السبت , أبريل 20 2024 07:13:47 مساءً
الرئيسية / خدمات جدة / شركة تنظيف كنب بجدة – 0530165699

شركة تنظيف كنب بجدة – 0530165699

شركة تنظيف كنب بجدة

شركة تنظيف كنب بجدة، شركة عريقة في مجال التنظيف، بسبب ما لديها أدوات وعمال وأجهزة، وقدرة على توفير جميع احتياجات العميل في أقل وقت ممكن، فهي أفضل الشركات التي يمكنك أن توليها أمانة نظافة ما لديك من كنب وأنتريهات ومجالس، وكل ما هو مصنوع من أنسجة، وقماش.

شركة تنظيف كنب بجدة
شركة تنظيف كنب بجدة

أفضل شركة تنظيف كنب بجدة

شركة منازلكم كلين من الشركات التي تعطي عناية خاصة لما تملك من كنب، وتعلم جيدا، صعوبة شراء كنب جديد، لارتفاع أثمان الأخشاب ليس بالمملكة وحدها بل في جميع أنحاء العالم، لذلك فنحن نحرص على تنظيف الكنب.

نحافظ على أنسجة الأقمشة التي تم تنجيد الكنب منها سواء كانت قطيفة أو كتان أو جلد، نحن ننظف كل أنواع الأقمشة ونزيل منها أي بقع قد التصقت بها.

لدينا الكثير من العمالة المدربة الماهرة، ولدينا الأجهزة الحديثة التي تقوم بإزالة أقوى البقع، كما يوجد لدينا الكثير من الحلول القادرة لأي مشكلة قد يتعرض لها الكنب الخاص بك.

خدمات شركة تنظيف كنب بجدة

خدمات شركة تنظيف كنب بجدة، متعددة ومختلفة باختلاف نوع الكنب وطبيعة المشكلة التي يعاني منها الكنب، وكيفية التعامل مع هذه المشكلة:

  • إذا كان الكنب يعاني من بقع لدينا المواد القوية والأجهزة الحديثة القادرة على التخلص من تلك المشكلة.
  • إذا كان الكنب لديه مشكلة في الخشب، فلدينا معلم نجار يستطيع حل أي مشكلة بالخشب، حيث التصليح والتلميع.
  • إذا كان الكنب يعاني من مشكلة في التنجيد، نستطيع حلها وتنجيد الكنب من جديد، بألوان وقماش عصري، لا مثيل له.
  • نوفر الكثير من الأكسسورات الخاصة بالكنب، ونستطيع تجديد الكنب، ونجعله كالجديد.
  • نقوم بتنظيف الكنب وإصلاحه بالمنزل، فلا حاجة لك أن تحمله، وهذا ما يوفر الكثير على العميل من الأمور، التي تعتبر من الصعوبات، والتي تجعل الكثير من العملاء يحجمون عن تنظيف الكنب، ويلجؤون في ذلك لأساليب منزلية قد لا تؤدي نتائج مرجوة، بل تفسد الكنب.

أدوات نستخدمها أثناء التنظيف

لابد أن تعلم عزيزي العميل أننا نستخدم جميع الأجهزة والأدوات الفرش التي تمكننا من عملية التنظيف الجيد ومن تلك الأدوات ما يلي:

  • تنظيف الكنب بماكينة نصف البخار.
  • تنظيف الكنب بماكينة التنظيف.
  • تنظيف كنب بالفرك بفرشة التنظيف.
  • تنظيف بالبخار الحار.
  • تنظيف بالرغوة الجافة
  • استخدام المكنسة الكهربائية.
  • استخدام المجفف.

أنواع الكنب التي نقوم بتنظيفها بشركة تنظيف كنب بجدة

هناك الكثير من الأنواع التي نقوم بتنظيفها بشركة منازلكم كلين، ومن تلك الأنواع ما يحتاج تنظيف وفرش، ومنها ما يتم تنظيفه باستخدام مواد التنظيف فقط، ومنها ما يتم تنظيفه عن طريق الآلات والأجهزة.

والمهم في أمر تنظيف الكنب أن يكون التنظيف بصفة مستمرة حتى لا تدع للأتربة مجالا للتراكم على الأنسجة، ومن الأنواع التي نقوم بتنظيفها وطريقة تنظيفها ما يلي:

تنظيف الكنب المصنوع من الجلد:

الكنب الجلد يفضل تواجده بالمكاتب والشركات، حيث يمكن تنظيفه كل يوم بقطعة من القماش النظيفة، فقط، على أن يتم تنظيفه بواسطة شركة مثل شركة تنظيف كنب بجدة شركة منازلكم كلين.

وأيضا بسبب جمال مظهره ولمعانه، ولكن يجب المحافظة عليه حتى لا يتشقق، ويتلف.

حيث يستخدم معه مجموعة من المنظفات التي تقوم بإزالة بقع الشحوم والعرق من على سطح الجلد.

تنظيف كنب مخمل:

هو نوع من القماش يستخدم بكثرة في تنجيد الكنب، من يقوم بتنظيف هذا النوع من القماش لابد وأن يكون حريصا حيث إن هذا النوع من القماش من السهل أن يتلف، لذلك نحن نتعامل معه برفق شديد.

أثناء تنظيف هذا النوع من القماش نقوم بتنظيفه بمواد قوية التفاعل، وقطعة من القماش، فلا نستخدم معه فرش، أو آلات قد تؤدي إلى تمزقه.

الكنب المصنوع من الكتان والقطن

هذا النوع من القماش ينظف بكل أنواع التنظيف حيث قوة القماش وتحمله، للتنظيف، فنقوم بتنظيفه بالبخار أو بالرغوة الجافة.

الكنب المصنوع من القطيفة:

في هذا النوع من الكنب نقوم بتنظيفه بالرغوة الجافة، فلا نستخدم فيهع البخار، حتى تؤثر الحرارة على وبرة القطيفة فتؤدي إلى فسادها.

أفضل شركة تنظيف كنب بجدة بالبخار

شركة منازلكم كلين أفضل الشركات التي تستخدم البخار في تنظيف الكنب حيث إن البخار له القدرة على:

  • تنظيف الكنب من الأوساخ التي قد علقت به من قبل.
  • كما يقوم البخار بقتل الجراثيم وإزالة الروائح الكريهة بالكنب.
  • سرعة التجفيف فيكون من السهولة استخدام الكنب بعد التنظيف بفترة قليلة من الوقت.
  • يتم استخدام البخار بعد التخلص من كافة الأتربة الموجودة بالكنب، باستخدام مكانس كهربائية قوية قادرة على شفط جميع الأتربة، وخاصة الأتربة المختبئة حول المساند والذراعين.
  • هناك خطوة هامة قد لا ينتبه إليها الكثير، ولكن العمالة لدى شركة منازلكم كلين، تقوم بها على خير وجه، وهى التخلص التام من أية أتربة موجودة بالأرضيات حول الكنب، وأسفله، لأن الغبار قد يتطاير، فيعلق بالكنب مرة أخرى.
  • استخدام جهاز البخار، والذي يحتاج لتدريب حيث استخدام الرأس المناسبة ومادة التنظيف التي تصلح مع هذا النوع من القماش، والبقع الموجودة فيه، وضبط درجة الحرارة.
  • توجد إرشادات على الكنب تبين طريقة الغسيل، ودرجة الحرارة ولابد من الالتزام بتلك التعليمات، وإن لم تكن موجودة، نقوم باختبار التنظيف على جزء صغير بالكنب.

أفضل شركة تنظيف كنب بجدة بالرغوة الجافة

نحن ننظف الكنب بالرغوة الجافة، وتنظيف الكنب بالرغوة الجافة به العديد من الخطوات، ومن تلك الخطوات ما يلي:

  • آلة التنظيف التي تعمل بالرغوة الجافة تقوم على إنتاج مزيج من مادة التنظيف عالية الجودة والقادرة على إزالة البقع، مع إنتاج حرارة عالية، وهذا يساعد على اختراق أنسجة القماش مما يساعد على سرعة التنظيف بكفاءة عالية.
  • يتم إزالة البقع سريعا بمجرد الانتهاء من التنظيف.
  • كما يتم التجفيف عن طريق مجفف خاص نستخدمه لتستطيع استخدام الكنب مباشرة بعد التنظيف بما لا يزيد عن عشر دقائق.

الميزة في عملية تنظيف بالرغوة الجافة هو القدرة على إزالة أصعب البقع والتي كان من قبل يتم إزالتها بالكثير من مواد التنظيف، والفرش والكثير من الخطوات، وكان من الصعب استخدام الكنب مباشرة.

لماذا شركة تنظيف كنب بجدة

شركة تنظيف كنب بجدة من أفضل الشركات التي تقوم بالتنظيف لأنها، تستطيع التخلص من أصعب البقع مهما كانت شكولاتة, عصائر, دهون, حبر, دهان حوائط, وغير ذلك من أنواع البقع التي قد تصيب الكنب.

نقوم بتلميع الكنب بعد الانتهاء من العمل، عن طريق تلميع الخشب أو المعدن المصنوع منه الكنب.

كما نقوم بتعطير الكنب، بأقوى العطور والروائح وأفضلهم عندك، فنجعلك تختار ما تريد من العطور ونحن نقوم باستخدامها.

شركة تنظيف كنب بجدة لديها عمالة من خيرة العمالة التي تعمل بمجال تنظيف الكنب بجدة، وهذا يعنى الوصول إلى مستوى تنظيف أفضل بكثير.

كما أن أسعار شركة تنظيف كنب بجدة تعد من أرخص الأسعار لتنظيف الكنب بجدة، كما نضمن لك إزالة تامة للبقع والحفاظ على الكنب من أي مشكلة، وبل وتصليح أي شيء بالكنب.

عندما تتعامل مع شركة منازلكم كلين، سوف تجد العديد من المزايا التي تجعل من تلك الشركة مثالا يحتذي، وكذلك مقصدك للحفاظ على الكنب، أطول فترة ممكنة.

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بجدة

شركة فتح الابواب المغلقة بجدة – 0530165699 – خصم 26%

شركة فتح الابواب المغلقة بجدة هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن شركة فتح الابواب المغلقة ...

اترك تعليقاً