الجمعة , مارس 29 2024 06:32:20 مساءً
الرئيسية / خدمات الرياض / شركة صيانة غسالات وثلاجات بالرياض 0557560973

شركة صيانة غسالات وثلاجات بالرياض 0557560973

شركة صيانة غسالات وثلاجات بالرياض

شركة صيانة غسالات بالرياض
شركة صيانة غسالات بالرياض

لا يخلو اي منزل او فيلا او حتي قصر من الغسالات فـ هي من ضروريات الحياه و لا تعتبر رفاهيه فـ الجميع يعتمد عليها بشكل كامل في تنظيف الملابس و غسلها و حتي في غسل المفروشات ، و عندما تتعطل الغساله تتحول حياة الانسان الي جحيم فلا يمكن لأي شخص ان يعيش دون غسل ملابسه و ما يزيد المشكله سوءًا هو عدم امكانية تصليح و صيانة الغسالات بصوره شخصيه بل لابد من الاستعانه باحدي الشركات المتخصصة في ذلك و علي رأس تلك الشركات تتربع شركة منازلكم كلين افضل شركة صيانة غسالات بالرياض.

افضل شركة صيانة غسالات بالرياض

هناك الكثير من الشركات التي تدعي بأنها متخصصه في تنظيف الغسالات و تابعه للتوكيل الخاص بنوعيه معينه من الغسالات و لكنها للاسف تخدع العميل ، و لكن شركة منازلكم كلين شركه شامله تستطيع صيانة جميع اعطال كافة انواع الغسالات باحترافيه تامه و هذا ما استطاعت اثباته في فتره قصيره عن طريق منح العميل كافة المميزات التي يريد الحصول عليها ، بالاضافه الي ذلك فاننا نملك سمعه طيبه جعلتنا مصدر ثقه عاليه للعميل و نعتبر تلك الثقه بمثابة وسام شرف لشركتنا و توثيق لكفاءتنا و خبراتنا الواسعه في تلك المهنه.

مميزات شركة صيانة غسالات بالرياض

اهتمت شركة منازلكم كلين بأن توضح لعملائها الامور التي تجعلها في المرتبه الاولي من بين الشركات المنافسه لها فـ نحن لا نخدعكم بالكلام المعسول و انما نقنعكم بالأدله ، فـ شركتنا تتميز بـ :

  • الاهتمام الكبير بتوفير قطع غيار اصليه لـ كافة انواع الغسالات حتي نقوم باستخدامها بدلاً من قطع الغيار التالفه و نهتم بأن تكون قطع الغيار المستخدمه ذات جوده عاليه و تتوافق مع طبيعة عمل الغساله.
  • نمتلك فريق عمل من اكفأ العمال و امهر الفنيين الذين يعمل كل منهما بدقه عاليه و اتقان تام كي ينفذوا للعميل تلك المهمه الصعبه و الضروريه علي اكمل وجه و بافضل صوره.
  • نهتم باصلاح الغساله اذا لم نحتاج الي الاستعانه ببعض من قطع الغيار كي لا نكلف العميل فـ نحن نبذل جميع ما بوسعنا لـ حل مشاكل الغساله بأقل تكلفه.
  • نقدم لعملائنا اسعارًا تنافسيه ليس من السهل الحصول عليها لدي اي شركه منافسه لنا ، بالاضافه الي ذلك نقدم ايضًا العروض الضخمه كل نمنح الفرصه للجميع للحصول علي الخدمات الخاصه بشركتنا.
  • الخبره الواسعه في مجال صيانة الغسالات جعلتنا من اهم شركات صيانة الغسالات علي الاطلاق ، نظرًا للسعي الدائم حول معرفة كل ما يخص هذه المهنه.
  • اعطاء العميل ضمانًا لمده معينه ضد عيوب الخدمه كي يضمن حقه في الحصول علي خدمه لا تشوبها اي من الاخطاء.

ارخص شركة صيانة غسالات بالرياض

من الامور التي تميز شركه عن غيرها من وجهة نظر العميل هي ان تستطيع ان تقدم له خدمات متميزه بأسعار مناسبه و لكن مع الاسف يعتبر هذا الامر صعب للغايه حيث انه اذا قدمت شركه ما للعميل خدمات عالية الجوده بامكانيات محترفه فـ انها و بالتأكيد سوف تطالب باسعار عاليه تجاري تلك الامكانيات ، و الاخري التي توفر للعميل خدمات بمقابل مادي رخيص تكون خدماتها تلك رديئه لا توفر للعميل احتياجاته بل تزيد الامر سوءًا ، و لكن شركة منازلكم كلين استطاعت ان تصبح الشركه الوحيده التي توفر للعميل افضل خدمه بأقل سعر علي الاطلاق.

ليس هذا فقط بل اننا تمكّنا من توفير عروضًا ضخمه تسعدكم و تسعد عائلاتكم فقط عند الاستعانه بشركتنا علي الرغم من اسعارنا التنافسيه التي لا تحتاج الي تقديم العروض ، و لكننا نعتبر سعادة عملائنا مسؤوليه علي اعناقنا يجب ان نتحملها و نحققها طوال الوقت و لا تخدعك اسعارنا عزيزي العميل و تظن ان خدماتنا ليست بالمستوي المطلوب فـ علي العكس نحن نقدم خدمات لا تستطيع اي شركه منافسه لنا ان تقدمها و لكننا في نفس الوقت لا نستطيع خداعكم و مطالبتكم بما هو مبالغ به.

ارقام شركة صيانة غسالات بالرياض

نحن نؤمن بالدور العظيم الذي يقوم به فريق عمل اي شركه فـ يعتبر فريق العمل هو اساس اي شركه و من الممكن ان يتسبب في انهيارها ايضًا مثلما يمكنه ان يساهم في تطويرها و لهذا لابد من اختيار فريق العمل بحرص شديد اذا اردنا النهوض بالشركه ، و هذا ما فعلناه بالفعل فـ منذ بداياتنا و نحن نسعي لتكوين فريق عمل ضخم يجمع بين العمال و الفنيين و الخبراء الذين يتميز جميعهم بالاحترافيه و الاتقان في العمل حتي اصبحنا اليوم نملك افضل فريق عمل علي الاطلاق و قد تم تدريبه علي مزاولة هذه المهنه بالشكل الصحيح لها.

و لم يقتصر فريق العمل علي ذلك و انما وفرنا مجموعه من المتخصصين للرد علي الجوال و الاجابه علي كافة الاستعلامات و الاستفسارات التي تدور في بالكم و تبحثون عن اجابات لها ، فـ نحن نعلم ايضًا المشكله الحقيقيه التي تواجه العملاء عند محاولتهم التواصل مع احدي الشركات فـ احيانًا لا يتم الرد عليهم مطلقاً و احيانًا اخري يتم الرد عليهم بصوره متأخره و غير لبِقه ، و لهذا اهتممنا بفريق خدمة العملاء و تدريبه علي الرد علي عملائنا بصوره حسنه فـ نحن لا نريد سوي راحتكم و توفير خدمه متكامله لكم.

شركة صيانة غسالات بالرياض
شركة صيانة غسالات بالرياض

ارشادات هامه للحفاظ علي الغسالات

هناك بعض من الارشادات التي يجب اتباعها اذا اردتم الحفاظ علي الغسالات فتره اطول دون صيانه ، و سوف نذكرها لكم :

  • التأكد و الحرص التام علي تنظيف فلتر تصريف المياه الموجوده بالغساله و عدم وجود اي شوائب به.
  • عدم فتح باب الغساله مطلقًا قبل انتهاء الدوره المحدده للغسيل.
  • الاهتمام بوضع الغساله علي ارض ثابته كـ قاعده خشبيه علي سبيل المثال و ذلك حرصًا علي منع ارضيتها من التآكل مع مرور الوقت عند اهتزازها اثناء التشغيل.
  • استخدام المنظفات و المساحيق الخاصه بالغساله و الملائمه لنوعها مع الحرص علي تخفيف المنظف بالمياه ، و ذلك لأن المنظفات الغير مخففه تكون ثقيله علي الدرج و تسبب له العديد من المشاكل.
  • فحص خراطيم المياه بشكل مستمر كي نتأكد من عدم انسدادها او وجود اي اوساخ و شوائب عالقه بها.
  • اختيار البرنامج الصحيح و الملائم لطبيعة الملابس مع مراعاة تفريغ الملابس من محتوياتها قبل وضعها بالغساله و تشغيلها.
  • التأكد من فصل الكهرباء عن الغساله فور الانتهاء من دورة الغسيل كي لا نتسبب في حرق الموتور.
  • تجفيف الغساله من الخارج يعد من اهم الامور للحفاظ عليها و ايضًا لابد من ترك باب الغساله مفتوح قليلًا كي تجف من الداخل و تتخلص من الرطوبه كي لا تتعرض لاي تلف.

جميع الشركات المختصه بصيانة الغسالات لا تستطيع تقديم جميع المميزات التي تقدمها لكم شركة منازلكم كلين ، لذا الاستعانه بنا هو الحل الامثل للحفاظ علي غسالاتكم و لا تنسوا اعزائنا العملاء الاستفسار عن العروض الخاصه بنا.

شركة صيانة غسالات وثلاجات بالرياض شركة منازلكم كلين تعتبر من الشركات المطلوبة التي يبحث عنها العديد من العملاء، ولعل السبب في ذلك الأمر هو ما تمثله هذه الشركات من أهمية كبيرة، حيث أننا نعلم جيداً أن هذه الأجهزة الكهربائية بالتحديد تتعرض لكثير من الأعطال، لذلك يعتبر ما تقوم به الشركة من تصليح الأعطال المختلفة هو من أهم الأعمال على الإطلاق.

شركة صيانة غسالات وثلاجات بالرياض
شركة صيانة غسالات وثلاجات بالرياض

شركة صيانة غسالات وثلاجات بالرياض

لقد نجحت هذه الشركات واستطاعت أن تحقق لنفسها مكانة كبيرة من بين العديد من الشركات الأخرى.

ولعل السبب في ذلك الأمر ما تقوم به الشركة من العديد من الأعمال المختلف بأقل التكلفة.

ونحن نعلم جيداً أن هذه الصيانة لابد منها حيث أن الغسالات والثلاجات من الأجهزة الكهربائية التي يتم استعمالها بشكل كبير لذلك من الممكن أن تتعرض لكثير من الأعطال.

فعلى سبيل المثال الغسالات يتم فيها القيام بغسل الملابس والمفروشات المختلفة بشكل مستمر وهذا الأمر يجعلنا نحتاج إليها بصفة مستمرة.

أما بالنسبة للثلاجات فيتم فتحها وقفلها خلال 24ساعة في اليوم وذلك نظراً لأنها تحفظ الأطعمة التي يتم تناولها خلال فترات اليوم.

لذلك ربما تصيبها أحد الأعطال التي تسبب لها التلف وكذلك الوضع بالنسبة للغسالات.

لذلك قامت شركة منازلكم كلين بالمواظبة على التخصص في هذا العمل ومن خلال هذه المواظبة قد تم الحصول على خبرة كبيرة.

ومن هنا نجحت الشركة في كسب العديد من العملاء واستطاعت الشركة أن تقوم بالعديد من الأعمال المختلفة.

لذلك إذا كنت تعاني عزيزي العميل من أي عطل في الثلاجة أو في الغسالة فقم بالتواصل على الفور مع شركة صيانة غسالات وثلاجات بالرياض من أجل تصليح جميع هذه الأعطال.

أرخص شركة صيانة غسالات وثلاجات بالرياض

تعتبر شركة صيانة غسالات وثلاجات بالرياض من أفضل الشركات التي يمكنك التعامل معها وذلك إذا نظرنا إلى الدقة التي تعمل بها أثناء القيام بتأدية العمل.

أما لو نظرنا لها من ناحية السعر فلن تجد شركة على الإطلاق أرخص من شركة صيانة غسالات وثلاجات بالرياض.

ولعل السبب في ذلك الأمر هو تخفيف العبء من على العملاء لذلك تقوم الشركة بتقديم كافة الخدمات بأرخص الأسعار فلا تقلق عزيزي العميل من خطة الأسعار.

حيث أننا نعلم جيداً أن هناك مجموعة من الشركات الكبرى التي تعمل في نفس مجالنا ولكن تقوم باستغلال العملاء من ناحية السعر.

لذلك يمكنك التأكد من خطة الأسعار الخاصة بنا من خلال التواصل مع خدمة العملاء الخاصة من خلال الأرقام الموضحة على الصفحة الرسمية لنا.

ليس هذا فقط بل أنك ستتمكن من تأدية الخدمة على اكمل وجه حيث نمتلك مجموعة من العمال المتميزين في أداء العمل بحرفيه في صيانة الغسالات والثلاجات وفي إصلاح جميع الأعطال.

المميزات التي تتميز بها الشركة

هناك العديد من المميزات التي تتميز بها شركة صيانة غسالات وثلاجات بالرياض ويمكن توضيح هذه المميزات من خلال مجموعة من النقاط التالية:

الالتزام بالمواعيد

  • تتميز الشركة في تقديم الخدمة في أقل وقت ممكن حيث أنها تهتم كثيراً بالمواعيد لذلك تقوم بتقديم العمل في نفس الموعد الذي تم تحديده مع العميل.
  • حيث أننا الهدف الذي تسعى إليه الشركة هو الحفاظ على وقت العملاء بالإضافة غلى توفير عنصر الدقة في العمل.

الخبرة

  • كما أنها تتميز بأن لها القدرة في تصليح جميع الأعطال التي تتعلق بالثلاجات أو الغسالات أو أي أجهزة كهربائية أخرى.

خدمة العملاء

  • لديها خدمة عملاء تتميز بالرد على العميل بمجرد الاتصال فلا يوجد لدينا خط مشغول أو انقطاع في الخدمة وذلك من أجل سهولة التواصل مع العميل.
  • كما أنها تتميز بأسعارها البسيطة التي تكون في متناول الجميع حيث أن أسعارها غير قابلة للمنافسة.
  • ليس هذا فقط بل أنها تتميز انه عندما يتم الاتصال بالشركة فيتم على الفور إرسال مندوب خاص بالشركة.
  • وذلك من أجل العمل على تنظيف الغسالة أو الثلاجة بالإضافة إلى عملية إصلاحها أو صيانتها.

شهادة الضمان

  • كما أنه من المميزات المثالية التي تقدمها شركة صيانة غسالات وثلاجات بالرياض أنها تعطي العملاء شهادة ضمان من أجل تقديم الخدمة مرة ثانية بالمجان.
  • وذلك في حالة واحدة فقط إن حدث للثلاجة أو للغسالة أي عطل بعد الكشف عليها.
  • كما أنه لو كانت هناك بعض القطع التالفة في الثلاجة أو الغسالة يتم استبدالها ببعض قطع الغيار الأصلية التي توفرها الشركة.
  • كما أن جميع هذه القطع تكون بالمجان ويتم الحصول عليها في أسرع وقت والقيام بعملية تركيبها بشكل جيد.

أفضل شركة صيانة غسالات وثلاجات بالرياض

في الفترة الأخيرة قد نالت شركة صيانة غسالات وثلاجات بالرياض أفضل شركة على الإطلاق في تصليح مثل هذه الأعمال.

ولعل السبب في ذلك الأمر هو أن الشركة تهتم بشكل كبير بالأعطال التي تحدث بالثلاجات أو الغسالات، لأنها تعرف جيداً أهمية هذه الأجهزة في حياتنا اليومية ومدى استعمالها بشكل كبير.

ونظراً للخبرة الطويلة التي اكتسبتها شركة صيانة غسالات وثلاجات بالرياض استطاعت أن تقوم بعمل صيانة لجميع أنواع الغسالات أو الثلاجات المختلفة.

حيث أنها من خلال التخصص في هذا المجال أصبحت تقوم بإصلاح جميع الأعطال لذلك عزيزي العميل إن واجهت أي عطل في الغسالة أو في الثلاجة مهما كان نوعها يمكنك الاتصال بشركتنا شركة منازلكم كلين وسوف نوفر لكم خدمة ممتازة.

كما أننا سوف نخلصك من جميع الأعطال التي توجد بالغسالة او الثلاجة.

كما أن السبب الذي جعل العملاء يتواصلون مع هذه الشركة بالتحديد على الرغم من أن هناك العديد من الشركات الأخرى أنها تقدم مجموعة من الفنيين والمهندسين المحترفين في هذا المجال.

حيث يمكن القيام بعملية تصليح وصيانة الغسالات العادية وكذلك الأوتوماتيكية، بالإضافة إلى أنها يمكنها القيام بعملية صيانة كاملة للثلاجات العادية والديب فريزر وغيرها.

ومن هنا استطاعت الشركة أن تكون هي أفضل شركة موجودة في الرياض تختص بمجال صيانة الغسلات أو الثلاجات.

شركة صيانة غسالات وثلاجات بالرياض
شركة صيانة غسالات وثلاجات بالرياض

الخدمات التي تقدمها الشركة

تقدم شركة صيانة غسالات وثلاجات بالرياض العديد من الخدمات المختلفة التي لا تقدمها أي شركة أخرى على الإطلاق.

لذلك يتساءل هناك كثير من الأشخاص عن معرفة هذه الخدمات التي تقدمها لنا الشركة والذي قد جعلتها تحتل المرتبة الأولى من بين بقية الشركات التي تعمل في نفس المجال، فمن هذه الخدمات على سبيل المثال ما يلي:

  • تقدم الشركة مجموعة من قطع الغيار الأصلية واستبدال القطع التالفة وهذا الأمر يكون بالمجان.
  • ليس هذا فقط بل تقدم الشركة مجموعة كبيرة من العروض والخصومات بشكل مستمر.
  • بالإضافة إلى أن الشركة تعمل 24ساعة في اليوم ولا تتأخر نهائياً في تقديم أي عمل من الأعمال.
  • تقدم فريق عمل كامل لقيامه بالعديد من الأعمال المختلفة.
  • لدينا فريق خاص متح على مدار اليوم من أجل استقبال طلباتكم بالإضافة إلى شكاويكم واستفساركم إن كانت هناك مشكلة ما.
  • تقدم ضمان لجميع العملاء وهذا الضمان يستمر معك فترة من الزمن حوالي عام تقريبا ويمكنك إصلاح أي شيء طالما في فترة الضمان.

وفي النهاية أنصحكم بالتواصل مع شركة صيانة غسالات وثلاجات بالرياض من أجل الحصول على جميع هذه الخدمات.

شاهد أيضاً

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض – 0530165699 – خصم – 26%

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض تعتمد على أفضل فريق عمل ...

اترك تعليقاً