الجمعة , مارس 29 2024 09:01:19 صباحًا
الرئيسية / خدمات القصيم / شركة تنظيف واجهات حجر بالقصيم – 0530165699

شركة تنظيف واجهات حجر بالقصيم – 0530165699

شركة تنظيف واجهات حجر بالقصيم

شركة تنظيف واجهات حجر بالقصيم الاختيار الأفضل لكل من أرهقه البحث عن جهة متخصصة في تنظيف الواجهات بمختلف أنواعها، شركة منازلكم كلين تتقدم بباقة متنوعة من أرقى خدمات التنظيف الخاصة بالواجهات الحجرية وإعادة لمعانها في أقل وقت باحترافية ودقة عالية، من خلال الاعتماد على نخبة من أفضل الكوادر الفنية المتدربة والحاصلة على أقوى البرامج التدريبية لتنظيف الأحجار.

شركة تنظيف واجهات حجر بالقصيم

تعتبر الواجهات سواء كانت لمنازل أو لشركات أو لمول تجاري هي عنوان رُقي المكان من الداخل، كما تعد نظافة الواجهة الخارجية هي عنوان لنظافة ما وراءها، ولكن مع مرور الوقت والتعرض للعديد من التغيرات المناخية والبيئية المحيطة بالواجهة قد يتغير لونها وتطفأ لمعتها، نظرًا لتراكم الأتربة والأوساخ عليها عبر سنوات طويلة دون تنظيف.

الأمر الذي يستدعي تدخل شركة منازلكم كلين التي تسعى لتلبية مطالب عملائها على أكمل وجه، فتنظيف الواجهة لم يستطع القيام به الأشخاص العاديين، بل يحتاج إلى عمالة متدربة محترفة لديها خبرة ومهارة في مجال تنظيف الواجهات خاصة الحجرية، وهو ما توفره شركتنا الرائدة في تنظيف الواجهات بجميع أشكالها وأحجامها.

شركة تنظيف واجهات حجر بالقصيم
شركة تنظيف واجهات حجر بالقصيم

افضل شركة تنظيف واجهات حجر بالقصيم

لماذا شركة منازلكم كلين من أفضل شركات تنظيف الواجهات الحجرية بشكل خاص؟

تتمثل الإجابة عن هذا السؤال الأكثر شيوعًا وتداولًا بين العملاء في النقاط التالية:

  • تسعى إلى توفير سبل الراحة والأمان لعملائها الكرام.
  • تعتمد في تنظيف الواجهات الحجرية على استيراد أحدث معدات وجلي تنظيف الواجهات، المخصصة للحفاظ على مدى جودتها وصلابتها.
  • تستخدم أفضل وأجود مساحيق ومواد التنظيف الخاصة بالأحجار، المصرح بها، وذلك من أجل الحصول على أعلى نتيجة يستحقها العميل.
  • تمتلك أقوى طاقم عمل مقسم إلى عمال وخبراء وفنيين ومهندسين، يعمل كلًا منهم بكفاءة لضمان نجاح المهمة دون تلفيات.
  • تقدم تقرير شامل عن حالة الواجهة قبل الاستعانة بخدمات شركة تنظيف واجهات حجر بالقصيم وبعد الانتهاء من عملية التنظيف.
  • لدينا العديد من الفروع التي تغطي كافة أنحاء ومناطق المملكة العربية السعودية، لنسهل على عملائنا الوصول إلى في أي وقت ومن أي مكان.

ارخص شركة تنظيف واجهات بالقصيم

إذا كنت تبحث عن مؤسسة رخيصة معتمدة في مجال تنظيف الواجهات الحجرية، فما عليك سوى الاتصال على أرقام شركة منازلكم كلين الشركة الأولى والوحيدة التي استطاعت تحقيق المعادلة بين الأسعار العادلة والجودة العالية لكل ما تقدمه من خدمات وأعمال خاصة بتنظيف أحجار الواجهات، فلا علاقة لدينا بين السعر الرخيص والجودة الرديئة على الإطلاق، فنحن نقدم أعلى جودة وكفاءة ودقة بأقل سعر، فقط لنخفف عنكم معاناة غلاء الأسعار والأعباء التي تتحملونها.

تنظيف حجر الواجهات

قد يختلف نوع الحجر المستخدم في تصميم الوجهة الخارجية للمنزل أو لأي مكان آخر، ومع اختلاف نوعية الحجر تختلف أيضًا حاجة الواجهة إلى التنظيف، فقد تحتاج في مرات إلى ترميم الدهان المتساقط، وفي مرات تحتاج إلى إزالة الأتربة والغبار المتجمع على الحجر مما يتسبب في إطفاء لونه ولمعته، ومرات أخرى قد تحتاج إلى تنظيف الحجر الإسمنتي باحترافية نظرًا لدقة تفاصيله.

كل هذا تقوم به شركة منازلكم كلين بشكل متكامل مفصل ودقيق، على مستوى من الجودة والاحترافية في العمل، والتي تحقق للعميل ما يتمناه ويرغب الحصول عليه، من خلال الاعتماد على نخبة من أمهر الفنيين والخبراء في فحص الواجهات وتحديد احتياجاتها، بالإضافة إلى استقدام عمالة فلبينية وهندية لخبرتها الفنية في مجال التنظيف الشامل.

تنظيف واجهات المباني

في شركة منازلكم كلين يمكنكم الحصول على أروع الخدمات المفصلة لكم فقط، ولإسعادكم، يمكننا القيام بالآتي:

  • تنظيف الواجهات الحجرية من التجمعات الإسمنتية، وذلك من خلال تفتيت وإذابة المواد الإسمنتية بطرقنا الخاصة وبدون إتلاف أو إطفاء لمعة الحجر نفسه.
  • تنظيف الأحجار من تجمعات البوية والدهانات، عن طريق استخدام طريقة ضرب الرمل، لإسقاط المتبقي من الدهانات القديمة وعمل دهانات جديدة.
  • تنظيف الواجهة الزجاجية بعناية فائقة، وحرص شديد لتجنب كسرها أو خدشها، ولذلك نستخدم أفضل وأجود المواد المنظفة والملمعة الخالية من أي مواد كيميائية.
  • كما نقوم بتنظيف الواجهات المبلطة سواء بالرخام أو السيراميك، باستخدام صواريخ التلميع، وتقنية ضرب الرمل لإزالة الأتربة والبقع اللاصقة.

طريقة تنظيف واجهات الحجر

يتبع فريق عمل شركة منازلكم كلين مجموعة من الخطوات الهامة والضرورية لإتمام عملية التنظيف بنجاح، تبدأ أولى خطواته منذ تلقي اتصال العميل بنا وطلبه خدمة التنظيف العميق المتوفرة لدينا فقط، تتمثل باقي الخطوات في الآتي:

  • ترسل الشركة مندوب متخصص في فحص الواجهة من كافة الجوانب والنواحي، لتحديد ما إذا كان بها تلفيات أم لا.
  • في حالة وجود أي تلفيات بالواجهة، تقوم الشركة بإرسال فنيين متخصصين في ترميم الواجهات الحجرية.
  • يبدأ فريق العمل بتجهيز المعدات والأدوات المستخدمة في عملية التنظيف مثل الونش الكهربائي والسلالم المعدنية، والمساحيق والمواد المنظفة.
  • نستخدم طريقة التنظيف الأنسب لنوعية وحالة الواجهة دون الإضرار أو التأثير على جودتها وصلابتها.
  • نعيد طلاء الواجهة باللون المناسب، باستخدام دهانات بلاستيكية قابلة للجلي والتنظيف.
  • بعد الانتهاء من تنظيف الواجهة الحجرية نقوم بتنظيف المكان المحيط بها من آثار الترميم والتنظيف.
  • يتم تسليم الواجهة إلى العميل في أفضل حالاتها.

اسعار تنظيف الحجر

لم تكن عملية تنظيف الواجهات الحجرية أمرًا سهلًا بل أنها من أصعب المهام التي يقوم بها فريق عمل شركة تنظيف واجهات حجر بالقصيم فضلًا عن ما تحتاج إليه من معدات رفع عمال ومعدات، وأدوات تنظيف، مما يجعلها من عمليات التنظيف المُكلفة، لذلك يتراجع الكثير من أصحاب الواجهات الحجرية في أمر الاستعانة بجهة متخصصة في تنفيذ عملية التنظيف باحترافية.

ولكن مع شركة منازلكم كلين يمكنكم الحصول على ما تستحقون بالفعل من خدمات وأعمال بأقل سعر يمكنكم دفعه، من خلال العديد من أنظمة السداد لنسهل عليكم المهمة بشتى الطرق، كما ستحصلون على:

  • خدمة ترميم الواجهة القديمة، من حيث الفتحات والشقوق والنقر التي من شأنها تشويه المنظر الخارجي للواجهة.
  • إعادة دهان الواجهة بأحدث الألوان العصرية القابلة للغسيل.
  • إعادة لمعان وبريق الواجهات وإزالة الأتربة في وقت قياسي بأفضل سعر.

تنظيف الحجر بالرمل

لأن شركة منازلكم كلين تحرص على إتباع أحدث الأساليب والطرق في تنظيف الوجهات الحجرية، نراها دائمًا تسعى إلى التطور الذاتي حتى أصبحت الشركة الوحيدة التي تستخدم طريقة ضرب الرمل في تنظيف الحجر بنسبة 100%، عن طريق إتباع الآتي:

  • تعبئة الرمل وضغطه داخل آلات مخصصه لضربه نحو الواجهة المطلوب تنظيفها.
  • يتم تسليط الآلة نحو الأحجار، والبدء في تشغيلها، ليتناثر الرمل تحت ضغط عالي، حتى يزيل الأوساخ والأتربة تمامًا من الواجهة.
  • هذه الطريقة لن تؤثر سلبيًا على جودة الحجر ذاته، أو صلابة وقوة الواجهة.
  • كل ما يُعيب هذا الطريقة فقط، هو شكوى الجيران المقيمين بالقرب هذه الواجهات، لذلك يُفضل استخدامها في تنظيف واجهات الشركات والمصانع البعيدة.

ختاماً اتصلوا بنا الآن لتتعرفوا على مزيد من المعلومات حول أسعار خدمات التنظيف المتوفرة لدينا، نحن في انتظار تلقي اتصالاتكم على أرقامنا المعلنة أو زيارتكم لموقعنا الإلكتروني والاطلاع على ما به من أعمال وخدمات متميزة فائقة الجودة.

 

 

شاهد أيضاً

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم – 0530165699

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم تقوم ببذل الكثير من المجهودات ...

اترك تعليقاً