السبت , أبريل 20 2024 02:38:58 مساءً
الرئيسية / خدمات الدمام / شركة تركيب مصاعد بالدمام – 0530165699

شركة تركيب مصاعد بالدمام – 0530165699

شركة تركيب مصاعد بالدمام

شركة تركيب مصاعد بالدمام من أولى الشركات المتخصصة في مجال تركيب وإصلاح المصاعد الكهربائية التي تم تأسيسها في المملكة العربية السعودية، لخدمة المواطن السعودي وتلبية رغباته ومتطلباته على أكمل وجه، بأداء متميز، وجودة ودقة تليق به كمواطن يُحترم، وبأقل الأسعار على مستوى السوق السعودي المحلي كاملًا، اتصلوا بنا من أي مكان وفي أي وقت لتتعرفوا على مزيد من التفاصيل.

شركة تركيب مصاعد بالدمام
شركة تركيب مصاعد بالدمام

شركة تركيب مصاعد بالدمام

نجحت شركة منازلكم كلين شركة تركيب مصاعد بالدمام في استقطاب العديد من العملاء السعوديين وغير السعوديين، سواء كانوا أفراد أو هيئات تجارية أو شركات ومصانع وغيرهم الكثير، لما لها من خبرات متكاملة في مجال تركيب وإصلاح وصيانة جميع أنواع المصاعد الكهربائية والسلالم وكل ما يتعلق بالخدمات الإلكترونية الكهربائية الحديثة.

وهذا من خلال ما نوفره لكم من أحدث وأفضل ما توصلت إليه التكنولوجيا في عالم المصاعد الكهربائية، بالإضافة إلى قيامنا:

  • بعمليات إصلاح كافة أعطال المصاعد والكبائن التي نقوم بتركيبها.
  • توفيرنا لأجود وأمتن قطع الغيار المستوردة الإيطالية سواء للأجزاء الخارجية للمصعد أو أجزاءه الميكانيكية كالأسلاك والمشدات والحبال.
  • نستخدم قطع الغيار اليابانية في إصلاح أجهزة كونترول لوحات التحكم.
  • نستدعي أمهر فني الصيانة لفحص مصعدكم بشكل دوري لتجنب حدوث أي أعطال مفاجئة.
  • لدينا مقاول متخصص في بناء وتثبيت أبراج المصاعد المطلوب تركيبها.

افضل شركة تركيب مصاعد بالدمام

دونًا عن كافة الشركات الموجودة فعليًا في المملكة والتي تعمل في مجال تركيب المصاعد نجد أن شركة منازلكم كلين الوحيدة التي استطاعت الوصول إلى أعلى المراتب وسط هذا الكم الهائل من تلك الشركات، وهذا بفضل ما انفردت به وحدها من مميزات وخواص جعلتها تستحق هذه المكانة وبجدارة، مثل:

  • تمتلك نخبة متميزة من أفضل الكوادر المهنية والفنية، المتدربة على أعمال الإصلاح والصيانة باحترافية ودقة يتمناها أي عميل.
  • تستورد جميع قطع الغيار الألمانية والإيطالية واليابانية المستخدمة في تصليح وتركيب المصاعد الكهربائية.
  • متمكنة من تركيب المصاعد والسلالم الكهربائية والبوابات الإلكترونية والكبائن كلًا باختلاف أنواعهم وأحجامهم.
  • جميع خدماتها بأفضل الأسعار التي تتناسب مع جميع الفئات الاجتماعية، لتكن دائمًا في عون المواطن السعودي فيما يعانيه من غلاء في الأسعار.
  • تقدم للعميل ضمان يتجاوز 5 سنوات عن عملية التركيب دون الحاجة إلى متابعة دورية إلى بعد مرور فترة الضمان.

ارخص شركة تركيب مصاعد الدمام

هل تبحث عن جهة معتمدة تقوم بتركيب مصعد كهربائي لمنزلك أو مبنى سكني خاص بك، أو حتى شركة إدارية، ولكن تعيقك الأسعار الخيالية المتداولة بين الشركات الموجودة في السوق السعودي؟

إليك الحل النهائي والمثالي لك ولكل من طال انتظاره، شركة منازلكم كلين شركة تركيب مصاعد بالدمام تتيح لكم إمكانية تركيب أطول وأقوى وأفضل المصاعد الكهربائية متعددة الأشكال والخامات، من واقع أحدث الكتالوجات العصرية التي نوفرها لكم، بأقل سعر تستطيعون دفعه، مع وجود العديد من أنظمة السداد كالتقسيط على دفعات متساوية القيمة، أو دفع مقدم نسبي وتقسيط الباقي على فترة قصيرة، وذلك لتسهيل عملية الدفع عليكم.

اتصلوا بنا الآن ولا تترددوا، فلدينا فقط ستحصلون على الجودة والكفاءة المطلوبة لتشغيل المصعد ومد عمره الافتراضي، والدقة والالتزام في مواعيد تركيبه وتسليمه، أقل سعر يحقق الصالح العام لنا ولكم في نفس الوقت.

خدمات شركة تركيب مصاعد بالدمام

تمتاز شركة منازلكم كلين بتنوع خدماتها، فلن تقتصر فقط على تركيب مصاعد المباني سوا كانت سكنية أو تجارية، فنجدها تقوم بالآتي:

  • تركيب الكبائن: لدينا فريق عمل متميز في تركيب جميع أنواع الكبائن البانوراما، منها كبائن المطاعم، والكبائن المستوردة، وكبائن المستشفيات، وكبائن البضائع.
  • تركيب الأبواب: يمكننا أيضًا تركيب جميع أنواع الأبواب الإلكترونية الأوتوماتيكية والنصف أوتوماتيكية.
  • الإكسسوارات: لدينا قسم خاص لتوفير إكسسوارات الأسقف المستعارة، وإكسسوارات الكبائن والأبواب.
  • كنترول لوحات التحكم: نوفر أحدث الأنواع من لوحات التحكم الإلكترونية منها كنترول الميكروبروسيسور سرعتان، والميكروبروسيسور متعدد السرعات.
  • تركيب الماكينات الإلكترونية والكهربائية: Gear Less Systems, Gear Box System, Hydrolic Systems.

كل هذا وأكثر نوفره لكم من بلد المنشأ ذاتها، بأفضل الأسعار و[اعلى مستوى من الجودة والكفاءة في العمل.

شركة مصاعد بالدمام

توفر شركة منازلكم كلين العديد من أنواع المصاعد التي تلبي حاجة عملائنا، من حيث اختلاف الأذواق والغرض من تركيبه، ومدى تناسبه مع المكان المطلوب تركيبه به، مثل:

  • المصاعد المفتوحة.
  • المصاعد المغلقة.
  • المصاعد الزجاجية.

فمنها ما يناسب المنازل الضخمة الفخمة، ومنها ما يتناسب مع المولات التجارية ومنها ما يناسب الشركات والهيئات والمؤسسات، كما أنها توفر في مساحة المكان المطلوب تركيبها به، خاصة المستشفيات فهي تعمل على سرعة إنقاذ المرضى وتسهيل الحركة في الأدوار وعلى السلالم.

توفر لكم الشركة على جميع المصاعد والكبائن والسلالم الكهربائية المتاحة لدينا أقوى العروض والخصومات عند طلب تركيبها أو إصلاح ما لديكم.

شركة صيانة وتركيب مصاعد بالدمام

من أهم ما توفره لكم شركة تركيب مصاعد بالدمام هو ماكينة الرفع الخاصة بتركيب وتثبيت المصعد في البرج المخصص له، والذي قام بإنشائه مقاول ممتاز ترسله الشركة إلى موقع العمل ضمن التكلفة الإجمالية لعملية التركيب، وبذلك أنت في مأمن بعيد عن شراء أي أداة أو معدة قد يستخدمها فريق العمل أثناء التركيب، ولست مضطر إلى دفع أي رسوم حتى وإن كانت بسيطة سوى المحددة فقط في العقد المبرم بينك وبين شركة منازلكم كلين

أما في حالة اكتشاف أي أعطال فنية في المصعد الخاص بكم والمطلوب فحصه وإصلاحه فسوف يتم تحديد السعر النهائي بعد معاينته وتحديد ما به من أعطال ليتم تحديد السعر وفقًا لما يحتاج إليه المصعد من قطع غيار وآلات صيانة.

شركة إصلاح مصاعد بالدمام

من ضمن الخدمات التي توفره شركتنا أيضًا في مجال تركيب وإصلاح المصاعد الكهربائية والكبائن والسلالم والماكينات وغيرهم الكثير، أنها استطاعت توفير خدمة الشحن والتوريد لأي بلد مجاور للمملكة العربية السعودية، بفضل سمعتها الطيبة الواصلة لخارج المملكة.

قامت شركة منازلكم كلين بتوفير أسطول كامل من السيارات والشاحنات الخاصة بشحن أكبر الكميات من المصاعد إلى خارج البلد في أمان تام وسلام، متكفلة بدفع كامل المصاريف الجمركية ورسوم الشحن المطلوبة لمرور المصاعد عبر الجمارك البرية.

اتصل بنا على الخط الساخن ليرد على استفساراتكم وأسئلتكم المتعلقة بتركيب المصاعد وشحنها خارج المملكة فريق الدعم الفني، وإخطاركم بكافة الإجراءات المطلوبة، والتكاليف الإجمالية لعملية الشحن والتوريد بعد الانتهاء من تنفيذ الإجراءات بنجاح.

تركيب وصيانة مصاعد منزلية

الآن يمكنكم التواصل معنا محليًا من داخل السعودية على أرقام الهاتف المعلنة أمامكم، أو من خلال مراسلتنا عبر تطبيق الواتساب طوال اليوم صباحًا ومساءًا، على مدار24 ساعة دون انقطاع.

كما يمكنكم أيضًا تحميل تطبيقنا الإلكتروني على هاتفكم المحمول المدعم لأنظمة الأندرويد وال IOS، والتصفح داخله لاختيار الخدمة الأنسب لكم من خلال ضغطة زر واحدة بدون ترك منزلكم ساعة واحدة.

قوموا بزيارة موقعنا الإلكتروني والاطلاع على أفضل ما لدينا من عروض وخصومات لكل ما ترغبون الحصول عليه من خدمات تركيب أو إصلاح أو صيانة، كلًا بشكل احترافي بدون أي أخطاء فنية، في أقل وقت وبأقل مجهود، وبأفضل الأسعار.

 

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام – 0530165699 – خصم 25%

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام  مع زيادة المشاغل التي على الناس تنفيذها يؤدي ذلك إلى ...

اترك تعليقاً