الجمعة , أبريل 26 2024 12:46:55 صباحًا
الرئيسية / خدمات مكة / شركة تنظيف منشئات حكومية بمكة – 0530165699

شركة تنظيف منشئات حكومية بمكة – 0530165699

شركة تنظيف منشئات حكومية بمكة

شركة تنظيف منشئات حكومية بمكة أخذت على عاتقها هذه المهمة الصعبة، لأنها من المهام التي تتطلب الدقة والأمانة أثناء العمل، وهذا ما تتسم به شركة منازلكم كلين فهي عنوان الدقة والأمانة في العمل حيث تنظيف كل مكان بالشركة أو الجهات الحكومية مع التعقيم والتطهير الذي يليق باسم الشركة العريق وخبراتها الطويلة في مجال التنظيف.

شركة تنظيف منشئات حكومية بمكة
شركة تنظيف منشئات حكومية بمكة

شركة منازلكم كلين شركة تنظيف منشئات حكومية بمكة

نعلم جيدا قدرتنا على النظافة بدقة وحرص شديد، ونعلم مدى حرص الحكومة في المملكة على تنظيف ما يتعبها من مؤسسات وشركات، ومدى إلحاحها أن لا تقل منشئات القطاع الخاص في درجة النظافة و عن القطاع العام، لأن ذلك مظهر المملكة أمام المستثمرين.

من أجل ذلك نحن نعمل من أجل من نحظى برضى تلك المؤسسات والشركات، فهذا غاية مبتغانا.

نجلب من الخارج كل الأجهزة الحديثة التي تساعدنا في أعمال التنظيف مهما كانت مكلفة، كما نستخدم كل الأدوات الممكنة من فرش ومواد تنظيف أو تعقيم.

لا نترك مكانا بالمؤسسة أو الشركة بلا تنظيف فنقوم بتنظيف المكاتب والحوائط والجدران، كما ننظف الرفوف وما بها من أوراق، أو دولاب لحفظ الملفات.

نزيل التراب عن كل مكان موجود بالشركة أو المؤسسة، نعمل دائما من أجل العملاء، وحصولنا على إرضائهم.

ننظف الدرج بكل الأدوات الملائمة له، كما نقوم بتنظيف ونقوم بتنظيف الحمامات، ونطهرها، ونعقمها ونزيل ما بها من روائح كريهة.

نبذل قصارى جهودنا من أجل أن تكون النظافة عنوان للمؤسسة أو المنشأة الحكومية، فنقوم بتنظيف الواجهات، بالمواد المناسبة مهما كان نوع الواجهة، زجاج أو ألومنيوم أو ألكرليك أو كلادينج.

كما ننظف الحدائق وننسقها وننظف الممرات، كما لدينا فريق خاص يعمل على تنظيف الجراج الخاص بالمنشأة الحكومية والمداخل.

خدمات شركة تنظيف منشئات حكومية بمكة

شركة تنظيف منشئات حكومية بمكة، شركة منازلكم كلين تقدم لكم عروضها وخدماتها، ومن تلك الخدمات ما يلي:

  • تستطيع تقديم الكثير من العمال حيث يقومون بالعمل بشكل يومي وبانتظام، مثل التنظيف الدائم للحمامات والدرج وإزالة الأتربة عن المكاتب.
  • نقدم لك الخدمات مجمعة أو حسب ما تريد فنحن نقدم العمالة المختصة في تنظيف الواجهات أو الدرج أو الحمامات أو غير ذلك من أعمال التنظيف جملة واحدة، أو العمال الذين يقومون بعمل واحد.
  • نقدم لك عقودا للتنظيف طويلة الأجل أو قصيرة الأجل.
  • لدينا خدمة ما بيع العمل ، فنحن نتابع العمل باستمرار لنعرف مدى رضا العملاء عما قدمنا من خدمات، وذلك لأننا نملك أفضل خدمة عملاء بمكة المكرمة.

أرخص شركة تنظيف منشئات حكومية بمكة

تقدم شركة منازلكم كلين شركة تنظيف منشئات حكومية بمكة المكرمة أرخص أسعار للتنظيف بمكة، حيث نقدم الكثير من العمال مما يمكنهم من أنجاز العمل بسرعة فائقة قد لا يتخيلها العميل.

كما نستطيع استخدام أجهزة تقوم بالتطهير والتعقيم، فنوفر عليك الاستعانة بشركة أخرى تقوم بهذا العمل، مما يجعلنا من أفضل شركات التنظيف وأكثرها تميزا في مجال عملنا.

كلما طلبت المنشأة خدمة شاملة كانت الأسعار أرخص، وعروضنا من خصومات وهدايا أفضل.

فنحن نعلم جيدا أهمية الأسعار لدى المنشآت الحكومية، لذلك نقدم العروض التي تناسب ميزانية كل المنشآت سواء كانت حكومية أو خاصة

لا يمكننا تحديد سعر معين للتنظيف حيث يختلف السعر باختلاف حجم المنشأة، وعدد حجراتها، وطبيعة العمل المطلوب من العمال، فالمنشأة الصناعية غير المنشأة التجارية أو الإدارية.

العمالة التي تعمل مع شركة منازلكم كلين

العمالة التي تقوم بالعمل معنا هي عمالة مضمونة، وعمالة تعمل من خلال تصاريح عمل حكومية، وتخضع لقانون العمل بالمملكة.

شركة منازلكم كلين لا تعمل سوى مع عمالة متخصصة، تستطيع استخدام كل الأجهزة الحديثة نظرا لما تخضع له من تدريبات مستمرة على تلك الأجهزة.

تتسم العمالة بالأمانة والثقة والدقة والإنجاز بالعمل، مما يجعلها تحظى بالرضا التام.

وذلك لأن العمالة تخضع في شركة تنظيف منشئات حكومية بمكة لقانون ولائحة خاصة بنا، تلك اللائحة هي لائحة صارمة لا تسمح بالخطأ تحت أي ظرف من الظروف.

الاتصال بشركة تنظيف منشئات حكومية بمكة

شركة تنظيف منشئات حكومية بمكة، توفر لعملائها الكثير والكثير من طرق الاتصال بها، فيمكن للشركات والمؤسسات الاتصال بنا عن طريق حضور مندوب الشركة إلى مقر الشركة أو الاتصال بنا.

ويمكن للمنشأة متابعتنا من خلال صفحتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، ومعرفة كل التخصصات التي نعمل فيها.

وغالبا ما نوضح إننا نعرض كل الأعمال السابقة في صفحتنا على شبكة المعلومات الدولية، وتقييم العملاء لنا، ومدى الرضا والاستحسان على ما نقوم به من أعمال.

اعلم إنك بمجرد الاتصال بنا سوف يسارع المندوب إليك على الفور، لنلبي كل الطلبات التي تريد منا القيام بها.

طريقة عملنا

شركة تنظيف منشئات حكومية بمكة، شركة منازلكم كلين، تحرص على أن تتمتع المنشآت الحكومية أو الخاصة بالمملكة بالنظافة.

حيث إنها طريقة مثلى لجذب العملاء والمستثمرين، فما من مستثمر يريد العمل مع شركة لا تهتم بنظافة ما بها من المباني أو طرقات أو مداخل.

ولنا بشركة تنظيف المنشآت طرق واضحة وثابتة في العمل، قد تختلف بعض الشيء لكنها جميعا تؤدي لنتيجة واحدة.

معاينة الموقع

نبدأ عادة بمعاينة المكان بمجرد التعاقد لتحديد عدد العمال، وطرق العمل والأدوات المستخدمة والأجهزة ونوعيتها إن تطلب العمل، وحجم كل ذلك، حسب طبيعة التعاقد.

تنظيف الواجهات

نبدأ بتنظيف الواجهات والممرات والحدائق أو نخصص عدد من العمالة للقيام بهذا العمل، ولا ننسى نظافة المكيفات والسواتر والمظلات الخاصة بالمنشأة.

تنظيف النوافذ والمكيفات

عند تنظيف المكيفات يكون لدبنا العمالة التي تقوم بتنظيف النوافذ مهما كان نوعها سواء كانت خشبية أو زجاجية، فلا تخشى عليها، فلدينا أجهزة تساعد على عملية التنظيف المتقن.

نستخدم في تلك المرحلة الأوناش الرفعة أو الحبال المطاطية حفاظا على العمال وكذلك ليتمكن العامل من التنظيف الجيد.

العمال يحملون أدوات النظافة ويقومون بعملية التنظيف، عن كثب وبكل جدية، مثل الفرش والماسحات بأقوى مواد التنظيف.

تنظيف المباني الداخلية

ثم ننظف المكاتب والأرضيات والدرج كل ذلك بأقوى مواد التنظيف، كما نقوم بتطهيرها وتعقيمها.

أثناء التنظيف لا نغفل تنظيف الكنب الموجود ببعض الحجرات حيث ينظف بأجهزة البخار التي تعمل بالرغوة الجافة، لأننا نعلم أن تلك المجالس والكنب والكراسي يتم استخدامها مباشرة بعد عملنا.

كما نقوم بتنظيف السجاد الموجود بالمنشأة، وغالبا ينظف بالبخار، حيث نحافظ على ما به من أنسجة وألوان.

ننظف الأرضيات خاصة تلك التي بين المكاتب، ونزيل الأتربة التي في الأركان، ولا ننسى نشر الروائح الطيبة في كل مكان خاصة في الحمامات.

التسليم

بعد إعلان العمال الانتهاء من العمل يتسلم المشرف الخاص بالعمل المكان ويتفقد بنفسه كل موقع في العمل ويتأكد تمام التأكد من النظافة التامة التي تقبل بها شركة منازلكم كلين شركة تنظيف منشئات حكومية بمكة.

بعدها يبدأ المشرف في تسليم المنشأة نظيفة للمسئول بالمنشأة، كما يتسلم المشرف منه تقرير عن أداء العمال، ومدى الرضا عما قدمنا من خدمات.

شركة تنظيف منشأة حكومية بمكة، شركة منازلكم كلين، شركة تقدم خدماتها بكل حب للمنشآت الحكومية والخاصة بمكة المكرمة بكل الحب، كما تقدم أرخص الأسعار وأفضل طاقم عمل يعمل في مجال التنظيف، وتتعهد بمستوى ممتاز من النظافة، والدليل على ذلك ما قدمت من أعمال سابقة.

 

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بمكة

شركة فتح الابواب المغلقة بمكة – 0530165699

شركة فتح الابواب المغلقة بمكة عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن شركة فتح الابواب المغلقة ...

اترك تعليقاً