الخميس , مارس 28 2024 03:40:11 مساءً
الرئيسية / خدمات القصيم / شركة تنظيف كنب بالقصيم – 0530165699

شركة تنظيف كنب بالقصيم – 0530165699

شركة تنظيف كنب بالقصيم

شركة تنظيف كنب بالقصيم من الشركات التي تقوم بدور فعال ومؤثر، حيث يعتبر الكنب الذي يتواجد في المنازل والفلل والقصور من أكثر الأشياء التي تعطي واجهة ومنظر رائع للمكان أمام الضيوف، ومن الأمور التي تحرص عليها ربة كل منزل هو الحفاظ على الكنب والمحافظة على نظافته وجماله ورونقه، ولكن قد يتعرض الكنب إلى البقع والأوساخ والأتربة والتي تفقده جماله مما يجعل كل ربة المنزل تحاول بكل جهدها للقيام بتنظيف الكنب، ولكن قد يوجد بعض الأوساخ والبقع التي لا تقدر علي أزالتها من الكنب والكنب يحتوي علي بعض الأماكن الضيقة التي لا تستطيع تنظيفها جيدا من الأتربة ومن البكتريا التي تتراكم عليه ومن الحشرات التي قد توجد داخل الكنب.

شركة تنظيف كنب بالقصيم
شركة تنظيف كنب بالقصيم

أفضل شركة تنظيف كنب بالقصيم

تعتبر شركتنا شركة منازلكم كلين لتنظيف الكنب بالقصيم من الشركات العملاقة والكبرى في مجال التنظيف العام وليس فقط تنظيف الكنب، حيث أن تنظيف الكنب من ضمن الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها الكرام.

فالشركة تمتلك قاعدة كبيرة من العملاء الذين سبق وتعاملوا مع الشركة ولذلك فالشركة هدفها الأسمى هو تحقيق رضاء وراحة العميل ومن ثم السعي إلى أن تظل في مراكز الصدارة للشركات الرائدة في مجال التنظيف.

مقومات شركة تنظيف كنب بالقصيم

تتمتع شركتنا شركة تنظيف كنب بالقصيم بكثير من المقومات والتي جعلتها من الشركات المميزة والمختارة عند البحث عن شركات تنظيف كنب بالقصيم، وذلك لعدة أسباب من أهمها: –

لدى الشركة فريق كامل وضخم من العمالة المدربة والفنيين والمتخصصين والمشرفين الذين يحتلون مكانة وكفاءة عالية جدًا في خدمات التنظيف الشاملة والمتنوعة، فهم أخذوا خبرتهم من عمليات التنظيف السابقة للشركة.

وأن الشركة تمتلك مواد التنظيف مستوردة فهي تعتبر أفضل وأمن المنظفات على أنواع أقمشة الكنب المختلفة.

والشركة لديها الإمكانيات الكاملة والتي تسمح بعملية تنظيف الكنب بالكامل بدون أن يتم نقله لأي مكان.

كما أن الشركة تتبع أفضل طرق التنظيف والتي تتناسب مع نوعية الكنب المطلوب له عملية التنظيف.

كما أن الشركة لديها أفضل أجهزة التجفيف والتي تقوم بعملية تجفيف الكنب في أسرع وقت وذلك بعد الانتهاء من تنظيفها.

وأن الشركة تحافظ جيدًا على أقمشة الكنب أثناء التنظيف وذلك بدون حدوث أي أو تلف أو بهتان أو تغير في لون الأقمشة.

والشركة لديها أفضل فريق من خدمة العملاء والذين يعملون على الاستجابة لأي استفسار وطلب للعملاء بكل سرعة وترحيب، كما أن الشركة تطرح أسعار وعروض مناسبة جدًا مع جميع الفئات.

آلية عمل شركة تنظيف كنب بالقصيم

لشركة منازلكم كلين لتنظيف كنب بالقصيم آلية عمل محددة تم وضعها وفق استراتيجية عمل مدروسة من قبل خبراء تابعين للشركة وذلك لإنجاز العمل المطلوب بكل دقة وإتقان والانتهاء في الميعاد المحدد، فآلية عمل الشركة تتضمن الآتي: –

  • قيام أحد من مشرفي التنظيف بمعاينة الكنب ومعرفة نوعه ومدى الاتساخ والأدوات المطلوبة لتنظيفه، كما يحدد إذا كان هذا الكنب يحتاج في تنظيفه إلى أجهزة البخار أو مواد كيماوية وغيرها من طرق التنظيف.
  • كما يقوم بتحديد ميعاد معين للانتهاء من العمل وذلك وفقًا لحجم ودرجة اتساخ الكنب.
  • وفي الوقت المحدد يقوم فريق العمل بالبدء في التنظيف عن طريق إزالة الأتربة والأوساخ العالقة بالكنب باستخدام أجهزة شفط الأتربة.
  • كما يقوم فريق العمل بإزالة أقمشة الوسائد وغسلها إن احتاجت لذلك ثم وضعها في الشمس حتى تجف تماماً.
  • في حالة وجود أي بقع صعبة في أقمشة الكنب، يقوم فريق العمل باستخدام أجهزة البخار القادرة على تنظيف وإزالة أي بقعة مهما كانت درجة صعوبتها.
  • بعد الانتهاء من تنظيف الكنب وتجفيفه بالشكل المطلوب، يقوم فريق العمل بترتيب الكنب في مكانه.
  • وفي النهاية يتم استخدام مواد التعقيم المصدق عليها من قبل وزارة الصحة وذلك للحصول على كنب نظيف وصحي.

مميزات تنظيف الكنب بالبخار

تتميز عملية التنظيف بالبخار بتغلغل البخار في أضيق الأماكن في الكنب التي لا يستطيع الشخص الوصول إليها ولا يستطيع رؤية الأوساخ بعينه حين القيام بتنظيف الكنب بنفسه، فمن مميزات التنظيف بالبخار: –

  • إزالة الأوساخ والأتربة الموجودة داخل الكنبة
  • إعطاء نتائج فعالة وسريعة.
  • لا تلحق أي ضرر على صحة الإنسان.
  • تعمل علي قتل البكتريا والجراثيم التي تتكاثر داخل الأقمشة.
  • القضاء علي الحشرات الموجودة بداخل الكنب
  • لا يسبب أي بهتان أو تغير في لون الأقمشة

أنواع الأقمشة المختلفة وطرق تنظيفها

تتعدد أنواع الأقمشة المستخدمة في الكنب في الأسواق، حيث يوجد أنواع غير جيدة وأنواع جيدة تتحمل البقع وتعيش لفترة طويلة وخصوصًا في حالة وجود أطفال، ولذلك سوف نعرض أنواع القماش الممكن استخدامه مع الكنب مع الطريقة المثلى لتنظيفه.

  1. القماش الكتان:

يعتبر هذا النوع من الأقمشة الأكثر انتشاراً، حيث من الممكن أن يتم تنظيفه باستخدام المياه الساخنة ومواد التنظيف القادرة على التخلص من البقع كما يمكن تنظيفه باستخدام أجهزة البخار وهذه الطريقة من أفضل طرق التنظيف على الإطلاق.

  1. القماش المخمل:

يتميز هذا النوع من الأقمشة بالذوق الرفيع وسهولة التنظيف، فيعد هذا النوع من الأقمشة التي تعيش لفترات طويلة، ويفضل عندما يتم تنظيفه يتم استخدام أجهزة البخار.

  1. القماش الساتان:

يتميز هذا النوع من الأقمشة بالرقة والنعومة والتي تعكس إضاءة الغرفة، ويفضل تنظيف هذا النوع من الأقمشة بأجهزة البخار وذلك لأن البخار لا يتسبب في تلف ألوان الأقمشة.

  1. القماش الجلدي:

يتميز هذا النوع من الأقمشة بالفخامة والذوق الرفيع حيث إنها لا تكون عرضة للأتربة وسكب السوائل عليها وذلك لأنها تحتاج إلى عناية خاصة في تنظيفها حيث يتم استخدام ملمعات جلد وسائل خاص بتنظيف الكنب المصنع من الجلد وذلك بوضع كمية قليلة منه على قطعة من القماش الناعمة وإزالة الأوساخ والأتربة عنها وبعدها تجفيفها بقطعة أخرى من القماش الناعمة حتى لا تتسبب في تعرضه للتشقق.

  1. قماش الشامواه:

يعتبر هذا النوع من الأقمشة غالية الثمن والتي تستخدم بكثرة لكنب غرف المعيشة أو الصالونات وذلك لإنه مصنع من مادة يطلق عليها الجلد المقلوب، ويمكن تنظيفه عن طريق استخدام أجهزة البخار.

وأن شركة منازلكم كلين من الشركات الرائدة والمعروفة في تنظيف الكنب بمختلف أنواع أقمشته، ولذلك لا تتردد في الاستعانة بنا إذا كنت تريد تنظيف الكنب الخاص بك بكل أمان وبكاة ودقة عالية.

أفضل شركة تنظيف كنب بالقصيم

قد يوجد بعض من المجالس المتهالكة والتي تحتاج إلى صيانة قبل عملية التنظيف، ولذلك تقوم الشركة بإرسال نجار من ضمن فريق العمل مهمته هو فك المجلس بالكامل وعمل الصيانة الكاملة له، ومن ثم يتم تركيبه مرة أخرى.

الاتصال على شركة منازلكم كلين

يمكن لعملائنا الكرام القيام الاتصال بنا في أي وقت وخلال جميع أيام الأسبوع من خلال أرقام الاتصال التي قامت الشركة بتخصيصها لخدمة العملاء، كما يمكن التواصل معنا عن طريق إرسال الرسائل على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة منازلكم كين، كما نسعد بزيارتكم لنا في أحد فروع الشركة المنتشرة في جميع مدن المملكة.

وأخيرًا يعتبر الكنب واجهة كل منزل وهو من قطع الديكور التي تعطي للمنزل الفخامة والجمال كلما كان نظيف ولامع، ولذلك لا تتردد وقم بالاتصال بنا نحن شركة منازلكم كلين لتنظيف الكنب بالقصيم وسوف نصل إليك في أسرع وقت وأينما كنت.

 

شاهد أيضاً

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم – 0530165699

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم تقوم ببذل الكثير من المجهودات ...

اترك تعليقاً