الجمعة , مارس 29 2024 12:34:32 صباحًا
الرئيسية / خدمات الرياض / شركة تخزين اثاث بالرياض – 0530165699 – خصم – 18%

شركة تخزين اثاث بالرياض – 0530165699 – خصم – 18%

شركة تخزين اثاث بالرياض

شركة تخزين اثاث بالرياض
شركة تخزين اثاث بالرياض

شركة منازلكم كلين افضل شركة تخزين اثاث لجميع الاماكن بالرياض (المستشفيات – المنازل – الفلل و القصور – العمارات و الابراج- المكاتب – الشركات – المدارس ) اي مكان يحتوي علي اثاث يود تخزينه نحن نكون في الخدمة و مساعده العميل بتخزين الاثاث الخاص به بافضل الامكانيات و الطرق التي لا مثيل لها .

فإذا كنت تبحث عن افضل شركة تخزين اثاث بالرياض بضمان و عقود موثقه من الشركة لضمات جميع حقوقك و استلامك لاثاث منزلك كما هو لا يوجد به خدوش او كسر او تلف بل بالعكس جيد كما هو و بحالته كما تركه العميل حتي لو بالسنين .

ارقام الشركة معروضه امامكم للاتصال و التواصل و الاستفسار عن اي خدمة من خدمات الشركة و استفسر عن الاسعار و العروض الحاليه من الشركة لعلك تكون واحد منهم و تحصل علي تخفيضات 50 % علي جميع خدمات الشركة (للتنظيف – الصيانه – التركيب و الفك – مكافحة الحشرات – نقل و تخزين اثاث و عفش).

متي يحتاج العميل الي تخزين اثاثه ؟

من المؤكد انه سيأتي الوقت الذي يطلب فيه العميل هذه الخدمة لاهميتها و لخوفاً علي اثاث و من المعروف ان المخازن التي تقوم يتخزين الاثاث لابد من الوثق بها تماماً و الوثوق بالشركة التابعه اليها و فحص المخزن جيداً حتي لا تتفاجئ بعدم صلاحيته لكونه مخزن اثاث و يحافظ عليه ، فيحتاج العميل الي تخزين اثاثه لما يأتي :-

  • يضطر الكثير من العملاء الي السفر فجأه الي الخارج لسنوات طويله قد يكون تابع للعمل او بعثات دراسيه  فيستغرق الامر الي 5 سنوات او 3 سنوات ، ففي هذه الحاله بالتأكيد سوف يحتاج الي تخزين اثاثه في مخزن محترم مجهز بكافه الوسائل حمايه من السرقه او استغلال المنزل من المحتالين .
  • يحتاج احياناً المنزل او المكان الي تغيير ديكورات او ترميمات بالمنزل من معالجه شروخ او تسربات المياه او تغير دهانات و هذه الامور تستغرق شهور و يجب ان يكون المنزل خالي تماماً حتي لا يؤذي الاثاث و يبهت من الاتربه او البويه او العمال ، و هذه الحاله ايضاً تحتاج الي تخزين الاثاث لحين الانتهاء من الترميمات .
  • عند تجهيز العروس و عدم انتهاء منزلها من الدهان و التشطيبات فنفتحلكم ركن خاص لكل ماترغب في تخزينه من غرف نوم او مفارش او ملابس او انتيكات و تغليفها و رصها بالطريقه الامنه و بحرص تام و عند انتهاء المنزل ياتي العميل و يطلب اثاثه و يقوم عمال شركة منازلكم كلين ايضاً بعمل ترتيبات و تنظيف المنزل و تنظيمه اذا اراد العميل .

الكثير من الحالات التي تحتاج الي تخزين الاثاث فهو من افضل و اامن الوسائل لحمايه الاثاث علي الاطلاق ، فمخازن شركة منازلكم كلين معروفه و مشهوره بالامانه و التقنيه العاليه و الجوده و التجهيزات اللازمه للمحافظه علي الاثاث وتغليفه باامن الوسائل الممتازه ، مخازن شركة منازلكم كلين هي الافضل علي الاطلاق لتخزين كل مايحتاجه العميل من اجهزه كهربائيه او اثاث خشبي او مفروشات حتي تخزين الملابس كل ما تريد تخزينه نحن في الخدمة عملينا و انت في ايدي امينه .

افضل شركة تخزين اثاث بالرياض ؟

 نحن من اكثر الشركات التي يلجأ اليها جميع عملاء الرياض لتخزين اثاث منزلهم باكمله من مفارش الي اجهزه كهربائيه و نتبع الاساليب التي توفر الامان و الثقه للعميل من ناحيه الاثاث و انه في أأمن مكان بدل  تركه في المنزل معرض للسرقه او الاحتيالات .

  • تخزين الاثاث و العفش بالرياض بدون اهمال و اتباع كافه التعليمات التي توفر المحافظه علي الاثاث اثناء تركه لفترات طويله و نتبع كافه التعلميات و الخطوات اللازمه للاثاث قبل عمليه التخزين .
  • افضل طرق و عمال فك و تركيب و رص الاثاث و هو عامل مهم جداً لحمايه الاثاث فلا يمكن تخزين الاثاث كما هو لابد من فك بحرض و بمعدات امنه حتي يتم تغليه و رصه في المكان المخصص للعميل .
  • يتم تغليف الاثاث بافضل الوسائل و المعدات و الامكانيات التي تضمن لك حمايه اثاثك من العوامل الخارجه كالاتربه او الحشرات او خدشهم او كسرهم .
  • افضل المعدات الخاصه بتغليف الاجهزه الكهربائيه ، حيث ان الاجهزه الكهربائيه لا بد من تغليها قبل التخزين حتي لا تتعرض الي الصدأ او الخدش او الاعطال من خلال سلك ضائع او سلك مفكوك .
  • يتميز المخزن باتساعه و احتوائه علي الكثير من الغرف تكون مخصصه و مغلقه باثاث العميل و باسمه و له مفتاح اذا اراد الاطمئنان علي اثاثه في اي وقت  .

كما ان شركتنا معروفه بجودتها في استيراد المعدات المحديثه العاليه الجوده و امتلاكها لافضل طاقم عمل في المملكه العربيه السعوديه يتميزون بالامانه و التفاني في العمل قادرون علي (الصيانه و الفك و التركيب و التنظيف و الرص و التغليف) باحترافيه شديده ليس لها بعد .

كما تتميز الشركه كون امتلاكها لاكبر مخزن تخزين الاثاث و العفش بالرياض بانها من ارخص الشركات بالرياض و المملكه العربيه السعوديه لان هدف الشركة ليس المال اواكتساب العميل بطرق احتياليه بل هدفنا هو ثقته و مساعدته في الحفاظ علي اثاثه و عفشه من اي عوامل خارجه مؤثره عليه .

الاساليب المتبعه في تخزين الاثاث بالرياض ؟

  • اولاً نذهب الي منزل العميل و نتفق معه علي كافه الاتفاقات و العقود و الضمانات .
  • نقوم بفك الاثاث بحرص و امان تام و رصه الي جنب .
  • تغليف الاثاث بتغليفات قويه و لصقهم جيداً .
  • نقلهم الي المخزن بشاحنات مجهزه و سرريعه و امنه تماماً .
  • نقوم برصهم داخل غرفه في المنزل مجهزه و امنه تماماً و بها كاميرات مراقبه ثم غلق الغرفه بالمفتاح باحكام.

و اذا جاء العميل في اي وقت للنظر علي ااثاثه و فحصه ليس لدينا اي مشكله و تسليم الاثاث للعميل في الوقت المتفق عليه و اذا اراد مد الفتره نسمح له بالطبع و اعطاء ضمانات ايضاً لزياده اطمئنان العميل .

اتصل و احجز خدمتنا في حمايه اثاث منزلك و تخزينه لاطول فتره ممكنه دون تعريضه للكسر او الخدش او التلف و بارخص الاسعار التي لن تجدها في اي شركة اخري بالرياض .

الاحتياطات المتبعه في المخزن بالرياض ؟

نتبع جميع الاحتياطات التي تؤمن المخزن و توفر لك الامان الكامل علي الاثاث عن طريق :-

  • نقوم برش مبيدات في جميع ارجاء المخزن و ذلك لضمان عدم تواجد اي حشره تخرب تغليف الاثاث او تضر الاثاث ، عن طريق مبيد حشري قوي ضد القوارض و النمل و جميع انواع الحشرات بدون رائحه او مواد سامه تؤذي الانسان .
  • وضع كاميرات مراقبه داخل المخزن في جميع الغرف و خارج المخزن ايضاً .
  • وضع حارس خاص علي بوابه المخزن الرئيسيه لتأمين المخزن و تأمين الداخل و الخارج .
  • وجود تهويات داخليه و خارجيه بالمخزن محكمه باسلاك قويه .
  • وجود منفذ بدخول اشعه الشمس الي المخزن اللازمه .
  • وجود اضائات و حوامل و اوناش داخل المخزن .

يوجد تخفيضات حالياً تصل الي 50% من شركة منازلكم كلين لتخزين الاثاث بالرياض .

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بالرياض

شركة فتح الابواب المغلقة بالرياض – 0530165699 – خصم – 24%

شركة فتح الابواب المغلقة بالرياض  في كثير من الأحيان قد يفقد بعض الأفراد مفاتيح الأبواب ...

اترك تعليقاً