الجمعة , أبريل 19 2024 07:51:46 صباحًا
الرئيسية / خدمات الدمام / شركة تنظيف بالدمام – 0530165699

شركة تنظيف بالدمام – 0530165699

تنظيف-الدمام

النظافة عنوان الرقي والأناقة والحضارة في كل مكان فلو أنك دخلت على بيت ورأيته نظيفا ستعرف أن سكانه اصحاب ذوق رفيع ولديهم رقي وأناقة في حياتهم لأن النظافة مظهر حضاري جميل.

كما أن النظافة لاتقتصر على البيت أو السكن الذي نسكنه بل تشمل البيت والحديقة والشارع وتشمل المؤسسات والشركات والسيارات وكل شيء.

فلابد لنا من متابعة التنظيف لكل شيء وهذا الأمر ربما يشق علينا ولاسيما اذا كنا من أصحاب الأعمال والمسؤوليات الكثيرة فوجب علينا في هذه الحالة أن نبحث عمن يقوم بهذا العمل بشكله الصحيح.

شركة منازلكم كلين بالدمام جاهزة لتولي هذه المهام من تقديم خدمة التنظيف في البيت وفي العمل وهي احدى افضل الشركات المتخصصة بمجال التنظيف لأنها تعتمد في تنفيذ أعمالها على أفضل العمال الذين لهم خبرة طويلة في مجال التنظيف كما أن شركة منازلكم كلين قد حازت رضا العملاء من خلال تقديمها لأفضل الخدمات.

وسبب اختيار العملاء لشركة منازلكم كلين بالدمام :

  1. لأنها شركة ذات كفاءة عالية في تقديم الخدمات.
  2. لأنها شركة تعتمد على فريق عمل مدرب وله خبرة في التنظيف.
  3. لأنها شركة لها فروع متعددة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.
  4. لأنها شركة تعتمد في خدماتها على أفضل المعدات وأحدث الأدوات.
  5. لأنها شركة تتميز بتقديم خدماتها بأقل الأسعار وأدق الأعمال.

هذه بعض المميزات التي تتميز بها شركتنا في مجال التنظيف وتقديم خدمات النظافة وهي سبب لاختيار العملاء لنا لتقديم الخدمات لهم في شتى المجالات المتعلقة بالتنظيف سواء تنظيف البيوت أو الشركات أو الحدائق.

ولا تكتفي شركة منازلكم كلين بالدمام بتقديم خدمة التنظيف فقط بل تقدم خدمات كثيرة لعملائها المميزين لتنال ثقتهم ورضاهم عن أعمالها ومن ضمن هذه الخدمات:

  1. خدمة تنظيف البيوت.
  2. خدمة تنظيف الشقق.
  3. خدمة تنظيف الفلل.
  4. خدمة تنظيف القصور.
  5. خدمة تنظيف المجالس والكنب.
  6. خدمة تنظيف الخزانات وتعقيمها.
  7. خدمة تنظيف الرخام والزجاج وتلميعه.
  8. خدمة غسيل السجاد والموكيت وتجفيفه.
  9. خدمة الكشف عن تسريب المياه.
  10. خدمة تسليك المجاري والبيارات.
  11. خدمة نقل الاثاث وتخزينه.
  12. خدمة عزل الاسطح.
  13. خدمة مكافحة الحشرات.

عميلنا العزيز :

اتصل بنا على شركة مازلكم كلين بالدمام واحصل على أفضل الخدمات بأسرع أداء وأدق الأعمال وبكل مصداقية وامانة مع تقديم الخدمات بأقل التكاليف.

ويسرنا أن نعلن لعملائنا عن توفر خدماتنا في جميع مناطق وأنحاء المملكة العربية السعودية وذلك لنشمل أكبر مساحة ممكنة لخدمة العملاء وتقديم أفضل الأعمال لهم والحرص على راحتهم.

 

شركة تنظيف بالدمام

سارعوا بحجز مكانكم مع شركة تنظيف بالدمام فإنها تعد بمثابة مبادرة ناجحة من مسيرة نجاح شركة منازلكم كلين حيث إنها غطت أراضي المملكة السعودية بخدماتها وانتشرت بشكل واسع وسريع، ويرجع هذا إلى أن شركتنا حققت للعملاء داخل مدينة الدمام كافة احتياجاتهم في دنيا التنظيف في آن واحد، وأبهرت الجمهور بأسعار ومستوى خدمات وبراعة في التنفيذ وسرعة لا يضاهيها أحد.

شركة تنظيف بالدمام
شركة تنظيف بالدمام

نبذة عن شركة تنظيف بالدمام

شركة تنظيف بالدمام كثفت جهودها في تنفيذ خدمات تنظيف بشكل متكامل، تجعل العملاء لا يفكرون مليًا في طلب خدمات التنظيف داخليًا وخارجيًا لجميع المباني الكبرى والصغرى.

وتقدم تنظيف للجنائن والأسطح وجميع المحتويات لاسيما عن تلميع الواجهات بأنواعها، بأيدي عاملة لديها جميع أسرار النظافة، ويتوجه إلى الشركة جميع فئات المجتمع دون استثناء حيث أن لها قائمة خدماتها شاسعة في تنظيف:-

  • الشقق بجميع أحجامها حتى الفلل والقصور والشاليهات وخلافه من المباني السكنية.
  • يلجأ إليها أصحاب المستشفيات الخاصة والعامة لأعمال التنظيف والتطهير.
  • تقدم أعمال نظافة لأكبر المساجد والمدارس وجميع الفنادق.
  • تنظيف المحال التجارية والشركات الكبرى والمنشآت التجارية والخدمية منها الحكومية ومنها الخاصة، كل هذا يقدم بأسعار مناسبة للجميع

آليات العمل عند شركة تنظيف بالدمام

عند التواصل مع شركة تنظيف بالدمام وطلب إحدى خدمات التنظيف لديهم يصل فريق العمل والفنيين لمعاينة الموقع وتحديد تكلفة الخدمة وخطوات سير العمل حيث يتم التنظيف على هذا النحو:-

شفط الأتربة

استخدام أقوى المكانس الكهربائية في شفط جميع أنواع الأتربة والغبار والشوائب عن الحوائط والأسقف والسجاد والكنب وجميع المحتويات.

استخدام أقوى المنظفات

اعتادت شركة منازلكم كلين على استخدام المنظفات المعتمدة باسم الشركة، والتي أثبتت فاعليتها في القضاء على أصعب الأوساخ وبطرق آمنة تمامًا ومن بين أبرز تقنيات التنظيف المعتمدة والحديثة ما يعرف بالدهن الصناعي المستخدم للرخام.

وكذلك الرغوة الجافة وهي التقنية الرائدة في عمليات التنظيف دون إحداث البلل للأشياء القابلة للتلف بسبب الماء مثل الغلاف الجلدي للكتب، وكذلك تستخدم في تنظيف المراتب وفرش المجالس ومفروشات أخرى بطريقة جافة لا تحتاج ألا للتهوية البسيطة.

استخدام أحدث المعدات وأجهزة البخار وأعلى تقنيات التنظيف

كذلك تستخدم الشركة معدات حديثة وتكنولوجيا وأجهزة بخار في القضاء على أصعب الدهون والبقع وآثر التصبغات دون التأثير السلبي على ألوان الأقمشة للكنب والمفروشات أو زهاء ورونق الأرضيات أيًا كان نوعها، كذلك تستخدم مسدسات المياه والصواريخ والرمال في التنظيف القوى والسريع.

كما تتوفر لدى شركة تنظيف بالدمام ماكينات الرفع والأوناش والأحبال لرفع العمال من أجل تنظيف الواجهات العليا والأبراج الشاهقة والنوافذ وجميع الأماكن المرتفعة مع ضمان الأمان الكامل للقائمين بالعمل.

تنظيف الحوائط

يتم إجراء التنظيف المطلوب لجدران المكان من أعلى لأسفل بحسب احتياجه ونوع الدهان وإزالة أثار عبث الأطفال.

تنظيف السجاد والموكيت

وتقام هذه الأعمال من تنظيف السجاد والموكيت والتخلص من البقع المستعصية وتعقيمه من الفيروسات والبكتيريا وتعطيره في النهاية، ويتم ذلك إما في المكان نفسه أو ربما نقله لمكان آخر للتنظيف وإعادته بعد التجفيف.

تنظيف خارج المباني

يحترف طاقم عمل شركة تنظيف بالدمام أنواع أخرى من التنظيف لعدم ترك أي أثر ورائها ربما يزعج العملاء، حيث يتوجه الفريق إلى:-

  1. تنظيف المسابح وتعقيمها وتطهيرها وإعادة رونقها.
  2. لديهم الخبرة في تنظيف الخزانات وتعقيمها، بالأحجام المختلفة وجميع الأنواع بل وعمل الإصلاحات والصيانة المطلوبة للخزان إن وجدت، بحسب الاتفاق القائم مع المستفيد.
  3. تقليم الحدائق والجنائن والأشجار وتنظيم المساحات الخضراء وإضافة مظاهر جمالية وتعقيم الأسوار والتخلص من أي نفايات وخلافه.
  4. كذلك تقوم بخدمات تعقيم وتنظيف المصاعد والمكيفات وخلافه.

خدمة جلي الرخام

نوع آخر من الخدمات التي تتولاها شركة تنظيف بالدمام تحت قائمة التنظيف باحترافية فائقة تبهر العملاء، وهي خدمات جلي الرخام من عمليات التنظيف والتلميع بمواد مخصوصة وفعالة لجميع الأرضيات ورخام المطابخ والبورسلين كذلك، حيث تعمل على إعادة بريق الرخام وزهوته كما لو أنه حديث التركيب.

ماذا عن أسعار شركة تنظيف بالدمام؟

إذا كنت من المتعاملين دائمًا مع شركات الخدمات وبالأخص خدمات التنظيف، نعدك مع شركة تنظيف بالدمام بتجربة فريدة من نوعها وسوف تستعجب من قلة الأسعار نظير هذه الخدمات عالية الكفاءة، وعدم مقارنتها بأي شركة أخرى، وسوف تشيد بنفسك للجميع بإعطاء الشركة تقييم الخمس نجوم.

ولا تنسى أثناء طلبك الخدمة أن تستعلم عن العروض والتخفيضات المقدمة في تلك الفترة لتكون أنت المستفيد دائمًا من أفضل سعر، لأن هدف الشركة الدائم هو رضا وراحة وثقة العملاء قبل الكسب المادي.

وبعد تعيين المكان المطلوب تنظيفه واحتياجاته يتم تحديد سعر الخدمة، بناءًا على المساحة وعدد الطوابق والمحتويات الداخلية واحتياجات التنظيف الخارجية وتحسب التكلفة على أساس كل تلك النقاط.

العمالة والسرعة شركة تنظيف بالدمام

لا تتهاون شركة منازلكم كلين في اختيار طاقم العمل الخاص بتنفيذ كل خدمة لديها، وعلى الأخص شركة تنظيف بالدمام حيث تجد:-

  • عمال الشركة يعرفون أسرار النظافة جيدًا ويمتلكون جميع الأسلحة السحرية لمحاربة شتى أشكال الأوساخ، وتقديم الخدمة على أكمل وجه.
  • الفريق مدرب جيدًا على جميع أنواع التنظيف لتفادي أي أخطاء أثناء العمل وضمان الأمان على جميع الأجزاء الخاضعة للتنظيف، ومدربون لاستخدام معدات التنظيف الحديثة والمستوردة.
  • فريقنا يعمل بكل حماس وجد ونشاط ملحوظ ولا يترك أي زاوية دون تنظيفها من أجل نتيجة مرضية بشكل كامل للعميل في النهاية.
  • كما يحترم فريق العمل المواعيد المتفق عليها مع العميل حيث يصل في الوقت المحدد ويبدأ فورًا في التنفيذ.
  • أما عن السرعة في تنفيذ المهام فهي أقوى المزايا التي اشتهرنا بها وساهمت في تفضيل العملاء لنا باستمرار لكوننا نراعي عدم تعطيل زبائننا لفترات طويلة أثناء التنظيف.

هل لدى شركة منازلكم كلين خدمات أخرى بخلاف التنظيف؟

إن شركة منازلكم كلين لديها خطط مستقبلية طموحة ورؤية واضحة وتطلعات نحو الأفضل، لذا تسعى جاهدة إلى تطوير ذاتها وإدخال خدمات جديدة والتميز بها وتدريب طاقم العمل على كل ما هو جديد لمواكبة مسيرة التطور، ونجد ما بين قوائم خدمات الشركة:-

  • تركيب وصيانة جميع أشكال المصاعد بأنواعها المختلفة بدقة متناهية.
  • تركيب وصيانة شتى ماركات المكيفات المركزية والاسبليت والصحراوية والدولاب وخلافه بإتقان وجودة مثاليين.
  • صيانة أجهزة كهربائية أخرى مثل الثلاجات والديب فريزر والغسالات وغيره مع توفير قطع الغيار الأصلية، والتعامل مع جميع الأعطال بفن ودراسة.

طرق التواصل مع شركة منازلكم كلين

سادة الشركة الكرام يمكنكم طلب خدمات شركة تنظيف بالدمام أو الحصول على أي استفسار أو تقديم شكوى أو أي مقترح خلال الموقع الرسمي للشركة بالرسائل الإلكترونية.

كما أنه بمجرد فتح الصفحة تجدوا علامتي للاتصال الفوري أو الواتساب على يمين ويسار الصفحة، يمكن الضغط مباشرة والتواصل مع أعضاء خدمة العملاء المتاحة على مدار اليوم.

كذلك تنتشر صفحات منازلكم كلين على الفيس بوك وتويتر وبينتيريست و انستجرام ومواقع اجتماعية أخرى يمكن البحث عنها والتواصل خلالها.

ختاماً قدمنا لحضراتكم هذا الملف كصورة مبدئية مصغرة عن شركة تنظيف بالدمام ومع زيارة هذا الموقع الرائع وتصفحه ستجدون كل ما ينال إعجابكم ويجذبكم، في عالم التنظيف والصيانة مع الشركة الرائدة منازلكم كلين بأراضي المملكة العربية السعودية وجميع ضواحيها تحت شعار مصداقية وأسعار وجودة وسرعة ليس لهم مثيل.

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام – 0530165699 – خصم 25%

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام  مع زيادة المشاغل التي على الناس تنفيذها يؤدي ذلك إلى ...

اترك تعليقاً