الجمعة , مارس 29 2024 02:43:37 مساءً
الرئيسية / خدمات جدة / شركة تخزين عفش بجدة – 0530165699 – خصم – 26%

شركة تخزين عفش بجدة – 0530165699 – خصم – 26%

شركة تخزين عفش بجدة

شركة تخزين عفش بجدة من أهم الشركات في السعودية لما تقدمه للعملاء من خدمات مميزة وغاية في الدقة، فشركة منازلكم كلين تقدم كل ما هو حديث من الخدمات المتعلقة بخدمة نقل العفش وتخزينه في المستودعات الخاصة بها على حسب رغبة العميل، فإذا كنت بحاجة للقيام بعملية تخزين العفش القديم الموجود لديك في المنزل في أماكن مخصصة، تتمكن من التواصل مع شركتنا لطلب كل ما هو جديد من خدمات الفك والتركيب للأثاث وطلب خدمة نقل العفش إلى المخازن الخاصة بنا، فلدينا مجموعة كبيرة من المستودعات مجهزة على أحدث طراز حتى تحمي الأثاث من أي مخاطر يكون معرض لها.

شركة تخزين عفش بجدة
شركة تخزين عفش بجدة

يعاني الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية من عملية تخزين العفش القديم الخاص بهم، خاصة في حالة نقله من مكان إلى آخر أو السفر لفترة طويلة، ويكونوا في هذه الحالة راغبون في وضع الأثاث في مكان أمين لفترة من الوقت، ويكون الحل هنا هو التواصل مع المتخصصين حتى تتم عملية تخزين الأثاث القديم لديهم.

فيمكنك طلب الخدمة في أي وقت لتحصل على خدمة تخزين العفش في مستودعات خاصة وآمنة، فهذه المستودعات مخصصة بشكل كامل لحفظ الأثاث من الأتربة والأوساخ التي تتجمع عليه نتيجة عوامل التعرية، كما أن المستودعات في شركة منازلكم كلين مغلقة بإحكام لمنع مشكلة نزول الأمطار والسيول عليها، حتى يتم توفير أكبر قدر من الحماية لممتلكات العملاء.

فشركتنا منازلكم كلين شركة تخزين عفش بجدة تعتبر الأفضل على الإطلاق من بين الشركات المخصصة في تخزين العفش وفكه ونقله إلى المستودعات بطريقة آمنة، لتحميه أطول وقت ممكن من التعرض إلى المشاكل التي تؤثر على جودته، فكل ما على العميل أن يقوم به هو أن يتصل بالشركة لطلب الخدمة في أي وقت على مدار يومنا للحصول على عملية تخزين آمنة لممتلكاته الثمينة أين كان نوعها.

سواء كان العفش أثاث خشبي أو أثاث معدني أو أجهزة كهربائية أو غيرها من الممتلكات الخاصة بالعملاء ويرغبون في المحافظة عليها وقت طويل، مع مراعاة حماية الأثاث من الخدش والتلف أو التعرض إلى الكسر، فيمكنك الآن الحصول على كل ما هو مميز من خدماتنا حتى تتمتع بقدر عالي من الحماية لممتلكاتك في شركتنا.

أفضل خدمة تخزين عفش من شركة منازلكم كلين:

خدمة تخزين العفش المقدمة من شركة منازلكم كلين للعملاء تتم على مستوى عالي الدقة، وهذا رغبة منا في المحافظة على ممتلكات العملاء من الخدش والتلف والتعرض إلى الكسر، فنحن الشركة الرائدة الوحيدة الموجودة في السعودية تقدم خدمة مميزة على مستوى عالي من الدقة والكفاءة، فنراعي في عملية النقل الزجاج والأشياء الثمينة التي تكون معرضة إلى الكسر في حالة النقل.

فلدينا فريق مخصص من النجارين والخبراء في التعامل مع جميع أنواع الأثاث مهما كان حجمها ونوعها، حتى تتم عملية النقل بطريقة سليمة ودقيقة ويتم المحافظة على ممتلكات العملاء من الضياع والتلف والفقدان، ويقوم الفريق باستخدام معدات حديثة تساعدنا في فك الأثاث إلى أجزاء صغيرة حتى يكون من السهل نقله إلى المستودعات.

فنحن الأفضل لأننا نوفر خدمة تخزين عفش العميل من المطابخ وغرف النوم وغرف السفرة والمكاتب والتابلوهات والمرايات الموجودة لدى العميل، كما لدينا أماكن مخصصة يتم وضع النجف والمكيفات والأجهزة الكهربائية مهما كان نوعها في مكان منظم حتى لا تتعرض للكسر، وهذه الممتلكات يتم وضعها في مكان جاف خالي من الرطوبة لمنع تعرض الأثاث إلى أي مشاكل تؤثر على جودته مع مرور الوقت.

أفضل المخازن في شركة تخزين عفش بجدة

  • لدينا مخازن مجهزة على أحدث طراز وكبيرة الحجم للغاية، حتى تستوعب أكبر قدر من الأثاث الخاص بالعملاء ويتم فصل ممتلكات كل عميل عن العميل الآخر حتى لا تتعرض المحتويات إلى الخلط.
  • كما أن هذه المخازن مجهزة بطريقة دقيقة لتمنع دخول الرطوبة والسيول إلى الأثاث، فهي محكمة الغلق تماما لتقلل من دخول الأمطار والسيول على الأثاث.
  • بالإضافة إلى أنها تمنع دخول درجات الحرارة العالية التي تؤثر على الأثاث أيضا وتسبب دخول الحشرات الضارة إلى داخل المخازن مما يؤثر على الأثاث بشكل واضح.
  • بالإضافة إلى إتمام عملية رش المخازن المتوفرة في الشركة بالمبيدات الحشرية للقضاء على الحشرات الموجودة فيها، وبالتالي تحمي الأثاث من خطر التعرض إلى التلف الناتج عن وجود حشرات في المبنى.
  • وهذه التجهيزات الموجودة في المخازن هي من جعلت شركتنا الأفضل على الإطلاق، من حيث توفير الحماية لممتلكات العملاء وحمايتها من الكسر والتلف أثناء عملية النقل والتخزين.
  • فالمخازن الموجودة لدينا واسعة تستوعب أكبر قدر من الأثاث في مكان واحد، دون أن تكون معرضة إلى الخدش والتلف الذي ينتج عن ضيق أماكن التخزين.
  • حيث أننا نقوم بتخزين المجالس والصالونات وممتلكات العميل كافة حتى لا تتعرض إلى التلف والخلل في حالة تزاحم الأماكن في المخازن، فيمكنك الآن طلب الخدمة للحصول على نتيجة مرضية وأثاث محفوظ في أماكن نظيفة.

مميزات شركة تخزين أثاث بجدة

  • شركة منازلكم كلين من أفضل الشركات التي يمكن للعميل التعامل معها، حتى يقوم بإتمام عملية نقل جميع محتويات المنزل أو الشركة إلى المستودعات بطريقة آمنة.
  • كما تتميز الشركة بالاستعانة بفريق مدرب من الفنيين والنجارين الخبرة في إتمام عملية الفك والتركيب لممتلكات العملاء بمختلف أنواعها من المطابخ الألومنيوم والخشب وغيرها.
  • وهم قادرين على فهم طرق التعامل مع قطع الأثاث بمختلف أنواعها، حتى لا تكون عرضة إلى التلف أو الكسر والخدش وتفقد رونقها.
  • نملك الخبرة الكافية التي تساعدنا في المحافظة على الأثاث والعفش لأطول وقت ممكن، حيث أننا قمنا بإنشاء أحدث المستودعات الآمنة والمجهزة تماما لتخزين العفش بها.
  • فنحن نتعامل مع كل قطعة من قطع الأثاث بشكل مميز وآمن حتى لا تكسر أو تعرض إلى التلف، ونقوم بنقل غرف النوم الكبيرة والصغيرة دون أي خلل بها.

خدمات إصلاح الاثاث

  • نتميز أيضا في شركة تخزين عفش بجدة بتقديم خدمات إصلاح الأثاث التالف في حالة وجود عيوب به، ونختص بتلميع الأثاث مهما كان اللون الموجود عليه.
  • كما نقوم بفك جميع الأجهزة الكهربائية التي تحتاج إلى شركات الصيانة إلى فكها، لأن لدينا فنيين خبرة في التعامل مع التكيفات والأجهزة الكهربائية بمختلف أنواعها ببساطة وسهولة.
  • ونتميز أيضا بالسرعة في تنفيذ الأعمال الخاصة بعملية فك وتركيب الأثاث ونقله من العقار إلى المخازن الخاصة بنا.
  • لدينا سيارات مجهزة وحديثة تساعدنا في نقل الأثاث من العقار الخاص بالعميل إلى المستودعات الموجودة لدينا.
  • فضلا عن أننا نستضيف ممتلكات العملاء في المخازن المجهزة لدينا أطول وقت ممكن، في حالة السفر أو الرغبة في تجديد المنزل وترميمه.
  • تتميز المستودعات الموجودة في شركتنا بأنها آمنة تماما ونظيفة جدا من الداخل، وهذا ما يجعلك تتعامل مع شركتنا في أي وقت بثقة ودون أي قلق لأنها مغلقة الأحكام تمنع دخول الأتربة والرطوبة لها.

الخدمات المقدمة من شركة تخزين عفش بجدة

  • تقوم شركة منازلكم كلين شركة تخزين عفش بجدة بتقديم خدمة تخزين العفش مهما كان حجمه ونوعه في المخازن والمستودعات الموجودة لدينا.
  • تقدم أيضا خدمة تخزين الأثاث الخاص بالشركات والمكاتب والفنادق في المستودعات الخاصة بنا.
  • فضلا عن تقديم الخدمة في حالة رغبة العميل في ترميم المبنى للمحافظة عليه من أي خلل أو تلف أو كسر.
  • نحن نحرص على نظافة ممتلكات العملاء سواء المنزلية أو المكتبية.
  • المستودعات الموجودة لدينا كبيرة الحجم وتستوعب أكبر قدر من الأثاث بمختلف أنواعه مهما طالت مدة التنفيذ.
  • نراعي جيدا عدم الخلط بين ممتلكات العملاء المختلفة وهذا حفاظا منا على جميع محتويات العقارات من التلف أو الخدش والكسر.
  • خدمة تخزين الأجهزة الكهربائية أيضا سواء من البوتاجاز والثلاجة وشاشات التلفاز وأجهزة الكمبيوتر والمكيفات.
  • نقدم خدمة تغليف الأثاث لمنع تراكم الأتربة والأوساخ عليه والمحافظة عليه أطول وقت ممكن.
  • خبرتنا في هذا المجال تتعدى العشرون عاما في تقديم عمليات فك وتركيب الأثاث ونقله إلى مستودعات خاصة بالتخزين.
  • نقدم خدماتنا لتوفير الوقت والجهد عليك في البحث عن مكان آخر لوضع ممتلكاتك فيه في حالة السفر أو التنقل إلى منزل آخر.
  • سمعتنا في مجال تخزين الأثاث لا غبار عليها، فلدينا عدد كبير من العملاء المستمرين في التعامل مع الشركة للحصول على عملية التخزين لجميع ممتلكاتهم.

أسعار شركة تخزين عفش بجدة

شركة منازلكم كلين من أهم الشركات المقدمة لخدمة التنظيف للأثاث بجميع أشكاله سواء الأثاث الزجاجي أو التحف والأنتيكات والأجهزة الكهربائية التي تساعد في حل الأزمات التي يمر بها العميل، فنحن نقدم خدمتنا بأسعار رخيصة للعملاء يتم تحديدها على حسب عدد قطع الأثاث الموجودة لدى العميل وعلى حسب مدة التخزين التي يحتاجها العملاء.

فضلا عن أننا نقدم خصومات مختلفة للعملاء الحاليين والمستمرين في التعامل مع خدمات الشركة بمختلف أنواعها، وهذا مع مراعاة تحديد أسعار التغليف للأثاث وأسعار النقل وغيرها من الخدمات المقدمة، وهذا ما جعل شركتنا تنال إعجاب العملاء الحاليين المستمرين في طلب الخدمات المتنوعة التي نقدمها وسر جلب العملاء الجدد كل يوم.

عن خبرتنا في تخزين ونقل الأثاث

فنحن خبرة في تقديم الأعمال المختلفة التي يكون العميل في حاجة إليها حتى نوفر أكبر قدر من الرعاية والحماية الكاملة للأثاث بجميع أنواعه، فتتمكن من طلب الخدمة في أي وقت لتتمتع بالعروض المختلفة التي نقدمها مقابل خدمات التنظيف والتعقيم للأثاث وأيضا تخزينه لدينا، وهذا ما جعل شركة منازلكم كلين تحتل المكانة الأفضل والأشهر بين الشركات.

عروضنا تصل في بعض الأحيان إلى أن يقوم العميل بدفع نصف الثمن مقابل خدمة تخزين الأثاث، وهذا حفاظا منا على مصلحة العميل وخلق جو من الثقة المتبادلة فيما بينهم، كما أننا لا نستلم أي مبالغ مالية من العميل إلا بعد الانتهاء من تقديم الخدمة ولهذا فنحن أرخص شركة متوفرة على الإطلاق في تقديم خدمات الفك والتركيب للأثاث المختلف وتخزينه في مخازن ومستودعات مجهزة على أحدث طراز.

خدمة فك وتركيب العفش الأثاث

تقوم شركة تخزين عفش بجدة بتقديم خدمة فك وتركيب الأثاث للعملاء باستخدام معدات وأجهزة حديثة تساعد في إتمام عملية الفك والتركيب بكفاءة عالية

كما أن عملية الفك هذه تتم لجميع أنواع الأثاث الموجودة في العقار، من المطابخ مهما كان نوعها سواء الخشبية أو الأكريليك أو الألومنيوم.

وهذا يتم باستخدام أنواع حديثة من المفكات والتقنيات التي تساعد في فك الأثاث إلى قطع صغيرة حتى يكون من السهل نقلها إلى المستودعات المخصصة لتخزين الأثاث.

تغليف الأثاث

وبعدها يتم تغلف الأثاث كلا منهم بطريقة مخصصة، حيث يقوم فريق العمل بتغليف الأثاث الخشبي من الصالونات وغرف النوم باستخدام استريتش بلاستيكي لحمايتها من الأتربة.

وأيضا تتم عملية تغليف المجالس بهذه الطريقة مع استخدام ورق كرتوني يمنع دخول الأتربة إليها مما يؤثر بشكل واضح على ممتلكات العملاء مع مرور الوقت.

ويتم تغليف التحف بالكرتون والاسترتش القوي لمنع تعرضها إلى الكسر أثناء عملية النقل ومنعها من تراكم الأتربة عليها، وهذه العملية تتم بشكل سريع ودقيق للحصول على نتيجة مرضية وقطع أثاث خالية من الأوساخ والبقع عليها.

ويتم تغليف الأجهزة الكهربائية أيضا بطريقة معينة حتى تحميها من التعرض إلى تراكم الأوساخ والأتربة عليها وتعمل بطريقة صحيحة بعد ذلك.

يتم جمع السجاد والموكيت الموجود في العقار وتنظيفه من الأتربة والأوساخ، ومن ثم لفه بطريقة جيدة وتغليفه جيدا حتى يكون من السهل نقله ولا يتعرض إلى التآكل بسبب دخول الأتربة للأنسجة.

يمكنك طلب خدمة نقل العفش من عقار إلى آخر بسهولة لتتمتع بخدمة احترافية ودقيقة بشكل مميز وأنيق ورائع، فكل ما عليك هو الاتصال بشركتنا للتمتع بخدمة مميزة.

مراحل عملية تخزين الأثاث من شركة منازلكم كلين

  • تتم عملية تخزين الأثاث من الشركة بطريقة احترافية بعد الاتفاق أولا على مدة التخزين وعقد العقد مع العميل.
  • وبعدها يرسل فريق النجارين وفريق العمل الخاص بنا مع مهندس مشرف إلى مقر العمل حتى يقوموا بجمع الأثاث الذي يرغب العميل في نقله للمستودعات.
  • نقوم في الشركة بنقل جميع الأثاث الذي سيتم نقله إلى السيارات المجهزة باستخدام الأوناش التي تعمل على نقل العفش إلى الأدوار السفلية للمبنى.
  • ويقوم السائقين بنقل الأثاث إلى المستودعات الموجودة في شركتنا، ومن ثم القيام بعملية تفريق هذه السيارات ووضع الممتلكات في المخزن.
  • يتم وضع ممتلكات العميل في مكان مخصص له دون أن تتواجد فيه أي محتويات أخرى حتى لا تتعرض إلى فقدان ممتلكاتك بسبب الاختلاط بين محتويات المخازن.
  • فهي منفصلة كلا منهم موجود في منطقة مختلفة عن الآخر، ليتمتع بقدر من الحماية والأمان الكامل لمحتويات العملاء.
  • ويظل الأثاث الخاص بالعميل موجود في المستودع بالمدة المحددة مع العميل، وبعدها يتمكن من استرداده مرة أخرى.
  • حيث يتم الاتصال بالعميل ومن ثم تحديد موعد إرسال الأثاث للعقار مرة أخرى، ويتم نقله العفش من المستودع إلى السيارات.
  • وتنقل إلى العقار المراد وضعها به ومن ثم يتم تركيبه في المنزل مرة أخرى بطريقة احترافية وبديكور مختلف على حسب تصميم المهندس المختص لدينا.

التواصل مع شركة منازلكم كلين

يمكنك التواصل مع شركة منازلكم كلين من خلال الاتصال الهاتفي أو من خلال زيارة الشركة وطلب الخدمة والتعرف على كل ما هو جديد من خدمات احترافية ودقيقة تساعد في تنفيذ المهمة الخاصة بك في وقت قياسي دون أن تلجأ إلى التعامل مع المقاولين الغير محترفين ويعرضون ممتلكاتك للتلف أثناء عملية النقل أو أثناء الفك والتركيب، فهدفنا الأول هو حماية ممتلكاتك من الكسر والتلف التي تكون معرضة له

ختاما: شركة تخزين عفش بجدة من الشركات المميزة في خدمات فك وتركيب العفش ونقله من عقار إلى آخر بطريقة احترافية ودقيقة على يد الفنيين والنجارين الخبرة في مجال التعامل مع جميع أنواع الأثاث والعفش الموجود لدى العميل، فلدينا تقنيات احترافية تساعد في تنفيذ خدمة الفك للأثاث الخشبي والأثاث المصنوع من أي خامة دون أن يتم تعرضه إلى الخدش والتلف، فكل ما يلزم للعميل للحصول على خدمة احترافية ودقيقة هو طلب الخدمة من شركتنا والاتفاق على عدد الغرف وقطع الأثاث وتحديد الموعد والسعر الخاص بالخدمة حتى يتم البدء فيها وإنجازها في وقت قياسي.

شركة تخزين عفش بجدة
شركة تخزين عفش بجدة

وتقوم شركة منازلكم كلين بخدمات عديده مثل. تنظيف فلل. تنظيف قصور. تنظيف شاليهات. تنظيف شقق. تنظيف مجالس. تنظيف مطابخ. تنظيف مطاعم. تنظيف محلات. تنظيف سجاد. تنظيف كنب. تنظيف استراحات. تنظيف موكيت. تنظيف حدائق. تنظيف مسابح. تنظيف خزانات. تنظيف مستودعات. تنظيف مساجد. تنظيف مولات. تنظيف مستشفيات. تنظيف رخام. جلى رخام. جلى بلاط. تنظيف احواش. تنظيف ستائر. تنظيف الشبابيك. تنظيف واجهات زجاج. تنظيف واجهات حجر. تنظيف واجهات كلادينج. تنظيف لوحات. تنظيف جميع انواع المكيفات مثل. تنظيف مكيفات اسبليت. تنظيف مكيفات شباك. تنظيف مكيفات كاسيت. تنظيف مكيفات مركزيه. تنظيف مكيفات دولابى. تنظيف مكيفات صحراوى. تنظيف مكيفات مخفى. وصيانه جميع انواع المكيفات. وفك وتركيب جميع انواع المكيفات. ويوجد أيضا. مكافحة جميع انواع الحشرات مثل. مكافحة النمل الابيض. مكافحة الصراصير. مكافحة البق. مكافحة الثعابين. مكافحة الوزغ. مكافحة الناموس. مكافحة القطط. مكافحة البراغيث. مكافحة النمل الأسود. مكافحة الفئران. مكافحة النمل الاحمر.ويوجد أيضا جميع انواع العوازل مثل. عزل اسطح. عزل خزانات. عزل صفايات. عزل بيارات. عزل شينكو. عزل مائى. عزل حرارى. عزل فوم. وتسليك مجارى. وشفط بيارات. فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من الخبره باحدث المعدات والأدوات. وشركة منازلكم كلين تغطى جميع أحياء جده واجوارها. وجميع مدن المملكه العربيه السعوديه. اتصل بنا نصلك فى أقرب وقت

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بجدة

شركة فتح الابواب المغلقة بجدة – 0530165699 – خصم 26%

شركة فتح الابواب المغلقة بجدة هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن شركة فتح الابواب المغلقة ...

اترك تعليقاً