الجمعة , أبريل 19 2024 08:36:39 صباحًا
الرئيسية / خدمات الدمام / شركة صيانة ثلاجات بالدمام 0557560973

شركة صيانة ثلاجات بالدمام 0557560973

شركة صيانة ثلاجات بالدمام

زاد البحث في الفترة الأخيرة من قبل الكثيرين عن شركة صيانة ثلاجات بالدمام وذلك لأن الثلاجة تعتبر من الأجهزة الكهربائية المهمة في المنزل، وتعتبر الثلاجة ليست مهمة في البيت فقط ولكن أصبحت في كل مكان وخصوصًا في المحال التجارية والمقاهي وفي المطاعم، فأصبحت هذا المنتج يحتاج إلى صيانة دورية لتضمن كفاءته بصفة مستمرة ولأن عطله يسبب أضرار كبيرة قدمت شركة منزلكم كلين أفضل خدمات الصيانة لعملائها باستخدام أحدث الأدوات والمعدات كل هذا يتم تقديمه للعملاء بأسعار وخصومات تخرج عن إطار المنافسة.

شركة صيانة ثلاجات بالدمام
شركة صيانة ثلاجات بالدمام

نبذة عن شركة صيانة ثلاجات بالدمام

يعتبر مجال صيانة الثلاجات من المجالات الأساسي وجودها في حياتنا اليومية، لذا ظهرت أهمية شركتنا الرائدة وذاع صيتها في المملكة العربية السعودية نظرا لأنها تخصصت في ذلك المجال وأبدعت فيه، وفي النقاط التالية نذكر لكم المزيد عن هذه الشركة:

  • تعتبر شركة صيانة ثلاجات بالدمام من أولى الشركات التي تعمل بنظام أربع وعشرين ساعة وذلك يضمن للعميل أفضل خدمة ففي أي وقت يحدث أي عطل في الثلاجة التي لديه فقط كل ما عليك التواصل مع الشركة وسوف يقوموا بعمل الصيانة اللازمة للثلاجة الخاصة بك.
  • تعتبر الشركة ذات تاريخ كبير في إصلاح وصيانة كل أنواع الثلاجات المختلفة سواء كانت أصحاب الماركات العالمية أو المحلية وذلك ليس في الدمام فقط ولكن في المملكة العربية السعودية كلها.
  • الشركة قطاع كبير يشمل مع الصيانة التي يقدمها مع العميل أنه يقدم قطع غيار أصلية مستوردة من بلد المنشأ التي تم تصنيع الثلاجة بها من أجل توفير ضمان للعميل أنه بعد إتمام عملية الصيانة أنها ستعود جديدة كما كانت.
  • الشركة الوحيدة التي تقدم ضمان لمدة ثلاثة سنوات ضد عيوب الصيانة التي قد تظهر ولم يسبق أن حدث أي عطل تم إصلاحه مرة أخرى قبل فترة الضمان، ويمكنك التأكد من ذلك من خلال العملاء الذي تعاملوا مع الشركة من قبل.

الخدمات التي تقدمها شركة صيانة ثلاجات بالدمام

تقدم شركة صيانة ثلاجات بالدمام عدد كبير من الخدمات وليست أعمال الصيانة فقط وفي النقاط التالية سوف نذكر لكم كل الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها:

  • الخدمة الأساسية التي تقوم بتقديمها هي خدمات الصيانة بجميع أنواعها سواء كان موديل الثلاجة قديم قد مر عليه فوق العشرين عام او حديث، فمهندسي الصيانة لدي الشركة مدربين على التعامل مع كافة الأنواع والإصدارات.
  • كما تقدم خدمة بيع جميع قطع الغيار المختلفة سواء كانت الخاصة بالصاج الخاص بها أو بأمر ميكانيكي خاص بالماتور الخاص بها أو دورة التبريد الخاصة بها.
  • كما أن الشركة لديها خدمات شحن الفريون بأفضل أنواعه وهو المصدر المسؤول عن كل عملية التبريد في الثلاجة وعندما يقل أو يحدث فيه تسريب يحدث خلل في عملية التبريد ويقل كفاءته.
  • كما أن الشركة تقدم خدمة الصيانة المتنقلة، فالعميل يجد أنه من الصعب وأحيان من المستحيل أن يجمل الثلاجة وإنزالها من المكان الموجودة فيه إلى مقر الشركة، فعندما تحتاج للصيانة يأتي إليك فريق مدرب يحل لك المشكلة على الفور.
  • تقدم الشركة خدمة الصيانة في الفترة الليلة وفي فترة الأعياد والإجازات الرسمية وذلك من أجل الأماكن التي لا يسمح بأعمال الصيانة في أوقات العمل الرسمية.

مميزات شركة صيانة ثلاجات بالدمام

كل شركة من الشركات لديها ما يميزها عن غيرها، وهذا ما يجعل لها مكانة في سوق العمل ويمكنها من مواجهة الشركات الأخرى، ونجد أن شركتنا هو المكتسح الأول لصيانة الثلاجات في المملكة العربية السعودية وليس بالدمام فقط، وفي التالية سوف نعرض لكم بعض من مميزاتها:

  • والميزة الأساسية والتي تجذب أي عميل هي الخدمة مقابل سعر مناسب، بل يعتبر السعر هو الأرخص والأوفر ويحصل العميل مقابل هذا السعر على خدمة عالية الدقة وصيانة معمرة تعيد الثلاجة الخاصة به جديدة كما كانت.
  • بالإضافة إلى أن الشركة تقدم عروض وخصومات كثيرة للأماكن التجارية التي تستخدم عدد كبير من الثلاجات وتجري عليهم صيانة دورية، بل أن الشركة تنظم مرة كل شهر لمتابعة الصيانة والتأكد من كفاءة الثلاجة بشكل دائم.
  • كما تتميز الشركة بفترة الضمان الطويلة التي لم يسبق لشركة في هذا المجال بطرح ضمان يستمر لمدة ثلاثة سنوات كاملة على الصيانة وعلى قطع الغيار التي قد تم استبدالها في الثلاجة.
  • الشركة تقيم علاقات مع الشركات الأساسية والمشهورة لصناعة الثلاجات وذلك لتضمن الحصول على جميع أنواع قطع الغيار التي قد تكون غير متوفرة في الأسواق بسعر زهيد للعميل الخاص بالشركة بالإضافة إلى أن هذه القطعة سوف تكون أصلية عليها ضمان من الشركة.
  • لدي الشركة كدر من العمال هائل يقوم بالعمل في جميع الأوقات سواء كان ليلا أو صباحا فقط حدد الموعد الذي يتناسب معك وسوف يأتيك مجموعة من مهندسي صيانة الثلاجات لإصلاح جميع الأعطال التي في الثلاجة في أسرع وقت وأفضل دقة.

مميزات عمال شركة صيانة ثلاجات بالدمام

يعتبر العمال هو أساس وقلب أي شركة وهم الجدار الذي تقوم عليه الشركة فإن صلح صلحت الشركة وأصبحت لها الريادة وإن اختل فشلت الشركة واختفت، فلا أحد ينكر أهمية دور العمالة في أي مؤسسة، وفي النقاط التالية سوف سنذكر لكم كل مميزاتهم:

  • كل العاملين في الشركة لديهم شهادات في مجال صيانة الثلاجات، أي أنهم على درجة كبيرة من الخبرة بجميع الأنواع الموجودة في الأسواق سواء كانت القديمة أو الحديثة.
  • كل العاملين في الشركة على خلق وذلك لأنه لا يتم قبول أي عامل للعمل إلا أن يتم التأكد من سيرته الذاتية والتأكد من أنه خالي من أي شبهة جنائية أو أي قضية مخلة للشرف، وهذا يضمن للعميل الأمان والمصداقية في التعامل.
  • دائما ما تقوم الشركة بعمل دورة تدريبية كل شهرين لكل العاملين بها للتعرف على مستجدات السوق من الثلاجات ومن أجهزة الصيانة وأجهزة شحن الفريون المستخدمة لرفع كفاءة العمل.
  • عند قبول أي عامل جديد لدي شرط أساسي للقبول هو أن يكون المتقدم على درجة من الخبرة في مجال صيانة الثلاجات على الأقل خمسة سنوات.

نصائح من أجل الحفاظ على الثلاجة

وتقوم شركتنا بإعطاء عملائها الكرام عدد من النصائح التي تجعل الثلاجة الخاصة بهم جديد دائما:

  • والنصيحة الأهم هو عدم تحريك الثلاجة بشكل مستمر من مكانها لآن ذلك يؤدي إلى حدوث خلل في محتويات الثلاجة من الداخل مما يؤدي إلى تلفها.
  • عدم تعريض الثلاجة للماء بشكل كبير لأن ذلك يؤثر على الدائرة الكهربائية الخاصة بالثلاجة مما قد يؤدي حياتك أنت للخطر.
  • الالتزام بالصيانة الدورية التي تحديدها الشركة لكي تضمن عدم حدوث أي عطل فيها في المستقبل، وكذلك عدم عمل أي صيانة لها من بعض غير المختصين.

وفي النهاية نرجو أن تكون شركة منزلكم كلين لصيانة الثلاجات عند حسن ظنكم من حيث التعامل والمصداقية، وعليك أن تعلم بأن شركة صيانة ثلاجات بالدمام بجانبك على الدوام فقط إن كان لديك أي ثلاجة تالفة أو تحتاج لأي عمل من أعمال الصيانة قم بالتواصل مع الشركة على الفور.

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام – 0530165699 – خصم 25%

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام  مع زيادة المشاغل التي على الناس تنفيذها يؤدي ذلك إلى ...

اترك تعليقاً