الجمعة , مارس 29 2024 09:31:41 صباحًا
الرئيسية / خدمات القصيم / شركة تنظيف موكيت بالقصيم – 0530165699

شركة تنظيف موكيت بالقصيم – 0530165699

شركة تنظيف موكيت بالقصيم

شركة تنظيف موكيت بالقصيم لديها فريق متخصص في عملية تنظيف الموكيت، لذلك نحن نقدم أحدث خدمات تنظيف الموكيت على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة، ويكون ذلك تحت إشراف الشركة حتى تتمكن من التعامل مع جميع أنواع الموكيت وتنظيفه بشكل جيد ويتم إزالة البقع والدهون والأوساخ التي تقع على الموكيت وتسبب في أتلاف شكله وخاماته.

شركة تنظيف موكيت
شركة تنظيف موكيت

شركة تنظيف موكيت بالقصيم

تعتبر شركة تنظيف موكيت بالقصيم من أفضل شركات تنظيف وغسيل الموكيت التي يمكن لربات البيوت الاستعانة بها لغسل الموكيت والسجاد، وذلك لأن شركتنا تمتلك خبرة كبيرة في عملية التنظيف والتطهير، لا تفكر كثيراً بالتعاون معنان فقط قم بالتواصل معنا من خلال أرقامنا وسوف نأتي لك على الفور.

نحن نوفر لكم العديد من الخدمات الأخرى مثل تنظيف الشقق والمنازل والفلل والقصور والشركات والكنب والسجاد والقضاء على الحشرات نهائياً.

تعتمد الشركة على أحدث طرق التنظيف والتطهير والتعقيم من خلال أحداث المعدات المستخدمة في عملية التنظيف وكذلك أفضل مواد التنظيف المختارة بعناية لضمان إعطاء العملاء أفضل النتائج التي تعمل على إزالة الغبار والأوساخ والبقع الصعبة.

بالإضافة إلى أن مواد التنظيف المستخدمة من قبل الشركة لن تؤثر على لون الموكيت والسجاد ولكن تحافظ على الألوان والخامات كما هو بعد إتمام عملية التنظيف، كل هذه الأمور تجعلنا من أفضل شركات تنظيف موكيت بالقصيم.

أفضل شركات تنظيف الموكيت بالقصيم 

تقوم الشركة باستخدام العديد من الطرق المتطورة في عملية تنظيف الموكيت والسجاد، والتي تعطي تأثيرات فعالة وقوية، حيث يجعل الموكيت والسجاد يعود كالجديدة مرة أخري، لأن كل العاملين لدينا يقومون بعملهم على أكمل وجه.

يجب أن تكون حذر للغاية عند تنظيف السجاد عند استخدام بعض المواد المستخدمة على الموكيت، فنحن نتعامل معها بحظر شديد لأن الإفراط في استخدام مواد التنظيف سيؤدي إلى تغير لون الموكيت، وعدم اتباع الطريقة الصحيحة في تنظيف الموكيت والسجاد، قد يؤدي إلى تلف النسيج مثل استخدام مواد الصودا والإفراط في استخدامه المتكرر في كل مرة يتم فيها تنظيف الموكيت قد يتلفها نهائياً.

شركة تنظيف موكيت بالقصيم تقوم بإتباع جميع الطرق الصحيحة للمحافظة على الموكيت والسجاد أثناء عملية التنظيف حتى لا تتلف الموكيت والسجاد بغض النظر عن تغير اللون أو تلف النسيج، لأنه يعتمد على مواد تنظيف آمنة وفعالة، لن يكون له أي تأثير سلبي على تنظيف الموكيت والسجاد.

خطوات غسيل الموكيت أو السجاد

تقوم شركة تنظيف موكيت بالقصيم من خلال عدد من الخطوات وهي كالتالي:

أولا: مرحلة التنظيف

  • عند طلب خدمة تنظيف الموكيت يقوم خدمة العمل المدرب على الرد والإجابة على جميع الأسئلة بتحديد موعد للذهاب إلى العميل وتقديم الخدمة.
  • ثم يقوم العمال بالذهاب إلى العميل والقيام بشفط الأتربة والغبار المتواجد في الموكيت من خلال استخدام جهاز شفط الأتربة.
  • بعد اكتمال عملية إزالة الغبار يقوم عمال شركة تنظيف موكيت بالقصيم للتنظيف بإعداد مواد التنظيف واستخدام أحدث مواد التنظيف لتنظيف الموكيت بالماء والمنظفات.
  • ستعمل المعدات المستخدمة في عملية تنظيف السجاد على إزالة جميع البقع والأوساخ من على الموكيت حتى يتم التخلص منها تمامًا.
  • تستخدم الشركة لخدمات التنظيف باستخدام مواد تنظيف متميزة لضمان ثبات اللون حتى لا يتلف الوان الموكيت والسجاد.

ثانياً: مرحلة التعقيم

تعتبر مرحلة تعقيم الموكيت من المراحل الهامة للغاية، وذلك لضرورة تعقيم الموكيت بعد اكتمال عملية التنظيف، حيث أن عملية التنظيف لا تكفي وحده لتحقيق الغرض، لأن الأوساخ والبقع ستنشر البكتيريا والجراثيم والرائحة الكريهة.

حيث قد يتسبب ذلك في انتشار المرض، لذلك نقوم على تعقيم الموكيت باستخدام طرق تعقيم فعالة مثل (الكلور والديتول) لأنه ثبت أنه يقضي بشكل فعال على البكتيريا والفيروسات، وبالتالي يضمن صحة أفراد الأسرة.

ثالثا: مرحلة التجفيف

المرحلة الأخيرة من عملية تنظيف الموكيت هي مرحلة التجفيف والتي تتم بعد الانتهاء من التنظيف والتعقيم، وخلال هذه العملية يتم شفط كل المياه المستخدمة في عملية التنظيف والتطهير، من خلال ماكينة شفط المياه وتصل نسبة التجفيف إلى 80٪ ، بعدها وضعها في المكيف لمدة ساعتين حتى لا تؤثر على الموكيت، وأخيراً بعد إتمام عملية تنظيف الموكيت على ثلاث مراحل تعود الموكيت إلى نفس الحالة كما كانت من قبل عن شرائها.

افضل طريقة لتنظيف الموكيت داخل البيت 

في حالة وجود بقع طعام (مثل الشوكولاتة أو المشروبات) وبقع أخرى، عليك استخدام المكنسة الكهربائية على الموكيت لتنظيف الغبار والأوساخ على السجادة كل يوم، يوصى باستخدام الماء والصابون والخل لإزالة البقع، ولقتل البكتيريا التي قد تتكون من بقع بقايا الطعام استخدم الخل.

يوصى باستخدام فرشاة تنظيف خاصة لتنظيف الموكيت لتجنب تلف نسيج الموكيت، بالإضافة إلى ذلك، توصي شركة تنظيف موكيت بالقصيم بتعريض الموكيت والسجاد لأشعة الشمس على السطح ولكن يجب الانتباه للمطر لتجنب الضرر.

إذا كانت هناك بقع مثل بقع القهوة والحبر واللبان وغيرها التي قد تسقط على الموكيت، فمن المستحسن استخدام ملح الطعام ومسح المكان الملطخ بالملح والماء حتى تتم إزالة البقعة.

بالنسبة للبقع مثل الشوكولاتة، كل ما عليك فعله هو وضع الصابون والماء ومواد التنظيف الخاصة بالزجاج ووضعها على البقعة، واستخدام فرشاة الموكيت خاصة وفرك البقعة سوف تجد إزالتها بكل سهولة.

البقع الأكثر شيوعاً على الموكيت هي بقع اللبان والشمع، حيث يقوم الأطفال بترك اللبان على السجاد والشمع، وتعاني ربات البيوت للتعرض إلى هذه المواقف كثيرة، نوفر لك طريقة بسيطة لتنظيف الموكيت سيدتي، وهي استخدام مكعبات الثلج أو كريم الحلاقة الرغوي، ووضعها بكميات قليلة على البقع، ومسحها بفرشاة الموكيت حتى تزيل البقعة.

يُنصح أيضًا بأن يختار الشخص لون الموكيت بكل عناية ومراعاة لموقعها التي يتم وضعها، لكن الفرضية هي اختيار لون غير فاتح أو غامق في الموقع الذي يكون فيه المرور كثيراً لأن الألوان الداكنة لها قدرة قوية على تحمل الأوساخ والبقع.

تنظيف الموكيت بالبخار 

يعتبر تنظيف الموكيت بالبخار من أهم الطرق الحديثة في مجال التنظيف لأنه ثبت أنه فعال للغاية في إزالة البقع والأوساخ والدهون، لذلك تستخدمها شركة تنظيف موكيت بالقصيم ويعتبر البخار صديقًا للبيئة وآمنًا جدًا لأنه لا يحتوي على أي مواد كيميائية.

حيث لا تقف أهمية استخدام البخار في التنظيف على تنظيف الموكيت فحسب، بل تكمن أيضًا في درجة الحرارة الناتجة عن البخار الذي له القدرة على القضاء على جميع الفيروسات والبكتيريا التي تحتويها.

حيث تتكون البكتيريا والفيروسات من خلال وجود بقايا الطعام والشوكولاتة والدهون والأوساخ الناتجة عن بقايا الطعام، لذلك تعتبر جهاز البخار من أفضل الطرق الحديثة، كما نعمل على تنظيف الكنب والمفروشات والستائر من خلال البخار.

لذلك لا تتردد بالاستعانة على شركة تنظيف موكيت بالقصيم لتمتع بأفضل الخدمات التي تقدمها من تنظيف الكنب والمجالس والسجاج والموكيت وغيرها من الخدمات، كما توفر الشركة لكم خدمة مكافحة الحشرات بأفضل المبيدات الحشرية التي يتم استيرادها من الخارج،

لذلك كل ما عليك هو الاتصال بنا من خلال أرقامنا الموضحة أمامكم أو عبر البريد الإلكتروني الخاص بنا وسوف نقوم بالرد عليك على الفور.

 

شاهد أيضاً

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم – 0530165699

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم تقوم ببذل الكثير من المجهودات ...

اترك تعليقاً