الجمعة , أبريل 19 2024 09:26:18 صباحًا
الرئيسية / خدمات القصيم / شركة تنظيف مكيفات بالقصيم – 0530165699 – خصم – 26%

شركة تنظيف مكيفات بالقصيم – 0530165699 – خصم – 26%

شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

شركة منازلكم كلين من أفضل الشركات في مجال النظافة والصيانة، حيث أنها تقوم بتوفير الكثير من الخدمات التي ترهق عملائها بشكل كبير جداً، ومن ضمن الخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها، هي خدمة تنظيف المكيفات، حيث أن اقتراب فصل الصيف يجعل الكثير يقومون بتشغيل المكيف، ومن أفضل شركات التنظيف، شركة تنظيف مكيفات بالقصيم فهي تقوم بتقديم العديد من العروض والخصومات لعملائها الكرام.

شركة تنظيف مكيفات بالقصيم
شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

شركة منازلكم كلين تقوم بتقديم جميع الخدمات التي تحتاجها عملائها الكرام، فهي شركة ذات ثقة وجودة عالية ومصداقية, وتعمل بأعلى كفاءة كما أن لديها فريق عمل ذو خبرة ومدرب خصيصاً للتعامل مع أنواع المكيفات, وقد أثبتت الشركة جدارة العمل والجودة والكفاءة في وقت قصير جداً، فهي قادرة على أن تجعل جميع عملائها راضيين بالخدمة التي يحصلون عليها، حيث تعتبر الشركة من أفضل الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية, وذلك بسبب فريق العمل المدرب للتعامل مع المكيفات, والمعدات والأجهزة التي تستخدمها شركة تنظيف مكيفات بالقصيم أثناء عملية التنظيف, كما أنها تقوم بصيانة المكيفات وتقوم بتوفير قطع الغيار للقطع التالفة في المكيف.

الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

تقدم شركة منازلكم كلين الكثير من خدمات التنظيف والصيانة لعملائها، من أهمها ما يلي:

  • تصليح أنواع المكيفات جميعها، مثل: المكيف السبليت، والشباك, وتقوم بتنظيفه وتتخلص من جميع أنواع الأتربة التي تتراكم عليه، كما أنها تنظفه تماماً من جميع الاتساخات المتراكمة عليه بسبب توقفه طوال فصل الشتاء.
  • يمكن للشركة أن تقوم بفك وتركيب جميع الأجزاء الداخلية والخارجية للمكيف، ويمكن أيضاً أن يقوم الفريق بتصليح أي قطعة تالفة في المكيف، ويوجد لدى الشركة قطع غيار جديدة, بالإضافة إلى الضمان الذي تعطيه للعميل بناءاً على هذه القطع الجديدة.
  • تقوم شركة تنظيف مكيفات بالقصيم بتقديم غطاء للوحدة الخارجية في المكيف، حتى تحافظ على المكيف من الأتربة لأطول فترة ممكنة خلال فصل الصيف.
  • يقوم فريق العمل بنقل المكيف وفك جميع أجزاءه الداخلية والخارجية، كما أنها يقوم بتشغيله للعميل، مع إعطاء العميل شهادة ضمان لعمل المكيف.

مميزات شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

هناك الكثير من المميزات التي تجدها في شركة منازلكم كلين، ولا تجدها في أي شركة أخرى، ولذلك يتم التعاقد مع الشركة من خلال العملاء، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • الالتزام بالمواعيد، حيث أن من أهم ما يميز شركة تنظيف مكيفات بالقصيم أنها تحرص تماماً على الالتزام بمواعيدها، وتحرص على وقت العميل، وذلك في مواعيد قدوم الفريق لعمليات التنظيف، أو أوقات صيانة المكيفات، أو أوقات فك الأجزاء الداخلية للمكيف، وكل ذلك في وقت قياسي ومحدود.
  • فريق عمل ممتاز، حيث أن الشركة تهتم كثيراً بتدريب فريق عملها، بالإضافة إلى إعطائهم الكثير من الكورسات التي تجعلهم على علم بكل جديد يحدث في المجال، كما أن الشركة قامت باختيار نخبة من المهندسين والفنيين، كما يتم الإشراف على فريق العمل من خلال مشرفين تم اختيارهم عالمياً، كما أن الشركة تدرب فريق العمالة على استخدام أحدث الأجهزة والآلات اللازمة لتنظيف وصيانة المكيفات.
  • قطع غيار جديدة، من دون توافر قطع غيار للمكيف، لا يمكنك أن تستفيد به بعد تلفه، ويمكنك بعدها أن تتركه أو تقوم ببيعه كخردة، ولكنت شركة منازلكم كلين قامت بتوفير جميع قطع الغيار الداخلية والخارجية للمكيف، حتى تستطيع أن تقوم بتصليح المكيف إن تلف أي جزء من أجزاؤه، حيث أن الشركة قامت بتوفير قسم مختص لبيع قطع الغيار الجديدة مع شهادة ضمان، كما أنها خصصت قسم آخر خاص ببيع المكيف الجديد بأسعار المصانع بجميع أنواعه، كما أنها خصصت قسم آخر لشراء المكيف المستعمل من العميل.

كيفية تنظيف المكيفات بالقصيم

يقوم المتخصصين في شركة تنظيف مكيفات بالقصيم بوضع الخطط الواضحة عند تنظيف المكيفات، وذلك ليتم إنجاز العمل في أسرع وقت ولا يقوموا بتعطيل المكان بوجود العمال فيه لفترات طويلة, كما أنهم يتبعون الطرق الآمنة في التنظيف للمحافظة على المكيف لفترات طويلة, ومن طرق التنظيف التي تستخدمها الشركة، ما يلي:

  • يقوم فريق العمل بفصل الكهرباء في بداية الأمر، وذلك لضمان عدم حدوث أي شئ أثناء تنظيف المكيف وغسله.
  • ثم يقوموا بوضع اللازق على جميع وحدات التشغيل الموجودة في الغرفة التي بها المكيف الذي سيتم تنظيفه.
  • ثم يقوم الفريق بفك الوحدة الخارجية للمكيف، ويقوموا بنزع فلتر المكيف وتنظيفه جيداً من خلال أفضل المنظفات الآمنة وبطرق مثالية جداً للمحافظة عليه، حيث أن الفلتر يكون مليء بالأتربة.
  • يقوم الفريق بغسل الوحدة الداخلية للمكيف عن طريق توصيل الماء للمضخة ويقوموا بتوصيل خرطوم المكيف بالصرف، ثم بعد ذلك يقوموا بفتح مسدسات المياه، ويقوموا بتنظيف المكيف داخلياً تنظيفاً عميقاً.
  • ثم يقوم فريق العمل بتنظيف المكيف خارجياً، من خلال استخدام المنظفات الفعالة التي تجعله براق ولامع, وتحافظ على هذا اللمعان لفترة طويلة، وتجعل الأتربة لا تلتصق به.
  • ثم في نهاية الأمر يقوم فريق عمل شركة تنظيف مكيفات بالقصيم بوضع المعطر الذي يختاره العميل بنفسه، حيث المعطرات ذات الروائح الجميلة المريحة للأعصاب, التي تجعلك تستمع بهواء المكيف البارد النقي.

شركة تنظيف جميع أنواع المكيفات بالقصيم

تقوم شركة منازلكم كلين بتنظيف جميع أنواع المكيفات الموجودة بالقصيم، مثل:

  • مكيف الدولاب.
  • مكيف السبليت.
  • مكيف الشباك.
  • مكيف الصحراوي.

كما أنها تقوم بالتنظيف في كل الأماكن الموجودة في القصيم، مثل:

  • جميع أنواع المنازل، والشقق، والفلل، والقصور.
  • الفنادق، والشركات، والمستشفيات، والمدارس, والمساجد.
  • المصالح الخاصة, والمصالح الحكومية.

تقوم الشركة بتنظيف أي نوع من المكيفات في أي مكان موجود في منطقة القصيم، في أسرع وقت ممكن, وبأرخص سعر, ولن تجد أي شركة منافسة لها.

تنظيف مكيفات الدولاب بالقصيم

تقدم شركة تنظيف مكيفات بالقصيم تنظيف جميع أنواع المكيفات, ومنها مكيف الدولاب, وعملية تنظيف مكيف الدولاب من المهمات المهمة جداً في هذه الفترة, حيث تلوق الهواء, وكثرة الأتربة, من الأشياء التي يجب أن نهتم بها, ونحافظ عليها, لأن إهمال نظافة مكيف الدولاب يجعل انتشار الجراثيم من الأمور السهلة, كما أنه يصيب أفراد الأسرة بالعديد من الأمراض, لذلك يجب أن تهتم بنظافته.

تنظيف مكيفات السبليت بالقصيم

تقدم شركة منازلكم كلين خدمة تنظيف مكيفات السبليت في منطقة القصيم, حيث أن مكيفات السبليت من أكثر الأنواع المنتشرة في المملكة العربية السعودية, وتجدها في المنازل, والفنادق, والمستشفيات, والمؤسسات الخاصة, والحكومية أيضاً, كما أن الشركة مخصصة فريق مدرب للتعامل مع مكيفات السبليت, من حيث النظافة والصيانة أيضاً.

تنظيف مكيفات الشباك بالقصيم

كما أن الشركة تقوم بتوفير فريق مدرب للتعامل مع مكيفات الشباك, التي قد تجدها في منازل كثيرة في السعودية, حيث أن شركة تنظيف مكيفات بالقصيم تقوم بإعطاء الكورسات المكثفة لفريق عملها, حتى يقوم بمهماته على أكمل وجه.

تنظيف مكيفات الصحراوي بالقصيم

تقوم الشركة أيضاً بتقديم خدمة مكيفات الصحراوي, وقد تجدها لدى بعض الأشخاص, حيث أن استخداماته كثيرة في المملكة, وذلك لسهولة تنقله, وتنظيفه يمنع تلوث الهواء من حوله, فقامت الشركة بتخصيص فريق مخصص للتعامل معه, مع نخبة من المهندسين المتخصصين في المجال, وذلك حتى نصل إلى نتيجة فعالة مع عملائنا.

صيانة جميع أنواع المكيفات بالقصيم

تقدم شركة منازلكم كلين خدماتها الشاملة لعملائها الكرام, ولذلك تقوم الشركة بصيانة جميع أنواع المكيفات بجانب تنظيفها, ويحدث ذلك من خلال نخبة من المهندسين الفنيين, كما أن شركة تنظيف مكيفات بالقصيم توفر أي قطع غيار تالفة للمكيف وتكون جديدة وأصلية, وذلك مع شهادة ضمان للعميل, كما أنها توفر أي قطعة سواء كانت من الوحدات الداخلية أو الوحدات الخارجية للمكيف, وتوفر أيضاً غاز الفريون الموجود في الوحدة الداخلية للمكيف, ولديها فريق للصيانة كبير جداً, ومدرب للتعامل مع كل أنواع المكيفات, يمكنك أن تقوم بالتعاقد مع شركة منازلكم كلين لتنظيف وصيانة المكيف الخاص بك مهما كان نوع المكيف الخاص بك.

عندما تتعاقد مع الشركة لتنظيف المكيف الخاص بك, تقوم الشركة بإرسال فريق العمل مرة كل شهرين للمتابعة الدورية مع المكيف, ويرى إن كان يحتاج أي شيء آخر يقوم الفريق بإصلاحه على الفور.

أسعار شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

تقدم شركة تنظيف مكيفات بالقصيم لعملائها الكرام أفضل وأرخص الأسعار, لتنظيف وصيانة جميع أنواع المكيفات, على أيدي نخبة من أفضل المهندسين والعمالة المدربة للتعامل مع جميع أنواع المكيفات, بالإضافة إلى توفير جميع قطع الغيار الجديدة والأصلية, وتنظيف المكيفات بأفضل وأجود أنواع المنظفات ذات الفعالية العالية جداً, حيث أن هذه المنظفات مصنعة خصيصاً لشركة منازلكم كلين, حيث أنها تقوم بالقضاء على أي اتساخات موجودة, وكل ذلك مع معدات عالية التقنية لتنظيف المكيفات بدون حدوث أي خدوش فيها أو ترك آثار بها, فالشركة لا يهمها المال أبداً, بل كل ما يهمها هو المصداقية مع عملائها, والأمانة, وتقديم الخدمة التي يستحقها العملاء, فالأسعار في شركة تنظيف مكيفات بالقصيم أسعار لا تقبل التنافس, ولن تجدها في أي شركة أخرى.

شركة منازلكم كلين لتنظيف المكيفات في القصيم

شركة منازلكم كلين من أفضل الشركات الرائدة في مجال التنظيف في المملكة العربية السعودية بأكملها, فهي تقوم بتقديم الكثير من خدمات التنظيف, حيث أنها تبحث دائماً عن الخدمات الشاقة على العميل والتي يصعب عليه أن يقوم بفعلها بمفرده, فتقوم باختيار نخبة من المتخصصين والمهندسين الفنيين, كما أنها تقوم بتوظيف العمالة وتقوم بتدريبهم على أيدى أفضل المهندسين في المملكة المتخصصين في المجال, ويتم تدريب فريق العمل للتعامل مع جميع أنواع المنظفات ذات الجودة العالية, والتعامل مع الأدوات والآلات والمعدات اللازمة للتنظيف, فإن شركة تنظيف مكيفات بالقصيم من أفضل الشركات المحترفة في تنظيف الأوساخ والأتربة المعلقة في المكيف سواء كانت في وحداته الداخلية أو وحداته الخارجية.

لماذا نختار شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

لا يغفل عنا جميعاً أن شركة منازلكم كلين من أفضل الشركات الخاصة بتقديم خدمات التنظيف على مستوى المملكة العربية السعودية بأكملها, فهي شركة ضخمة جداً, ورائدة في مجالها, كما أنها لها الكثير من الفروع في أنحاء المملكة, ومن أهداف شركة منازلكم كلين هو رضى العميل عن الخدمات التي تقدمها, فكما نعلم جميعاً أن الشركة لا يهمها المال كثيراً, بل تبحث عن رضى العملاء الحاليين لديها, وتحاول جذب عملاء جدد للتعاقد معها في الخدمات التي تقدمها.

كيفية التعاقد مع شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

يمكنك أن تتعاقد مع شركة تنظيف مكيفات بالقصيم من خلال التواصل على أرقام الشركة, وتطلب التعاقد مع الشركة لخدمة تنظيف المكيفات, ثم تقوم باختيار الخدمة التي تريدها إن كانت تنظيف المكيف, أو تركيبه, أو صيانة كاملة للمكيف مهما كان نوعه, ويمكنك أن تتعاقد مع الشركة للفترة التي تريدها, ثم تقوم الشركة بتحديد السعر المناسب لخدمتك, كما أنها تقوم بتحديد الوقت الذي سوف يتم إرسال فريق العمل إليه فيك, وستجد الفريق لديك في الوقت المحدد, حيث أن الشركة تهتم كثيراً بالانتظام في المواعيد الخاصة بالعملاء.

نصائح شركة تنظيف مكيفات بالقصيم للمحافظة على المكيف

تقدم شركة تنظيف مكيفات بالقصيم العديد من النصائح لعملائها الكرام للمحافظة على المكيفات لأطول فترة ممكنة, وذلك من خلال:

  • تنظيف المكيف من الأتربة المعلقة والشوائب الموجودة به في أوقات متقاربة.
  • ابتعاد المكيف قدر الإمكان عن الأماكن التي بها هواء محمل بالتراب, حتى لا تمتلئ وحداته الداخلية بالأتربة.
  • عند عدم استخدام المكيف لفترة, في فصل الشتاء مثلاً, أو في حالات السفر, عليك أن تقوم باستخدام الأغطية الخارجية, وذلك للمحافظة عليه من الأتربة.
  • لا يجب أن تقوم بتعريض المكيف الخاص بك لأشعة الشمس مباشرةً.
  • عليك أن تقوم بغلق جميع الأبواب, وجميع المنافذ, حتى لا يتلف المكيف من خلال تسريب الهواء لخارج الغرفة, من خلال جميع أنواع فتحات المنافذ.

تنظيف المكيفات بالقصيم

تعتبر خدمة تنظيف المكيفات من أهم الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف مكيفات بالقصيم ولا يستغنى عنها سكان المملكة العربية السعودية, وذلك لأن جميع سكان المملكة يستخدمون المكيفات بجميع أنواعها المختلفة وجميع أحجامها, وذلك نظراً لسخونة الجو بسبب الحرارة الشديدة في المنطقة, ولذلك فإن خدمة تنظيف المكيفات من أهم الخدمات التي يحتاجها جميع الأفراد, ولهذا السبب تقوم شركة منازلكم كلين بتقديم هذه الخدمة لعملائها الكرام.

لماذا نقوم بتنظيف المكيفات

تقوم شركة منازلكم كلين بتقديم خدمة تنظيف المكيفات وهى من أهم الخدمات الموجودة التي يجب أن نهتم بها جميعاً, وذلك لأن عدم تنظيف المكيف يؤدي إلى عدة أسباب, منها:

  • ضعف التبريد والتدفئة, على هذا الأساس تقوم بضبط المكيف على درجة حرارة معينة فلا يمكن للمكيف أن يصل إلى هذه الدرجة, حيث أنك يمكنك أن تقوم بضبط المكيف على درجة حرارة منخفضة, ولكنك تجده على درجة حرارة عالية.
  • الروائح الكريهة, حيث أن تراكم الأتربة وترسب الشوائب داخل الوحدات الداخلية للمكيف, تنتج روائح كريهة وغير مرغوب بها في مكيفك وتصدر في الهواء.

الأصوات المزعجة, وذلك لأن المكيف الغير نظيف يصدر أصوات مزعجة جداً, ولهذا السبب يجب عليك أن تقوم بتنظيف مكيفك بشكل مستمر.

ولذلك تهتم شركة تنظيف مكيفات بالقصيم بتنظيف المكيفات تنظيفاً عميقاً داخلياً وخارجياً, وذلك للمحافظة على أجزاء المكيف من التلف, وذلك لأن التأخر في تنظيف المكيف يوقفه عن العمل.

شركة منازلكم كلين لتنظيف المكيفات

تقدم شركة منازلكم كلين خدمة تنظيف المكيفات, حيث أن عملية تنظيف المكيفات من الخدمات الهامة جداً التي يحتاجها الجميع بدون استثناء, ولذلك فإن تنظيف الوحدات الخارجية للمكيف لا تساعدك في المحافظة عليه, وذلك لأن الأتربة والأوساخ والشوائب تتعلق وتترسب في أجزاءه الداخلية, مما يؤثر على المكيف بالسلب وعلى عملية التبريد, وذلك يقلل من العمر الافتراضي للمكيف, ولذلك يجب عليك أن تقوم بتنظيف المكيف داخلياً وخارجياً من خلال فريق عمل مختص مدرب للتعامل مع جميع أنواع المكيفات, وجميع الآلات والمعدات المصممة خصيصاً لتنظيف المكيف دون ترك أي آثار أو خدوش على المكيف.

يمكنك أن تتواصل مع شركة تنظيف مكيفات بالقصيم لتنظيف المكيف الخاص بك, والتخلص من الأتربة المعلقة به داخلياً وخارجياً, كما يمكنك أن تستفسر وتجمع تفاصيل عن جميع العروضات والخصومات الموجودة في الشركة, يمكنك التواصل المباشر مع شركة منازلكم كلين, وحجز موعد للتعاقد مع الشركة لتنظيف المكيف.

شركة تنظيف مكيفات بالقصيم
شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

شركة منازلكم كلين تغطى جميع أحياء القصيم وجميع المناطق المجاوره للقصيم. مثل بريده وغيرها من المناطق تقوم الشركه بتنظيف
جميع انواع المكيفات. تنظيف الاسبليت. الشباك. المركزى. المخفى
الكاسيت. الدولابى.الصحراوى. بفريق عمل مدرب على كافة تنظيف المكيفات
بانواعها. ويوجد لدى شركة منازلكم كلين صيانة جميع انواع المكيفات
وتركيب جميع انواع المكيفات وفك وتركيب وصيانه المكيفات جميع
انواع المكيفات. وتعبئة فريون جميع انواع المكيفات. فنيين مدربين
على أعلى مستوى من الكفائه والخبره لكى نلبى طلب عملائنا على
اكمل وجه ونعطى ضمان على كافة أعمالنا. اتصل بنا من خلال الرقم
الموضح او عن طريق خدمة العملاء نصلك اينما كنت وفى أسرع
وقت

شاهد أيضاً

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم – 0530165699

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم تقوم ببذل الكثير من المجهودات ...

اترك تعليقاً