الخميس , مارس 28 2024 10:34:44 مساءً
الرئيسية / خدمات الرياض / شركة عزل مائى وحرارى وفوم بالرياض – 0530165699 – خصم – 18%

شركة عزل مائى وحرارى وفوم بالرياض – 0530165699 – خصم – 18%

شركة عزل مائى وحرارى وفوم بالرياض

شركة عزل مائى وحرارى وفوم بالرياض
شركة عزل مائى وحرارى وفوم بالرياض

تخصصت شركتنا في جميع انواع العزل (المائي و الحراري و الفوم ) بالرياض و المملكه العربيه السعوديه و هذا يرجع الي اهميه العزل بالرياض للارتفاع الشديد في درجات الحراره و الرطوبه بالعزل له اهميه كبيره جداً و هي حمايه المنشأه بأكملها من عمليات تسربات المياه فيؤدي الي حدوث تشققات و تصدعات و شروخ بالمنزل بالاضافه الي العفن الذي يتواجد في السقف نتيجه التسرب المائي و ايضاً حمايه المنشأه من اخطار تسلط اشعه الشمس و الحراره علي المبني .

فالعوازل تحتاج الي يد ماهره لكي تتمكن من تركيبه بالطريقه السليمه الامنه التي تدوم الي الأبد كما يحتاج الي تركيبه معدات حديثه الصنع غير تقليديه او قديمه ، يمعني اصح يحتاج تركيب العوازل الي شركة كبيره متخصصه و واعيه لانواع العوازل المختلفه و تركيبها بالطريقه السليمه حتي لا تؤثر بالسلب علي المبني بأكمله .

فإذا كنت تريد عزل اسطح – عزل خزانات – عزل حمامات السباحه – عزل مطابخ و حمامات ، اتصل بنا فوراً و لا تتردد فلا يوجد شركة موثوق بها سوي شركتنا الافضل و الاجود و الاكثر خبره .

العزل المائي بالرياض :-

يعد العزل المائي هو من افضل انواع العزل فهو يحمي المنشآه بالكامل من خطوره العوامل الطبيعيه الجويه التي تؤثر سلبيا علي المنشآت و يتم العزل بأحدث و افضل مواد العزل المائي لدي شركة منازلكم كلين لتخصصات جميع انواع العزل ، فتسربات المياه من اكثر المشاكل التي يواجها اي مبني لانه يعد من المشاكل الخطيره فيؤدي الي تلف المبني بالكامل من تشققات و شروخ و ظهور عفن اخضر علي الاسقف فصل السيراميك عن الارضيات حدوث عفن و شروخ بالدهانات ، تقليل العمر الافتراضي للمبني بالاضافه الي عمليات الصدأ الهليكليه و انتشار الحشرات مثل السوس و البراغيث .

فيستخدم العزل المائي للحمايه من هذه المشاكل فنقوم بعزل :-

عزل الخزاناتي مائي :-

للمحافظه علي مياه الخزان من التلوث و لكي تظل معقمه و صالحه للشرب نستخدم العزل المائي للخزانات و حمياتها من من عمليات تسرب المياه من و الي الخزان فعند حدوث تسرب تتلوث المياه و تسمح بدخول الحشرات الي الخزان و تبقي المياه غير صالحه للشرب اطلاقاً ، لذلك تقوم شركتنا بعزل الخزانات مائي بافضل و اجود المواد المخصصه لعزل مائي للخزان .

عزل الاسطح مائي :-

و لأن اسطح المباني اكثر عرضه للعوامل الجويه و سقوط الامطار بشكل كبير فإن تتعرض اسطح المباني لتراكم المياه و التسربات احياناً و هذا يؤثر علي المبني بأكمله من تبويش المبني و تعرضه للهلاك و احداث تشققات و شروخ بالشقق الموجوده بالمبني لذلك نقوم بعزل مائي للاسطح لحمايه المبني بأكمله و ذلك بافضل الاساليب و الطرق الحديثه و التقنيه العاليه .

العزل الحراري بالرياض :-

تقوم الشركة باستخدام العزل الحراري ايضاً و هو الفيبر جلاس افضل انواع العزل الحراري فهي تعمل علي عزل الحراره نهائياً بعيداً عن المببني فلا تصل الحراره الي المبني و لا الشقق الموجوده باه فيعيش العملاء  في ظل جو بارد منعش بعيداً عن الرطوبه  بعيداً عن ارتفاع درجات الحراره .

نستخدم افل مواد العزل الاخري التي تتسم في منع وصول تسلط اشعه الشمس الي المبني مما تتسبب له في كثير من الاضرار و تلف الهياكل الخاصه بالمبني ،فهي تسم بقدره منخفضه في توصيل درجات الحراره مثل الحبيبات او الالياف السائبه التي يتم سكبها في الالفراغات الخاصه بالحوائط و الاسقف و الكثير من المواد التي تمتلكها شركتنا في العزل الحراري للاسطح و الخزانات .

يعد العزل الحراري للخزانات مهم جداً ايضاً مثل العزل المائي فسبق و وضحنا اهميه الخزان في توصيل المياه و تخزينه و لكن تسلط الاشعه و الحراره عليه تسبب في تغير مذاق المياه و الرائحه و وصول المياه الي العميل ساخنه جداً جداً غير صالحه للاستعمال في جو الرياض الحار لذلك نقوم بعزل الخزان مائئ و حراري و كذلك اسطح المباني مائي و حراري بنظم خاصه من شركة منازلكم كلين بالرياض لتوفير و تركيب افضل انواع العزل عالمياً .

عزل الفوم بالرياض :-

عزل الفوم و هو ايضاً نوع من انواع العزل التي تستخدمها الشركة و يعد من اهم انواع العزل بالنسبه لشكرتنا لانه يتميز بالعديد من المييزات التي ميزته عن العزل المائي و الحراري و له ايضاً استخدامات كثيره :-

  • يتميز بخفه الوزن و هذا يكون اسهل في التركيب و التعامل معه .
  • لا يتأثر بالحشرات و لا بنمو الفطريات عليه و يبقي كما هو كأنه حديث الاستخدام .
  • يستخدم كعازل ثنائي فمن الممكن استخدامه كعازل مائي و حراري في نفس الوقت .
  • عمره الافتراضي اكبر من العازل المائي و الحراري و يمكنه ان يدوم لاكثر من عشر سنوات .
  • يمكن التحكم في سماكه الفوم علي حسب رغبه العميل و علي حسب مهندسين الشركة .

نستخدم افضل انواع العازل الفوم  و يتم تركيبه بحرص و امان كامل علي ايدي افضل المهندسين و خبراء شركتنا بالرياض المتخصصين في اعمال العزل و نستخدم ماده البوليستيرين وهو الفوم الابيض والازرق و هي تتميز بقدرتها علي عدم تسريب الماء كما انها خفيفه الوزن و منخفضه التوصيل للحراره كما انها تتميز بكثافتها الكبيره .

فإذا كنت ترغب عميلي بتركيب العزل المائي او الفوم او الحراري بالرياض فلا يوجد افضل من شركتنا بالرياض للقيام بذلك مع توفير افضل الاسعار للعملاء في حميع انواع العزل و تقديم تخفيضات رائعه تصل الي 50% ، فمعظم الشركات تقوم بتركيب العزل بالرياض باسعار باهظه و جودتهم منخفضه للغايه لذلك لا تبحث كثيراً فلن تججد مثل شركتنا بالرياض لتركيب افضل انواع العزل و بالطرق المثاليه .

ماهي الخدمات الاخري للشركة :

 تقدم الشركة العديد من الخدمات  ليس فقط خدمات العزل الحراري و المائي و الفوم فشركتنا متفوقه في جميع الشركات و الخدمات و لديها خبره واسعه في جميع المجالات بالاضافه الي افضل المعدات و الاساليب الحديثه و التقنيه العاليه المستخدمه في الشركة فمن اهم مجالات الشركة بالرياض :-

  • مكافحة جميع انواع الحشرات بالرياض الزاحفه و الطائره (الذباب – الناموس – البراغيث – النمل الابيض و الاحمر – الثعابين و القوارض ) .
  • تسليك المجاري و شفط البيارات و تنظيفها بالرياض .
  • نقل الاثاث و تخزينه و تغليفه بالرياض .
  • عزل الاسطح و الخزانات و الحمامات و المطابخ .
  • تركيب و صيانه مصاعد بالرياض .
  • تنظيف و تركيب و فك مكيفات بالرياض (سبليت – صحراوي – شباك – مركزي) .

هناك العديد من مجالات التنظيف بشركتنا في جميع الاماكن بالرياض و المملكه العربيه السعوديه بالاضافه الي المعدات المستورده من الخارج الحديثه و عاليه الجوده و التقنيه قادره علي القيام بالخدمه علي اكمل وجه و اسعار الشركة الممتازل التي لن تجدها في اي شركة اخري بالرياض .

فننصح عميلي بعدم البحث كثيراً وراء الشركات الغير موثوق بها و الاعتماد علي شركتنا فقط في جميع خدمتها ، اتصل فوراً و احجز خدمتك من الان لنصلك الي اي مكان داخل الرياض علي الفور .

شركة عزل مائي وحرارى وفوم وشاش بالرياض
شركة عزل مائي وحرارى وفوم وشاش بالرياض

شركة عزل مائي بالشاش بالرياض

شركة عزل مائي وحرارى وفوم وشاش بالرياض إحدى أهم الشركات المعتمدة في عمل جميع أنواع العزل للأسطح كافة، ولخزانات المياه، ولجميع أنواع المسابح الخاصة والعامة، على أعلى مستوى من الكفاءة والاحترافية، وبأفضل الأسعار المناسبة لكافة المستويات والفئات الاجتماعية، كل هذا وأكثر لن تجدوه سوى لدى شركة منازلكم كلين الشركة الرائدة والمتصدرة على منصة شركات العزل في المملكة كاملة.

افضل شركة عزل مائي وحرارى بالرياض

تعد شركة منازلكم كلين شركة عزل مائي وحرارى وفوم وشاش بالرياض من أفضل الشركات المتخصصة في عمل العزل المائي والحراري في نفس الوقت باستخدام العديد من المواد العازلة المصرح بها من قِبل وزارة الصحة السعودية، والمنظمة العالمية، كونها صديقة للبيئة ولن تتسبب في أي مخاطر وأضرار سواء للأسطح أو الأفراد، فضلًا عن استيرادها من الخارج لضمان جودتها وفاعليتها في عزل الماء والحرارة عن الأسطح والمباني.

اعتمادًا على فريق عمل متكامل الأقسام من فنيين عزل وخبراء لضبط معايير السلامة والجودة المطلوب تنفيذهما بأعلى كفاءة، مستخدمين أحدث المعدات والتقنيات المتطورة الألمانية والأمريكية وأجود أنواع المواد العازلة المستوردة، لتحقيق أعلى وأفضل النتائج المطلوبة في وقت قياسي بأقل مجهود.

شركة عزل اسطح

يعتبر السطح بشكل خاص المكان الأكثر طلبًا لعمل العوازل المائية والحرارية، لما يتعرض له من عوامل بيئية وجوية متغيرة طوال العام، من أمطار ورياح وعواصف وحرارة ورطوبة، لذلك يتم عزله باستخدام المواد الكيميائية لفاعليتها الشديدة ومتانتها وقوتها، مضاف إليها بعض المواد الأخرى مثل مادة البرايمر المقاومة لبخار الماء، وبعض من المواد الآتية:

البولي يوريثين:

  • من المواد المرنة التي تستخدم في معالجة الفواصل والفتحات في الأرضية، كما أن لديها قدرة على مقاومة العوامل المناخية المختلفة، تشمل ضمن مكونات تصنيعها مادة البرايمر المثبتة للمادة العازلة، والمقاومة للماء والرطوبة، يمكن استخدام البولي يوريثين في عزل الخزانات والأسطح والحمامات.

البيتومين:

  • إحدى مشتقات البترول والمواد العضوية، تستخدم في العزل المائي فهي الأفضل في منع تسريب المياه إلى داخل المنازل، كما أنها تعادل من درجة حرارة الجو داخل البيوت، فضلًا عن مقاومتها للحشرات.

افضل شركة عزل

تعتمد شركة منازلكم كلين شركة عزل مائي وحرارى وفوم وشاش بالرياض في عمل العزل للمباني على بعض الخطوات المرتبة، والتي تضعها لفريق العمل لضمان نجاح العزل، تتمثل هذه الخطوات في الآتي:

  • يتم تنظيف السطح المراد عزله جيدًا من الأتربة والشوائب وأي مواد صلبة .
  • معالجة تلفيات الأسطح كالفواصل إذا كانت مبلطة، أو الشقوق والنقر والفتحات، باستخدام معجون مخصص لذلك.
  • لابد أن يكون السطح خالي تمامًا من أي ارتفاعات أو منخفضات تعوق عملية فرد المادة العازلة.
  • نقوم بتسخين المادة العازلة المختارة قبل فرد أولى طبقاتها على السطح.
  • بعد الانتهاء من فرد أكثر من طبقة من المادة العازلة، يتم تبليط السطح لحماية المادة المستخدمة في العزل من العوامل الجوية المتغيرة والإطالة من عمرها الافتراضي في حماية المبنى والبنية الخراسانية له.

افضل شركة عزل مائي

تتم عملية العزل المائي للأسطح المبلطة باستخدام الشاش عن طريق عدة خطوات، تتمثل في الآتي:

  • قبل أن نقوم بتنظيف السطح يتم تفريغ فواصل البلاط وتنظيفها جيدًا.
  • ثم نصنع معجون يعمل كعازل ونضيفه إلى المادة العازلة المستخدمة في عزل السطح.
  • نقوم بدهن فواصل البلاط بالمادة العازلة المخلوطة بالمعجون العازل.
  • نستخدم الشاش في عزل الأسطح المبلطة، فهو عبارة عن مادة بلاستيكية مطاطية تُستخدم في عزل الفواصل.
  • كما يمكننا تركيب وجه عازل للسطح المراد عزله مائيًا، وتركه حتى يجف تمامً ثم نقوم بتركيب أوجه أخرى.
  • بعد ذلك نقوم بعمل وجه بعرض وطول السطح بعد رفع معدل الميل للسطح المبلط، وبذلك نكون وصلنا للمرحلة قبل الأخيرة من العزل المائي.

أنواع عزل الفوم

لن يقتصر عمل شركة منازلكم كلين شركة عزل مائي وحرارى وفوم وشاش بالرياض في عزل الأسطح مائيًا أو حراريًا على مادة عازلة واحدة بعينها، ولكننا نختار المادة حسب مواصفات السطح المطلوب عزله، والغرض من العزل، ومدى ضرر وتلفياته، لذلك تتعدد المواد العازلة لدينا خاصة مادة الفوم، لها أكثر من نوع نذكر منه ما يلي:

الفوم السائل الرغوي:

  • من أسهل المواد العازلة فردًا على الأسطح بانخفاضاتها وارتفاعاتها وفواصلها وفجواتها، لديه قدرة على التغلغل بين كل هذه المنحنيات لما تحتويه من ألياف عضوية سريعة التوزيع، يتم رش هذا الفوم باستخدام ماكينات خاصة لتحقق توزيع وتغطية كاملة للسطح.

البوليستيرين:

  • هي أحد المواد العازلة التجارية، التي تندرج تحت مسمى “الستيروبور” المعروفة بكونها مادة عضوية مقاومة للإشعاع والحرارة والرطوبة وبخار الماء الخارجي، يأتي في صورة ألواح اقتصادية السعر وخفيفة الوزن.

عوازل فوم

أما عن مواد العزل الأخرى فيمكن تمثيلها في الأنواع التالية:

العزل الخراساني:

  • من أحدث المواد العازلة المستخدمة في عمل العزل الحراري وبجدارة، كما أنها تطيل من العمر الافتراضي للسطح نفسه، والبنية التحتية للمبنى، فهي عبارة عن ألواح صلبة يتم تثبيتها ولصقها على السطح المطلوب عزله بكل سهولة.

الصوف الصخري:

  • المادة الأكثر فاعلية في منع توصيل الحرارة والرطوبة إلى داخل المنازل، أي يُستخدم في عمل العزل الحراري، يتميز بمدى كثافته وسمكه فوق الأسطح، مما يجعله الأكثر طلبًا واستخدامًا في عزل المصانع والمستودعات والمخازن.

حبيبات الحشو الخفيفة:

  • أما هذه النوعية من المواد العازلة فتعتمد على ألياف البيرلايت، المستخدمة في حشو الفراغات والفواصل الموجدة بالأرضيات أو الجدران باستخدام ماكينة ضغط الهواء، تتكون هذه المادة من الألياف العضوية وبعض السوائل الرغوية مع ألياف الصوف الصخري.
شركة عزل مائي وحرارى وفوم وشاش بالرياض
شركة عزل مائي وحرارى وفوم وشاش بالرياض

عزل مائي بالرياض

يلجأ العديد من الأشخاص إلى الاستعانة بمثل شركة عزل مائي وحرارى وفوم وشاش بالرياض للقيام بعمل العزل المائي لأسطح المباني الخاصة بهم، لما يعانوا منه تسريب مياه الأمطار المختزنة والمتراكمة لفترات طويلة على السطح، بالإضافة إلى ما تشهده المملكة العربية السعودية من ارتفاع في درجات الحرارة والرطوبة والتي سرعان ما تصل إلى داخل المنزل لتعامد أشعة الشمس على المباني مباشرة.

لما لها هذه الشركة من خبرة طويلة تمتد لأكثر من 10 سنوات في مجال العزل المائي والحراري لكافة أنواع الأسطح سواء كانت إسمنتية أو مبلطة أو شينكو أو صاج، فضلًا عن تخصصها في عزل خزانات المياه والمسابح ودورات المياه بشكل احترافي لا مثيل له، على أيدي عمالة متدربة حاصلة على أقوى الدورات التدريبية الفنية.

عزل الشينكو بالفوم

تستخدم أيضًا شركة منازلكم كلين شركة عزل مائي وحرارى وفوم وشاش بالرياض الفوم العازل في عمل العزل المائي للأسطح المبلطة، لحمايتها من مياه الأمطار والتسريبات المائية، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • يقوم فريق العمل بعمل معجون مخصص من مادة البراكين أو الساكو بلاك، لترميم الفواصل بين ألواح البلاط.
  • يتم تغطية مساحة السطح بالكامل وبكافة جوانبه بهذه المادة العازلة البلاستيكية، كما يمكن استخدام مواد أخرى مستوردة مثل مادة الشيلد الألمانية كطبقة طولية لعزل السطح.
  • نقوم بعمل طبقة أخرى من مادة السيكو العازلة بعرض السطح، وبذلك نكون قد أنهينا عزل السطح بالطول والعرض، لنصل إلى المراحل النهائية من العزل المائي بالفوم.
  • نستخدم مادة السيرفت العازلة في عزل الفواصل والفتحات الموجودة بين ألواح البلاط.

بعد أنا انهينا حديثنا عن شركة عزل مائي وحرارى وفوم وشاش بالرياض نأمل بزيارتكم لموقعنا الإلكتروني والاطلاع على ما به من خدمات وأعمال متعلقة بالعزل وأنواعه وأسعاره وطرق تنفيذه، لأي مكان ترغبون بعزله مائيًا أو حراريًا.
ويوجد لدينا ايضا. عزل خزانات. عزل صفايات. عزل بيارات
وجميع انواع العوازل. فريق عمل مدرب على جميع انواع العوازل
عزل مائى. عزل حرارى. عزل فوم. عزل شاش. والعزل طبقات
حسب. طلب العميل. والسعر يختلف من كل نوع عزل إلى آخر
ويختلف السعر فى عدد الطبقات وشركة منازلكم كلين تعطى
ضمان على جميع انواع العوازل

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بالرياض

شركة فتح الابواب المغلقة بالرياض – 0530165699 – خصم – 24%

شركة فتح الابواب المغلقة بالرياض  في كثير من الأحيان قد يفقد بعض الأفراد مفاتيح الأبواب ...

اترك تعليقاً