السبت , أبريل 20 2024 12:20:02 صباحًا
الرئيسية / خدمات الدمام / شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام – 0530165699 – خصم 25%

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام – 0530165699 – خصم 25%

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام 

مع زيادة المشاغل التي على الناس تنفيذها يؤدي ذلك إلى كثرة نسيان الكثير من الأمور ومن أهم هذه الأمور هي مفاتيح الأبواب، فهناك فكل الناس معرضين لمثل هذه المواقف من نسيان المفاتيح الخاصة بالمنزل أو أماكن العمل أو غيرها من الأبواب الأماكن الأخرى، والبعض يضطر في مثل هذه المواقف إلى كسر الأبواب، لكن مع شركة فتح الأبواب المغلقة بالدمام ليس هناك داعي لكل تلك الأمور والخسائر التي يتسبب بها نسيان مفاتيح الأبواب.

شركة فتح الأبواب المغلقة بالدمام
شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام

فتح الابواب المغلقة بالدمام

يصادف الكثير من الأحيان أن يفقد الكثير من الناس المفاتيح الخاصة بهم ولا يعرفون أين فقدوها، أو أن يتم نسيان أماكن تواجدها مما يلجأ الكثير إلى كسر الأبواب أو تخريبها، ويسبب هذا الموضوع الكثير من الخسائر.

تعتبر شركة منازلكم كلين من الشركات الرائدة التي تعمل في مجال فتح الأبواب المغلقة وذلك بسبب ما تمتلكه الشركة مع أسطول من العمالة التي يتم تدريبها على يد أكبر الفنيين والخبراء التي على مستوى المدينة، كذلك يتم تدريب الفريق على كافة الأدوات والمعدات الحديثة التي يتم استخدامها في هذا المجال من أجل تسهيل الأعمال الخاصة بفتح الأبواب.

فعند قفل الباب وعدم فتحه أو عدم معرفة مكان المفتاح الخاص به يتم التواصل مع شركة فتح الأبواب المغلقة بالدمام من أجل الاستعانة بكافة الخدمات والمميزات التي تتميز بها الشركة.

افضل شركة فتح الابواب بالدمام 

تعتبر شركة فتح الأبواب المغلقة بالدمام من أفضل الشركات التي يمكن التعامل معها عند فقد المفتاح الخاص بكم أو عدم القدرة على فتح الباب ومن المعروف أن شركة منازلكم كلين تتميز بالكثير من المميزات التي جعلت منها واحدة من الشركات الأولى التي يتم التعامل معها عند فتح الباب ومن أهم هذه المميزات:

  • الجودة العالية في تأدية الخدمات التي يتم تقديمها من قبل الشركة.
  • تتميز الشركة بقدرتها على فتح كافة الأبواب المغلقة بمختلف أنواعها دون كسر أو إحداث أي خدوش في الباب كما لو أنك قمت بفتح الباب بالمفتاح الخاص به.
  • الأسعار التي تتميز بها الشركة حيث تعتبر شركة منازلكم كلين من أرخص الشركات التي يمكن التعامل معها كما تتميز الشركة بالعروض والخصومات التي يتم تنظيمه على كافة الخدمات التي تخص النجارة أو إصلاح الأبواب أو الشبابيك أو أي أعمال تتعلق بالنجارة.
  • تمتلك الشركة فريق كبير من النجارين والفنيين الذين يمتلكون الخبرة والكفاءة العالية في فتح الأبواب مهما كان نوعها و باستخدام الطرق الحديثة في مجال النجارة وتغيير القولون الخاص بالباب في حاله لم استطيع إيجاد المفاتيح.
  • سرعة التواصل التي يتم التعامل بها من قبل الشركة مع العملاء في حالة إذا قفل الباب المنزل ولم يستطيع العميل إيجاد المفتاح وهو في حيرة من أمره، سواء كان داخل الباب أو خارجه فتستطيع الشركة إرسال الفريق الخاص بها في أسرع وقت ممكن وتلبية النداء وعمل كافة ما يلزم لفتح الباب بالطرق الحديثة أو باستخدام الأدوات والمعدات الحديث التي يتم استخدامها من قبل الشركة والتي تساعد في حل كافة المشاكل الخاصة به غلق الأبواب دون إحداث أي ضرر في الباب.
  • سهولة التواصل مع الشركة وذلك من خلال الأرقام الخاصة بها.

أنواع الابواب التي نقوم بالتعامل معها

عندما تنسى المفاتيح الخاصة بك في داخل المنزل أو إذا ضاعت منكم ولم تستطيع إيجادها وليس لديك أي طرق أخرى للدخول إلى المنزل ولا يوجد أحد داخل منزلك ما عليك إلا التواصل مع شركة فتح الأبواب المغلقة بالدمام والتي تملك الخبرة الكافية والأدوات اللازمة لفتح كافة أنواع الأبواب ومن أهمها الأبواب التي تتخصص الشركة في فتحها.

الابواب المصنوعة من المعدن والحديد

حيث تستطيع الشركة من خلال الأدوات والمعدات التي تمتلكها فتح كافة الأبواب الحديد سواء كان باب المنزل أو باب الشركة أو باب الخزنة الموجودة داخل منزلك بكل سهولة ودون اللجوء إلى كثرها أو إحداث أي ضرر بها.

قدرة الشركة على فتح كافة الأبواب من النوع الخشبي وتعتبر هذه الأنواع من أسهل الأبواب التي يمكن أن تتعامل معها الشركة بكل سهولة و دون إحداث أي خدوش بها.

الابواب من النوع الالمونتال

في الوقت الحاضر أصبح الكثير من العملاء يفضلون نوع الالمونتال في صناعة كافة الأثاث الموجود داخل المنزل لذلك يتم تدريب الفريق على فتح كافة الأبواب من هذا النوع بكل سهولة ويسر.

الابواب الديجيتال الإلكترونية

في الآونة الأخيرة أصبح جميع الناس الذين يمتلكون أجهزة وأشياء مهمة داخل الشركات أو المكاتب أو المنازل يفضلون أن يكون المنزل الخاص بهم عليه باب من النوع الإلكتروني  ديجيتال ويعد هذا النوع من الأبواب من النوع الحديث الذي بدأ الكثير من الناس وضعه على أبواب المنازل والشركات والمكاتب الخاصة بهم وذلك لصعوبة فتحه أو كسره من قبل أي لصوص.

لذلك إذا حدث وفقدت المفتاح الخاص بكم للباب الديجيتال ما عليكم سوى التواصل مع شركة منزلكم كلين والتي تستطيع إرسال فريق خاص ومدرب على فتح هذا النوع من الأبواب بكل سهولة بدون كسر أي شيء أو إحداث أي ضرر على المادة التي تصنع منها الباب.

خدمات أخرى تقدمها الشركة

تقدم شركة فتح الأبواب المغلقة بالدمام مجموعة كبيرة من الخدمات من قبل الفريق الخاص التي تمتلك الشركة حيث تمتلك الشركة مجموعة مدربة من النجارين والفنيين المتخصصين في فتح الأبواب المغلقة وذلك بجانب الكثير من الخدمات الأخرى التي يمكن أن يقوم بها الفريق ومن أهم هذه الخدمات.

  • تصليح كافة الشبابيك والأبواب والدواليب الخاصة بالأسرة.
  • تركيب الكوالين والأقفال على الأبواب.
  • تتعامل الشركة مع تركيب كافة أنواع الشبابيك المختلفة سواء كانت من الخشب أو الالوميتال أو الحديد أو غيرها.
  • كذلك من مميزات الشركة أنها تقوم بتقديم جميع الخدمات الخاصة بالنجارة بجودة عالية وكفاءة لا مثيل لها حيث تمتلك الشركة فريق يمتاز بالمهارة في جميع أعمال النجارة والصيانة.
  • كذلك يتم تدريب الفريق على فك وتركيب الكثير من الأجهزة الكهربائية التي من الممكن أن يحتاج العميل إلى فكها أثناء عمل الفريق منها المكيفات الكهربائية يمكن للفريق فك جميع أنواع المكيفات إلى قطع صغيرة بكل سهولة وتركيبها مرة أخرى.

طريقة التواصل مع الشركة

يمكن التواصل مع شركة فتح الأبواب المغلقة بالدمام عن طريق الأرقام التي تقوم الشركة بتوفيرها على البطاقات الخاصة بها لكافة العملاء.

كما يمكن التواصل مع الشركة عن طريق أحد التطبيقات مثل الفيسبوك أو واتساب.

كذلك يمكن إرسال كافة التفاصيل والأسئلة الخاصة بكم على الإيميل الإلكتروني الخاص بالشركة وتقوم الشركة بالرد على كافة أسئلتكم وتقديم كافة النصائح التي من الممكن أن تفييدكم بكل مصداقية وبأسرع وقت ممكن.

كذلك إذا لم يجد العميل أي من تلك الطرق في التواصل مع الشركة ما عليكم سواء استخدام محرك البحث جوجل والبحث عن شركة منازلكم كلين ومعرفة كافة المعلومات والتفاصيل عن الشركة.

أسعار شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام

على الرغم من كافة المميزات والخدمات التي تقوم بها شركة فتح الأبواب المغلقة بالدمام إلا أن الشركة تراعي بطريقة كبيرة كافة الفئات التي من الممكن أن تحتاج إلى الخدمات الخاصة بها وذلك عن طريق الإشعار التي تقوم فرضها الشركة، حيث تقدم الشركة أسعار تنافسية مقارنة بغيرها من الشركات الأخرى. وتقوم شركة منازلكم كلين ايضا بخدمات أخرى عديده مثل. خدمات التنظيف. تنظيف قصور. تنظيف فلل. تنظيف شقق. تنظيف مجالس. تنظيف ستائر. تنظيف سجاد. تنظيف محلات. تنظيف مطابخ. تنظيف مطاعم. تنظيف حدائق. تنظيف استراحات. تنظيف شاليهات. تنظيف كنب. تنظيف خيم. تنظيف مدارس. تنظيف مولات تنظيف مستشفيات. تنظيف ابراج. تنظيف مساجد. تنظيف خزانات. تنظيف مسابح. تنظيف مستودعات. تنظيف واجهات زجاج. تنظيف واجهات كلادينج. تنظيف واجهات حجر. تنظيف لوحات. تنظيف موكيت. تنظيف مكيفات اسبليت. تنظيف مكيفات شباك. تنظيف مكيفات دولابى. تنظيف مكيفات مركزيه. تنظيف مكيفات كاسيت. تنظيف مكيفات مخفى. تنظيف مكيفات صحراوى. وصيانه جميع انواع المكيفات. وفك وتركيب جميع انواع المكيفات. ومكافحة جميع انواع الحشرات مثل. مكافحة الصراصير. مكافحة النمل الابيض. مكافحة النمل الأسود. مكافحة النمل الاحمر. مكافحة الوزغ. مكافحة الثعابين. مكافحة حمام. مكافحة القطط. مكافحة الذباب. مكافحة الفئران. مكافحة البق. مكافحة البرص. مكافحة الناموس. فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من الخبره مواد فعاله وامنه. وتقوم شركة منازلكم كلين بتغطيه الدمام واجوارها وجميع مدن المملكة العربيه السعوديه. اتصل بنا نصلك فى اسرع وقت

 

شاهد أيضاً

شركة تخزين عفش بالدمام

شركة تخزين عفش بالدمام – 0530165699

شركة تخزين عفش بالدمام قد يواجه بعض سكان المملكة العربية السعودية مشكلة الاحتفاظ بالعفش القديم ...

اترك تعليقاً