السبت , أبريل 20 2024 04:31:21 مساءً
الرئيسية / خدمات الدمام / شركة تنظيف مسابح بالدمام – 0530165699

شركة تنظيف مسابح بالدمام – 0530165699

مسابح-الدمام

المسابح هي أفضل أماكن الرفاهية والانتعاش ولاسيما في ايام الصيف والحرارة الزائدة كما أنه مكان جميل للأطفال كي يلعبون ويلهوون ويقضون أجمل الاوقات والسعادة , وهو مكان ممارسة الرياضة وانتعاش الجسد ولتمضية الاوقات الجميلة.

اذا لابد من أين يكون مجهزا بشكل جيد لنمضي به أسعد الأوقات من غير خوف من امراض او وجود الاوساخ في المياه والتي تذهب رونقه وجماله وحلاوة السباحة في مياهه.

وشركة منازلكم كلين بالدمام جاهزة لتلبية طلباتكم في تنظيف المسابح وصيانتها والاهتمام بها من أجل سعادتكم وراحتكم ورفاهيتكم.

فشركة منازلكم كلين بالدمام لتنظيف المسابح وصيانتها تعتمد في تنفيذ اعمالها على افضل المعدات وأحدث الآلات وأجود انواع المنظفات والمعقمات.

ولدينا في شركة منازلكم كلين بالدمام فريق عمل جاهز ومدرب وله خبرة واسعة في مجال تنظيف المسابح وصيانتها.

ومن الخدمات التي تقدمها شركة منازلكم كلين بالدمام :

  1. تنظيف الفلل والقصور والشقق.
  2. تنظيف الخزانات وتعقيمها.
  3. تنظيف السجاد والموكيت وتجفيفه.
  4. تنظيف المجالس والكنب.
  5. مكافحة الحشرات.
  6. صيانة المسابح وتنظيفها.
  7. تسليك البيارات والمجاري.
  8. نقل الاثاث وتخزينه.
  9. عزل الاسطح والمباني والخزانات.

نعم كل هذه الخدمات وغيرها ستجدونها متوفرة لدينا بكل مصداقية وامانة واتقان في شركة منازلكم كلين بالدمام مع تقديمها بأقل التكاليف وأفضل الاداء.

عملائنا الكرام :

اتصلوا بنا ولا تترددوا على شركة منازلكم كلين بالدمام لتنظيف وصيانة المسابح واحصلوا على أفضل الخدمات بأسرع الاوقات مع الدقة في التنفيذ والصدق في التعامل.

شركة منازلكم كلين بالدمام لتنظيف المسابح وصيانتها متوفرة في جميع مدن المملكة العربية السعودية.

شركة تنظيف مسابح بالدمام
شركة تنظيف مسابح بالدمام

شركة تنظيف مسابح بالدمام

شركة تنظيف مسابح بالدمام حيث إن المسابح تعطي شكلا رائعا للمكان، وتعد شكل من أشكال المتعة والتسلية للأطفال، هذا بالإضافة إلى أنها مفيدة للجسم، لذلك تحرص كثير من الأسر على وجود حمامات السباحة في المنازل، ليتمتع بها أطفالهم، ولكن يجب الاهتمام بنظافة المسابح، وشركة منازلكم كلين تقوم بتنظيف المسابح، فتشعر كل مرة تتعامل فيها معنا كأنك قمت بإنشاء المسبح من جديد.

ضرورة وجود شركة تقوم بتنظيف المسابح

في البداية عزيزي العميل لابد أن نوضح لك أمرا، وهو ضرورة الاستعانة بشركة تنظيف مسابح بالدمام ليس شيئا يمكنك الاستغناء عنه، لأن تنظيف المسابح من الأمور الهامة التي يجب الحرص عليها.

فخطورة ترك المسبح بلا تنظيف يعد شيء خطير صحيا على من يقوم باستخدام المسبح حيث:

  • تراكم الدهون بالمسبح نتيجة العرق أو ما يفرزه الجلد بالمسبح قد يؤدي إلى تعرض الجلد للالتهابات.
  • إصابة من يستخدم المسبح باضطرابات بالمعدة.
  • التخلص من البكتريا والميكروبات والفطريات التي قد تصيب الماء.
  • التخلص من الطحالب التي قد تصيب ماء المسبح عند إهماله وعدم تنظيفه، حيث تعلق تلك الطحالب بجوانب المسبح مكونا لونا يميل للأخضر، وهذا قد يتسبب في فساد المسبح.
  • لكي نتخلص من تلك الطحالب يجب غسل المسبح بالماء والكلور لأنم تلك الطحالب تكون بيئة جيدة لنمو بعض الطفيليات البتي تصيب الجلد بالضرر.
  • إهمال تنظيف المسبح قد يصيب الفلتر بالسدد نتيجة تراكم الأوساخ والأتربة والمخلفات مثل الأكياس البلاستيك.

أفضل شركة تنظيف مسابح بالدمام

ولأهمية تنظيف المسابح يجب الاستعانة بشركة تستطيع تنظيف المسبح بمهارة وكفاءة، ليؤدي المسبح الهدف المرجو منه، ومن أفضل الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها، شركة منازلكم كلين.

نقوم بالعناية الكاملة بالمسبح حيث:

  • تنظيف ماسورة تصريف المياه التي داخل المسبح.
  • تنظيف مضخة الماء التي تقوم بتغذية حمام السباحة، لتنقية الماء الذي داخل المسبح.
  • نستخدم أفضل أدوات التنظيف وأقوى المواد التي تعيد للمسبح جماله ورونقه.
  • لدينا معدات خاصة بتنظيف المسابح، وكذلك مواد تنظيف وتعقيم للمسابح مهما كان نوعها.

مواد وأجهزة نقوم باستخدامها

نحن بشركة منازلكم كلين، أفضل شركة تنظيف مسابح بالدمام، نستخدم كل الأدوات والأجهزة والمواد التي يجب استخدامها، مثل الأسيد والكلور ومواد التنظيف حيث نقوم بتنظيف أرضية الحمام.

من بين الأدوات التي يتم عن طريقها تنظيف الحمام هي لبس القفازات وتنظيف الحمام يدويا، ويتم ذلك عند إزالة الطحالب، من أرضية وجوانب الحمام.

كما نستخدم الغطاس أو موتور الشفط، والكثير من الفرش، و المماسح لسحب الماء.

ومن الأجهزة أجهزة الشفط حيث تقوم بشفط الماء من المسبح، ثم شفط جميع الأتربة والشوائب التي بالمسبح، لابد من التنويه إلى قوة موتور جهاز الشفط، وقدرته على القيام بشفط أدق الأشياء التي تعلق بالمسبح، مهما كانت دقيقة.

أما عن جهاز البخار، فهو لتعقيم المسبح من جدران وأرضية، بعد تنظيف المسبح، بأقوى مواد تنظيف، وفرش وأدوات يستخدمها الغطاس بنفسه، لنصل به إلى المستوى المطلوب من النظافة.

مرحلة التعقيم من المراحل الهامة في تنظيف المسبح حيث نقوم بوضع مواد لتعقيم المسبح وتطهيره وتخليصه من أية جراثيم أو فطريات علقت به.

خطوات التنظيف التي نقوم بها

شركة تنظيف مسابح بالدمام، تقوم بتنظيف المسابح وفق خطوات علمية ثابتة، نقوم بتلك الخطوات لنضمن دقة ما نقوم به من عمليات تنظيف ومن تلك الخطوات ما يلي:

  • نقوم بإفراغ المسبح من المياه التي به، وقبل ذلك نقوم بإخراج الشوائب الظاهرة حتى لا تعلق بمواسير الصرف مثل الأكياس أو الورق أو لعب الأطفال أو غير ذلك.
  • أثناء إفراغ الماء نتابع المسبح جيدا لنتأكد من وجود سدد في مواسير الصرف، أو فلاتر الماء، أو عدم وجود تسريب من جدار المسبح.
  • ثمن يأتي دور العمال عن طريق مواد التنظيف القوية، وكذلك الفرش اليدوية، وهذه خطوة هامة لابد من القيام بها، فالعنصر البشري لابد من وجوده، حيث المتابعة الدقيقة لكل جزء من أجزاء المسبح.
  • بعد تفريش المسبح جيدا نقوم بشطف الماء من جدار وأرضيه المسابح جيدا، حتى يظهر لنا اللون الأصلي الذي كان عليه المسبح، بعد تخلصه بشكل تام من أي نوع من أنواع الأوساخ أو الصدأ أو الاصفرار.
  • نستخدم لكل أرض بما يناسبها من مواد، حتى لا تصاب بتلف، فالأرضيات الأيبوكسي غير السيراميك، وغير الأرضيات الإسمنتية، أو حتى الأرضيات الخشبية.
  • نقوم بشفط ماء التنظيف بأجهزة الشفط وموتور الشفط القوي.
  • ثم نعود مرة أخرى للتأكد من عدم وجود أي أثر لمواد التنظيف، وهنا نبدأ في ملأ المسبح من جديد.
  • وتعطير ما به من ماء.

خدمات شركة تنظيف المسابح بالدمام

عزيزي العميل ما نقدمه من خدمات يعد من أفضل الخدمات التي من الممكن أن تقدمها شركة تنظيف مسابح بالدمام، فنحن نقوم بترميم المسابح، وإصلاح ما بها من تلف.

كما نقوم بعمل صيانة دورية للمسابح، لمعرفة أي عطل بالمسبح، مثل وجود مشكلة بفلتر المسبح، أو نوع من أنواع المواسير الموصلة له.

نقوم بفحص المسبح بصفة مستمرة كل 60 يوما، وهى فترة مناسبة للتخلص من أية فطريات قد تعلق بالمسبح، وأكثر من تلك الفترة تعنى تلف في أي جزء من أجزاء المسبح.

نقدم لك خدمة أفضل عمالة مدربة على تنظيف المسابح، وكذلك إصلاح ما فيه من تلف سواء كان بالأرضيات أو غيرها من أكسسورات موجودة بالمسبح.

لن تحتاج أن تبحث بعد الآن عن أماكن لبيع الكلور المنظف لماء المسبح، فنحن نوفر لك هذا الكلور بالنسب المنضبطة، كل ما عليك أن تخبرنا بمقاييس مسبحك ونحن نعد لك الكلور.

من الخدمات المستحدثة لدينا توفير جميع قطع غيار المسبح من مواسير ومواد مطهرة وفرش للتنظيف، وكذلك لدينا معلم سباك يقوم بإصلاح مواسير الصرف أو مواسير ضخ المياه بالنسبة للمسبح.

أرخص شركة تنظيف مسابح بالدمام

نحن شركة منازلكم كلين شركة تنظيف المسابح بالدمام، الأفضل بلا منازع في مجال تنظيف المسابح، وكذلك صيانة المسابح، فلدينا العمالة المدربة والمتقنة لعملها كما لدينا أرخص الأسعار على مستوى المملكة كلها.

كما يوجد لدينا عدد كبير من الفنيين والعمال المتخصصين سواء في الصيانة أو التنظيف أو مد المواسير الخاصة بالمسبح.

كما نقوم بتطهير وتعقيم المسبح بأقوى المواد وأكثرها قدرة على مقاومة البكتريا والفطريات، التي قد تعلق بالماء.

نقوم بتنظيف كل المسابح مهما كان نوعها بأسعار تنافسية لا مثيل لها.

أنواع المسابح التي نقوم بتنظيفها

نقوم بتنظيف كل المسابح الموجودة بالمملكة مهما كانت هذه الأنواع، ومنها:

  • المسابح الأوفرفلو: وهى مسابح تقوم بتحريك الماء داخلها بطريقة ميكانيكية، وعند التنظيف لابد من تنظيف فتحات خروج الماء، وفتحات خروج الهواء المحرك للماء، وخزان إضافي للماء، كل تلك المحتويات لابد من تنظيفها، حيث تنظف بالأسيد المركز بنسبة 33%.
  • المسابح الأسكيمو: لا يحتوي على خزان إضافي أو محرك للماء، بل يحتوي على المسبح فقط، ولذلك فهو أسهل في التنظيف وأرخص، ولكن هذا لا يعني إننا نهمل فيه، بل نهتم به.
  • حمامات سباحة مطاطية: وتستخدم في حالة عدم وجود مكان ثابت لها وهى عملية لضيق المساحة، ومناسب للأطفال.
  • حمام سباحة ذات غرفة ماكينة خارجية، ويتميز بأنه قليل التكلفة.

عزيزي العميل نحن شركة تنظيف المسابح بالدمام، شركة منازلكم كلين نقوم بتنظيف جميع الأنواع فقط عليك الاتصال بنا وسوف نلبي طلبك بأي وقت.

 

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام – 0530165699 – خصم 25%

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام  مع زيادة المشاغل التي على الناس تنفيذها يؤدي ذلك إلى ...

اترك تعليقاً