوء الاستخدام للمياه و الاهمال فيها و عدم الترشيد و ترك صنابير المياه مفتوحه او بها تسرب و عدم تصليحه ، فعادة يحدث تسرب في الصنابير الخاصه بحوض الحمام او المطبخ او تسرب في خراطيم المرحاض فالنقط التي تتساقط من المياه تسبب ايضاً ارتفاع في فاتوره المياه .
  • اثناء عزل الانابيب احياناً يستخدم الشركات مواد ضعيفه و لن تتحمل الضغط من المياه فتؤدي الي وجود تسرب ، فلابد من استخدام مواد قويه و فعاله لتمنع التسرب .
  • لابد بالطبع من عمل عزل للحمامات و المطابخ لمنع التسربات .

شركتنا من اكبر الشركات في حل ارتفاع فاتوره المياه و الكشف عن التسربات و معالجتها فشركتنا من افضل و اجود الشركات بالرياض و ارخص الاسعار تجدها لدينا فقط .

كيفيه الكشف عن وجود تسربات بالرياض :-

تعتمد شركة منازلكم كلين بالرياض علي افضل المعدات و التقنيات الحديثه المستورده من الخارج التي تساعدنا عن سرعه الكشف في حاله وجود تسربات باستخدام افضل الاجهزه التي لا مثيل لها مثل اجهزه الذبذبات التي تصدر تذبذبات في المكان الذي يوجد فيه تسرب و هي من اسرع الطرق التي تعتمد عليها شركتنا بالاضافه الي معدات تصوير الفيديو داخل المواسير الضخمه لمعرفه اذا كان بها تسرب او كسر او ثقب ام لاء و الاعتماد علي الضغط المائي و قوه الهيدروجين .

تتميز الشركة بالعديد من المميزات التي جعلتها في القمه بين جميع الشركات بالرياض ، فنحن الافضل و الاجود دائماً :-

  1. الاعتماد علي افضل المهندسين و الفنييين المتخصصين في عمليات الكشف عن وجود تسربات و الصيانه الفوريه لجميع المواسير و الصنابير الموجوده بالمنزل .
  2. توفير جميع قطع الغيار الاصليه لدي الشركة و تركيبها في الحال اثناء عمليه الكشف عن التسربات .
  3. الكشف عن مواسير الصرف الصحي للمبني بأكمله للتأكد بانه سليم بافضل المعدات و الوسائل .
  4. الاعتماد علي التقنيه الحديثه و الطرق الغير اعتياديه في الصيانه و معالجه ماسببه التسربات .
  5. معالجه الشروج و الكسور و العفن الاخصر الذي يسببه التسربات .
  6. القيام بعمل عزل للحمامات و المطابخ و الاسطح و الخزانات و حمامات السباحه .

بعد القيام بعمليه المعالجه و حل ارتفاع فاتوره المياه لدينا خدمه التنظيف الفوري للمنزل و ازاله ماسببه التسرب و اعاده ترتيب المكان كما كان ليس به ماء او اتساخات او بقع او خدوش في الدهان او شروخ ، فنحن من الشركات الشامله لجميع الخدمات التي يحتاجها العميل من تنظيف و صيانه و معالجه و كشف التسربات و تسليك المجاري و مكافحة الحشرات و نقل الاثاث و غيرها من الخدمات التي توجد في الشركة علي اكمل وجه ممكن .

ماهو الحل في فاتوره المياه العاليه مع شركة منازلكم كلين :-

الحل عند شركة منازلكم كلين بالرياض للكشف عن التسربات الكترونياً و حل مشكله ارتفاع فاتوره المياه عن طريق استدعائها علي الفور عند الشك في وجود تسرب او زياده الفاتوره عن المبلغ المعتاد دفعه لنأتي نحن بفريقنا المتكامل الشامل والقيام بفحص المنزل بأكمله من حمام و مطبخ و اسطح و الحديقه و الخزانات و حمام السباحه و مواسير الصرف الصحي كل شئ نقوم بفحصه للتأكد من مكان التسرب عن طريق افضل اجهزه اصدار ذبذبات اجهزه المانيه حديثه التقنيه سريعه و تاعدنا في انجاز المهمه .

شرك منازلكم كلين بالرياض من افضل الشركات في حل جميع مشاكل العميل من التنظيف و الصيانه و الاعتماد علي افضل عماله ماهره و محترفه و ذات خبره عاليه في جميع المجالات ، فاذا كنت تريد حل ارتفاع فاتوره منزلك بأقصي سرعه و في خلال يوم واحد اتصل بشركتنا للكشف عن وجود تسربات بالرياض و صيانه مواسير الصرف الصحي و الصنابير الموجوده بالمطبخ و الحمام و فحص الخزانات و حمامات السباحه .

خدمتنا رخيصه جداً و لا نكلفك عزيزي العميل فنحن من ارخص الشركات بالرياض و نقوم تخفيضات هائله تصل الي 50 % .

شركة حل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض
شركة حل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض

شركة حل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض

شركة حل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض الشركة الأولى والمثالية للكشف عن أسباب ارتفاع فواتير استهلاك المياه داخل المنازل أو أي مكان آخر، للشركة طرق وأساليب معينة تتبعها للكشف عن تلك الأسباب والتي غالبًا ما تكون نتيجة للتسريبات المائية، ومن ثم معالجتها باستخدام أحدث التقنيات الحساسة بدون تكسير في الأرضيات والجدران، وبأعلى مستوى من الجودة والاحترافية والدقة.

شركة حل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض

يعاني أغلب المواطنون السعوديون بشكل خاص من ارتفاع معدلات استهلاك المياه في الفواتير الشهرية، بدون أي أسباب أو دوافع لهذا الارتفاع الملحوظ بشكل كبير، مما يجعلهم في حيرة دائمة، رغبة في معرفة سبب هذه الزيادة، لذلك تراهم يلجئون سريعًا إلى شركة منازلكم كلين كأفضل شركة حل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض وعلى مستوى المملكة كاملة.

تقوم بالعديد من الخدمات المتعقلة بالكشف عن سبب هذا الارتفاع، ثم العمل على معالجته، بأقل الأسعار التي تناسب أقل مستوى اجتماعي تحقيقًا لشعارنا “مصلحة العميل قبل الكسب المادي” إرضاءً له وكسبًا لثقته في أعمالنا، ومن ثم يعاود اتصاله بنا مرة أخرى.

حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه

أوضحت شركة منازلكم كلين بعض الأمور الواجب إتباعها عند ملاحظة أي ارتفاع بفواتير المياه الشهرية بالمقارنة مع استهلاك المنزل الفعلي للماء، متمثلة في الآتي:

  • ضرورة الاهتمام بالمتابعة والصيانة الدورية لسباكة المنزل عمومًا، من حيث مواسير وأنابيب الصرف وخلاطات المياه، ووصلات السخانات والفلاتر.
  • طلب فحص العداد الخاص بتسجيل استهلاك المياه في حالة ملاحظة ارتفاع الفاتورة.
  • الاستعانة بشركات الكشف عن أي تسريبات مائية داخل المنزل، لمعالجتها قبل تفاقم الأمر، كونها أحد أسباب ارتفاع فاتورة المياه.
  • احرص على ترشيد استهلاكك للمياه بقدر المستطاع، والاستعانة بمرشدات استهلاك الماء التي من شأنها الحد من ارتفاع الفواتير بشكل فعلي بنسبة تتراوح من 40 -60% في حالة عدم وجود تسربات مياه.

شكوى ارتفاع فاتورة المياه

هناك بعض العلامات الدالة على وجود تسريبات مائية داخل المنزل وغير مخفية بل ظاهرة جدًا، والتي أشارت إليها شركة حل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض كنوع من أنواع الكشف المبكر عن حالات التسريبات المائية المختلفة، تتواجد تلك العلامات في الآتي:

  • انتشار البقع الداكنة على الأسقف والجدران.
  • ظهور الشقوق والفتحات الجدرانية وكذلك التصدعات وسقوط الدهانات وتقشيرها.
  • تحريك وتفكك ألواح البلاط وظهور الفجوات والفتحات بينها، فضلًا عن ظهور النقر والثقوب.
  • انتشار الصدأ ولعفن حول المحابس وخلف الأحواض والمراحيض وصنابير المياه.
  • رشح الأسقف والأرضيات دون سبب واضح، إضافة إلى بللها حتى وإن قامت ربة البيت بتجفيفها أكثر من مرة.

حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه بالرياض

كشفت شركة منازلكم كلين عن ضرورة الاستعانة بجهة متخصصة في الكشف عن تسريبات المياه داخل الحمامات والمطابخ، كواحدة من طرق حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه، والتي من خلالها يمكن الوصول إلى الآتي:

  • تحديد نقاط تسريب المياه في مواسير الصرف والأنابيب وتحت الأرض (الشبكة الأرضية) باستخدام أجهزة حساسة دقيقة تعمل عن طريق إرسال الترددات والذبذبات في حين التقاءها بأحد أماكن تسريب الماء.
  • تبدأ معالجة تلك النقاط إما باستبدال الماسورة التالفة أو استبدال الجزء الميكانيكي التالف بالخلاطات أو بالأدوات الصحية، أو عمل عزل مائي للمواسير والأرضية وسطح المبنى أيضًا.
  • إرشاد ونصح صاحب المنزل بالطريقة الصحيحة لاستخدام الأدوات الصحية (المحابس والصنابير) وكيفية ربط الصواميل جيدًا لعدم تنقيط الماسورة.

عندي مشكلة في فاتورة المياه

إذا كنت تعاني من ارتفاع فاتورة استهلاكك للمياه الخاصة بمنزلك أو مكتبك، أو أي منشأة تجارية، ننصحك بالتوجه فورًا إلى شركة منازلكم كلين الشركة الرائدة في مجال حل جميع مشاكل فواتير المياه، بأفضل الأسعار المناسبة لجميع عملائنا من مختلف الفئات والآتيين إلينا من مختلف المناطق والأنحاء داخل المملكة ليس فقط الرياض.

الشركة توفر لكم:

  • نخبة من أمهر خبراء فحص ومعاينة سباكة المنازل الظاهرة والمخفية، لتحديد تلفياتها وأعطالها والتي تكاد أن تكون يومية.
  • مجموعة مميزة من معلمي السباكة المختلفة، متخصصون في استبدال القطع والأجزاء التالفة بأخرى جديدة أصلية من بلد المنشأ.
  • عمالة متدربة باحترافية على إصلاح وصيانة الأعطال المفاجئة والمتعلقة بسباكة المنزل.
  • جميع المعدات والأدوات التي يستخدمها فريق العمل في الكشف عن أماكن وجود التسربات المائية بدون تكسير على الإطلاق.

سبب ارتفاع فاتورة المياه

لن تقتصر مشكلة ارتفاع فواتير المياه على سبب واحد، وإنما تعددت أسبابها وعواملها، منها البشرية التي يتسبب في حدوثها الإنسان نفسه، ومنها الطبيعية التي لا دخل له في حدوثها، مثل:

  • إصابة المنزل بخطر التسريب المائي، سواء كان من الأسطح نتيجة وجود مياه الأمطار متراكمة عليه، أو من داخل الحمام، فهو العامل الرئيسي المتسبب في ارتفاع فواتير المياه بشكل كبير.
  • وجود خطأ ما في تركيب الخلاطات أو مواسير توصيل المياه للسخانات، أو مواسير الصرف، مما يتسبب في تنقيط المياه باستمرار وبذلك ترتفع الفاتورة.
  • تمديد شبكة المياه الأرضية أو شبكات الري الزراعية بطريقة خاطئة تتسبب في هدر كميات كبيرة من المياه دون فائدة، مما يزيد من قيمة الفواتير.

كشف تسربات المياه

كن على يقين تام بأن أغلب الأسباب المؤدية لارتفاع فواتير استهلاك المياه تكمن في الاستخدام السيئ للأدوات الصحية وعدم الاهتمام بنوعية المعدن المصنع منه الخلاطات والمواسير، لذلك ننصحكم عملائنا الكرام بالآتي:

  • ضرورة استخدام المواسير وأنابيب المياه من أجود وأفضل الماركات مثل PVC المقاومة للتفاعلات والصدأ والعوامل الجوية المختلفة.
  • فتح وغلق الصنابير ومحابس المياه بطريقة صحيحة، تضمن عدم تنقيطهم بعد تركك لهم.
  • عمل المتابعة الدورية لسباكة المنزل عامة كل فترة لا تقل عن 6 أشهر.
  • الاستعانة بفني سباكة متخصص في تركيب السخانات الكهربائية والغاز أيضًا وفقًا لمعايير الجودة والسلامة.
  • فحص عداد المياه على الأقل مرة كل عام للتأكد من عدم تلفه أو تسجيله للقراءات بطريقة خاطئة.
شركة حل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض
شركة حل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض

الكشف عن أماكن تسريبات المياه

لن يتم تحديد سعر نهائي لخدمات حل مشكلة ارتفاع فواتير المياه، لأنها ليست مشكلة ثابتة لدى الجميع، ولن يثبت لها حتى الآن محددات أو أسباب واحدة تعم كافة نواحي المشكلة، ولكنها متغيرة حسب الكثير من العوامل والمواصفات التي يفرضها الموقف كلًا على حدا.

ولكن ما علينا قوله هو أن شركة حل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض الشركة الوحيدة التي تمكنت من الكشف عن أسباب ارتفاع فواتير المياه بأقل سعر على مستوى شركات المملكة كاملة، تخفيفًا من عبء المواطن قبل أن يكون عميل لنا.

فاتورة الماء عالية

اتصل بنا عزيزي العميل إذا لاحظت فعلًا ارتفاع في فاترة المياه الخاصة بمنزلك، لنرسل إليك مندوب خاص بفحص العداد أولًا.

ثم استكمال جولته حول سباكة المنزل عامة، ما بين المطبخ والحمام، ليكشف عن أسباب هذا الارتفاع في حال كان السبب الظاهر أمامه هو تسريب مائي.

أما إذا لم يكن في استطاعته تحديد السبب وراء ذلك فيتم الاستعانة بكبرى شركات الكشف عن التسريبات المختفية تحت الأرض، باستخدام أجهزة الميكروفون والأكوافون، للإنجاز في الوقت وعدم هدره، وتوفيرًا للجهد المبذول.

وفي الختام إن كنتم تعانون من الارتفاع المستمر لفاتورة المياه وقمتم بتجربة كل الحلول ولم تجدي نفعاً، فشركة منازلكم كلين شركة حل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض، تقدم لكم يد العون وستقوم بحل كل هذه المشاكل في أول زيارة للمكان، فلا تترددوا بالاتصال علينا في أي وقت.

 

شاهد أيضاً

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض – 0530165699 – خصم – 26%

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض تعتمد على أفضل فريق عمل ...

اترك تعليقاً