الخميس , مارس 28 2024 02:10:48 مساءً
الرئيسية / خدمات القصيم / شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم – 0530165699

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم – 0530165699

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم تقوم ببذل الكثير من المجهودات في ظل ما نمر به وتمر به جميع بلاد العالم من تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث التنظيف والتعقيم الجيد لكل جزء من أجزاء المنشأة للحفاظ على سلامة العاملين بها، والمتعاملين معها من مواطنين، فهي من أكثر الأماكن التي يمكن أن يتردد عليها أشخاص بشكل يومي، فكان لابد من الاهتمام البالغ بها والاستعانة بشركتنا الرائدة في عالم التنظيف للقيام بتلك المهمة الصعبة.

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم
شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم

أفضل شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم

شركة منازلكم كلين تقدم أسعار خارج إطار المنافسة، فهي من أكثر الشركات الخدمية التي ترغب في كسب ثقة عملائها بعيدًا عن المكاسب المادية.

اشتهرت وذاع صيتها بين مختلف الشركات الأخرى، لما لها من دور كبير وفعال في تنظيف عميق ومتقن ليس للمنشآت الحكومية فحسب، بل لكافة الأماكن التي تحتاج إلى تنظيف.

تعتمد على عمالة مدربة على استخدام أحدث الأجهزة المطورة في عملية التنظيف، ناهيك عن العقيمات بأفضل المعقمات المعتمدة من قبل وزارة الصحة السعودية.

التزام غير مسبق بالمواعيد المحددة لاستلام المنشأة بعد تنظيفها، حيث أن شعارنا توفير الوقت والجهد على أصحاب المكان الذي نقوم بمعاونته في تنظيفه.

الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها

هناك حزمة من الخدمات المتميزة التي برعت فيها شركة منازلكم كلين الرائدة العملاقة في سماء التنظيف بالمملكة العربية السعودية عامة، ومدينة القصيم وضواحيها خاصة، ومن تلك الخدمات ما يلي:

  • تنظيف الحجرات الخاصة بتواجد العاملين بها طوال اليوم، وما بها من أركان وما يلحق بها من ممرات، تحتاج إلى تنظيف عميق وتعقيم متقن.
  • بالإضافة إلى تنظيف كافة المفروشات التي توجد بالمنشأة، من سجاد وموكيت وإخضاعه لتنظيف بخاصية البخار ذات القدرة على التنظيف والتعقيم في آن واحد.
  • الهيئات والمنشآت الحكومية غالبًا ما يوجد بها قاعات اجتماعات تعقد بشكل يومي، ويوجد بها عدد كبير من الأعضاء، والتي تحتاج إلى تنظيف يومي بكفاءة عالية وجودة ليس لها مثيل.
  • شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم لم يقتصر عملها فقط على تنظيف المنشآت بل امتد ليشمل المنازل والقصور والفلل والشركات والمدارس والمستشفيات والفنادق وغيرها من الأماكن الأخرى.
  • خدمة التعقيم لكافة تلك الأماكن بالطرق والتقنيات الحديثة المطورة، وذلك باتباع الطرق العلمية المدروسة والمجربة في جميع أنحاء العالم.

لماذا شركة تنظيف منشآت حكومية بالقصيم دونًا عن غيرها؟

برزت شركة منازلكم كلين في سماء التنظيف منذ وقت طويل، وقد سعت لأن تكون الأفضل على الدوام، بفضل ما تقوم به من خدمات لم يفكر أحدًا في الاستعانة بها، ومن تلك المميزات ما يلي:

  • التخلص من البقع العميقة دون ترك أي تلفيات أو آثار سلبية بالمفروشات والكنب والمجالس التي تخضع للتنظيف.
  • استخدام أحدث الآلات والمعدات المطورة والتي تمكن فريق العمل من إنجاز المهمة في أسرع وقت ممكن وبكفاءة غير مسبوقة.
  • عدم المساس بالألوان لاستخدام المنظفات عالية الجودة الخالية من المواد الكيماوية الضارة والتي تتلف بعض الأنسجة.
  • عمالة مدربة خاضعة لدورات تدريبية دورية، وبعثات خارجية تطلعهم على كل ما هو جديد ومفيد في مجال التنظيف، فهو من أهم المجالات على الإطلاق.
  • شركة متكاملة تقدم أبرز وأهم الخدمات التنظيفية على أعلى مستويات الدقة والتميز، وبأسعار لا تقاوم، مع تقديم أقوى العروض والخصومات طوال العام.
  • مواد معقمة معتمدة ذات تأثير يدوم طويلًا للقضاء على الفيروسات الضارة والجراثيم التي قد تسبب الأمراض المعدية.

جهود الشركة في التقدم نحو الأفضل

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم قررت أن تكون في الصدارة دائمً، وعلى رأس قائمة كافة الشركات الخدمية التي تعمل في مجال التنظيف على مستوى المملكة بالكامل، ومن أجل هذا كان لها هذه السبل:

  • شركتنا ومن لديها من عمال وفنيين ومتخصصين قرروا النهوض بمستوى الشركة لأعلى، وذلك بالاعتماد على الطرق الصحيحة في التنظيف والتي توفر أكثر أمانًا على الصحة العامة للأفراد.
  • اعتماد التنظيف البخاري لمختلف محتويات المكان من أثاث وأرضيات، ومفروشات، حيث أنه أثبت كفاءة وقدرة على التنظيف العميق والذي يتغلغل ليصل للأعماق.
  • أغلب المنشآت الحكومية تمتلك أثاثات ذات طابع جلدي مثل الكنب والمجالس، والتي تحتاج إلى عناية خاصة أثناء عملية التنظيف من أجل عدم حدوث أي خدوش أو تلفيات بها.
  • جميع ما يتم تنظيفه من خلال فريق العمل لدينا يظهر كالجديد مرة أخرى الذي لم يستعمل من قبل، بفضل التقنيات الحديثة المستخدمة في التنظيف.
  • نحن من أثبتنا جدارة وتميز منقطع النظير في جميع أرجاء المملكة، بفضل ما وفرناه من فروع عدة في كل مكان يمكنها تقديم الخدمة بأعلى معايير الجودة لكل من يطلبها في الحال.
  • المنشآت الحكومية من الأماكن التي كثيرًا ما يتعامل معها الأشخاص بشكل يومي، لذا حرصنا على أن تسر الناظرين ويشعر معها بالألفة والارتباط.
  • فكان لنا أن نجعلها من أكثر الأماكن أمانًا بالنسبة له، بجانب الشعور بالراحة والأمان والخلو من احتمالية وجود الفيروسات والجراثيم التي أرعبت العالم بالمكان.

أرخص شركة تنظيف منشئات حكومية بالقصيم

تنظيف ساحات استقبال الجمهور بالمنشآت الحكومية تأخذ مننا عناية خاصة، لتنظيف وشفط الأتربة الموجودة في أركانها، كما أننا دائمي مكافحة الحشرات التي يمكن أن تظهر بالمكان خصوصًا مع دخول فصل الصيف.

دهان الحوائط وتلميع الأرضيات وجليها من وقت لآخر للاستمتاع بالمظهر الراقي اللائق الذي يسر النفس عند رؤيته، مع تلميع أي ديكورات يمكن أن توجد بالمكان، فهي من تستطيع إضفاء الجمال على المكان.

دورات المياه بالمنشآت تحتاج لاهتمام خاص وعالي، لذا نلجأ إلى تعقيمها بمعقمات كيماوية آمنة تم التصريح بها من قبل وزارة الصحة السعودية، لقتل فوري ودائم للفيروسات والجراثيم التي كثيرًا ما توجد بمثل تلك الأماكن في ظل تعامل مختلف الفئات من الأشخاص معها.

نحن مؤسسة شاملة تقدم لعملائها كافة ما يحتاجون إليه من خدمات، خصوصًا تلك المنشآت التي يتردد عليها بشكل يومي أعدادًا طائلة من البشر، من مختلف الجنسيات، لذا شرفنا بالاعتناء بها وتنظيفها بما يضمن لها الأمان الكامل.

التواصل مع الشركة عبر خدمة العملاء

نحن يد العون والملاذ الآمن للشركات والمنشآت الحكومية التي تحتاج إلى تنظيف، لذا فقد وفرنا أكثر من وسيلة للتواصل مع عملائنا الكرام، ومنها الأرقام الهاتفية التي توفر الوقت والجهد على العميل، والتي تمكنه من معرفة كل ما يسعى لمعرفته بمنتهى السهولة واليسر.

حيث وفرنا فريق مميز من خدمة العملاء الذي يتمتع باللياقة واللباقة، وحسن التعاون مع عملائنا اللذين فضلوا التعامل معنا دونًا عن غيرنا، والمكلفين بالرد على كافة الأسئلة والاستفسارات التي يحتاج إليها المواطن.

كما أنه يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بالشركة والمتوفر عبر شبكة الإنترنت، وذلك من خلال إرسال الرسائل التي يتم الرد عليها بشكل فوري لتلبية النداء، وبأسرع وقت ممكن.

أعزاءنا عملاء شركة منازلكم كلين الكرام شركة تنظيف منشآت حكومية بالقصيم، نود أن نخبركم بأننا نعمل على قدم وساق من أجل توفير خدمة لائقة بتشريفكم لنا بطلب الخدمة، نبذل قصارى جهدنا في أن نكون دائمًا عند حسن ظنكم بنا، أتصلوا بنا ولا تتردوا، ستجدون مننا دائمًا ما يرضيكم عننا، نأتيكم بأسرع مما تتوقعوا لتقديم أفضل خدمات التنظيف على الإطلاق.

 

 

شاهد أيضاً

شركة تنظيف كنب بالقصيم

شركة تنظيف كنب بالقصيم – 0530165699

شركة تنظيف كنب بالقصيم شركة تنظيف كنب بالقصيم من الشركات التي تقوم بدور فعال ومؤثر، ...

اترك تعليقاً