السبت , أبريل 20 2024 02:09:30 صباحًا
الرئيسية / خدمات الطائف / شركة تنظيف مكيفات بالطائف 0557560973

شركة تنظيف مكيفات بالطائف 0557560973

شركة تنظيف مكيفات بالطائف

تعتبر أجهزة المكيفات من أكثر الأجهزة استخداما داخل كافة المنازل في مدينة الطائف خاصة في فصل الصيف، من المعروف أن تتميز مدينة الطائف بطقس حار و درجات حرارة مرتفعة لذلك نجد أن استخدام المكيف لا يتم الاستغناء عنه داخل أي منزل من المنازل الموجودة في المدينة, كذلك يواجه الكثير من الأهالي بعض المشاكل أثناء تشغيل المكيفات مثل عدم وجود برود كافية خارجة من المكيف كذلك الهواء الخارج غير مريح وغير نقي فنجد الكثير من العملاء الذين يقومون بالتواصل مع منازلكم كلين شركة تنظيف مكيفات بالطائف من أجل حل هذه المشكلات حتى يستطيعوا الاستمتاع بدرجات البرودة والرطوبة التي تأتي من المكيف.

شركة تنظيف مكيفات بالطائف
شركة تنظيف مكيفات بالطائف

شركة تنظيف مكيفات بالطائف

يعتبر المكيفات داخل المنزل من أهم الأجهزة الكهربائية التي لا يمكن الاستغناء عنها داخل أي منزل أو أي مؤسسة أو مكتب، وذلك نتيجة ارتفاع درجات الحرارة خصوصاً في فصل الصيف التي من الممكن أن تؤدي إلى الكثير من الأمراض والمشاكل الصحية مثل إصابة الأطفال الذين يتعرضون لمثل هذه الحرارة إلى الجفاف، كذلك من الممكن أن يسبب ارتفاع درجات الحرارة في مشكلات كثيرة إلى الكبار والنساء الحوامل.

لذلك إذا وجد العملاء أن هناك بعض المشاكل داخل المكيف الخاص بهم في المنزل فإنه من الأفضل أن يسارع في التواصل مع شركة تنظيف مكيفات بالطائف، والتي تعتبر من افضل الشركات الموجودة في المدينة والتي تمتلك خبرة لمدة سنوات طويلة جعلت من الشركة واحدة من أوائل الشركات التي تعتلي قائمة أفضل شركات التنظيف في مدينة الطائف، وذلك نتيجة مجموعة كبيرة و فريق متخصص من العمال الموجودين داخل الشركة، ذلك بجانب الخبراء والمتخصصين والفنيين المختصين في مجال نظافة وصيانة المكيفات.

فريق عمل شركة منازلكم كلين

نتيجة مجهود الفريق الموجود مع شركة تنظيف مكيفات بالطائف والذي يتم تدريبه على صيانة كافة أنواع المكيفات المختلفة، سواء سبليت أو المكيفات الشباك أو المكيفات المركزية، التي يتم تركيبها داخل المؤسسات الكبيرة أو مكيفات الدولاب.

كذلك تعتبر شركة منازلكم كلين من الشركات التي تحرص على تحري الدقة والفحص خلال فترة العمل عند فتح المكيف أو تركيبه أو تنظيفه والذي يقوم به الفريق الخاص بالشركة، لذلك لا تتعامل الشركة إلا مع مجموعة من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال والذين يقدرون مدى أهمية المصداقية التي تقوم الشركة بتوثيقها خلال مراحل العمل مع مختلف العملاء.

مميزات شركة تنظيف المكيفات

تتميز شركة تنظيف مكيفات بالطائف بالكثير من المميزات التي تفرض الشركة كأكثر الشركات التي يتم التعامل معها في مدينة الطائف، وذلك نتيجة الكثير من الجهود التي قامت الشركة بذلها من أجل الوصول إلى تلك المرتبة وساعد الشركة مجموعة كبيرة من المميزات والخصائص والعوامل التي كانت تعمل كأعمدة قامت الشركة عليها.

ومن أهم هذه العوامل.

المهندسين والفنيين

الفريق التي تمتلكه الشركة من المعروف أن شركة منازلكم كلين من أكثر الشركات التي تحتوي على مجموعة كبيرة من العمالة داخل المدينة، وذلك من أجل قدرتها على التعامل مع أي مكان من الممكن أن تتواجد فيه، كذلك نتيجة الأماكن ذات المساحات الشاسعة التي تحتاج إلى مجموعة كبيرة من العمال مثل الفنادق والشركات والمنشآت الحكومية والتي تحتاج إلى فريق كبير.

كذلك تتميز شركة منازلكم كلين شركة تنظيف مكيفات بالطائف بالمتخصصين والفنيين القادرين على مواجهة أي مشكلة قد تحل بأجهزة المكيفات وذلك نتيجة التدريب المستمر من أجل تطوير المهارات بشكل مستمر حتى يستطيع العمال مواكبة كافة التجديدات التي تتم في مجال التنظيف، كما تحرص الشركة على تدريب الفريق من أجل التعامل مع جميع أنواع المكيفات المختلفة التي قد يستدعي من الفريق حل مشاكلها وفحصها وصيانتها.

لذلك نجد الشركة في كل مكان من الأماكن الموجودة في مدينة الطائف سواء الشركات أو المؤسسات أو المنازل من أجل صيانة مكيفات.

مواد التنظيف التي تستخدمه الشركة

أيضاً تتميز الشركة بالمواد التي يتم استخدامها من أجل تنظيف المكيف والتي يتم استيرادها من الخارج حتى تتناسب مع أنواع المكيفات المختلفة حتى لا تؤثر على المادة التي تم صنع المكيف منها بالسلب، لذلك تتحرى الشركة الدقة الكاملة أثناء التعامل مع المواد المستخدمة في تنظيف وتلميع قطع المكيف.

أيضاً تستخدم الشركة مجموعة متطورة من الأجهزة التي يتم استخدامها استيرادها من الخارج حتى تستطيع الوصول إلى كافة الأجزاء الضيقة داخل المكيف، حتى تحرص على التخلص من أي أتربة من الممكن أن تتواجد داخل المكيف.

فك وتركيب جميع أنواع المكيفات

أيضاً تتمتع الشركة بقدرتها من خلال الفريق الخاص بها على فك جميع أنواع المكيفات إلى قطع منفردة حتى تستطيع فحصها وتنظيفها بشكل جيد وبكفاءة عالية.

تعقيم المكيفات

أيضا لا يقتصر دور الفريق على تنظيف المكيف فقط ولكن يحرص الفريق على تلميعه وتعقيمه حتى يستمتع العملاء بالهواء الخارج من المكيف كذلك، يقوم الفريق بعمل فحص كامل إلى جميع أجزاء المكيف للتأكد من عدم وجود أي أعطال قد تسبب عدم صلاحية المكيف للعمل أو تؤثر على كمية الهواء الخارجة من المكيف.

توفير جميع قطع الغيار

أيضاً تقوم الشركة بتوفير أفضل قطع غيار ذات الضمان التي يتم استخدامها بدلاً من القطع التالفة، وتقدم الشركة كافة الضمانات على ذلك.

أفضل الأسعار

أيضا من المميزات التي لا يمكن أن نغفلها عن الشركة هي مدى عروضها والخصومات التي تقدمها إلى الأماكن التي تحتاج مكيفاتها إلى صيانة وتنظيف.

السرعة في الأداء

أيضاً تتميز الشركة بالسرعة في الأداء وإنجاز المهام بأسرع وقت ممكن واحترام المواعيد التي يتم الاتفاق عليها بين الشركة والعميل، وذلك لا يقلل من كفاءة العمل الذي تقوم الشركة بتقديمه، بل يحسب للشركة الأداء المتميز والسرعة في الإنجاز.

كذلك الفريق الخاص بالشركة الذي يحرص على ارتداء الزي الرسمي الخاص بالشركة واحترام الأماكن الموجود بها والعملاء.

أهم الإجراءات المتبعة من قبل الشركة

تعتبر شركة تنظيف مكيفات بالطائف من أكثر الشركات التي تحرص على العمل من خلال وضع الخطط أولاً ثم إتباع الإجراءات بشكل علمي حفاظاً على العاملين والفريق الخاص بها كذلك حتى تتأكد من حل أي مشكلة قد تواجهها، ذلك نجد أن هناك بعض في الخطوات التي يتم إتباعها عند الشروع في تنظيف المكيف ومن أهم هذه الخطوات.

في بداية الأمر تقوم الشركة بتحديد نوع المكيف الذي سوف تقوم بإصلاحه أو تنظيفه و معرفة إذا كان يعمل بالماء أو الفريون وتعتبر هذه الخطوة من أهم الخطوات التي يجب اتباعها في بداية الأمر.

يقوم الفريق بتنظيف المكيف من الخارج قبل فكه والتخلص من الأتربة والغبار الموجود على السطح.

ثم يقوم الفريق بفك الوجه الأساسية حتى يستطيع تنظيف المكيف من الداخل و إزاله جميع الأتربة والأوساخ والروائح الكريهة الموجودة في المكيف من الداخل.

الحرص على فحص كافة المواسير الموجودة داخل المكيف وكذلك دورة الفريون.

يتم التخلص من أي أتربة أو مياه عالقة إذا كانت موجودة في التكييف والحرص على نظافة المكيف بشكل جيد.

أنواع المكيفات التي تتعامل معها الشركة

تمييز الشركات الناجحة بمدى قدرتها على حل المشكلات الخاصة بالمكيفات مهما كان نوع المكيف التي يتم التعامل معهم لأن ذلك يعتبر من معايير النجاح الذي يحدد مدى كفاءة الشركة فإن شركة تنظيف مكيفات بالطائف تحرص على تأكيد هذا المعيار والعمل بها فنجد أن الشركة لا تغفل تقديم كافة التدريبات إلى الفريق الخاص بها على يد أفضل الخبراء والفنيين المتخصصين في صيانة كافة أنواع المكيفات المختلفة.

فنجد الفريق قادر على حل وصيانة أي مشكلة داخل المكيف مهما كان النوع الموجود أمامه ويُحسب هذا إلى شركة منازلكم كلين التي لا تتكاسل على تأكيد هذا المعيار لكافة العملاء الخاصين بها ومن أبرز أنواع المكيفات التي يتم التعامل معها من قبل الشركة.

مكيفات سبليت

وتعتبر هذا النوع من المكيفات من الأكثر استخداماً في الأماكن ذات المساحات الكبيرة مثل المراكز التجارية الشركات المخازن والمنازل ويتكون هذا النوع من المكيفات من وحدتين منفصلتين ويتم تركيب الوحدتين بشكل متصل حتى يستطيع الأشخاص الاستمتاع بالهواء النقي والرطوبة العالية التي تخرج من المكيف، وهناك فريق متخصص في غسل وتنظيف هذا النوع من المكيفات حيث يستخدم الفريق الخاص بالشركة مجموعة من الأجهزة والمعدات من أجل ضخ المياه ووصوله إلى كافة أجزاء المكيف حتى يستطيع إزالة الغبار والأتربة الموجودة داخل المكيف.

كذلك تستخدم الشركة رؤوس ألمنيوم حتى تستطيع الوصول إلى الأماكن التي لا يمكن الوصول إليها بالأيدي، كذلك يحرص الفريق على تغطية جميع قطع الأثاث حتى لا يتضرر أثناء عملية الغسيل، يمكن كذلك الفريق أن يقوم بغسل الوحدات الخارجية والداخلية للمكيف دون فكه كما يقوم بتغطية لوحة التحكم الخاصة بالتكييف بشكل دقيق حتى لا يتضرر أو يصله الماء، كذلك يستخدم الفريق مواد التنظيف عالية الجودة والمعطرات كما يتم تجفيف كافة قطع المكيف من خلال أجهزة الشفط أو المجفف للتأكد من عدم وجود أي أثر للماء، كذلك يقوم بغسل غطاء الوحدة والفلتر بالماء والصابون.

المكيف الشباك

ويعتبر المكيف الشباك من أنواع المكيفات التي يتم استخدامها بكثرة داخل جميع المنازل في مدينة الطائف وكذلك يعتبر من الأنواع الذي يتخصص فريق من شركة تنظيف مكيفات بالطائف بتنظيفه، حيث يقوم الفريق أولاً بفصل التيار الكهربائي عن المكيف، ثم يقوم بتنظيف الموتور داخل المكيف ويتم تنظيف الوحدات الوحدة الخارجية أولاً ثم بعد ذلك يتم تنظيف الوحدة الداخلية بشكل جيد، بعد ذلك يقوم الفريق تنظيف المروحة باستخدام أفضل أنواع الزيوت حتى يتم تزييت المكيف والمروحة الداخلية للمكيف.

المكيف المركزي

يعتبر المكيف المركزي واحد من ضمن المكيفات التي يتم استخدامها بكثرة داخل المملكة السعودية ويعتبر المكيف المركزي من أكثر المكيفات استخداما داخل المؤسسة الكبرى والشركات حيث يستطيع المكيف إيصال الهواء إلى أماكن مختلفة داخل المؤسسة وترطيبها، لذلك تحرص شركة تنظيف مكيفات بالطائف على استخدام كافة الاحتياطات أثناء غسيل المكيف المركزي.

حيث يقوم الفريق أولاً بفك الغطاء الخارجي الخاص بالمكيف ثم بعد ذلك يقوم الفريق بفك الأجزاء الداخلية للمكيف وفكر الفلتر الموجود داخل المكيف وتنظيفها مع استخدام نوع من أنواع الأقمشة للتجفيف بشكل جيد، كذلك يقوم الفريق توصيل خرطوم المياه بالصرف من أجل التخلص من المياه التي يتم غسل المكيف بها بشكل مناسب حتى لا تسبب الفوضى في المكان.

تغليف المكيفات

أيضاً يقوم الفريق بتغليف كافة أجزاء المكيف بشكل كامل وبعناية فائقة مع استخدام مجموعة من الأكياس البلاستيك حتى تتمكن من تغطية كافة أجزاء المكيف مع طرق فتحه مسدس المياه والتي يتم من خلاله ضخ المياه من أجل غسل المكيف من الداخل، ويتم غسل المكيف بشكل متقن حتى يتأكد العمال من التخلص من وجود الأتربة أو الشوائب الموجودة داخل المكيف، ثم بعد ذلك يتم غسل الوحدات الخارجية والتي يستطيع العميل الإحساس بالفرق بعدها ثم تجفيفها عن طريق المناشف المستخدمة خصيصاً لهذا الأمر.

أهمية المحافظة على تنظيف المكيفات

يعتبر تنظيف المكيفات من قبل شركة تنظيف مكيفات بالطائف من أكثر العمليات أهمية التي تقوم بها الشركة حيث يعتبر غسيل المكيف من الأمور التي يجب أن تؤخذ في الحسبان وذلك نتيجة الآثار السلبية المترتبة على إهمال غسيل المكيف.

حيث يعتبر المكيف وخاصة الوحدة الخارجية له من أكثر الأشياء المعرضة للأتربة ودرجات الحرارة الخارجية والتلوث ويؤثر ذلك على نقاء الهواء الذي يتم خروجه من الوحدة الداخلية للمكيف، لذلك من الممكن أن يؤثر عدم نقاء الهواء الخارج من المكيف على صحة الأشخاص الموجودة داخل المنزل.

كذلك من الممكن أن يسبب الهواء المختلط بالأتربة مشكلة التنفس إلى الأشخاص الموجودة داخل المنزل وخاصة الكبار في السن عند اختلاط التربة مع الهواء، من الممكن أن يسبب حساسيه الصدر إلى أهل المنزل.

كذلك قلة المحافظة والمواظبة على غسيل المكيف تؤدي إلى التأثير على كمية الهواء الخارج من المكيف وكذلك الرطوبة حيث ينتج عن غسيل المكيف بشكل دوري عمله بقوة وخروج هواء نقي صحي غير مصحوب بأي أتربة.

أهم نصائح التي يقوم فريق الشركة

بجانب ما يقوم به فريق شركة تنظيف مكيفات بالطائف من تقديمه من خدمات تنظيف المكيفات وصيانتها بمختلف أنواعها بكل كفاءة ودقة لا يبخل الفريق تقديم كافة النصائح التي يجب اتباعها من قبل العملاء أثناء استخدامهم للمكيفات ويقوم الفريق بتقديم أهم النصائح التي يجب المحافظة عليها منها .

التأكيد على العملاء بأهمية تنظيف المكيف بشكل دوري وعدم تركه بدون أي نظافة لفترات طويلة، يفضل غسيل المكيف عقب الانتهاء من فصل الصيف.

ينصح الفريق كافة العملاء بضرورة تغطية المكيف في الوقت الذي لا يتم استخدامه بها باستخدام الغطاء المخصص لهم، كذلك ينصح فريق العمل الخاص بالشركة جميع العملاء بحرصهم على أهمية تغيير مرشح التيار في فترات دورية.

كذلك أهمية ضبط الترموستات ولدي من شأنه المحافظة على عمر المكيف و صلاحيتهم لفترة كبيرة، كذلك من النصائح المهمة التي يجب الأخذ بها هي عدم تشغيل المكيف بعد تنظيفه مباشرة ومن الأحسن تركوا لمدة لا تقل عن 12 ساعة ثم نقوم بتشغيله.

كذلك ينصح الفريق العملاء بعدم المجازفة و غسل المكيف بأنفسهم حتى لا يؤدي ذلك إلى تسبب الكثير من الأعطال إلى المكيف، من الأفضل إغلاق المكيف لفترات حتى يستريح ولا يفضل تشغيله طوال اليوم، كذلك ينصح الفريق بعدم التعامل مع عميل غير مضمون عند تصليح أو تنظيف المكيف حتى لا يتسبب في كسر أو تخريب أي شيء داخله.

الأسعار الخاصة بالشركة

تعتبر شركة تنظيف مكيفات بالطائف من أكثر الشركات التي تراعي كافة الفئات الموجودة في المدينة ذلك بجانب الخدمات ذات الكفاءة العالية التي تقوم الشركة بتوفيرها إلى كافة عملائها إلا أن الشركة تقوم بفرض أرخص الأسعار على الخدمات المقدمة ويعتبر هذا الأمر من أمور التي تحسب إلى الشركة حيث على الرغم من أن شركة منازلكم كلين تعتبر من الشركات الرائدة فى هذا المجال إلا أن ذلك لا يمنعها من مراعاة كافة المستويات التي تتعامل معها ذلك بجانب العروض والخصومات التي تقوم بعملها الشركة من أجل عملائها المميزين.

طريقة التواصل مع الشركة

يمكن التواصل مع شركة تنظيف مكيفات بالطائف عن طريق كافة الأرقام التي تقوم الشركة بتوفيرها حيث تقوم الشركة بتوفير أكثر من رقم من أجل التأكد من وصول صوت العميل إلى الشركة، كذلك تحرص الشركة على توفير فريق متدرب للرد على كافة الأسئلة والاستفسارات الخاصة بكافة العملاء بشكل صريح ودقيق.

أيضا يمكن التواصل مع الشركة من خلال الرسائل النصية التي يتم إرسالها من خلال أرقام الشركة الخاصة، أيضاً يمكن التواصل مع شركة عن طريق الإيميل الإلكتروني المخصص بها لكن إذا لم تستطيع الوصول إلى أي من هذه الوسائل التي تم ذكرها في السابق يمكن البحث عن الشركة من خلال متصفح جوجل وتعرفوا على جميع الخدمات التي تقوم الشركة بتوفيرها.

شركة تنظيف مكيفات بالطائف
شركة تنظيف مكيفات بالطائف

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بالطائف

شركة فتح الابواب المغلقة بالطائف – 0530165699

شركة فتح الابواب المغلقة بالطائف  شركة منازلكم كلين من أفضل الشركات التي تهتم لعملائها, وتبحث ...

اترك تعليقاً