الخميس , أبريل 25 2024 04:56:11 صباحًا
الرئيسية / خدمات القصيم / شركة تنظيف قصور بالقصيم – 0530165699

شركة تنظيف قصور بالقصيم – 0530165699

شركة تنظيف قصور بالقصيم

ينتشر في مدينة القصيم الكثير من القصور الكبيرة والفخمة والتي تعطي منظرًا جماليًا للمدينة، ولكن تتعرض هذه القصور دائمًا إلى الأتربة والأوساخ العالقة وهذا ما يفقدها شكلها الجمالي الجذاب، ومن الصعب على أصحاب هذه القصور أن يقوموا بعملية تنظيف وتعقيم هذه القصور وذلك يرجع إلى كثرة الغرف والمجالس والمفروشات فيها، ولذلك تم تخصيص كثير من الشركات في مجال تنظيف وتعقيم القصور، ومن الشركات العملاقة في مجال التنظيف الشامل والكامل للقصور هي شركة منازلكم كلين شركة تنظيف قصور بالقصيم.

شركة تنظيف قصور بالقصيم
شركة تنظيف قصور بالقصيم

أفضل شركة تنظيف قصور بالقصيم

شركة منازلكم كلين هي دائمًا في خدمتكم، فهي الخيار الأول والأمثل والتي يمكن الاستعانة بها من أجل الحصول على نظافة كاملة ومثالية لقصرك.

نحن في شركتنا شركة منازلكم كلين شركة تنظيف قصور بالقصيم الشركة الأفضل والاختيار الأول في مدينة القصيم على الإطلاق.

وذلك لأننا متخصصون في مجال التنظيف الشامل وخصوصًا تنظيف القصور مهما اختلفت مساحتها ومهما كانت درجة اتساخها، فنحن قادرون على تقديم أعلى مستوى من الخدمة بكفاءة عالية وبدقة كبيرة

أهداف شركة تنظيف قصور بالقصيم

لشركة تنظيف قصور بالقصيم قاعدة كبيرة من العملاء والذين يضعون كل ثقتهم بنا وبما نقدمه من خدمات.

ولذلك فمن أهداف شركتنا والتي تعمل على تحقيقه منذ أن تأسست هو: العمل بكل ما تملك من جهد على راحة عملائها والسعي وراء رضاءهم، كما أن الشركة تسعى إلى أن تظل في المنافسة على مراكز الصدارة بين الشركات في مجال تنظيف القصور.

مميزات شركة تنظيف قصور بالقصيم

نحن في شركة تنظيف قصور بالقصيم لدينا الكثير من المؤهلات والإمكانيات التي تجعلنا متميزين دائمًا وفي صدارة شركات التنظيف عند البحث عن شركة تنظيف القصور، حيث إننا نمتلك الآتي: –

  • نحن بالشركة لدينا فريق عمل كبير ومتكامل ومتخصص في جميع عمليات التنظيف المختلفة.
  • كما نمتلك بالشركة أحدث المعدات والأجهزة المتطورة والمستوردة من الخارج.
  • كما تمتلك الشركة أجهزة البخار لكي نضمن أن عملية النظافة تمت بالشكل المطلوب، وأجهزة الشفط لشفط جميع الأتربة المعلقة وصعب الوصول إليها، وأيضًا أجهزة التجفيف لتجفيف المفروشات بشكل سريع.
  • ولدى الشركة أيضًا مواد تنظيف ومعقمات ومطهرات على أعلى مستوى من الجودة فهي مواد صديقة للبيئة ومطابقة لمواصفات الصحة العالمية والصحة السعودية.
  • ونمتلك مواد ومبيدات كيماوية عالمية صديقة للبيئة للتخلص من الحشرات وآفات الأشجار الضارة.
  • كما نمتلك خدمة عملاء مدربين على الرد على جميع استفساراتكم.
  • ونقدم أقوى الخصومات والعروض في معظم الأوقات في السنة

آلية عمل شركة تنظيف قصور بالقصيم

نحن في شركة منازلكم كلين شركة تنظيف قصور بالقصيم نعمل على تنظيف وتعقيم كلا من الغرف والمطابخ والحمامات والمجالس والأثاث والمفروشات والنجف والتحف وغيرها من محتويات القصر.

فنحن بالشركة على علم جيدًا بأن الأثاث والمفروشات قد يتغير لونها وتفقد لمعانها وجمالها مع عدم التنظيف الدائم لها، كما أن الأتربة الموجودة لها تأثيرات سلبية على صحة الإنسان وذلك لإنها تسبب بعض الأعراض كالضيق في التنفس والحساسية.

لذا فأنت تحتاج عزيزي العميل إلى شركة تقوم بتنظيف جميع أنحاء القصر بشكل شامل وبطرق متطورة، وهذا كله ما تقوم به شركة تنظيف قصور بالقصيم.

التنظيف داخل وخارج القصر

أولاً: تقوم الشركة بإرسال متخصص من فريق العمل لكي يقوم بمعاينة القصر ومعرفة عدد الغرف، ثم يتم بدء عملية التنظيف

حيث يقوم فريق العمل بتقسيم العمل إلى جزئيين وهما التنظيف خارج القصر والتنظيف داخل القصر.

أولاً: التنظيف داخل القصر

يقوم فريق العمل بشركتنا بتنظيف القصر من الداخل عن طريق استخدام أحدث المعدات وأجهزة البخار وأفضل المنظفات والمعقمات.

حيث أن عملية التنظيف داخل القصور مختلف تمامًا عن التنظيف في المنازل والفلل وذلك لأن القصور تحتوي على مساحات شاسعة وكبيرة وبها أجزاء كثيرة تحتاج إلى تنظيف، حيث نقوم بعمل الآتي: –

تنظيف الغرف والمجالس

  • يقوم فريق العمل المتخصص بتنظيف كلاً من الغرف والمجالس، حيث يقوم إزالة الأثاث بواسطة نجارين وعمال محترفين، كما يتم تنظيف جميع أركان الغرف وإزالة الأتربة وتنظيف الدواليب ومسح الأرضيات وغسيل جميع ملحقات الغرف من السجاد والستائر والمفروشات والمراتب بأجهزة البخار.
  • وأيضًا تنظيف جميع التحف بمواد مخصصة لها، وتنظيف جميع قطع الأثاث المختلفة بشكل احترافي دون إلحاق أي تلف أو كسر.

تنظيف الأرضيات والدرج

  • يقوم فريق العمل بتنظيف مختلف أنواع الأرضيات مثل البورسلين والرخام والبلاط عن طريق تنظيفهم بمواد تنظيف مخصصة لهم، وتعقيمهم للتخلص من الجراثيم والميكروبات وأيضًا البقع والجير دون حدوث أي خدش أو علامات أو فراغات بها، وبذلك يتم إرجاع جميع الأرضيات إلى بريقها ولمعانها إلى أطول فترة ممكنة.

تنظيف المطابخ والحمامات

  • يقوم فريق العمل بتنظيف المطابخ والحمامات بمواد تنظيف مخصصة، كما يتم تنظيف وجلي الأرضيات، ويتم غسل جميع أجزاء المطبخ وتنظيف الأجهزة الكهربائية بمواد تنظيف مخصصة لهم، ثم يعاد ترتيب المطبخ كما كان.
  • كما يتم تسليك المجاري وتعقيمها من قبل سباكين متخصصين، كما يتم تعقيم ما بداخل الحمامات والمطابخ.

ثانيًا: التنظيف خارج القصر

يقوم فريق العمل بشركتنا شركة تنظيف قصور بالقصيم بتنظيف القصر من الخارج، وذلك لأن جمال الهيكل الخارجي للقصر هو ما يبرز جمال القصر الداخلي.

تنظيف حمامات السباحة

  • يعمل فريق العمل المخصص بتفريغ المياه وتنظيف أوراق الشجر والأوساخ والقاذورات، من ثم يتم غسل جدران وأرضية حمام السباحة، كما يتم عمل الصيانة اللازمة في حال وجود أي قطعة تالفة،، كما يتم تنظيف وتعقيم الفلاتر ومضخة المياه، وأيضا يتم تعقيم أرضية المسبح عن طريق إضافة الكلور السائل.
  • وبعد الانتهاء يتم ملئ حمام السباحة وإضافة أقراص الكلور المناسبة.

تنظيف وتنسيق الحدائق

  • تقوم الشركة بتنظيف حديقة القصر ويكون ذلك من خلال قص العشب الزائد وتقليم الأشجار وإزالة الزوائد منها، كما يقوم متخصص برش هذه الأشجار بمواد كيماوية صديقة للبيئة لكي يتم التخلص من الآفات والحشرات الضارة، وإبادتها بشكل نهائي.

تنظيف النوافذ والوجهات الزجاجية

  • الوجهات الزجاجية من أفخم الواجهات والتي تتميز بها القصور عن غيرها، ولكن دائما تتعرض الوجهات إلى الأوساخ وتراكم الأتربة والحشرات عليها، وأن الوجهات الزجاجية تختلف في أشكالها تتميز بمساحاتها الكبيرة والتي تتطلب جهد أكبر في عملية التنظيف.
  • ولكن شركتنا قادرة على تنظيف وتلميع الوجهات والنوافذ عن طريق استخدام مواد تنظيف مخصصة وملمعات زجاج لا تسمح للأتربة بالتراكم عليها.

أرخص شركة تنظيف قصور بالقصيم

نحن في شركة منازلكم كلين لتنظيف قصور بالقصيم نعمل على تقديم كافة الخدمات للقصور بأقل الأسعار، حيث نقدم عرض مناسبة وأيضًا خصومات هائلة في معظم أوقات السنة.

كما يتم تحديد الأسعار طبقًا إلى مساحة القصر وعدد الغرف به، وذلك بسبب اختلاف المساحات بين القصور.

تواصل مع شركة تنظيف قصور بالقصيم

يمكن لعملائنا الكرام الاتصال بنا عن طريق: –

الاتصال بنا هاتفيًا من خلال الأرقام المعلنة، التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما يمكن لعملائنا الكرام أن تشرفنا في المقر الرسمي للشركة.

وأخيرًا … إن شركة منازلكم شركة تنظيف قصور بالقصيم بالقصيم من أهم الشركات على الإطلاق بشهادة كثير وكثير من تعامل معنا، ولأن راحتكم تهمنا، لذا يجب التواصل معنا في أي وقت وأينما كنتم وسوف نصل إليكم في أسرع وقت ممكن

 

شاهد أيضاً

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم – 0530165699

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم تقوم ببذل الكثير من المجهودات ...

اترك تعليقاً