الثلاثاء , أبريل 23 2024 05:33:58 مساءً
الرئيسية / خدمات الدمام / شركة تنظيف لوحات بالدمام – 0530165699 – خصم 27%

شركة تنظيف لوحات بالدمام – 0530165699 – خصم 27%

شركة تنظيف لوحات بالدمام

شركة تنظيف لوحات بالدمام هي شركة لديها الخبرة التامة في جعل اللوحات واجهة رائعة لجذب العملاء، مهما كانت اللوحة الخاصة بالشركة أو بالمصنع، كما ننظف اللوحات الخاصة بالمدارس، مما يجعل الطلاب في غاية الفخر بمدرستهم، وذلك لما لديها من أجهزة حديثة وعمالة على أعلى مستوى.

شركة تنظيف لوحات بالدمام
شركة تنظيف لوحات بالدمام

شركة تنظيف لوحات بالدمام

نحن بشركة منازلكم كلين شركة تنظيف لوحات بالدمام، هدفنا أن تكون اللوحة هي الواجهة التي تجذب العملاء المستهدفين لك.

نعمل على تنظيف كل اللوحات، مهما كان نوعها، ومهما كانت طريقة الصنع، ننظف اللوحات المصنوعة على هيئة حروف، أو اللوحات المكونات من لمبات، وكذلك اللوحات المعدنية المصمتة.

لدينا القدرة على التنظيف بكل الطرق، ننظف اللوحات المعلقة على واجهات المحال والمولات التجارية الكبرى مهما كان ارتفاعها.

عزيزي العميل نحن معك في كل ما تريد منا العمل عليه، سواء كان لوحة أو واجهة خاصة بأي موقع من المواقع.

اللوحات التي ننظفها

نحن ننظف كل اللوحات وخاصة اللوحات المعدنية المصنوعة من الأكرليك، وهى لوحات الإضاءة بها داخلية، وهى لوحات يستخدم فيها اسم الشركة أو المدرسة أو المستشفى مع إمكانية وضع الشعار بجانب اسم العمل التجاري.

ومن هنا تأتي أهمية تنظيف اللوحات، حيث لا يصح أن يكون اسم الشركة به الكثير من الأتربة والغبار مما يقلل انجذاب العملاء المستهدفين.

كما أن المفروض أن تعطي الحروف البارزة مع الواجهة المثبتة عليها بريقا خاصا ولمعانا معينا عند الإضاءة، والغبار يخفي هذا البريق ويقلل منه، لذلك تفقد اللوحة جمالها.

نحن بشركة تنظيف لوحات بالدمام، نعيد للوحة ما فقدته بسبب تراكم الغبار عليها، ونعيد انجذاب العملاء لها.

كيفية العمل على تنظيف لوحات بحروف بارزة

شركة منازلكم كلين نهتم فيها بتنظيف اللوحات المعدنية المصنوعة من الأكليرك، عن طريق استخدام أدوات رفع للعامل مع أدوات التنظيف والفرش، وغيرها.

قد تكون اللوحة المعدنية في مكان عال بالمبنى لذلك يتم رفع العامل بالونش الهيدروليك، أو يتم تعلق العامل بالحبال المطاطية.

نقوم بالتنظيف لكل الحروف وبكل ما فيها من تفاصيل خاصة بالشركة سواء كانت اللوحة عبارة عن كلمات أو رسومات أو علامة اللوجو الخاص بالشركة.

نستخدم المواد المنظفة القوية، حيث يحملها العامل أثناء صعوده للعمل، كما يحمل معه، رول بلاستيك يتم وضعه وبمساعدة عمال آخرين حتى لا يتم سكب أو تناثر مياه التنظيف على باقي الواجهة أو على الأرض، مما يفسد الشكل العام.

نستخدم المساحات الخاصة بتنظيف الواجهات لكي نقوم بسحب أي ماء نتيجة عملية التنظيف، كما نستخدم مواد تقوم بالتلميع.

أفضل شركة تنظيف لوحات جدارية بالدمام

شركة منزلكم كلين، شركة تنظيف لوحات بالدمام، تعرف جيدا قيمة اللوحات الجدارية، فهي لوحات معبرة عما يريد صاحبها إيصاله للناس من رسائل، وقد تختفي بعض الخطوط الدقيقة وراء الأتربة، ولذلك نحن نساعدك في إبراز تلك الخطوط، وإعادة تنظيفها من جديد، بكل ما نملك من أجهزة، بشرط عدم إفساد اللوحة.

قد تكون اللوحة الجدارية جزء من محل، أو شركة أو مدرسة، نحن نقوم بتنظيفها وإعادتها كما كانت من قبل، من حيث دقة وجمال الألوان، وروعة التعبير.

مهما كانت اللوحة الجدارية مصنوعة من ألوان فقط أو ألوان و حجر أو فسيفساء أو غير ذلك من مواد، نحن نقوم بتنظيفها بالمواد المناسبة، حيث نستخدم مسدس الماء ومسدس الرمل، وأحيانا إعادة الطلاء، مواد تنظيف قوية.

مزايا شركة منازلكم كلين شركة تنظيف لوحات بالدمام

من أهم المزايا التي تتميز بها شركة تنظيف لوحات بالدمام، ما عرف عنا من خلال الأعمال السابقة التي قمنا بها ومنها:

  • الخبرة والدقة والقيام بالعمل، بأعلى وأرقى مستوى ممكن في الأداء، وهذا ما يقول كل العملاء الذين تعاملوا معنا.
  • استخدام تقنيات حديثة أثناء العمل، ليس من حيث الأدوات فقط، بل الأجهزة الحديثة والمواد القوية، القادرة على إزالة كل البقع وكل آثار الغبار المتراكمة.
  • إزالة أي مواد قد تكون علقن باللوحات أثناء عملية التنظيف، أو غيرها من الأعمال التي قد تتم بالواجهات.
  • يمكننا تجزئ ما تريد من خدمات، فلا يشترط طلب الخدمات التي نقدمها جملة واحدة، اطلب ما تريد ونحن نقوم بالتنفيذ.
  • ننظف اللوحات مما قد يتواجد بها ويؤدي إلى فسادها أو تلفها، مثل وقوف الحمام والعصافير على اللوحات، لذلك نقوم برش اللوحات بمواد تجعل الطيور مثل الحمام لا يقف على اللوحات ويهجرها.
  • كما نقوم بتنظيف واجهات المحلات ونجعلها أفضل بكثير مما كانت عليه.
  • كل هذا نقوم بتقديمه بأسعار لا مثيل لها بالدمام، فبرغم ما نتميز به من خبرة إلا أن ما لدينا من أسعار تعد أرخص أسعار تنظيف لوحات بالدمام.
  • لات نبخل بخبرتنا الطويلة على العملاء، ودائما ما نقدم النصائح والإرشادات، للعملاء، من أجل الحفاظ على ما يملكون من لوحات إعلانية.

أفضل فريق عمل تنظيف لوحات بالدمام

لدينا أفضل فريق عمل يتواجد لدى شركة تنظيف لوحات بالدمام، فشركة منازلكم كلين، تبحث دائما عن أفضل العمالة، ولا نتوانى في الوصول لتلك العمالة، فهم عماد عملنا.

فريق العمل لدينا يضم معلم كهربائي، وفني تصميم وتنفيذ إعلانات، كما العمالة المهرة والمتخصصة بمجال التنظيف، واختيار المواد المناسبة للعمل الذي نقوم به.

فنحن لا ننظف فقط بل نصلح ما باللوحات من تلف في حالة وجود أي شكل من أشكال التلف بها، يتعلق بالإضافة أو الإنارة نقوم بتصليحه على الفور.

كما أن فريق العمل لدينا مدرب على العمل تحت أي ظروف، ومهما كان علو اللوحات، أو طريقة وضعها أو حتى مادة صنعها، فبعض اللوحات مصنوعة من مواد ومطلية بمادة ذهبية وأخرى بمادة فضية، نستخدم لكل شيء ما يناسبه.

العمالة التي تعمل معنا من كل الجنسيات، فما تطلبه سوف تجده، حيث يعمل معنا أفضل عمالة بالمملكة العربية وليس بالدمام فقط.

كما لدينا أفضل فريق خدمة عملاء بالدمام، فما عليك سوى الاتصال، وفريق خدمة العملاء، يستطيعون توفير كل ما تريد من خدمات.

الاتصال بشركة تنظيف لوحات بالدمام

عزيزي العميل شركة تنظيف لوحات بالدمام وفرت لك كل طرق الاتصال، لكي تمكنك من الاتصال بها في أي وقت تشاء.

اطلب خدماتنا في أي وقت من خلال الحضور لمقر الشركة بالدمام، أو من خلال ارقام الهواتف المنتشرة في كل مكان.

أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وغيرها من وسائل الاتصال التكنولوجية الحديثة، نحن نتعامل معها جميعا لأننا نؤمن بالتطوير المستمر.

عزيزي العميل اسأل عن أعمالنا السابقة، وسوف تعرف مدى رضا العملاء عن ما قمنا به من أعمال، وسوف تلاحظ مدى حرصنا أن تكون واحدا من عملاءنا الكرام.

اتصل بنا في حالة ما إذا كنت تريد تنظيف لوحة إعلانية لشركتك أو مصنعك، أو مدرستك الخاصة، أو تريد تنظيف اللوحات الإعلانية الخاصة بالمول التجاري واللوحات الإرشادية التي ترشد العملاء للأماكن التي يريدونها.

اتصل بنا إذا أردت تنظيف اللوحة المصنوعة من النينون أو الحروف البارزة أو اللوحات المعدنية أو اللوحات الجدارية المعبرة، أو المصنوعة من صغائر السيراميك.

ننتظر اتصالك في أي وقت، ولا تنسى أن تسأل عن الخصم الذي يناسب الخدمة التي تريد الحصول عليها، فنحن لا نتوقف عن إعطاء الخصومات والعروض عما نقدم من خدمات.

 

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام – 0530165699 – خصم 25%

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام  مع زيادة المشاغل التي على الناس تنفيذها يؤدي ذلك إلى ...

اترك تعليقاً