الجمعة , مارس 29 2024 03:06:40 صباحًا
الرئيسية / خدمات الدمام / شركة تنظيف باركيه بالدمام – 0530165699 – خصم – 27%

شركة تنظيف باركيه بالدمام – 0530165699 – خصم – 27%

شركة تنظيف باركيه بالدمام

شركة تنظيف باركيه بالدمام لديها مجموعة متميزة من عمال وفنيين تنظيف وتركيب جميع الأشكال والأنواع من الأرضيات الخشبية، أو ما تسمى في الوقت الحالي بالباركيه، وفقًا لمعايير الجودة والسلامة المطلوبة في تنظيف الباركيه بشكل خاص، حيث أنه يعد من أكثر أنواع الأرضيات تأثرًا بالتغيرات الجوية التي تشهدها أغلب بيوت المملكة العربية السعودية (ارتفاع الحرارة)، اتصلوا بنا الآن لنوافيكم مزيد من التفاصيل.

شركة تنظيف باركيه بالدمام
شركة تنظيف باركيه بالدمام

شركة تنظيف باركيه بالدمام

أصبحت الأرضيات الخشبية في الوقت الحالي هي الأكثر شعبية وانتشارًا بين أغلب المواطنين السعوديين، حيث أثبتت مدى ملائمتها لأغلب الديكورات العصرية الحديثة، وهذا بالمقارنة مع غيرها من الأرضيات الأخرى، لما لها من مظهر جذاب يميل إلى الطبيعية في لمعته وأناقته ورونقه، لذلك نرى إقبال الكثيرون منا إلى طلب تركيب الباركيه في منازلهم.

ولكن مع هذا الإصرار على تركيب هذه النوعية من الأرضيات نغفل تمامًا ما يحتاج إليه الباركيه من عناية ودقة في التنظيف لإطالة عمره الافتراضي، وعدم تأثره بأي من الظروف المحيطة به، وهو ما يجعلنا بحاجة إلى شركة منازلكم كلين كونها أفضل وأحسن الشركات التي تعمل في مجال تنظيف الباركيه، وإعادة لمعته الطبيعية في أقل وقت وبشكل احترافي.

تنظيف باركيه بالدمام

إذا كنت تعاني فعلًا أثناء تنظيف باركيه منزلك، وتحتاج إلى مساعدة من متخصص وفني في مجال تنظيف الأرضيات، إليكم شركة منازلكم كلين تتقدم بالعديد من الخدمات المتنوعة لتنظيف الباركيه، مثل:

  • كشط الباركيه باستخدام آلات مخصصة لذلك دون خدش أو تجريح به، وذلك لإزالة الأوساخ والبقع والتجمعات الإسمنتية.
  • استخدام ملمعات خاصة بالباركيه الخشبي لإعادة لمعانه وبريقه في أقل وقت ومن أول استخدام.

كما نقوم بإرشاد ربة المنزل نحو الطريقة الأنسب والأمثل في تنظيف الباركيه بشكل خاص، والمتمثلة في الآتي:

  • استخدام المكنسة الكهربائية في شفط الأتربة والغبار باستمرار.
  • إمكانية استخدام الإسفنجة المبللة لتنظيف بقع الباركيه اللاصقة فور حدوثها، للحفاظ على نظافته ولمعانه.
  • جلي الباركيه باستخدام القليل من الماء مع مواد التنظيف المناسبة للأرضيات الخشبية.
  • تجنبي استخدام الصابون والمساحيق المكونة من مواد كيميائية في تنظيف الباركيه، لأنها قد تفقده لمعانه ورونقه بسهولة.
  • إمكانية استخدام الديتول ومنظف الأخشاب أو ورنيش التلميع في تنظيف الباركيه.

افضل شركة تنظيف باركيه بالدمام

في حال كان هذا هو تعاملك الأول مع شركة منازلكم كلين فدعنا نستعرض معك ما تقدمه لك هذه الشركة المثالية، والتي تعد بالنسبة لك الاختيار الأول والأفضل عند اتخاذ قرار تنظيف أرضية منزلك تنظيفًا عميقًا يشمل مهام الترميم والإصلاح خاصة وإن كانت من الباركيه الخشبي بكل أنواعه، تقدم لك الشركة ما يلي:

  • توفير جميع أنواع الباركيه بأقل سعر في مقر الشركة الرئيسي معروضًا للبيع.
  • توفير أفضل وأمهر فنيين تركيب الباركيه في أي مكان تطلبه.
  • إمكانية اختيار التصميم والشكل الذي ترغب به من أحدث الكتالوجات العصرية، بخلاف ما هو معروض للبيع.

خدمات شركة تنظيف باركيه بالدمام

أوضحت شركة منازلكم كلين أن هناك طرق معينة لتنظيف الباركيه دونًا عن باقي أنواع الأرضيات، وذلك لحساسية ودقة تكوينه، فهو عبارة عن لوح من الخشب بسمك معين يتم فرده على الأرضية المطلوبة من خلال معلم تركيب باركيه، ثم يتم تثبيته بمواد لاصقة، ونرى أنه مكون من:

  • طبقة تبدأ من الأسفل، يقوم فني التركيب بمعاينتها عن طريق تقويم الباركيه.
  • طبقة ثانية عازلة للماء والحرارة، لذلك يمكن غسل الباركيه بالماء عادي جدًا.
  • طبقة اللوح الخشبي وهي الطبقة الثالثة (الباركيه).
  • طبقة شفافة تعمل على مقاومة الصدمات والتصدي لأي ضرر أو أذى قد يؤثر على جودة الباركيه، وهي الطبقة الرابعة.

شركة تركيب باركيه في الدمام

تعد شركة منازلكم كلين من الشركات المتخصصة وبشكل جدي في تركيب وتنظيف الباركيه بمختلف أنواعه، فهي تعمل في هذا المجال بواقع خبرتها ودراستها للأرضيات الخشبية، وكيفية التعامل معها، حيث أن الباركيه متعدد الأنواع والفئات، يختار منهم العميل ما يتناسب مع مواصفات المكان لديه، والغرض منه، وقدرته المالية، فنجد أبرز أنواعه هي:

  • الباركيه التركي: يختاره أصحاب الفلل الواسعة والقصور الفارهة.
  • الباركيه الألماني: من أكثر الأنواع مقاومة للماء والحرارة والصدمات لذلك يمكن الاعتماد عليه في الأماكن الأكثر حركة، مثل الشركات والمكاتب الإدارية.
  • الباركيه الصيني: يمتاز بالنقوش والرسومات المزخرفة وتعدد الألوان، فضلًا عن قوة ومتانة المواد المكون منها.

معلم تركيب باركيه بالدمام

توفر شركة منازلكم كلين العديد من الخدمات والأعمال لعملائها الكرام، ساعية لتلبية احتياجاتهم ورغباتهم نحو ما يستحقونه بالفعل، لذلك قررت توفير أفضل معلمي تركيب الأرضيات الباركيه، المتدربون على مهام الفك والتركيب والتنظيف أيضًا باستخدام أجود المواد المنظفة الخاصة بخشب الباركيه، لتجنب تجريحه وخدشه.

يقوم معلم الباركيه بتنظيف وتركيب الباركيه في مختلف حالاته، وأشكاله، وموديلاته، مثل:

  • الباركيه المطلي بغشاء الخشب: والمعروف بين الغالبية العظمى من العملاء بألواح الأبلكاش المطلية بطبقة تشبه الخشب، يقوم فريق العمل بتركيبه بشكل مباشر على الأرض.
  • باركيه الخشب الحقيقي: وهو المصنع من خشب الصولد، يستخدم فوق طبقة من الرمل أو الفلين لتعمل كمادة عازلة له عن الماء والحرارة، يتم تركيبه بسمك 22 سم، وهو من أفضل الأنواع الخشبية.
  • باركيع الخشب المنحس: وهو عبارة عن عدة طبقات خشبية لعلوها لوح خشبي مغلف بقشرة لامعة، من أكثر أنواع الباركيه ثباتًا على الأرض واستقرارًا.

فك وتركيب الباركيه في الدمام

أما في قررت أن تقوم بفك أرضية منزلك واستبدالها بأرضية الباركيه، فنحن نتولى أمر عملية الفك والتركيب من الألف إلى الياء، موفرين عليك كافة الأدوات والمعدات المستخدمة في الفك والتركيب بإذن الله، لأننا نمتلك فريق عمل كامل وعلى أتم الاستعداد لتنفيذ هذه المهمة باحترافية، من خلال إتباعه للخطوات التالية:

  • رفع مقاسات الغرفة أو المنزل المطلوب تركيب الباركيه فيه، طولًا وعرضًا، وهذا من أجل تحديد كمية الألواح أو الشرائح المستخدمة من خشب الباركيه.
  • تنظيف الأرضية جيدًا من المواد الصلبة والمخلفات والأتربة المتراكمة، ورشها بالماء ثم تركها حتى تجف تمامًا.
  • نبدأ بفرد أولى طبقات الباركيه، مع مراعاة مساواة الأحرف جيدًا.
  • يتم تثبيت الألواح الخشبية باستخدام المادة اللاصقة المناسبة له، ثم تركها لتجف.
  • يبدأ فني التركيب بإزالة الزوائد باستخدام المقص الكهربائي، وأيضًا زوائد المادة اللاصقة من الأحرف والجوانب.

ارخص شركة تنظيف باركيه بالدمام

اتصل بنا الآن لتستمتع بأقوى وأضخم العروض على أسعار خدماتنا المقدمة إليكم، هذا بخلاف كوننا أرخص شركة تنظيف باركيه بالدمام فنحن نعمل على إسعادكم من خلال محاربتنا غلاء الأسعار، وتخفيف الأعباء عنكم، أنتم هدفنا وسبب نجاحنا، لذلك نمنحكم جميع خدماتنا بأقل الأسعار مع إمكانية التسهيلات في الدفع، هدفنا ليس الكسب المادي ولكن الحصول على رضاكم وثقتكم فينا.

رقم فني تنظيف وتركيب أرضيات باركيه في الدمام

إذا كنت تبحث عن فني متمكن من تنظيف الأرضيات الخشبية الباهتة والمطفية، وإعادة لمعتها ورونقها، اتصل على أرقام الشركة الظاهرة أمامكم، لنرسل إليكم فني تنظيف وتركيب الباركيه، باستخدام أحدث التقنيات والمعدات المستوردة، والتي تعمل من خلال أقراص التلميع الإيطالية، والفرنسية.

كما أننا نستخدم العديد من المنظفات المتواجدة في السوق المحلي والمصرح بها من وزارة الصحة السعودية كالورنيش وملمع الأخشاب وممسحات الباركيه. فلا تكتفى شركة منازلكم كلين على تنظيف الباركيه فقط. بل تقوم بجميع خدمات التنظيف مثل. تنظيف مجالس. تنظيف كنب. تنظيف سجاد. تنظيف ستائر. تنظيف الشبابيك. تنظيف البلاط. تنظيف رخام. تنظيف حمامات. تنظيف الجدران. تنظيف الأثاث. تلميع الأثاث. جلى رخام. تنظيف قصور. تنظيف شاليهات. تنظيف شقق. تنظيف فلل. تنظيف استراحات. تنظيف أبراج. تنظيف مساجد. تنظيف مسابح. تنظيف مستشفيات. تنظيف مستودعات. تنظيف افران غاز. تنظيف مولات. تنظيف حدائق. تنظيف الاحواش. تنظيف واجهات زجاج. تنظيف واجهات كلادينج. تنظيف واجهات حجر. تنظيف لوحات. تنظيف جميع انواع المكيفات. صيانة جميع انواع المكيفات. تعبئة فريون جميع انواع المكيفات. فك وتركيب جميع انواع المكيفات. وتقوم شركة منازلكم كلين ايضا بمكافحة جميع انواع الحشرات مثل مكافحة النمل الابيض. مكافحة الصراصير. مكافحة الفئران. مكافحة النمل الأسود. مكافحة النمل الاحمر. مكافحة الناموس. مكافحة البق. مكافحة الذباب. مكافحة البراغيث. مكافحة الثعابين. مكافحة الوزغ. مكافحة البرص. مكافحة الحمام. فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من الخبره باحدث المعدات. والأدوات. والمواد الفعاله. وتغطى شركة منازلكم كلين جميع أحياء الدمام واجوارها. وجميع مدن المملكه العربيه السعوديه. اتصل بنا نصلك فى اسرع وقت ممكن

 

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام – 0530165699 – خصم 25%

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام  مع زيادة المشاغل التي على الناس تنفيذها يؤدي ذلك إلى ...

اترك تعليقاً