الثلاثاء , أبريل 30 2024 06:01:43 صباحًا
الرئيسية / خدمات القصيم / شركة عزل الاسطح بالقصيم – 0530165699

شركة عزل الاسطح بالقصيم – 0530165699

شركة عزل الاسطح بالقصيم

هناك الكثير من الأهالي داخل مدينة القصيم والمدن المجاورة التي تعاني من تراكم المياه وتجمعها على الأسطح مما يسبب تشققات وحدوث الرطوبة على الحوائط والأسطح كذلك، تسبب وجود المياه داخل المنازل مشاكل كبيرة وخطيرة على كافة الموجودين داخل المنزل، لذلك يأتي دور شركة عزل الاسطح بالقصيم من أجل التخلص من مثل هذه المشاكل بكل سهولة.

شركة عزل الاسطح بالقصيم
شركة عزل الاسطح بالقصيم

شركة عزل الاسطح بالقصيم

تعتبر شركة منازلكم كلين من الشركات التي تعمل في هذا المجال منذ فترات كبيرة مما ساعد في اكتساب خبرات كبيرة في هذا المجال من أجل حل كافة المشكلات التي تتعلق بتسريب المياه على الأسطح والجدران مما يؤدي إلى حدوث الرطوبة وانهيار الكثير من المباني بسبب هذا الموضوع.

كما تقوم الشركة من خلال الفريق الكبير الذي تمتلكه بعمل عزل الأسطح والخزانات والحمامات، و تستخدم الشركة أفضل الأنواع الخاصة بالعزل في العالم والتي تتأكد الشركة من مدى كفاءتها في حماية المنزل من تسرب المياه وخاصة مياه الأمطار.

كما تساعد مثل هذا النوع من العزل من حماية العائلات من التعرض إلى حرارة الشمس التي تقوم الخرسانة بتخزينها، كذلك تمتلك الشركة مجموعة كبيرة من المواد المستخدمة في مجال عزل الأسطح و تعتبر هذه المواد هي الأحسن على الإطلاق حيث تحرص الشركة على التأكد من كفاءتها وصحتها قبل الاستخدام.

افضل شركة عزل الاسطح بالقصيم

تعتبر شركة منازلكم كلين من أفضل الشركات التي يمكن التعامل معها والاستعانة بخدماتها في عزل الأسطح داخل المنازل الخاصة بكم، ولأن ارتفاع درجات الحرارة وخاصة في فصل الصيف من الأمور التي تتسبب في سخونة المنازل والجدران والأسقف مما يسبب الضيق إلى الكثير من الأشخاص، لذلك يلجأ أصحاب هذه المنازل إلى الاستعلام شركة عزل الاسطح بالقصيم من أجل استخدام العزل الحراري، وكذلك بسبب شدة سقوط الأمطار في السعودية في فصل الشتاء يحتاج في الكثير من الأوقات معظم العملاء إلى عمل عزل مائي للأسطح الخاصة بهم.

ولأن شركة منازلكم كلين من أفضل الشركات التي تقوم بهذا العمل بسبب الفريق الكبير داخل الشركة والذي تحرص على تدريبه على يد المتخصصين والخبراء والفنيين في هذا المجال، ويمكن الاستعانة بها والخدمات التي تقوم بتوفيرها في هذا المجال.

كما تعتبر هذه الشركة من الشركات الرائدة والتي يتم الاستعانة بها من مختلف المناطق داخل المملكة العربية السعودية نتيجة المصداقية التي تتعامل بها الشركة والتي اكتسبتها على مدار عشرات من السنين في التعامل في هذا المجال، فكل ذلك جعلها واحدة من الشركات التي تتربع على عرش سوق مجال التنظيف وعزل الأسطح بمختلف أنواعه.

أنواع العزل التي تقدمها الشركة

يوجد العديد من أنواع العزل المختلفة التي يتم استخدامها إلى المنازل والأسطح من أجل تجنب تعرضها إلى العوامل البيئية الخارجية ومن أهم هذه الأنواع:

العزل المائي

ويتم استخدام هذا النوع من العزل مع بداية حلول الشتاء وسقوط الأمطار حيث تبدأ مياه الأمطار في التجمع فوق الأسطح والمنازل بدرجة كبيرة، والتي قد ينتج عنها تأثر الأسطح بعد فترات حيث ينتج عنها عمل تشققات وتصدعات على الأسطح كما ينتج عن تجمع هذه المياه تشربها داخل المباني والتي تقوم بدورها على صداع الجدران وتشققها أيضاً.

ويتم استخدام العزل المائي في هذه الحالة من أجل التخلص من هذه المشكلة من البداية حتى لا يؤثر على شكل المنزل على فترات طويلة أو للمحافظة على المنازل من الانهيار نتيجة التشققات والتآكل الذي يحدث بسبب تجمع المياه ولا يقتصر العزل المائي على الأسطح فقط، ولكن يشمل أيضاً عزل الخزانات وحمامات السباحة أو الجدران كما أيضاً هناك أكثر من نوع يشتمل عليه العزل المائي من بينها العزل المائي الإيجابي، والعزل المائي السلبي ويختلف دور كل منهما في مهامه.

ويتم استخدام العزل المائي عن طريق العديد من المواد المستخدمة ومن أهم هذه المواد الألواح المعدنية، البيتومين البوليثين، البولي ايثيلين، الإسفلت لفائف الأسفلت القرنيط الإسمنت الأبيض العازل، ألواح خشبية، الاسبستوس الصغير.

العزل الحراري

ويعتبر هذا النوع من العزل مهم جداً ولا يقل في الأهمية عن العزل المائي بل من الممكن أن يقول أهم منه و خاصة في المناطق التي تعاني من ارتفاع درجات الحرارة وخاصة في فصل الصيف، ومن المعروف أن درجات الحرارة المرتفعة والعالية التي تتعرض إليها المنازل بشكل مستمر يؤثر بشكل مباشر على المنزل من الداخل ليس فقط من الخارج مما ينتج عنه استخدام كميات كبيرة من الطاقة من أجل تبريد الجو داخل المنزل، لذلك وجد أن عزل الحراري مهم في مثل هذه الأوقات.

ويستخدم العزل الحراري ليس فقط في الصيف ولكن يمكن أيضاً استخدامه في فصل الشتاء حيث يساعد العزل على التقليل من كمية الحرارة التي من الممكن أن تتسرب من المنزل في فصل الشتاء ومن فوائد هذا النوع من العزل أنه يساعد الجدران والأسطح من التأثر من العوامل المناخية في الخارج، كما تكمن أهمية هذا النوع من العزل في الدور الذي يقوم به من استهلاك الكهرباء التي يتم استخدامها للتبريد في فصل الصيف، والتدفئة في فصل الشتاء.

كما يساعد هذا النوع من العزل على التقليل من شراء أدوات التبريد والتكييف والتدفئة مما يقلل من آثار الملوثات الحرارية التي تنتج من الإشعاعات.

ومن أهم المواد التي يتم استخدامها أثناء العزل الحراري مادة حبيبات الحشو، السائل الراوي، الألياف الزجاجية الصوف الصخري.

عزل الأسطح من الرطوبة

يعتبر العزل من الطوبة وأحد من أنواع العزل التي يتم استخدامها داخل المنازل حيث لا يقتصر دور شركة عزل الاسطح بالقصيم على توفير العزل المائي والعزل الحراري فقط بل تقوم بتوفير كافة الخدمات المتعلقة بعزل الأسطح من الرطوبة وخاصة الأسطح التي تكون مبلطة.

ويتم هذا النوع من العزل من خلال استخدام مجموعة من الأدوات القوية التي تساهم في حماية السطح لفترة طويلة والحد من تأثره بالعوامل المناخية في الخارج، كما من المعروف أن الرطوبة الزائدة تساعد بشكل كبير على تشويه صوره المنازل والمباني وتؤثر على مكانتها وتسبب الكثير من التشققات والتصدعات سواء الأسطح أو الحوائط والجدران.

ومن الممكن أن ينتج عن مثل هذا النوع انهيار الكثير من المباني وهناك مجموعة من الأدوات التي يتم استخدامها من قبل شركة منازلكم كلين أثناء القيام بعمل عزل رطوبة ومن أهم هذه المواد مادة البيتومين، مادة الاسبستوس، مادة البولي ايثيلين.

أسعار شركة عزل الاسطح بالقصيم

تختلف الأسعار عزل الأسطح بناءاً على النوع الذي تقوم شركه عزل اسطح بالقصيم بعمله سواء كان هذا العزل حراري أو مائي أو عزل الرطوبة، ولكن تقدم شركة منازلكم كلين شركة عزل الاسطح بالقصيم أسعار رخيصة جدا مقارنة بغيرها من الشركات التي تعمل في هذا المجال، وذلك بجانب الكثير من العروض والمميزات التي تقوم بتقديم على الشركة لكافة العملاء المميزين.

طرق التواصل مع شركة عزل الاسطح بالقصيم

يمكن التواصل مع شركة عزل الاسطح بالقصيم من خلال الأرقام التي تقوم الشركة بتوفيرها إلى كافة العملاء، كما يمكن استخدام هذه الأرقام للتواصل مع الشركة عبر تطبيق الواتساب.

كذلك توفر الشركة ايميل إلكتروني خاص بها من أجل استقبال كافة الأسئلة والاستفسارات الخاصة بجميع العملاء والرد عليهم بأسرع وقت ممكن، حيث أن الشركة تقوم بتوظيف فريق كبير من خدمة العملاء القادر على الرد على كافة الأسئلة الخاصة بكم بكل مصداقية وسرعة فائقة، ذلك بجانب النصائح التي من الممكن أن يفيدكم بها.

شاهد أيضاً

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم – 0530165699

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم تقوم ببذل الكثير من المجهودات ...

اترك تعليقاً