الخميس , مارس 28 2024 03:01:57 مساءً
الرئيسية / خدمات الدمام / شركة مكافحة البق بالدمام – 0530165699

شركة مكافحة البق بالدمام – 0530165699

شركة مكافحة البق بالدمام

شركة مكافحة البق بالدمام تعد من أكبر شركات مكافحة الحشرات في الدمام لأنها توفر أفضل المبيدات الحشرية القادرة على القضاء نهائياً على بق الفراش، وتعد هذه الحشرة من أكثر الحشرات إزعاجاً عن باقي الحشرات لأنها لا تموت بسرعة وكذلك تتكاثر بشكل كبير وسريعاً، ولا يمكن القضاء عليها بأي نوع مبيد تقليدي، ولكن يجب أن يكون مبيد قوي ومخصص للقضاء على بق الفراش، لذلك تستخدم شركة منازلكم كلين أفضل المبيدات الفعالة والقوية والآمنة تمامًا التي لا تسبب أي ضرر على صحة الأفراد وتقضي على بق الفراش نهائياً.

شركة مكافحة البق بالدمام
شركة مكافحة البق بالدمام

حشرة بق الفراش

حشرة الفراش هي حشرة حجمها صغير، ويصعب رؤيتها بالعين المجردة، فهي نوع من الحشرات بدون أجنحة، بيضاوية الشكل ومسطحة ويكون لونها بني أو شفاف، حيث يظهر الدم في لونها.

كما يوجد نوع من حشرات البق أيضًا على لون بني مع خطوط سوداء ويوجد نوع أخر يكون لونه سوداء، تتغذى بق الفراش فقط على دم الإنسان لذلك يطلق عليها البعض اسم حشرة “مصاص الدم” لأنها تعيش عن طريق العض وامتصاص الدم، ثم تتزاوج وتتكاثر بسرعة كبيرة جداً لا أحد يستطيع أن يتخيل كمية تكاثرها.

تسبب بق الفراش بنقل العدوى، كما أنها تنشر المرض من شخص إلى آخر، كما تسبب أذى جسديًا كبيرًا لأنها تعض بطريقة مؤلمة جدًا، مما يساعد في ظهور علامات لمكان اللدغات في جسم الإنسان، وقد تتحول إلى حساسية بالإضافة إلى ذلك، كما أنها تسبب وجود راحة غريبة بالمكان وعدم القدرة على النوم أو الجلوس في مكان تواجدها.

من خصائص بق الفراش هو التكيف مع معظم المبيدات الحشرية وتتضاعف أعددها بالملايين في وقت وجيز مما يجعل من الصعب القضاء عليها، ولكن بالتعاون مع شركة مكافحة البق بالدمام فلا داعي للقلق أو الانزعاج بسبب هذه المشكلة لأننا نستخدم أقوى المبيدات الحشرية التي يمكن القضاء عليها على الفور.

لماذا شركة مكافحة بق فراش بالدمام هي الأفضل؟

  • شركة منازلكم كلين هي من أفضل الشركات في الدمام والمملكة العربية السعودية في مكافحة الحشرات وبالأخص بق الفراش، لأن لديها فريق يمكنه تغطية جميع مدن المملكة العربية السعودية وبذل قصارى جهده لحصول العميل على أعلى كفاءة وخدمة .
  • توفر شركة مكافحة البق بالدمام جميع الأعمال اللازمة للتخلص من بق الفراش، لأنها تستخدم مبيدات حشرية قوية تستطيع قتل جميع الحشرات بكافة أنواعها على الفور، وهي مبيدات حشرية آمنة لا تسبب أي ضرر للعملاء.
  • يمكنك الاتصال على أرقام شركة مكافحة البق بالدمام على مدار الـ 24 ساعة طوال الأسبوع، وستجد أفضل خدمة مع أعلى كفاءة وأرخص الأسعار والخصومات.
  • شركتنا لا تعمل على قضاء على حشرة بق الفراش فقط، بل هي أيضًا شركة محترفة في القضاء على جميع أنواع الحشرات بحرفية رائعة، بحيث يكون منزلك خاليًا تمامًا من أي حشرات قد تزعجك.

طريق عمل شركة مكافحة البق بالدمام

بعد أن يتواصل العميل مع الشركة، وبعد حصول فريق خدمة العملاء بالشركة على جميع المعلومات التي تتعلق بموقع المنزل والمساحة وتسجيل الطلب، فإن الشركة تقوم على إرسال فريق عمل لإجراء معاينة المنزل على الفور ومن ثم يبدأ العمل فورًا.

أولاً: يعمل فريق الفنيين بتنظيف الموقع جيدًا، حيث يقوموا على تعقيم وتطهيره جيدًا وخلق جوًا يمكن فيه رش المبيدات بالطريقة الصحيحة دون أي عوائق.

ثانياً: تحضير مبيد مميز وفريد من نوعه لشركتنا ومن ثم رشه وتوزيعه في جميع الأماكن التي تكون مصابة بالبق، وخاصة الأماكن التي يتكاثر فيها بق الفراش، عادة في المراتب والوسائد والأشياء التي ينشط بها البق.

ثالثاً: عندما ينتهي فريق العمل من رش المبيدات بشكل مكثف ودقيق، يقوم الفريق على إعادة ترتيب المكان كما كان ورشه برائحة عطره لا تترك أثار للمبيدات.

رابعًا: تواصل شركة منازلكم كلين مع العملاء حتى يتم التأكد من خلو المكان تمامًا من الحشرات، مما يساعد في ضمان ومصداقية وأمانة الشركة في عملها.

أفضل الطرق المنزلية للتخلص من البق؟

يوجد العديد من الطرق التي يمكن أن تساعدك للقضاء حشرة البق بسرعة لأنها تلتصق بكل شيء ويصعب إزالة من المفروشات والأشياء الأخرى ومن أهم هذه الطرق التي توفرها لك شركة مكافحة البق بالدمام كالتالي:

  • يجب عليك تنظيف مفروشات الأسرة جيداً، فهذه الحشرة تلتصق عادة بنهايات الملايات والمراتب، وتأكد من غليها بالماء الساخن حتى تقتل الحشرات بسرعة ولا تترك أي رائحة.
  • بالإضافة إلى استخدام المنظف القوية والمطهر، عليك استخدام الكلور الخام للتنظيف والتلميع، كما أن له رائحة قوية يمكنها التخلص بسرعة من بق الفراش وطرده.
  • كما أن بق الفراش يلتصق بالجزء العلوي من الستائر وقد يتكاثر، لذلك يجب تنظيف الستائر بشكل مستمر، لذلك من الضروري جدًا استبدال الستائر وغسلها بانتظام بالماء الساخن والتخلص من البق ولا تمنحه فرصة للتكاثر والانتشار.
  • اغسل السجاد والموكيت بانتظام، وتأكد من استخدام مطهر قوي مثل الكلور المخفف، حتى تتخلص من أي حشرات في السجاد أو أي نوع من البكتيريا التي قد تسببها.
  • رش العطر على الملابس وداخل المنازل، لأن الحشرات لن تنجذب أبدًا إلى مكان وجود العطر، فهي تساعد على إخراجها من المنزل بشكل سريع.
  • زراعة الريحان والنعناع لأن رائحتهما تطرد حشرة بق الفراش.
  • إذا تعرض المنزل للرطوبة، فيجب معالجته وإصلاحه بسرعة، لأنه من المرجح أن تجتذب البق إلى روائح الرطوبة.
  • فتح النوافذ كل يوم ودخول ضوء الشمس إلى المنزل، حتى يكون المنزل جيد التهوية، مما يساعد على قتل البكتيريا.

الأضرار التي تسببها بق الفراش

  • تعتبر بق الفراش من أكثر الحشرات المزعجة للإنسان لأنها تتغذى على الدم.
  • فإن لدغ الحشرات للأشخاص تسبب لهم الألم، كما أنها تسبب الحساسية وظهور فقاعات حمراء على البشرة والتي تتسبب في الحكة الشديدة.
  • كما أن البق يسبب للأشخاص الحساسية والتهابات الجلد، مما يتسبب في أضرار نفسية كبيرة.
  • النوم أو الجلوس غير المريح يمكن أن يكون ضارًا جدًا لهم إذا كان لديهم أطفال، لأن الألم قد يجعلهم يبكون ويشعرون بعدم الراحة.

ما هي مميزات شركة مكافحة البق بالدمام ؟

  • تضم شركة مكافحة البق بالدمام مجموعة من أكفأ العمال والفنيين ذوي الخبرات الكبيرة في مكافحة الحشرات والتي يتميزون بالتدريب على أعلى مستوى لعملية استخدام الأجهزة والأدوات ومواد الرش العالمية، لأن الشركة حريصة على تدريبهم بكل مستمر من خلال دورات تدريبية.
  • تمتلك الشركة عدد كبير من أقوى المبيدات الحشرية المختلفة والتي يمكنها القضاء على جميع أنواع الحشرات على الفور.
  • كما تستخدم أحدث التقنيات العالمية والمعدات الحديثة للقضاء على الحشرات، ويمكنها الوصول إلى أضيق الأماكن في المنزل والقيام برشها جيداً.
  • الشركة تقوم بإتباع أحدث الأساليب والتكنولوجيا الحديثة لرش المبيدات بشكل صحيح وفعال وكذلك لدينا حلول لجميع مشاكل الحشرات للقضاء عليها.
  • بالمقارنة مع جميع الشركات الأخرى، تقدم هذه الشركة خدمات مكافحة الحشرات بأرخص الأسعار وأقلها، كما توفر أعلى جودة للعمل.

لذلك لا تتردد بالتواصل مع شركة منازلكم كلين لاستمتاع بأفضل خدمات الشركة والقضاء على الحشرات المزعجة، لأن شركة مكافحة البق بالدمام هي أفضل شركات مكافحة الحشرات، ويمكنك التواصل معنا من خلال أرقامنا الموضحة أمامكم أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني وسوف نقوم بالرد عليكم على الفور.

 

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام – 0530165699 – خصم 25%

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام  مع زيادة المشاغل التي على الناس تنفيذها يؤدي ذلك إلى ...

اترك تعليقاً