الخميس , مارس 28 2024 06:21:51 مساءً
الرئيسية / خدمات الدمام / شركة تنظيف مستودعات بالدمام – 0530165699

شركة تنظيف مستودعات بالدمام – 0530165699

شركة تنظيف مستودعات بالدمام

في الوقت الحالي أصبحنا نجد المستودعات منتشرة في كل مكان نظراً للزيادة المستمرة للبضائع الخاصة بالشركات والمصانع التي تُنشأ كل يوم، وبالطبع صاحب المستودع يحتاج إلى تنظيفه بشكل مستمر حتى لا تُسبب الأوساخ والأتربة ضرر لأي نوع من البضاعة أو تنتشر الحشرات وتُتلف البضاعة بالكامل فيحدث كوارث كبيرة وخسائر لصاحب المستودع .. وعلى هذا الصدد تأتي شركة تنظيف مستودعات بالدمام لتخلصك تماماً من هم تنظيف مستودعك.

شركة تنظيف مستودعات بالدمام
شركة تنظيف مستودعات بالدمام

شركة تنظيف مستودعات بالدمام

كما نعلم جميعاً المستودعات دائماً مساحتها كبيرة ويوجد بها بضائع بأنواع كثيرة وتكلفتها كبيرة ومنها الأجهزة والمعدات والآلات، وإذا تلف أي نوع من هذه الأنواع سيقع صاحب المستودع في مشكلة خطيرة أو سيتحمل عواقب هذه الخسائر سواء بدفع حقها أو بتصليحها أو بأنه يترك المستودع نهائياً وينقطع عمله، لذلك فدائماً يركز ويبحث أصحاب المستودعات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة على شركة تنظيف مستودعات بالدمام لتحل لهم هذه المشكلات ولكنهم يقعوا في حيرة شديدة عند اختيار الشركة التي ستقوم بتنظيف المستودع نظراً لغلاء أثمان البضائع التي يحتويها المستودع وخطورة أن تُتلف قطعة واحدة من هذه البضائع، وهنا نجد أن شركة تنظيف مستودعات بالدمام ستقطع هذه الحيرة للأبد وتجعلك تختارها وأنت مطمئن نظراً لِما تقدمه من خدمات ومميزات لن تجدها غير لديها فقط .. ومعاً سنوضح أهم هذه الخدمات.

ماذا تقدم شركة تنظيف مستودعات بالدمام

  • تقوم شركة تنظيف مستودعات بالدمام بتنظيف المستودع بالكامل من الداخل ومن الخارج، بالإضافة إلى أبوابه ونوافذه.
  • تقوم الشركة بتنظيم المستودع وتجميع كل المهملات والنفايات من كل الأماكن الموجودة بالمستودع وإلقاءها في القمامة بعيداً وهذا باستخدام سيارة خصصتها الشركة لذلك.
  • يستخدم فريق العمل الخاص بالشركة الأجهزة والمعدات الحديثة في عملية التنظيف.
  • كما تستخدم الشركة في كل خطوة مواد تنظيف ذو فاعلية قوية وجودة عالية في التنظيف والقضاء على أي بقع أو صدأ وتكون في نفس الوقت آمنة على البضائع الموجودة في المستودع حتى لا تتسبب في تخريب هذه البضائع أو إتلافها.
  • تلتزم شركة تنظيف مستودعات بالدمام بالمواعيد المحددة مع العملاء ولا تقوم بتأخير العملية حتى لا تُعطل صاحب المستودع.
  • فأهم سمة تميز شركة منازلكم كلين هي المصداقية دائماً في كل شيء.
  • تقدم شركة منازلكم كلين طاقم عمل لديه خبرة فائقة ومهارة كبيرة في أداء كل عمليات التنظيف بشكل احترافي ومُتقَن جيداً.
  • تقوم شركة تنظيف مستودعات بالدمام أيضاً برش مواد تقضي على كل أنواع الحشرات في لحظات، وتحمي أيضاً المستودع من التعرض للحشرات مرة أخرى إلا بعد مرور فترة طويلة.
  • كما تقدم شركة منازلكم كلين فريق خدمة عملاء ودعم فني سوف يسهل عليك الكثير من الأمور المعقدة ويقوم بتوصيلك مباشرةً مع المسؤولين بالشركة.

ما هي أنواع المستودعات التي تقوم شركة تنظيف مستودعات بالدمام بتنظيفها

تقوم شركة تنظيف مستودعات بالدمام بتنظيف جميع أنواع المستودعات فهي دائماً تلتزم بمبدأ الشمولية وهذا ما يميزها بين باقي الشركات، فلن تجد بسهولة شركة تقدم كل هذه الخدمات معاً ولكل أنواع المستودعات أيضاً، ومن هذه المستودعات :-

مستودعات البضائع المتنوعة

وهي المستودعات التي تحتوي على كل السلع المختلفة والمتنوعة مثل ملابس الأطفال والكبار ( الصيفية والشتوية)، الأجهزة الكبيرة والصغيرة، المواد والمعدات.

مستودعات المواد الخام

وهي المستودعات التي تحتوي على أي مادة أولية تدخل في الصناعات بمختلف أنواعها.

مستودعات الغذاء

وهي المستودعات التي تحتوي على كل المنتجات الغذائية، ولعل أصحاب هذه المستودعات يكونوا أكثر حرصاً على نظافة مستودعاتهم لأن أي غباء أو أوساخ تصيب المستودع ستصيب البضائع أيضاً وتتلفها.

مستودعات الأوراق

وهي المستودعات التي تحتوي على الأوراق وفواتير البيع والشراء والوثائق الهامة، وهذه المستودعات أيضاً يجب التعامل معها بحرص شديد، لأن الورق يمكن أن يتقطع من خلال نقطة ماء واحدة، وإذا دخلت القوارض أو الحشرات بها ستأكلها.

مستودعات الجمارك

وهي المستودعات التي تحتوي على البضائع التي تركها أصحابها حتى يقوموا بتسليمها في الوقت المناسب.

مستودعات المعدات والماكينات والأجهزة بأنواعها

وهي المستودعات التي تحتوي على المعدات والأجهزة لتقوم بالاحتفاظ بها حتى موعد تسليمها، ولعل هذا النوع أيضاً من أخطر أنواع المستودعات، وهذا لأن هذه الأجهزة والمعدات تكون غالية الثمن وشراء بعضها ليس سهل بالمرة، في الوقت الذي نرى فيه أن الأجهزة والمعدات تتلف بسهولة مع وجود أي قوارض أو حشرات تدخل بها، كما أن الغبار والأوساخ يمكن أن تتلفها بسهولة.

كيف تقوم شركة تنظيف مستودعات بالدمام بعملية التنظيف

مما لا شك فيه أن كل شركة لها خطوات ومراحل تقوم بها في عملية التنظيف، لتكون نتيجة التنظيف مبهرة خالية من الأخطاء، وبالطبع لكل نوع من أنواع المستودعات توجد طريقة خاصة لتنظيفه والمحافظة على البضائع الموجودة به ومعاً سنوضح ما نقصده.

  • فمستودعات المواد الغذائية فيقوم فريق العمل بعدة مراحل عند تنظيفها ..

أولا : فلترة جميع السلع الموجودة قديمها وحديثها.

ثانياً : التخلص من السلع القديمة ومنتهية الصلاحية والتحفظ على باقي السلع.

ثالثاً : تنظيف السلع التي تبقت.

  • أما مستودعات الأجهزة والمعدات فيتم التعامل معها بحرص ودقة شديدة جداً حتى لا تتسلل المياه داخل أي جهاز بهم ويقوم بإتلافه، ومثلما تحدثنا سابقاً .. الأجهزة والمعدات تُتلف سريعاً.
  • وبالنسبة لمستودعات الورق أيضاً يجب أن يقوم فريق العمل بالحرص عند التعامل معها حتى لا يأتي عليها ماء أو مواد تنظيف تقوم بتخريبها.
  • وتقوم شركة تنظيف مستودعات بالدمام بتنظيف جميع أنواع المستودعات ولا تقتصر على نوع أو اثنين.
  • كما أن الشركة تحرص دائماً في عملها على القضاء التام على الحشرات الموجودة بالمستودعات لأن الحشرات في هذه الأماكن تكون شديدة الخطورة.
  • وبعد انتهاء فريق العمل من التنظيف بالكامل، يقوم بتنشيف الأرضية والأسطح جيداً حتى لا تتسرب المياه وتقوم بتخريب البضائع والأوراق والأجهزة والمنتجات الغذائية.

ما النصائح التي يجب التزامها عند اقتنائك لمستودع ؟

  • عليك بالحفاظ على نظافة المستودع بشكل مستمر نظراً لأنه يخزن الكثير من البضائع الهامة، فيجب أن تحرص دائماً على عدم تراكم أي أتربة أو أوساخ.
  • يجب ترتيب المستودع أول بأول عن طريق رص البضائع فوق بعضها بشكل منتظم، أو رصها على أرفف منظمة غير قابلة للسقوط وتكسير ما عليها.
  • تجنب رص البضائع على الأرض مباشرةً، حيث أن الرطوبة يمكن أن تُحدث أذى للبضائع، كما أن المياه ستخرب البضائع، وإذا دخلت حشرة واحدة لتتسلل للبضائع وتأكلها.
  • عليك كل يوم برش المستودعات بأي مبيد حشري قوي، حتى تحافظ عليه من تواجد الحشرات .. ولكن أحرص أيضاً أنه هناك بضائع غير صالحة لرش المبيدات عليها لأنها يمكن أن تُفسدها.
  • أحرص على وجود أي نافذة أو مصدر للهواء، حتى يتم تهوية البضائع ولا تتعفن.

في النهاية وبعد قراءتك لكل ما يخص شركة تنظيف مستودعات بالدمام إذا كنت تريد التعامل مع شركة منازلكم كلين عليك الاتصال بخدمة العملاء للاستفسار أكثر عن الإجراءات اللازم اتخاذها عند التعاقد مع الشركة، وبعد أن تقوم بذلك نتمنى أن تُلقي نظرة سريعة على باقي المجالات التي تقدم شركة منازلكم كلين خدمات لها، تأمل شركتنا دائماً أن تنال إعجابكم جميعاً.

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام – 0530165699 – خصم 25%

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام  مع زيادة المشاغل التي على الناس تنفيذها يؤدي ذلك إلى ...

اترك تعليقاً