الجمعة , أبريل 19 2024 01:08:55 مساءً
الرئيسية / خدمات الرياض / شركة تخزين عفش بالرياض – 0530165699 – خصم – 14%

شركة تخزين عفش بالرياض – 0530165699 – خصم – 14%

شركة تخزين عفش بالرياض

شركة تخزين عفش بالرياض
شركة تخزين عفش بالرياض

 

تعد شركة منازلكم كلين من افضل الشركات في تخزين العفش بالرياض لتواجد اكبر مخازن امنه لتخزين الاعفش باكمله بتوفير كافه احتياجات الامان و الحراسه و المراقبه ، فالكثير من العملاء يلجأون الي هذه الخدمة عند حاجتهم للسفر خارج البلاد او الانتقال او شراء جهاز للمنزل المستقبلي ، و لاننا تعودنا من شركة منازلكم كلين تقديم كافه الخدمات المساعده للعميل قمنا بتوفير اكبر مخازن في المملكه العربيه السعوديه لتخزين العفش بالرياض .

فنحن من اكثر الشركات الموثوق بها من العملاء و جميع عملاء الرياض يشتركون في جميع شركتنا و بالتعاقد لذلك يحصلون علي تخفيضات رائعه ليس لها مثيل تصل الي 50% ، فنحن نقدم افضل الخدمات بارخص الاسعار حتس ننال رضا العميل و نسهل عليه جميع متطلباته ، و من اهم مميزات شركة منازلكم كلين  بالرياض :-

  • ارخص شركة تخزين و نقل و تغليف عفش و اثاث بالرياض .
  • نقدم تخفيضات و عروض رائعه من الشركة شهرياً تصل الي 50 % لعملائنا الكرام .
  • امتلاكنا لأكبر مستودع بالرياض لتخزين جميع احتياجات العميل من (عفش – اثاث – اجهزه كهربائيه – سيارات – بضاعه – مفارش) اي شئ تريد تخزينه بالرياض نقوم بتغليفه و تخزينه بالمستودع الخاص بالشركة .
  • افضل عماله ممدربه و محترفه في نق و فك و تغليف و تخزين العفش بالطرق الامنه و بحرص تام .
  • يتميز المخزن (كبر المساحه – مقسم لوحدات- مجهز – به منافذ للتهويه و اشعه الشمس – عازل للمياه و للحراره – يتم تنظيفه اسبوعياً لمنع تواجد اي اتربه به ) .
  • نقوم بجميع الخدمات بالرياض من :- (تنظيف منازل و فلل قصور – تنظيف شركات و مكاتب و فنادق – تنظيف المدارس و المساجد و المستشفيات – صيانه المكيفات و تنظيفها و الفك و التركيب بجميع انواعها – تركيب و صيانه المصاعد – مكافحة الحشرات بجميع انواعها الزاحفه و الطائره – كشف ترسبات المياه – تسليك مجاري – عزل مائي – عزل حراري – نقل و تغليف و فك اثاث و عفش) .
  • خدمتنا من افضل الخدمات التي تتميز بالاتاحيه 24 ساعه و متواجدون دائماً لانتظار طلباتكم و اتصالتكم .
  • تغليف خاص للانتيكات و قطع الاثاث التي تحتوي علي مرايات و زجاج و النجف .
  • التامين ضد السرقه و الحرائق و اخذ جميع الاحتياطات .

فإذا كنت ترغب عميلي بنقل و تخزين عفش منزلك و قلبك مطمئن علي ممتلكاتك اتصل بنا و احجز الخدمة لتخصيص وحده خاصه مجهزه و امنه في مخزنا لعفشك و بارخص الاسعار .

ما  هي شروط تخزين العفش السليمه بالرياض ؟

لضمان تخزين العفش بالطرق الحديثه الامنه لابد من الالتزام بالخطواط المتتاليه لضمان تخزين العفش بجوده و امان و عدم الحاق الضرر به من عوامل خارجه او مشاكل غير مخطط لها ، فعمال الشركة المحترفون في جميع خطط التخزين يقومون ببذل جهدهم لتأمين العفش جيداً للمحافظه عليه.

اولاً الفك و التركيب :الفك و تركيب العفش من العمليات الصعبه و المرهقه التي تطلب التزام تام بالتعليمات حتي لا يتم فك شئ غلط فيؤي الي مشاكل ، فنحن اولاً نقوم بفك العفش بأكمله من الاثاث الخشبي كغرف النوم و الاطفال و الدولاب و السفره تفكيكه الي وحدات و الاحتفاظ بالمسامير و وحدات الربط في مغلفات خاصه ، يتم فك كل العفش المراد تخزينه .

ثانياً التغليف :- بالطبع التغليف من اهم خطوات تخزين العفش الصحيحه ، هناك العديد من الشركات التي تقوم بتخزين العفش بدون تغليفه و لكن هذا اكبر خطأ فيكون العفش عرضه للاتربه و الاتساخات و البقع بالاضافه الي تقشير و خدش العفش الخشبي ، فالتغليف هو من اهم اولويات شركتنا فنقوم بتغليف جميع العفش بكراتين و مواد مخصصه للتغليف قويه و متينه غير قابله لتعرض العفش للعوامل الخارجيه و لصقه جيداً ، فمغلفات الاثاث الخشبي تختلف عن مغلفات الاجهزه الكهربائيه و كلاهما يوجد بشركتنا و نقوم به .

ثالثاً النقل :نقل العفش من المنزل الي المخزن بالطبع يتطلب سياره كبيره مجهزه و امنه للوصول الي المخزن ، نقوم برض العفش بها عن طريق امهر العمال و الفنيين المتخصصين ، يتم تنزيل العفش من المنزل يإما عن طريق الاوناش الهيدورليكيه او عن طريق العمال عبر السلالم و هذا يرجع الي ارتفاع الدور .

رابعاً الرص و الفرش :- عند الوصول الي المخزن يتطلب الموضوع بذل مجهود اثناء نزول العفش داخل المخزن و رصه و ترتيبه ، يوجد في المخزن نظراً لاتساعه حامل للعفش يسير في المخزن عن طريق سائق لتوصيل بأمان داخل الوحده المخصصه له ثم يقومون العمال برصه و ترتيبه في الغرفه و اخذ جميع الاحتياطات اللازمه .

كل هذه الخطوات تؤكد اهميه شركتنا في مساعدتها للعميل و تقديم كافه سبل الراحه له و الامان ، فنحن الشركات الاولي و الوحيده التي تقدم مخازن بهذه المواصفات الممتازه و المجهزه لذلك يكثر الطلب عليها .

هل يوجد ضمان في تخزين العفش بالرياض ؟

من اهم مميزات شركتنا اننا نقدم جميع الضمانات و الصلاحيات للعميل حتي تزيد من ثقته بنا و حتي يطمئن قلبه علي اثاثه و عفشه .

  • نعطي عقد اولاً نسخه مع العميل و نسخه معنا به المده التي يتم تخزين فيها العفش و السعر و مواصفات العفش بالكامل و احياناً صور له .
  • نعطي ضمانات للعميل اذا حدث لقدر الله شئ للعفش او المخزن سيتم دفع ثمن العفش من الشركة او استرجاعه .
  • يوجد في الضمان بنود مهمه جداً و جميعها في صالح العميل لضمان حقوقه و اثاثه .
  • قابليه تجديد مدة العفش في التخزين .

مميزات المخزن بالرياض ؟

يعد مخزن  الشركة من اكبر المستودعات الموجوده بالرياض لتخزين الاثاث و العفش لاي مكان  فقد يتميز :-

  • تم تصميمها من الداخل و الخارج وفقاً لمعاير و قياسات امنه تاماً لكونه مستودع لحمايه العفش و الحفاظ عليه ، و صممن علي اكبر مساحه ارضيه من افضل الديكورات الخارجه و التصميمات الداخليه المقسمه لتخزين العفش بامان و خصوصيه .
  • منظمه و رتبه من الداخل و مقسمه وحدات لتخزين عفش كل عامل في وحده مخصصه له .
  • مجهزه من الداخل بانذار الحرائق وطفايات الحريق و كاميرات المراقبه الداخليه و الخارجيه لزياده الامان و الحراسه للمخزن .
  • تتميز بكبر المساحه الي تصل الي 2000 متر لك مخزن ، فنحن لدينا اكثر مخزن لتلبيه احتياجات العملاء كلها في تخزين العفش و لكثره الطلب علي مخازنا ايضاً .
  • عزل المخزن مائي و حراري لحمايه العفش من خطر التسربات المفاجأه .
  • جميع منافذ المخزن مأمنه جيداً باسلاك حديد قويه و متينه .
  • عمل خنادق في المخزن و رش بيها مبيدات حشريه قويه امنه علي العفش و لكن لا تجعل اي حشره تدخل المخزن .
  • من الممكن تخزين (أثاث – عفش – انتيكات – مفارش – اجهزه كهربائيه – سيارارت – معدات ضخمه ) كل ما تريد تخزينه نقوم يتخزينه في مستودعاتنا الامنه .
  • كما اننا نقوم بعمل صيانه دوريه و تفتيش لجميع ارجاء المخزن لضمان الامان و الجوده و التقنيه و لحمايه عفشك .
شركة تخزين عفش بالرياض
شركة تخزين عفش بالرياض

شركة تخزين عفش بالرياض

شركة تخزين عفش بالرياض تمنحكم الحل المثالي والنهائي لكل من يرغب بالسفر لمدة طويلة، أو قصيرة حتى، ويبحث عن مؤسسة معتمدة تتولى مهمة الحفاظ على عفش منزله من تسلل الحشرات والقوارض إليه والتعرض لأي مخاطر ومشاكل قد تحدث داخل المنزل، من حوادث سرقة أو حرائق حتى وإن كانت تسريب للمياه بسبب عطلًا ما في سباكة المطبخ والحمام، اتصلوا بشركة منازلكم كلين الآن لتتعرفوا على مزيد من التفاصيل الخاصة بالحجز.

شركة تخزين عفش بالرياض

من المعروف عن المواطن السعودي مدى حبه للترحال، والتنقل بين البلاد المختلفة سواء داخل المملكة أو خارجها، لذلك يبحث كثيرًا عن مستودعات ومخازن مجهزة خصيصًا لحماية عفش المنازل والشركات وأي أغراض منزلية أو مكتبية ومقتنيات شخصية يرغب أصحابها في تخزينها والحفاظ عليها لفترة من الوقت.

لذلك قامت شركة منازلكم كلين شركة تخزين عفش بالرياض بعمل الآتي:

  • بناء مجموعة من المخازن والمستودعات الخاصة فقط بتخزين الأثاث وفقًا لمعايير معينة تضمن الجودة والسلامة لأي مقتنيات يتم وضعها بالداخل لأطول فترة ممكنة، يتم تحديدها في العقد المبرم بين الطرفين.
  • المخازن تشمل تلك المقتنيات والأغراض والأدوات والمفروشات والمنسوجات التي يحتويها المنزل بالكامل، وليس فقط الأثاث خشبي كان أو معدني.
  • توفير السيارات التي ستقوم بنقل هذا الأثاث من موضعه حتى موقع المخزن، بأيدي عمالتنا المحترفة، لنضمن وصوله إلى المخزن بسلام تام.

افضل شركة تخزين اثاث في الرياض

تعد شركة منازلكم كلين شركة تخزين عفش بالرياض أفضل شركة حتى الآن متخصصة بشكل فعلي في مجال تخزين الأثاث بمختلف أنواعه وأحجامه وكمياته، نظرًا لما تتمتع به من خبرة طويلة المدى في مهام التخزين المتنوعة والمتغيرة حسب متطلبات العميل، وكذلك المهارة الفائقة في التعامل مع مختلف الفئات سواء كانت مادية أو ثقافية أو مهنية.

أما عن مميزاتها كشركة خدمية فنراها تتميز بالآتي:

  • تحرص على تدريب فريق عملها على مهام نقل الأثاث من مكانه حتى مخازننا في أسرع وقت وبأقل الخسائر التي تكاد تكون منعدمة لدينا.
  • نستقم أفضل رجال الحراسة والأمن من مختلف الجنسيات، لنؤمن مستودعاتنا بالكامل من كافة الجوانب للتصدي لعمليات السرقة المنتشرة.
  • نتبع أحدث الطرق والأساليب في كيفية تخزين العفش داخل المخازن، وفقًا لأكثر المعايير التي تضمن حمايته من التلف والتآكل.
  • دائمًا ما نقوم بتطوير المخازن الخاصة بنا حسب التطورات التكنولوجية المعاصرة، ليظل اسم الشركة هو الرائد على مستوى السوق محليًا ودوليًا.

شركة نقل عفش بالرياض

لن يتوقف عملنا فقط على نقل العفش إلى المخزن حسب طلب العميل فقط، ولكننا نقوم بالعديد من الخدمات الأخرى المتعلقة بشأن الأثاث ونقله وتخزينه وتنظيفه وتغليفه، لأن شركة تخزين عفش بالرياض شركة متكاملة الأقسام شاملة لكافة الخدمات المنزلية، غير مقتصرة على خدمة بعينها، أو منطقة محددة كالرياض مثلًا.

ولكننا نعمل في مختلف المجالات المتعلقة بالعفش المنزلي والفندقي والمكتبي على أوسع نطاق داخل وخارج المملكة، يمكننا القيام بالآتي:

  • فك وتركيب أي نوع من الأثاث والعفش المنزلي بمنتهى الاحترافية، بدون أي خسائر أو كسور وخدوش.
  • نقل الأثاث من مكان إلى آخر باستخدام الونش الكهربائي أو دينا نقل العفش، للإنجاز في الوقت، وضمان سلامة الأثاث أثناء رفعه أو تنزيله من وإلى أعلى الأدوار.
  • تنظيف وتغليف أي كميات وأحجام من العفش المطلوب نقله سواء إلى المخازن أو أماكن جديدة، بما يتناسب مع القطعة من خامات تغليف كالفل الأبيض والاسترتش البلاستيك والكراتين والورق المقوى.
  • إعادة ترتيب الأثاث المنقول في المكان الجديد أو داخل المستودعات حسب رغبة العميل.

شركات نقل وتخزين

أما عن مدى مصداقية شركة منازلكم كلين وشفافية تعاملها مع عملائها فنراها الشركة الوحيدة التي تسعى منذ إنشاؤها إلى توفير كافة سبل الراحة والأمان والخصوصية لعملائها الكرام من مختلف الأنحاء والمناطق دون استثناء، وذلك من خلال تقديمها كافة الخدمات المتاحة لديها بأقل سعر تجدوه في السوق المحلي.

وهذا لن يعني أن خدماتنا رديئة الجودة أو دون خبرة، فنحن نمتلك سابقة أعمال تشهد على مدى خبرة الشركة في مجال التخزين بدون خسائر أو تلفيات، يؤكدها عملائنا السابقون.

وإنما هذا تخفيفًا منا للعبء الذي يتحمله المواطن السعودي وسط هذا الغلاء الذي نعيشه، أي تضامنًا مع مواطني السعودية في محاربة غلاء الأسعار، ومن ناحية أخرى بهدف مكسب ثقة العميل ورضاه عن أعمالنا، ومن ثم النهوض بمكانة الشركة أعلى وأعلى.

مخازن تخزين اثاث

إذا كنت ممن يبحثون عن مخزن بمواصفات معينة، أو مستودع مصمم وفقًا لمعايير خاصة، ننصحك بالتواصل معنا، لأننا نضمن لك مجموعة متميزة من أروع المخازن والمستودعات المصممة حسب مواصفات الحماية المطلوبة، ومعايير السلامة من أي مخاطر من الممكن أن تُلحق بالأثاث أثر سقوط الأمطار أو درجات الحرارة المرتفعة وكذلك رطوبة الجدران والأرضيات، حيث أن مخازننا تتميز بالآتي:

  • المخازن مصممة بأقوى المواد الخراسانية التي تضمن صلابة وقوة المبنى ومدى تحمله للمتغيرات البيئية والجوية مع مرور الوقت.
  • تم تصميم المخزن بفتحات ونوافذ عالية الارتفاع لنضمن تهوية الأثاث.
  • المخازن مقسمة من الداخل إلى عدد من الغرف ذات المساحات الواسعة تختص كلًا منها بعميل واحد فقط، يمتلك مفتاحها لحين عودته ورغبته في استلام العفش.
  • كل غرفة من غرف المستودع تحتوي على أكثر من مستوى أرضي لرفع الأخشاب عن الأرض وكذلك السجاد وأي منسوجات ومفروشات، من الممكن أن تتأثر برطوبة أو حرارة الأرضية.
  • جميع المخازن لدينا مؤمنة بالكامل من الداخل والخارج بأحدث كاميرات المراقبة لتسجيل ما يدور صوت وصورة، والعودة إلي هذه التسجيلات عند الحاجة إليها.

مستودع اثاث للإيجار

تتفاوت أسعار إيجار مستودعاتنا لتخزين الأثاث المنزلي أو أي أثاث حسب المدة المحددة وكمية الأثاث المطلوب تخزينها، فليس من العدل أن نفرض تكلفة نهائية ثابتة لجميع العملاء، مهما اختلفت فترة التخزين المطلوبة ومهما كانت كمية العفش المطلوب تخزينها، وذلك بالإضافة إلى:

  • تكلفة استئجار شاحنات نقل الأثاث من مكانه إلى المخازن.
  • هل سيحتاج العفش إلى معالجة وإصلاح قبل تخزينه، وإثبات ذلك في تقرير شامل عن حالة الأثاث قبل التخزين، لإثبات مصداقيتنا في التعامل.
  • حجم العمالة التي ستقوم بمهمة الفك والتخزين والتغليف والتنظيف من المنزل حتى المخزن.
شركة تخزين عفش بالرياض
شركة تخزين عفش بالرياض

أسعار تخزين الاثاث

اتصلوا بنا الآن على أرقامنا الموضحة لحجز خدمات النقل والتخزين المتاحة لدينا طوال القوت، دون انقطاع أو توقف، يمكننا الوصول إلى موقعك في أقل وقت منذ تلقي اتصالك، موفرين كافة المعدات والأدوات والخامات المستخدمة في عملية الفك والتغليف، فضلًا عن الاستعانة بالونش الكهربائي لتنزيل الأثاث من أعلى الأدوار وحسب مساحة المكان، إلى شاحنات النقل إلى المخزن.

مستودع تخزين أثاث

الآن يمكنكم الحصول على خدمات شركة منازلكم كلين شركة تخزين عفش بالرياض بكل سهولة وفي أي وقت على مدار 24 ساعة في اليوم من داخل الإمارات أو خارجها من خلال الاتصال على الخط الساخن ليرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم بشأن الأسعار أو أماكن توافر مخازننا أو مواصفاتها فريق كامل من الدعم الفني وخدمة العملاء.

كما يمكنكم التواصل معنا عبر موقعنا الإلكتروني، إضافة إلى إمكانية الاطلاع على ما لدينا من خدمات أخرى من خلال التصفح داخله وبين أقسامه المتنوعة.

 

شاهد أيضاً

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض – 0530165699 – خصم – 26%

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض تعتمد على أفضل فريق عمل ...

اترك تعليقاً