السبت , يوليو 27 2024 11:52:52 صباحًا
الرئيسية / خدمات الرياض / شركة تنظيف مكيفات كاسيت بالرياض 0530165699

شركة تنظيف مكيفات كاسيت بالرياض 0530165699

شركة تنظيف مكيفات كاسيت بالرياض

شركة تنظيف مكيفات كاسيت بالرياض شركة منازلكم كلين، تقوم بتقديم خدماتها المتنوعة والمتكاملة في تنظيف المكيفات على اختلاف أنواعها وخاصة تنظيف المكيفات كاسيت، فإذا كنت تملك فيلا أو قصرا، نحن على استعداد أن نقوم بتنظيف المكيفات مهما كان نوعها، سبليت أو شباك أو كاسيت.

شركة تنظيف مكيفات كاسيت بالرياض
شركة تنظيف مكيفات كاسيت بالرياض

أفضل شركة تنظيف مكيفات كاسيت بالرياض

نقوم بتنظيف جميع المكيفات، مهما كانت سواء كانت سبليت أو شباك أو كاسيت، لأننا نعرف مزايا وعيوب كل منها، ونعرف ما بداخله من مكونات، فنستطيع التعامل معه.

المكيف كاسيت، يوفر لك قدرة كبيرة على التبريد أو التدفئة، وبقدرة عالية، ولذلك فأنت تحتاج إلى شركة جيدة توفر لك هذه الميزة، لتحصل على الهواء الذي تريده.

حيث نعمل على تنظيف كل مكونات الفلتر، بكل الكفاءة، وذلك لأننا نستطيع التعامل معه، فنقوم بتنظيف الفلتر، حيث نقوم بإنزال الغطاء أوتوماتيكيا لمسافة 3 متر ونصف، حتى يستطيع العامل مسكها بيده وهو يقف على الأرض، ويقوم بنزع الفلتر، وتنظيفه.

نقوم بفك الجزء الخارجي المربع ونقوم بغسله وتنظيفه من كل الأتربة التي علقت به، من يقوم بفك هذا الجزء هو فنى صيانة متخصص حتى يحافظ على مكونات المكيف.

على أن يكون ذلك بمسدس الماء القوي لتقوم المياه المندفعة بقوة بتنظيف هذا الهيكل مع مراعاة الجيدة واهتمام بالغ عند العمل، وإلا قامت قوة المياه بإفساد مكونات المكيف.

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

عندما نؤكد إننا أفضل شركة تنظيف كاسيت مكيفات بالرياض نحن لا ندعي ذلك، لأننا هكذا بالفعل بفضل ما نملك من:

  • أفضل المعدات أصلية نقوم باستخدامها، كما نقوم بتركيب معدات أصلية أو قطع غيار في حالة تلف أي جزء من أجزاء التكيف.
  • أفضل طاقم عمل بكل أنحاء الرياض، على تنظيف كل أنواع المكيفات.
  • لدينا حلول لكل الأعطال، مهما كانت فنحن نعمل ونعلم بكل شيء داخل المكيف مهما كان نوع المكيف.
  • لا نقوم بتنظيف المكيف فقط بل نقوم بتركيبه أيضا، أي نستطيع نقل المكيف من مكان لأخر.

كيفية تنظيف المكيف كاسيت من شركة منازلكم كلين:

لدينا بشركة تنظيف مكيفات كاسيت بالرياض، طرق ثابتة عند تنظيف أي مكيف مهما كان، وهى:

  • إيقاف العمل بالمكيف وفصل الطاقة عنه، وفي المكيف كاسيت قد يختلف الأمر بعض الشيء، حيث لا نقوم بفصل الكهرباء، إلا بعد إنزال الفلتر، بطريقة هيدروليك.
  • بعد نزع الفلتر، نقوم بتثبيت المعدات على ارتفاعات مناسبة ليتمكن العمال من العمل.
  • نقوم بفصل الكهرباء عن المكيف، من لوحة المفاتيح الأساسية.
  • نحاول قدر الإمكان إبعاد كل الأثاث عن المكان لتجنب سقوط بقايا آثار الماء الملوث عليه نتيجة التنظيف.
  • نركب غطاء بلاستيك هذا الغطاء يستقبل الماء الملوث فلا نلوث الأثاث، وبالرغم من ذلك نبعد الأثاث قدر الإمكان.
  • إبعاد الأثاث يكون بواسطة عمال نقوم باصطحابهم معنا، ونقدر عدد هؤلاء العمال من خلال المعاينة المبدئية للمكيف.
  • تنظيف لفائف المكيف وتنظيفها وهى الوحدة الخارجية، وصولا للتنظيف بعد فكها بحرص، وإزالة كل الأتربة السطحية العالقة بجسم المكيف، حيث نقوم بشفط كل الأتربة بالمكنسة الكهربائية المحمولة، قبل عملية الغسيل.
  • نقوم بتركيب محلول غسيل خاص بنا، يقوم على تنظيف المكيف دون المساس بأي جزء منه، كما نقوم بتنظيف الزعانف الجانبية، لاستخدام فرشاه مخصوصة ، لإزالة الأوساخ.
  • مسح الأجزاء داخل المكثف بفوطة نظيفة للتخلص من الأوساخ بصفة مستمرة، لاثم التجفيف، بواسطة الهواء الساخن الذي نستخدمه من أجهزة نقوم باستخدامها.
  • بعد التجفيف الجيد للوحدة، يتم تركيب الغطا، وتنظيفه من الخارج بمواد خاصة بنا، وتجفيفه حتى لا تلتصق به الأتربة.
  • إزالة المرشحات وتنظيفها وإزالة الغطاء وصولا لشلشلت الترشيح، وتنظيفها بضغط الماء أو بنقعها في الماء المطهر ثم الشطف التجفيف.
  • تنظيف ملف مروحة الوحدة الداخلية بضغط هواء أو بلور ثم رش لفائف المروحة بمحلول منظف، ونتركها لمدة عشر دقائق حتى يتام التفاعل، ثم تنظف.

ما نحرص عليه عند التنظيف

شركة تنظيف مكيفات كاسيت بالرياض، شركة منازلكم كلين تحرص عند تنظيف المكيفات كاسيت على عدة أشياء منها:

  • تنظيف الأنابيب والقنوات المدمجة بالجهاز وتصريف المياه الناتجة من عملية تكاثف المياه.
  • عند تنظيف الأنابيب نزيل منها أية عوائق أو ملوثات تقلل من قوة الجهاز وعمله، في التبريد في إمرار الرطوبة منها.
  • نتفحص سلك التنظيف الصلب ويتم ذلك بطريقة ميكانيكية، بواسطة عامل فنى متخصص في هذا النوع من المكيفات، كما نضع مواد كيماوية قوية لإزالة العوالق في حالة وجودها.
  • لعملية التطهير نقوم برش محلول مضاد للبكتريا، بوضع محاليل مطهرة وأنبوب التصريف، وذلك لمنع البكتريا والعفن من الانتشار داخل المكيف.
  • عملية التطهير تجعل الهواء نظيفا ومعقما وصحي لكل أفراد الأسرة.
  • أن يكون التنظيف بشكل جيد لضمان عمل المكيف بطريقة تقلل من إجهاض المكيف وتحافظ عليه لوقت طويل، خاصة إن المكيف الكاسيت هو مكيف لمساحات واسعة، ولذلك لابد أن يكون قويا ليكفي تبريد هذه المساحة.
  • كما نهتم بفحص الأسقف جيدا خوفا من تسرب المياه للأسقف أو الشرفات.

توصيات وإرشادات من شركة تنظيف مكيفات كاسيت بالرياض:

شركة منازلكم كلين بالرياض، تقدم لكم مجموعة من الإرشادات والنصائح انطلاقا من دورها المجتمعي، ومن تلك النصائح ما يلي:

  • عند اختيار مكيف لابد وأن يتناسب مع حجم الغرفة، حتى يقوم المكيف بدوره الذي اشتريته من أجله.
  • تنظيف الفلاتر بشكل دوري والاستعانة بشركة منازلكم كلين، ضرورة لا تحافظ على مكونات المكيف فقط، بل تقوم بترشيد الكهرباء، والحفاظ على نظافة الهواء من الأتربة فتقي نفسك من الأمراض الصدرية.
  • ضرورة التنظيف الدوري الشامل للمكيف بمعرفة شركة متخصصة.
  • عزل الأسقف يعزز قوة المكيف، ويجعله يعمل بقوة كبيرة.

أرقام شركة تنظيف مكيفات كاسيت بالرياض

شركة تنظيف مكيفات كاسيت بالرياض تقوم بتقديم طرق تواصل مختلفة مع العملاء، فإن كنت تملك شركة أو فيلا أو قصرا أو مصنعا، نحن نستقبل كل الاتصالات الخاصة بك في أي وقت.

مهما كانت الطريقة التي تتواصل معنا بها، نحن ننظر هذا الاتصال، وسوف تجد لدينا كل ما تريد من خدمات خاصة بالمكيف كاسيت.

تواصل معنا من خلال أرقامنا المنتشرة في كل مكان واحصل على التخفيض الخاص بك عند طلبك تنظيف أكثر من مكيف، سواء كان كاسيت أو غيره.

نحن ننظف كل أنواع المكيفات وذلك بفضل أفضل طاقم عمل، اطلب الخدمة سواء كانت صيانة أو تنظيف أو تغيير قطع غيار أصلية، فنحن شركة صيانة معتمدة من كل وكلاء المكيفات بالمملكة.

أرخص شركة تنظيف مكيفات كاسيت بالرياض

شركة منازلكم كلين، شركة تنظيف مكيفات بالرياض، تهتم اهتماما كبيرا بتقديم الخدمات لأهل الرياض في كافة الأنحاء بمدينة الرياض على اختلاف أرجائها شمالا وجنوبا وشرقا وغربا.

نقدم الخدمة على أعلى مستوى ممكن وبأقل الأسعار، وبأفضل عمالة متخصصة في مجال المكيفات، فالخبرة والعراقة لا تعني ارتفاع أسعار الخدمة، بل تعنى أن تكون الأسعار معقولة لأننا نعرف كيف نقوم بالتنظيف، وماذا ننظف بالضبط، فنحافظ على المكيف من أي تلف.

تجد أسعارنا مناسبة لما نقوم به من أعمال، وهذه ميزة قد لا تجدها في شركات أخرى.

تنظيف مكيف كاسيت جري بالرياض

في منازلكم كلين نقدم خدمة تنظيف مكيف كاسيت جري بالرياض وذلك عن طريق اتباع مجموعة من الخطوات التي تتمثل فيما يلي:

  • في البداية نقوم بإيقاف التيار الكهربائي من أجل التأكد من عدم حدوث أي صدمات كهربائية خلال التنظيف.
  • من ثم نقوم بتنظيف فلاتر الهواء، وذلك لأن مكيف الكاسيت تتمثل مهمته في جمع الأتربة والشوائب الموجودة في الجو ويجمعها في الفلاتر، ولهذا يجب الاهتمام بعملية التنظيف بانتظام، ويمكن غسلها بالماء مع محلول التنظيف الخاص وشطفها وتجفيفها بشكل جيد.
  • نبدأ في تنظيف الوحدة الداخلية بالاعتماد على قطعة من القماش النظيفة والمبللة بالماء، ولكن يجب الحرص على تجنب استخدام كميات كبيرة من الماء حتى لا تتسرب إلى الأجزاء الداخلة.
  • نقوم في شركة تنظيف مكيفات كاسيت بتنظيف المروحة والفتحات بالاعتماد على مكنسة مخصصة من أجل أداء هذه المهمة، وهذا من أجل التخلص من الأوساخ العالقة بها.
  • نقوم بتنظيف الأنابيب الموصلة بالوحدة بالاعتماد على فرشاة ناعمة ورفيعة من أجل الوصول إلى الأماكن الضيقة والصعبة، أو مكنسة كهربائية.
  • في نهاية مرحلة التنظيف نتأكد أيضًا من تنظيف الأجزاء الخارجية بالاعتماد على منشفة مبللة، وبعد ذلك نجفف كافة القطع قبل إعادة تجميعها مرة أخرى.
  • نشغل المكيف حتى نتأكد من أنه يعمل بالصورة الصحيحة ولا يوجد أي مشاكل في التشغيل أو تسريبات.

تنظيف مكيف الكاسيت الدائري بالرياض

لا تختلف طريقة تنظيف مكيف الكاسيت الدائري بالرياض عن باقي أنواع مكيفات الكاسيت ولكننا في شركة تنظيف مكيفات كاسيت نحرص على أن نقدم خدماتنا من خلال مجموعة من الكوادر المهنية من أصحاب الخبرة والمهارة الكافية من أجل تقديم أعلى مستويات الخدمة الممكنة.

نحرص على أن نوفر للعميل كافة الخدمات التي نتمكن من خلالها من تلبية حاجته، في منازلكم كلين نعتمد أيضًا على عدة وسائل متطورة وأدوات تقنية حديثة تساعدنا في إتمام مهمتنا على أكمل وجه خلال فترة وجيزة حتى نتمكن من إنهاء الخدمة للعميل ضمن المدة الزمنية المحددة.

في النهاية حتى نتمكن من كسب ثقة عملائنا نحرص على منحهم ضمان على كافة الخدمات التي نقدمها، والتي تخولهم إلى طلب إعادة الخدمة في حالة عدم الرضا عنها دون الحاجة لدفع رسوم زائدة.

تنظيف مكيف كاسيت مخفي بالرياض

حتى تتمكن من تنظيف تنظيف مكيف كاسيت مخفي بالرياض لا بد في البداية أن تقوم بالتأكد من إغلاق التيار الكهربي عن المكيف منعًا لحدوث أي صدمات كهربائية قد تتسبب في أعطال، ومن ثم البدء في تفكيك الأجزاء القابلة لذلك من أجل تنظيفها بعمق بالاعتماد على الوسائل والأدوات اللطيفة التي لا تسبب أي تآكل أو تلف في القطع.

حتى تضمن تنظيف فعال للفلتر لا بد من أن تقوم بإزالته وتنظيفه بالاعتماد على الماء ومحلول التنظيف المخصص، ولا تنسى أن تنظف الجزء الخارجي قبل إعادة التجميع، والأنابيب التي تسمح بتدفق الهواء.

بعد التأكد من تنظيف كافة الأجزاء الموجودة في داخل وخارج الوحدة حتى تضمن نقاء الهواء المتدفق فيما بعد، كما أن الفني قبل المغادرة يقوم باختبار التشغيل للتأكد من سلامة التجميع وعدم وجود تسريبات أو أي مشكلة أخرى.

من الأفضل أن تستعين بشخص متخصص مثل شركة تنظيف مكيفات كاسيت حتى تتمكن من إتمام المهمة دون أن تتسبب في حدوث أي تلفيات قد تضر الجهاز الخاص بك على المدى البعيد.

تنظيف فلتر مكيف جري كاسيت بالرياض

حتى تتمكن من تنظيف فلتر مكيف جري كاسيت بالرياض لا بد في البداية أن تتأكد من فصل الجهاز عن أي تيار كهربائي، ومن ثم الوصول إلى الفلتر حيث إنه يكون موجود في الجزء العلوي من الداخل.

من ثم نقوم بإزالته وتنظيفه وذلك عن طريق بالاعتماد على الماء الفاتر والصابون المخصص من أجل إزالة الأوساخ والأتربة، بعد الانتهاء من تنظيف الفلتر كاملًا من الممكن الآن أن تقوم بتجفيفه بالاعتماد على جهاز مجفف خاص أو منشفة جافة نظيفة من أجل امتصاص الرطوبة.

في النهاية نقوم بإعادة تركيب الفلتر داخل المكيف ونجرب اختبار تشغيلي للتأكد من أنه يعمل بالكفاءة المطلوبة، ولا يوجد أي تسريبات أو مشاكل في التشغيل، علمًا أنه يجب الحفاظ على عملية تنظيف الفلتر بشكل دوري لضمان أعلى مستوى من الكفاءة في عمل المكيف وذلك بالاستعانة بشركة تنظيف مكيفات كاسيت.

تنظيف مكيف جري كاسيت بالرياض

تضمن لك عملية تنظيف مكيف جري كاسيت بالرياض التمتع بالعديد من الفوائد والمميزات، والتي من أهمها ضمان أعلى مستويات الجودة للهواء المتدفق داخل الغرفة، علاوة على ما يلي:

  • يساعد التعامل مع شركة تنظيف مكيفات كاسيت في تحسين كفاءة التبريد، وذلك لأنه بسبب تراكم الغبار والأوساخ داخل الأنابيب في المكيف فإنها تؤثر بالسلب على تدفق الهواء داخل الغرفة.
  • المكيفات التي يتم تنظيفها بشكل دوري تعمل بقدر عالي من الكفاءة، ولذلك لا تحتاج إلى استهلاك كم عالي من الطاقة من أجل الوصول إلى مستوى التبريد المطلوب وهذا يقلل من تكاليف الطاقة بدوره.
  • تعمل فلاتر المكيفات على التقاط الأوساخ والغبار الموجود في الهواء قبل مرور الهواء المبرد إلى الغرفة، وعلى إثر هذا فإن الفلاتر النظيفة تعمل على تحسين جودة الهواء بشكل أكبر وهذا بدوره يقلل من الخطر على أصحاب الحساسية والربو.
  • الحفاظ على نظافة المكيف والعناية بعمليات الصيانة الدورية تساعد في زيادة عمر المكيف، وذلك لأن الأجزاء النظيفة تعمل بكفاءة أكبر ويقل مستوى التآكل بسبب تراكم الأوساخ والأتربة.

شركات تنظيف مكيفات كاسيت بالرياض

تقدم شركات تنظيف مكيفات كاسيت بالرياض مجموعة من الخدمات المختلفة التي نتمكن من خلالها في منازلكم كلين من تحقيق أهمية تنظيف مكيفات الكاسيت، والتي تتمثل فيما يلي:

  • يساعد في تحسين جودة الهواء.
  • يعزز كفاءة أداء الجهاز، وذلك بفضل تنظيف المكيف من الأتربة والغبار.
  • يساهم في زيادة عمر الجهاز، وذلك لأنه يقلل من تآكل الأجزاء الداخلية والخارجية، وهذا يؤثر على حاجة المكيف للصيانة.

تنظيف مكيف كاسيت سامسونج  بالرياض

تضمن عملية تنظيف مكيف كاسيت سامسونج تقليل الروائح الكريهة، وذلك بفضل تنظيف الفلتر والأجزاء الداخلية من أي أتربة أو أوساخ قد تتسبب في نمو العفن والفطريات التي تتسبب في انبعاث الروائح الكريهة، مما يزيد من راحة السكان.

تنظيف مكيف ال جي كاسيت بالرياض

الاهتمام بعملية تنظيف مكيف ال جي كاسيت بالرياض تساعد في التقليل من تكاليف الصيانة، وذلك لأن عمليات التنظيف الدورية تشمل الكشف عن أي عطل قد يكون محتمل حدوثه في القريب، وهذا بدوره يقلل من تكاليف الصيانة.

أسعار تنظيف مكيفات كاسيت بالرياض

تختلف أسعار تنظيف مكيفات كاسيت بالرياض وذلك وفقًا لنوع الخدمة والعلامة التجارية الخاصة بالمكيف، وفي حالة وجود عطل يحتاج إلى صيانة أو تغيير قطع غيار، نقوم بفحص المكيف بالكامل وتحديد كافة الرسوم المالية المطلوبة وفقًا لما يتناسب مع ميزانيتك الخاصة، كما أننا نحرص على تقديم العروض بين الحين والآخر حتى نوفر للعميل فرصة من أجل الاستمتاع بمختلف الخدمات بسعر مثالي.

شاهد أيضاً

شركة مكافحة القطط بالرياض

شركة مكافحة القطط بالرياض

على الرغم من أن القطط من الكائنات اللطيفة المفضلة لدى الكثير من الأشخاص؛ إلا أنها ...

اترك تعليقاً