الجمعة , أبريل 26 2024 07:18:42 صباحًا
الرئيسية / خدمات الرياض / شركة مكافحة البرص بالرياض – 0530165699 – خصم – 14%

شركة مكافحة البرص بالرياض – 0530165699 – خصم – 14%

شركة مكافحة البرص بالرياض

شركة مكافحة البرص بالرياض
شركة مكافحة البرص بالرياض

مع انتشار فصل الصيف تجد جميع الحشرات خاصاً فصيله الزواحف تبدأ في الظهور و الانتشار و التكاثر و الخروج من جحورها الي المنازل و الاراضي ، و البرص هو واحد من هذه الحشرات الزاحفه الخطيره التي تنتشر في فصل الصيف و الاماكن المظلمه و النائيه و يعد البصر خطر علي الانسان ليس في لدغاته مثل النمل او البراغيث انما يسبب حالات التسمم و التيفويد و امراض النزلات المعويه الخطيره لانها تقوم ببخ لعابها في الطعام فتسبب الكثير من الامراض للانسان .

فتتخلص شركة منازلكم كلين من البرص تخلصاً نهائياً لا تعود مره اخري الي المنزل لأن مكافحتنا تتم علي أكمل وجه و بحرص و بأمان و جوده و خبره .

هل تكلفه الخدمة عاليه ؟؟

الكثير يتسائل ما هة سعر مكافحة البرص في شركتنا ؟؟ و هل الشركه اسعارها عاليه مقابل خدمتها الممتازه ؟؟ و هل نتفق مع العميل علي السعر قبل و لا بعد المكافحة ؟؟

الجواب هو أن شركة منازلكم كلين افضل شركة مكافحة البرص بالرياض و أرخص الشركات بالسعوديه بأكملها و هذا يعود لشركتنا منذ سنوات بعيده حيث ان الشركة منذ تأسست و هي تقدم خدمتها علي افضل الطرق و بأرخص الاسعار لان هذف الشركة ليس المال و انما وثوق العملاء بها و بالتالي الوصول بخدمتها الي العالم الخارجي لمكافحه الحشرات و التخلص منهم و التأقلم في بيئه نظيفه خاليه من الامراض و و الاوبئه ، فنقدم خدمتنا بأرخص الاسعار لمساعده العميل علي حل مشاكله و عدم تحمله لضغوط فوق ضغوط الحياه .

فخدمتنا ممتازه و نقوم بالمكافحة بأغلي و أحدث المعدات و المبيدات و لكن نقدمها رخيصه لارضاء عملائنا الكرام ، و نتفق مع العميل علي الاسعار قبل البدء في عمليه المكافحه اي عقب فحص المنزل و تحديد حجم المشكله و لكن في كلا الحالتين المشكله كبيره او صغيره اسعارنا ثابته و رخيصه و تناسب جميع الفئات بالرياض .

كما اننا نقدم تخفيضات شهريه خاصه بالعملاء المتعاقدون معنا في جميع خدمات الشركة و تخفيضات و عروض تصل الي 50 % ، فقط قم بالاتصال و استفسر عن عروض التعاقد في الشركة و طلب خدمتنا .

البرص و مكافحته نهائياً عن طريق شركة منازلكم كلين بالرياض :-

تتمكن الشركة من مكافحة البرص و الوزغ نهائياً بالرياض حيث ان البرص من أسوء الحشرات علي الإطلاق له شكل سئ للغاية و يثير الاشمئزاز و الذعر للإنسان فللبرص صوت مميز يمكنك من خلاله التأكد من وجود برص في منزلك ، كما انه اذا مر من الملابس او المفارش فإنه يقوم بتلفها و عند مرمره علي الاطعمه المكشوفه فإنه يقوم بتسممها و يسبب امراض خطيره للإنسان .

يصعب علي الانسان التخلص من البرص عند تواجده بكثره في منزلك فالكثير من الناس يقومون بضرب البرص حتي يمون و لكن لكي تعرف ذا دخل برص الي منزلك فإنه يصبح مستعمر لجميع البرص و يصعب عليك التخلص منهم و يومياً سيدخل الي منزلك برص ، فإنك تحتاج الي شركة متخصصه تقوم بمكافحة البرص و حمايه منزلك من الداخل و الخارج لعدم دخول اي برص الي منزلك مره اخري نهائياً .

نبدأ عملنا بفحص المنزل بأكمله و تحديد حجم المشكله اذا كان الانتشار ضعيف او كبير و نبدأ في التقسيم بين العمال بحيث يتم عمليه الرش المبيدي القاتل للبرص في آن واحج فلا يهرب منهم احد و لا يستطيع الهروب و تكرر هذه الخطوه في جميع الارجاء بالمنزل و البحث عن اماكن دخولهم و القضاء عليها نهائياً و سدها و ووضع المبيد بها و دفنه .

نضمن لكم التخلص من البرص نهائياً :-

مع شركة منازلكم كلين كن مطمئناً ان منزلك لن يدخله أي حشره عقب عمليه الإباده و المكافحة لمده لا تقل عن 7 سنوات و نضمن لك ذلك من خلال ضمان حقيقي من شركتنا بالرياض يحتوي علي بنود و شروط جميعها في صالح العميل كما ان من شروط الضمان ان شركتنا تقوم بالفحص كل 3 شهور في منزلك للتأكد من عدم وصول اي حشره و التأكد من عدم ابطال مفعول المبيد و هذه ميزه التعاقد في شركتنا مع تقديم عروض مستمره و تخفيضات علي الخدمات الاخري  .

من أهم اعمالنا في مكافحة البرص بالرياض اانا نقوم بالرش المبيدي حول جميع ارجاء المنزل من الخارج و في حديقه المنزل و الرش بإتقان للتأكد  من عدم توجه البرص ناحيه المنزل ، فيوجد لدينا نوعين من انواع الرش المبيدي واحد منهم للحمايه من البرص و هروبه بمجرد شمه و النوع الاخر اثناء عمليه المكافحة و الإباده و هو للقضاء علي البرص بمستعمراته و سد الفتحات الموجوده بالمنزل .

اذا كنت تود عميلي الحصول علي افضل خدمة مكافحة برص بالرياض و بأرخص الاسعار التي لا مثيل لها بالإضافه الي الضمان الحقيقي التي تقدمة الشركة لعملائها و الفحص الدوري للمنزل و التخفيضات الرائعه .

فنضمن لكم  عدم وجود شركة بمميزات شركتنا و جودتها علي الاطلاق نحن الافضل و الاجود و الارخص .

مميزات شركة منازلكم كلين لإبادة البرص نهائياً بالرياض :-

  • من أهم مميزات الشركة و هي طاقم العمل الموجود بها ، فلدي شركتنا افضل طاقم عمل مدر و مهياً للعمل بخبره و صبر و أمانه و اتقان في العمل و بذل المجهول للوصول الي الخدمه المطلوبه و التخلص من جميع الحشرات و عدم مغادره المنزل قبل التأكد ان عمليه الاباده تمت علي اكمل وجه .
  • ارتداء العمال لزي رسمي خاص بالشركة موحد و به وقايات و احتياطات اثناء الخدمة .
  • توافر افضل المبيدات الحشريه لدي الشركة المستورده من الخارج و المصنعه خصيصاً علي ايدي خبراء الشركة و المبيدات الحاميه للمنزل من البرص و باقي الحشرات الزاحفه و الطائره .
  • تتميز مبيدتنا انها بدون رائحه و بدون مغادره المكان و بدون مواد سامه علي الانسان .
  • تتم خدمتنا بأسرع ما يمكن و بتحقيق جوده مزهله و هذا يرجع الي خبرتنا في المجال فأصبح التخلص من جميع الحشرات الزاحفه و الطائره سهل جداً علي شركتنا و عمالها .
  • ارخص شركه مكافحة الحشرات بالمملكه السعوديه .
  • نقوم بمكافحة البرض في جميع الاماكن بالرياض (المنازل – الفلل و القصور – البيوت و الشقق – المكاتب و الشركات – الفنادق و المدارس و المستشفيات و المساجد و المؤسسات الكبري – المولات و الحدائق العامه و الخاصه).
  • خدمتنا متوفره 24 ساعه .

لماذا تخصصت الشركة في مكافحة الحشرات بالرياض :-

تخصصت شركتنا في مجالات مكافحة الحشرات طلباً من عملائنا الذين يثقون بنا و يثقون بخدمتنا و اسعارنا و لاننا نريد مساعده العميل في جميع المجالات و الخدمات و حل مشاكله و إزاله كل ما يقلقه و يثير ازعاجه ، كما اننا نرغب في العيش في بيئه خاليه من الامراض و الاوبئه و الفيروسات التي تعد الحشرات مصدر كبير من نشرها في المنازل و جميع الاماكن و المحافظه علي صحه اولادنا و صحتنا من خلال المكافحة و الاباده لجميع الحشرات .

مع شركة منازلكم كلين تأكد من عدم دخول اي حشره الي منزلك مرة أخري و نضمن لك ذلك .

شركة مكافحة البرص بالرياض
شركة مكافحة البرص بالرياض

أجهزة القضاء على البرص

البرص أو الوزغ أو أبو بريص من أنواع الزواحف والتي يطلق عليها الحرشفيات، وهو نوع من الحشرات التي نكره وجودها في منازلنا أو بالقرب منا.

لذلك فنحن شركة مكافحة البرص بالرياض شركة منازلكم كلين نملك أفضل الطرق لمكافحة البرص، ونملك أفضل المقومات منها:

  • لدينا أفضل المعدات والأجهزة التي نستطيع من خلالها مكافحة الوزغ أو البرص، ومنها الأجهزة التي تقوم برش المبيدات الحشرية التي تقضي على البرص وغيره من الحشرات.
  • لدينا أجهزة نستطيع من خلالها معرفة أماكن تواجد البرص وبالتالي نستطيع القضاء عليه مثلا الأجهزة التي تعمل بالأشعة تحت حمراء فنكشف الأماكن التي يبني فيها البرص عشه، أو يضع بيضه.
  • لدينا أجهزة حديثة تعمل بالذبذبات وهى أجهزة نقوم بجلبها خصيصا من أجل القضاء على البرص وغيره من الحشرات والزواحف والقوارض مثل الفئران.
  • وهناك أجهزة تقوم بشل الجهاز العصبي للبرص فلا يستطيع التحرك فيمكن القضاء عليه في حينه.

نعرف كل تلك الطرق ونستطيع استخدامها جميعا، فنحن نستطيع استخدمها، كما نبحث باستمرار عن الوسائل الجيدة التي تمكننا من الحصول على مكان خال من البرص.

خطورة وجود البرص في المنازل

البرص يتغذى على البعوض وبعض الحشرات الصغيرة، فهو يخلصنا منها، ولكن هذا لا يعنى أن وجوده بالمنزل مفيد بل هو مضر أشد الضرر، ولهذا نصحنا رسول الله بالتخلص منه فور رؤيته، بل شدد على ذلك.

وقد أثبت العلم الحديث خطورة وجود البرص بالمنازل، بالعديد من الأخطار منها:

أضرار البرص

  • تسبب رؤية البرص الكثير من حالات الاشمئزاز والقلق.
  • له صوت مزعج ليلا، مما يتسبب في عدم الشعور بالراحة.
  • ينقل الكثير من الأمراض مثل الملاريا.
  • يتسبب في إفساد الطعام، فمن أكل طعاما به سم البرص فقد يموت على الفور.
  • رائحة بيضة نتنة مما يتسبب في نشر الروائح الكريهة في المنزل.
  • ينقل الطفليات والبكتريا، مما يتسبب في كثير من الأمراض الجلدية.
  • جسده وفمه يخرجان غازات سامة، مما يساعد على التهاب الجهاز التنفسي عند الإنسان.
  • قد يساعد على إشعال النار بسبب ما يخرجه جسده من غازات تساعد على الاشتعال.
  • يلوث المفروشات بما يحمل من ميكروبات بجسده، مما يساعد على نقل الكثير من الأمراض للإنسان منها الأمراض المعوية وغيرها.
  • إذا شخص أصيب بمرض البرص فإن جلده يتحول للون الأصفر، ويكون شكله مقزز مما يجعل هذا الشخص يصاب بحالة من الاكتئاب وقد يدفعه هذا للانتحار.

كل تلك المخاطر وأكثر مما يسببه البرص للإنسان في حالة تواجده في المنزل، لذلك شركة منازلكم كلين شركة مكافحة البرص بالرياض، تقدم لكم خدماتها في القضاء عليه، وتقدم لكم خبرتها في هذا المجال.

العمالة التي تعمل في شركة منازلكم كلين لمكافحة البرص بالرياض

العمالة التي تعمل معنا تعلم جيدا خطورة وجود البرص بالمنازل، أو بأماكن تواجد الإنسان، لذلك تعمل جاهدة من أجل القضاء عليه، بفضل خبرتها الطويلة في مجال مكافحة الحشرات والزواحف والقوارض عموما والبرص بصفة خاصة.

لدينا عمالة مدربة على استخدام كل الوسائل للتخلص من البرص سواء كان بالطرق التقليدية أو بالطرق الحديثة.

البرص يعيش في المناطق الصحراوية لذلك ما لدينا من عمالة تستطيع جيدا التعامل معه، خاصة إن البرص متعدد الأنواع والأشكال فله أكثر من 150 نوعا، ونحن ندرب العمالة على التخلص من تلك الأنواع كلها.

عندما نرسل لك العمالة للقيام بالعمل، فاعلم أن تلك العمالة تملك السيارات المجهزة بمختلف أنواع الأجهزة فلا يوجد جهاز لا نستخدمه.

من أجل ذلك فالمعاينة قبل العمل ضرورية، حيث نجهز العمال بمختلف الأجهزة الممكنة التي تستخدم في العمل.

كما لدينا خدمة عملاء تستطيع أن توفر لك العمالة الفنية في الوقت المتفق عليه، كما تستطيع أن تزودك بالمعلومات التي تريدها عن هذا النوع من الأبارص.

فريق العمل لدينا لا يقتصر على العمال الفنيين الذين يأتون إلى موقعك بل يتعدى الأمر لخدمة العملاء التي تتابع معك العمل، وتتأكد دوما من عدم ظهور البرص مرة أخرى في موقع العمل.

نصائح تقدمها شركة مكافحة البرص بالرياض

تقدم شركة منازلكم كلين شركة مكافحة البرص بالرياض مجموعة من النصائح للعملاء لمكافحة الأعداد القليلة التي قد توجد بالمنزل ومن تلك النصائح ما يلي:

  • قشر البيض: حيث يتم وضع قشر البيض في المكان الذي تمت فيه مشاهدة البرص من قبل، مع وضع السم عليه.
  • النشا: حيث يتم وضع مقدار مناسب من النشا في ماء ووضعهما في بخاخ ماء ورشه على البرص، فعندما يجف تشل حركة البرص، ويمكن قتله.
  • زيت المحركات الخاصة بالسيارات المحروق من قبل، فرائحته تمنع دخول البرص للمنزل.

لذلك ينصح مسح النوافذ والأبواب بزيت المحركات، حيث إن رائحته النفاذة تمنع البرص من الدخول للمنازل.

  • الزعفران: له رائحة يكرهها البرص، فيتم غليه مع الماء ثم رشه على البرص أو الأماكن التي ظهر فيها منه قبل.
  • الشيح: من الأعشاب التي لها روائح نفاذة وبالتالي يهرب منها البرص
  • المكستة أو اللبان الدكر حيث يتم وضعه على البخور مما يعنى هروب البرص من البيت.

مكافحة البرص

كل تلك الطرق في حالة ما إذا كانت الأبراص التي تمت رؤيتها في المنازل أو في المواقع كبيرة الحجم، حيث يحتمل دخولها من النوافذ والأبواب، وقت فتحها.

أما في حالة ما إذا كانت الأبراص صغيرة الحجم فاتحة اللون فهذا يعني أنها كانت بيضا وقد فقس، وهذا يعنى وجود أعداد كثيرة منه في انتظار الخروج ومن هنا تكمن الخطورة، وعليك الاتصال بشركة منازلكم لمكافحة البرص بالرياض.

في شركة منازلكم كلين شركة مكافحة البرص بالرياض لدينا الإمكانيات التي تخلصك من تواجد البرص بتلك الأعداد الكبيرة التي خرجت وفقست قبل نموها والزيادة أعدادها وتكاثرها.

شركة مكافحة البرص بالرياض
شركة مكافحة البرص بالرياض

اعتقاد خاطئ عند الكثير من الناس

اعتقد البعض أن موت البرص يحدث عندما تصيبه بأي جزء من جسده، لأن جسده يبدو رقيا، ولكن هذا خطأ، فالبرص له القدرة كما ثبت علميا قدرته على تجديد ذيله، بعد عدة أسابيع من قطعه.

لذلك يجب عند قتل البرص التخلص من رأسه أولا، ثم رميه خارجا، أما نحن في شركة مكافحة البرص فنعلم كيف نتعامل معه جيدا.

 أرقام شركة مكافحة البرص بالرياض

شركة منازلكم كلين شركة مكافحة البرص بالرياض، تنتشر أرقامها بكل مكان بالرياض، وسابقة أعمالنا في كل أنحاء الرياض.

نعمل في شرق الرياض وغربها، وننتقل إليك في الشمال والجنوب، فلدينا أسطولا من السيارات المجهزة الذي لا يتوقف عن العمل ليل نهار.

نصل إليك بمجرد الاتصال بنا والتواصل معنا بأي طريقة من الطرق التي تحبها، فنحن دائما في انتظار طلبك للخدمة.

يمكنك الاتصال بنا على أرقام الهواتف الموجودة بمقر الشركة، أو من خلال مواقعنا على مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال صفحتنا على شبكة الإنترنت.

عند التواصل معنا سوف تعلم مدى قدرتنا في القضاء على كل أنواع الحشرات والزواحف التي تؤرقك وتجعلك تشعر بالقلق، ومن بين تلك الزواحف البرص.

اختر الطريقة التي تناسبك، وقم بالاتصال بنا، وسوف نسارع بالذهاب لك ومعاينة الموقع، وتحديد طريقة العمل وتخليصك من القلق الذي تعيش فيه.

كل ما عليك هو الاتصال ونحن علينا العمل في أقرب وقت، فنحن أفضل شركة تكافح البرص بالرياض. فلا تكتفى شركة منازلكم كلين بمكافحة البرص فقط. بل تقوم بمكافحة جميع انواع الحشرات مثل. مكافحة النمل الابيض. مكافحة النمل الأسود. مكافحة النمل الاحمر. مكافحة الصراصير. مكافحة الثعابين. مكافحة الوزغ. مكافحة البق. مكافحة الفئران. مكافحة الناموس. مكافحة البراغيث. وتقوم الشركه ايضا بجميع أعمال التنظيف. مثل تنظيف قصور. تنظيف فلل. تنظيف شقق. تنظيف شاليهات. تنظيف مجالس. تنظيف مساجد. تنظيف مسابح. تنظيف خزانات. تنظيف مولات. تنظيف استراحات. تنظيف مستشفيات. تنظيف مستودعات. تنظيف أبراج. تنظيف سجاد. تنظيف ستائر. تنظيف كنب تنظيف موكيت. تنظيف باركيه خشب. تنظيف ارضيات تنظيف رخام. جلى رخام. تنظيف مطابخ. تنظيف حمامات. تنظيف حدائق. تنظيف واجهات زجاج. تنظيف واجهات كلادينج. تنظيف واجهات حجر. تنظيف لوحات تنظيف جميع انواع المكيفات. صيانة جميع انواع المكيفات. تعبئة فريون جميع انواع المكيفات. فك وتركيب جميع انواع المكيفات. عماله مدربه على أعلى مستوى من الخبره. باحدث الطرق والآليات الحديثه. والمواد الفعاله. وتغطى شركة منازلكم كلين جميع أحياء الرياض واجوارها

 

 

 

شاهد أيضاً

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض – 0530165699 – خصم – 26%

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض تعتمد على أفضل فريق عمل ...

اترك تعليقاً