الجمعة , مارس 29 2024 10:55:34 صباحًا
الرئيسية / خدمات القصيم / شركة صيانة مسابح بالقصيم – 0530165699

شركة صيانة مسابح بالقصيم – 0530165699

مسابح-القصيم

المسابح هي احدى الاماكن التي نستطيع من خلالها قضاء افضل الاوقات والحصول على الراحة بها وذلك لانها مصدر الرفاهية والانتعاش ويمكننا ايضا ان نزاول هواياتنا بها من السباحة والرياضة وغيرها وهي مكان جميل لقضاء افضل الاوقات لاطفالنا  بها ولاسيما في ايام الصيف والحر الشديد.

لذلك كان لابد لنا من الاهتمام بها جيدا والسعي الى صيانتها ونظافتها وتعقيم مياهها حتى نستطيع ان نقضي بها افضل الاوقات بشكل آمن ومطمئن.

شركة منازلكم كلين بالقصيم لصيانة ونظافة المسابح تقدم لكم هذه الخدمة بكل ماتتطلبه من متابعات واهتمام بالصيانة للمسابح سواء كانت داخلية مغلقة أو مفتوحة وتتكفل بتنظيفها جيدا وتعقيم مياهها بشكل متواصل ومتتابع وبأقل التكاليف واسرع وادق الاعمال مع المصداقية والامانة في اداء اعمالها.

حيث أننا في شركة منازلكم كلين بالقصيم لدينا كادر عمل مدرب وجاهز لاداء هذه المهام بكل امانة ومصداقية ونحن في شركة منازلكم كلين لتنظيف وصيانة المسابح بالقصيم نستخدم في اعمالنا اجود انواع  المنظفات والمعقمات ونستخدم احدث الطرق والمعدات في تنفيذ الخدمات.

ولانكتفي في شركة منازلكم كلين بالقصيم بخدمة تنظيف المسابح وصيانتها بل نقدم الكثير من الخدمات التي يطلبها عملائنا ومنها :

  1. تنظيف الفلل والقصور والشقق.
  2. تنظيف الخزانات وتعقيمها.
  3. تنظيف السجاد والموكيت وتجفيفه.
  4. تنظيف المجالس والكنب.
  5. مكافحة الحشرات.
  6. صيانة المسابح وتنظيفها.
  7. تسليك البيارات والمجاري.
  8. نقل الاثاث وتخزينه.
  9. عزل الاسطح والمباني والخزانات.

كل هذه الخدمات وأكثر نقدمها لعملائنا المميزين في القصيم وفي جميع انحاء المملكة العربية السعودية فشركتنا لديها فروع منتشرة في مناطق ومدن المملكة العربية السعودية ومستعدة لتلبية الطلبات وتقديم الخدمات في أي وقت وفي أي مكان.

اتصلوا بنا  ولا تترددوا على شركة منازلكم كلين بالقصيم لتنظيف وصيانة المسابح واحصلوا على أفضل الخدمات بأقل التكاليف مع المصداقية والامانة في أداء الاعمال وتقديم الخدمات.

شركة منازلكم كلين بالقصيم   لتنظيف المسابح وصيانتها بخدمتكم دوماً.

شركة صيانة مسابح بالقصيم
شركة صيانة مسابح بالقصيم

شركة صيانة مسابح بالقصيم

تعد عملية كشف تسربات المسابح من الأمور الصعبة على كثير من الشركات المتخصصة في صيانة المسابح ولكن ليس عند شركة صيانة مسابح بالقصيم حيث تعتبر شركة منزلكم كلين من أفضل الشركات المخصصة لذلك، وخصوصًا أن علاج المسابح وجعلها صالحة بدون حدوث أي تسربات أمر يحتاج إلى شركة لديها خبرة في هذا المجال ومر عليها الكثير من أنواع المسابح وتعاملت معهم.

أهمية شركة صيانة مسابح بالقصيم

قد يغفل الكثير من الناس عن أهمية شركة صيانة مسابح بالقصيم والتي من أولوياتها معالجة التسريبات التي تظهر في المسابح بجميع الأنواع الخاصة بها، لذا سوف نعرفك على أهمية صيانة المسابح، وسوف نذكر لكم هذه الأهمية في النقاط التالية:

  • عندما تقوم بعمل صيانة دورية وبشكل مبكر قبل أن تظهر عندك مشكلة ترسيب المياه في حمام السباحة الخاص بك فإنك تحميه من التلف بشكل نهائي وتجعله صالح للاستخدام مرة أخرى، بل يمكن أن تحافظ عليه ويبقى معك دائما كالجديد.
  • كما أن الكشف المبكر عن أي تلف في حمام السباحة يوفر على العميل مبالغ طائلة، فمبلغ الصيانة لا يقارن بأي شكل بمبلغ تغيير المسبح واستبداله بواحد جديد.
  • وعليك العلم عزيزي العميل بأنه عند قيامك بأعمال الصيانة والإصلاح بشكل مبكر فإنك تجعل المسبح الخاص بك كالجديد وخصوصا عند تعاملك مع شركة صيانة مسابح بالقصيم؛ ذلك لأنها تقوم بعمل عملية تفوير ومعالجة كاملة للمسبح وليس الجزء الذي يقع عليه الضرر فقط.
  • كما تفيد خدمات الكشف المبكر عن تلف المسابح المراكز الخاصة بتعليم السباحة أو المراكز الترفيهية المخصصة للسباحة، لأن عدد المسابح عندهم يكون كبير وعند تمكنهم من معرفة أي تلف بشكل مبكر فذلك يوفر عليهم وقت ومال ويضمن سير أيام العمل بنجاح.

مميزات شركة صيانة مسابح بالقصيم

تعتبر شركة صيانة مسابح بالقصيم من أفضل الشركات التي تقدم الكثير من المميزات من أجل إرضاء عملاءها الكرام، حيث أن المميزات التي تقدمها الشركة تختلف بشكل كبير عن جميع الشركات الأخرى المنافسة لها في مجال صيانة وإصلاح المسابح التالفة، ومن خلال النقاط التالية سوف نوضح لكم بعض من هذه المميزات:

  • وتعتبر الميزة الأساسية الغير متوفرة في أكثر الشركات وخصوصا في هذا المجال هي أن الشركة تعمل بنظام الأربع وعشرين ساعة، وهذا النظام يناسب كثير من الأندية صاحبة أنشطة السباحة، فنلاحظ أن عمل هذه الأندية يكون في الصباح فمن الصعب إجراء أي صيانة أو إصلاحات إلا في الفترة المسائية.
  • وبالطبع تتميز الشركة بالقدرة العمالية الكبيرة، فلدي الشركة عدد كبير من العمال الخبراء في هذا المجال ومدربون على إصلاح وصيانة أي مسبح مهما كانت حالته، كما أنهم مدربون على العمل بأقصى سرعة خصوصا في الأندية ذلك لكيلا تتعطل أي مصالح عند العميل ويُكمل سير عمله بنجاح.
  • كما يعمل لدي الشركة باقة من مهندسي الإنشاء والإعمار الذي لديهم أعلى درجات الخبرة والمهارة لإيجاد حل لأي مشكلة من مشكلات المسابح وإصلاح أي ضرر في المسبح بل وإعادته أفضل من الجديد.

العروض والخصومات التي تقدمها الشركة

  • بالإضافة إلى تميز الشركة عن باقي الشركات بعروضها وخصوماتها الهائلة التي تقوم بطرحها لدي العملاء في كل سيزون خاصة موعد الصيف.
  • كما أن الشركة تطرح عرض للعملاء الجدد وهو إن كان العميل يتعامل مع الشركة للمرة الأولى فله خصم كبير من الشركة قد يصل إلى 25٪ من قيمة الصيانة.
  • فإذا تعلق الأمر بتسربات المياه في المسابح يجب حل المشكلة عند ظهورها لأن ضغط المياه الذي يكون في المسبح كلما زاد الأمر سوء وتعقيدًا وقد لا يصلح للاستخدام مرة أخرى وفي هذا المقال نعرفك كل ما يخص هذه الشركة.
  • وتقوم كذلك باستخدام أحدث المعدات لإصلاح المسابح وأكثرها ابتكار لحل أي مشكلة بكل سهولة وكذلك تستخدم أحدث الطرق الهندسية الذي لا تجعل هذا التسريب يعود مرة أخرى لفترة طويلة من الزمن.

طاقم عمالة شركة صيانة مسابح بالقصيم

من المعروف أن عمال أي شركة من الشركات هم القلب النابض لها والذي إذا كانوا على درجة من الكفاءة نجحت الشركة وإن فشلوا فشلت الشركة، وفيما يلي سوف نعرض لكم عدد من المميزات الخاصة بعمال الشركة:

  • وأول ما يتميز به عمال الشركة هو الخبرة في التعامل مع كافة أنواع التسريبات التي تحدث في حمامات السباحة، حيث لا تقبل الشركة أي عمال للعمل لديها إلا عندما يكونوا أصحاب خبرة على الأقل خمسة سنوات.
  • كما أن العمال مدربين على استخدام أحدث المواد والأجهزة في عملية إصلاح وصيانة حمام السباحة.
  • كما تتأكد الشركة قبل عمل أي عامل فيها بأن سجله الجنائي خالي من أي جرائم لتتأكد من أنه مهذب.
  • كما أن الشركة تقوم بعمل دورات تدريبية لدي عمالها كل ثلاثة شهور لكي تعرفهم على أحدث الأجهزة الخاصة بصيانة المسابح وإصلاحها.

طريقة عمل شركة صيانة مسابح بالقصيم

من المعروف أن لكل شركة من الشركات طابعها الخاص وطريقة التي تنفرد بها في عملها ولكن طريقة عمل شركة صيانة مسابح بالقصيم من أفضل طرق العمل التي توفر الجهد والوقت على كلا من العميل والشركة للوصول إلى الغاية وهي إصلاح وصيانة المسابح بأسرع وقت وأفضل جودة، وفي النقاط التالية سوف نوضح لكم هذه الطريقة:

خطوات العمل

  • في بادئ الأمر يقوم العميل بالتواصل مع الشركة وحجز موعد من خلال موظف خدمة العملاء الذي سوف يقترح على العميل خمسة مواعيد متاحة للعمل ويختار العميل الموعد الذي يتناسب معه ومع عمله إن كان المسبح في نادي خاص، ولكن قبل موعد الصيانة الأساسي يتقف معه موظف خدمة العملاء على موعد يأتي إليه مهندس ليري ما العمل الذي ينبغي إتمامه في المكان.
  • وبعد ذلك يذهب إليه مهندس ليتفقد المسبح ويدون ما يحتاج إليه من عدد عمال وأدوات وأجهزة وعدد المسابح التي بهم تلف ويجب صيانتهم.
  • وفي يوم الصيانة الأساسي يأتي له المهندس ومعه عدد العمال والأجهزة والأدوات ويوزع المهندس على العمال المهام من وكلا على حسب تخصصه.
  • بعد ذلك يتم إفراغ محتوي المسبح من الماء ومن أي أدوات أو شباك قد تكون فيه ليصبح المسبح فارغ تمام من أي شيء، ثم يقوموا بتجفيفه جيدا من الماء.
  • وبعد ذلك يقوم المهندس بتحديد أماكن التلف بكل دقة وتحديد ما يحتاجه من عمل ويوجه العمال.
  • وفي أثناء العمل يقوم المهندس بالمرور على العمال للتأكد من أن سير العمل يمشي بطريقة جيدة دون أي أخطاء، وعند الانتهاء يقوم المهندس بمليء كل المسابح الموجودة في المكان للتأكد من أن العمل قد تم بطريقة صحيحة
  • وبعد ذلك يقوم المهندس بتحديد التكلفة الإجمالية للعمل ووضع جدول لعمل صيانة دورية ليبقى المسبح على الدوام صالح للاستخدام.

في نهاية مقالنا نرجو أن تكون تعرفت عزيزي القارئ على كل ما يخص شركة منازلكم كلين لصيانة وإصلاح المسابح وتعرفت على كل ما يميزها فإن كان لديك أي عطل تواصل مع الشركة على الفور وستحل لك المشكلة التي تعاني منها في أسرع وقت.

شاهد أيضاً

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم – 0530165699

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم تقوم ببذل الكثير من المجهودات ...

اترك تعليقاً