الخميس , أبريل 25 2024 11:23:06 مساءً
الرئيسية / خدمات مكة / شركة دهانات بمكة 0557560973

شركة دهانات بمكة 0557560973

شركة دهانات بمكة

تغيير دهانات المنزل من أكثر الأمور المطلوبة، فالتجديد يعطي شعور بالراحة والفرح كما يعطي للمكان حضور أفضل، فكل شخص يبحث عن بيت أنيق ذات دهانات وديكورات أنيقة وعالمية.

ولذلك قامت شركة منازلكم كلين شركة دهانات بمكة بتوفير خدمة الدهانات لجميع سكاني مدينة مكة المكرمة، فالشركة من الشركات الأولى والمعروفة في مجال الدهانات في الخليج العربي والمملكة العربية السعودية.

شركة دهانات بمكة
شركة دهانات بمكة

أفضل شركة دهانات بمكة

نحن في شركة منازلكم كلين شركة دهانات بمكة نقدم أفضل خدمة للدهانات والديكورات، حيث إننا من الشركات الرائدة في هذا المجال.

فهدفنا في الشركة هو العمل على إرضاء العميل وتحقيق كل طلباته وأحلامه، كما نسعى إلى أولى المراتب وأن نظل في حيز المنافسة على الصدارة.

وأن الشركة لديها كثير من المميزات التي جعلتها الأفضل على الإطلاق وهي:-

  • أن الشركة تمتلك مهندسين ديكور ومتخصصين في أعمال الديكور بأذواق عصرية وحديثة.
  • وأن الشركة تمتلك أحدث التقنيات والأجهزة التي تستخدم في مجال الدهانات.
  • كما أن الشركة لديها دهانات والوان متعددة وديكورات تتناسب مع كل غرفة.
  • والشركة تقدم كتالوجات متنوعة، حيث يمكن للعملاء اختيار ألوان وأنواع الدهانات على حسب ذوقهم.
  • وبالشركة مهندسين ديكور يعملون على مساعدة العملاء في اختيار وتنسيق الألوان
  • كما نقدم عروض كثيرة وأسعار تتناسب مع جميع العملاء وذلك وفق لرغباتهم ولإمكانياتهم.
  • والشركة يمكنها تنفيذ جميع أعمال ترميم الدهانات والديكورات مهما اختلفت المساحات، فالشركة قادرة على تنفيذ مهمتها سواء كانت هذه الأماكن فلل، قصور، شقق، معارض، مكاتب، واجهات خارجية، محلات تجاريه.
  • كما تقوم الشركة بتركيب جميع البراويز الفوم، وأيضًا عمل الايبوكسي للأرضيات بجودة ودقة عالية.
  • والشركة قادرة على تركيب ورق الجدران بجميع أنواعه، سواء كان كوري، أو إيطالي، أو إنجليزي، أو صيني، كما يمكن تركيب مناظر ثلاثية الأبعاد.

كيف نعمل

نحن في أفضل شركة دهانات بمكة نعمل على تطبيق أحدث التقنيات المستخدمة في الدهانات والديكورات، كما نعمل على اتباع استراتيجية معينة لضمان ثبات الدهان لأطول فترة ممكنة فالدهانات تعتمد على جودة عالية من الخدمة، والتي تتمثل في: –

  • يتم تجهيز الحوائط من قبل مهندسين وفنيين حتى يتم اختيار جميع الدهانات المطلوبة، كما يتم التأكد من جودة المحارة وذلك عن طريق فحص النقطة التي يلتقي عندها الجدران، وأيضا فحص حواف الحائط.
  • ثم يقوم فريق العمل بعمل صنفرة للجدران، ويكون ذلك عن طريق استخدام صنفرة خشنة أو متوسطة لهذه الحوائط وذلك لإخفاء أي نتوءات بارزة في الحائط حتى تصبح الحوائط ناعمة ومستوية وبالتالي جاهزة للدهانات.
  • ثم يتم استخدام معجون متميز بحيث يكون من نفس نوع الدهانات، وذلك من أجل توحيد جميع المواصفات ولضمان جودة وقوة التماسك الموجود بين جميع الخامات المستخدمة.
  • وبعد الانتهاء من الصنفرة والمعجون، يتم تنظيف الجدران عن طريق استخدام المياه النظيفة والفرشاة المخصصة، وذلك حتى يتم التخلص من كافة الأتربة والأملاح التي تتراكم عليها.
  • أما إذا وجد أي تشقق أو عيب في الجدران أثناء العمل، فيقوم فريق العمل بمعالجة هذا العيب عن طريق استخدام صنفرة ناعمة ومعجون متميز يساعد على إخفاء كافة العيوب وذلك من أجل الحصول على نتيجة ممتازة ومتميزة.

أنواع الدهانات والديكورات

توفر شركة منازلكم كلين شركة دهانات بمكة جميع أنواع الدهانات والديكورات العالمية الجديدة، وتتمثل هذه الدهانات في: –

الدهان البلاستيك

يعد هذا النوع من الدهانات المائية، والتي يتم استخدامها في دهان وطلاء الجدران الداخلية والخارجية، وبواسطة هذا الدهان يمكن التحكم في درجة زهو للألوان ولمعانها.

كما أن الدهان البلاستيك يتميز بقدرته العالية علي منع الصدأ، وأيضًا سهولة تنظيفه، بالإضافة إلى أسعاره المناسبة، ولا يستخدم هذا الدهان على الأسطح الخشبية.

دهان الأيبوكسي

يعد هذا النوع من أكثر أنواع الدهانات استخداما وانتشارا في النوافذ والأبواب وخصوصًا الأرضيات.

كما أن الايبوكسي ثلاثي الأبعاد من أكثر الأنواع استخداما وذلك لأنه يعطي المنظر الجميل كدهان الحوائط.

الدهان بالترخيم:

يعد هذا النوع من الدهانات الحديثة والتي تتميز بالألوان الحديثة العصرية، وهذا الدهان يشبه الرخام ولكنه ليس برخام ولذلك أطلق عليه اسم الترخيم.

وأن هذا النوع من الدهانات يتميز بتكلفته الرخيصة والتي عادة تكون أقل بكثير عن تكلفة الرخام، كما إنه يقدم جودة عالية وبدرجة عالية من الاحترافية.

اللاكيه أو الدهان الزيتي

يعد هذا النوع من الدهانات من أكثر الأنواع شيوعا من حيث الاستخدام، ويتم استخدام هذا النوع في الدهان في دهان الجدران الداخلية، وذلك لأن لونة يتأثر بأشعة الشمس.

ويتميز الدهان الزيتي بسهولة تنظيفه، وإنه مقاوم للمياه.

الدهان العتيق

يعتبر هذا الدهان من النوع كلاسيكي، حيث يمكن استخدامه في تشكيل حوائط بأشكال والوان تراثية تبهر كل من رآه.

الدهان الجيري

لا يستخدم هذا النوع في عملية الدهانات، ولكن يتم استخدامه بشكل دائما مع الطوب وأيضا يستخدم مع البياض الإسمنتي.

الدهان اللؤلؤي

يعطي هذا النوع من الدهانات لونًا جذابًا ومنظر لؤلؤي لامع على الجدران، ولهذا تم تسميته بهذا الاسم.

الدهان التيشنتو

يعطي هذا النوع من الدهانات مظهرًا مخمليا على الجدران الداخلية للمكان، فدهان التيشنتو من أكثر الدهانات التي تعمل على جذب النظر إليه، ولذلك فهو من الدهانات المرغوبة والمفضلة لدى كثير من العملاء.

الدهان الماركوبولو

يعطي هذا النوع من الدهانات للجدار لمعة ذات روح صحراوي، فهو يعتبر من الأنواع الحديثة والذي يتميز بإطلالته الحديثة والجاذبة للنظر، ويتم استخدامه في الحوائط الداخلية.

دهان الكابريس

من أنواع الدهانات التي تعطي للجدار لونًا لامعًا ومنظرًا جذابًا، وذلك بالإضافة إلى إنه يقي الجدار من الرطوبة والتأثيرات والعوامل الخارجية.

ورق الحائط

ورق الحائط من الأوراق التي يتم رسمها أو طباعتها بأشكال جمالية مختلفة، حيث أن ورق الحائط بديل للدهان السائل على الحوائط الداخلية، وذلك النوع مقاوم للمياه بشكل فعال، كما يعمل علي إخفاء عيوب الجدران.

ومن مميزاته أيضًا أنه يتوفر بكثير من الرسومات والألوان، حيث إنه اقتصادي وغير مُكلف تمامًا، كما يسهل تغييره واستبداله في أي وقت.

أهم خواص الدهانات المقدمة من شركة دهانات بمكة

أن شركة دهانات بمكة تضمن توافر جميع الخواص في الدهانات التي تقدمها بلا استثناء، وتتمثل هذه الخواص في: –

  • المقاومة العالية أثناء الغسيل.
  • التغطية الممتازة والعالية.
  • المرونة العالية فلا يحدث أي تشقق
  • المتانة والقوة
  •  مقاومة لكثير من العوامل الطبيعة مثل أشعة الشمس والرطوبة العالية وأمطار.
  • ثبات درجة اللون.
  • كما أن هذه الدهانات ليس لها أي أضرار على البيئة، حيث تم تصنيفها بانها دهانات صحية وصديقة للبيئة.

اتصل بنا

نحن في شركة منزلكم كلين شركة دهانات بمكة يشرفنا تواصلكم معنا، ولذلك نحن نقدم كثير من طرق التواصل لكي يسهل على عملائنا التواصل معنا.

لذلك يمكن لعملائنا الكرام الاتصال بنا من خلال هذه الأرقام

كما يمكن التواصل معنا عن طريق إرسال رسالة إلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بشركتنا.

سوف يتم التواصل معك من قبل أحد أفراد خدمة العملاء والمدربين خصيصًا للرد على جميع أسئلتكم. فالشركة دائمًا في خدمة عملائها في أي وقت وفي أي مكان داخل أرجاء مدينة مكة المكرمة.

لذا بادر في الاتصال وأحصل على خدمات الدهانات التي تقدمها الشركة بأحدث التقنيات المقدمة تحت اشرفا مهندسين ومشرفين ومتخصصين بأقل التكاليف وبأسعار في متناول جميع العملاء.

كما تقدم شركة دهانات بمكة خصومات على جميع خدماتها الخاصة بعملية الدهان في معظم أوقات السنة، لذلك فإن شركة منازلكم كلين هي الأفضل دائمًا.

وفي النهاية تعتبر تجديد الدهانات بمثابة تجديد الروح للمكان، فجمال المكان يعطي انطباعا جميلا لدى كل من رآه، ولذلك تسعد شركة منزلكم كلين شركة دهانات بمكة بخدمة عملائها وبتحقيق حلمهم ورضاءهم.

 

 

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بمكة

شركة فتح الابواب المغلقة بمكة – 0530165699

شركة فتح الابواب المغلقة بمكة عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن شركة فتح الابواب المغلقة ...

اترك تعليقاً