الجمعة , أبريل 19 2024 05:40:01 صباحًا
الرئيسية / خدمات الرياض / شركة مكافحة الناموس بالرياض – 0530165699 – خصم – 16%

شركة مكافحة الناموس بالرياض – 0530165699 – خصم – 16%

شركة مكافحة الناموس بالرياض

شركة مكافحة الناموس بالرياض
شركة مكافحة الناموس بالرياض

الناموس من الحشرات الصيفيه و الشتويه ايضاً لها مواسم مخصصه للظهور في المنازل ،كما ان تعاني المناطق الريفيه من كثره الناموس التي لا حصر له بسبب كثر الاشجار و النخيل لان الناموس يتواجد دائماً في المناطق التي يكثر بها الاشجار و النخيل ، كما ان الناموس من الحشرات التي تسبب ازعاج شديد للانسان و تعطي له عدم الاحساس بالراحه من كثره اللدغات والتورم و احياناً تسبب امراض حساسيه .

هل تريد التخلص من الناموس نهائياً ؟

هل تريد التخلص من جميع انواع الحشرات في منزلك ؟

هل تبحث عن شركة موثوق بها لتخلصك من الناموس نهائياً ؟

هل تريد شركة بأفضل و ارخص الاسعار بالرياض ؟

افضل شركة مكافحة الناموس بالرياض ؟

و لأن شركتنا افضل شركة مكافحة جميع الحشرات بالرياض الطائره و الزاحفه ، خصصنا فريق خاص بمعدات و مبيدات خاصه لمكافحة و ابادة الناموس بكل انواعه ، تعد حشره الناموس من اقل الحشرات في انتشار الامراض المميته و لكنها تسبب لدغات مزعجه للغايه فلا يستطيع الانسان النوم او المذاكره او تقضيه واجبات المنزل او مشاهدة التلفاز في مكان يوجد به ناموس و هناك انواع من الناموس تكون لدغاته قويه و تسبب تورم و احمرار في الجلد و الهرش المستمر لاكثر من ساعتين و ينتشر هذا النوع في مناطق كثيره في الرياض .

يلجأ الكثير من الناس الي الطرق التقليديه في محاربه الناموس مثل الجهاز الكهربائي و هو جهاز يوضع به بعض المواد الكيماويه لتقوم بتخدير الناموس فطالما الجهاز يشتغل و موضوع بالكهرباء لا تشعر بأي ناموس في المكان و عند انتهاء مده الجهاز تجد الناموس مره اخره بنفس اعداده في الغرفه ، و هذه مكلفه ايضاً لان سرعان ما ينتهي الجهاز ، و هناك المبيدت الجاهزه ايضاً و لكنها تسبب العديد من المشاكل الصحيه في الاستنشاق فرائحه المبيدات تكون نفاذه جداً و تسبب امراض الحساسيه و الامراض الصدريه لدي الاطفال و الانسان و عند تعود الناموس علي نوع المبيدات لا تموت منه او تدوخ حتي بالاضافه الي الامراض التي تسببه في الاستنشاق و الامراض الصحيه .

لذلك تقوم شركتنا بمكافحة الناموس بافضل المبيدات الدائمه التي ليس لها اي اضرار نهائي علي الانسان و تقوم باباده الناموس نهائياً  بدون مواد سامه و بدون رائحه .

مميزات الشركة في مكافحة الناموس بالرياض :-   

تتميز الشركة بالعديد من المميزات التي جعلت الشركة في مقدمه جميع الشركات في مكافحة كافه انواع الحشرات خاصاً الناموس :-

  • لدينا افضل عمال متخصصه في مكافحة الناموس و التخلص منه نهائياً ، يجيدون التعامل باحترافيه مع الناموس و مكافحته و التخلص منه نهائياً و الرش في الاماكن التي تجذب الناون و يدخلون منه .
  • افضل و اقوي مبيدات حشريه بدون رائحه و بدون مواد سامه ، تقضي تماماً علي الناموس .
  • نقوم بالرش بطرق خاصه علي الاشجار و النخيل و الحدائق و الاماكن التي تجذب الناموس في جميع المواسم .
  • ارتداء زي خاص و موحد لعمال الشركه لتميزهم عن غيرهم من الشركات ، و ارتداء القفازات و الحاميات اثناء الرش .
  • الدقة في العمل والسرعة في الأداء من أكثر المعادلات التي ستحصل عليها من خلال التعامل معنا وهذا قلما تجده في أي شركة أخرى.
  • نبتعد تماما عن كل الاجراءات التقليدية القديمة التي كانت متبعة في السنوات الماضية والتي أثبتت أنها تضر بصحة الانسان والمفروشات والأثاث.
  • الجوده و المصداقيه و الامانه في العمل و بذل المجهود للوصول الي اعلي مستوي من الخدمة .
  • اسرع خدمه في الرياض و السرعه في انتهاء العمل .
  • التواجد في جميع مقرات الشركة في جميع الاوقات و الايام .

كيفيه القضاء علي الناموس في الرياض ؟

نقضي علي الناموس بأكفء الطرق و افضل المبيدات العالميه التي ليس لها مثل تخليص جميع الاماكن بالرياض من مشكله الناموس التي تؤرق عليهم حياتهم و تجعلهم يفقدون التركيز اثناء العمل و لا يستطيعون النوم من اللدغات التي تسببها الناموس ، فإذا كنت تريد القضاء علي الناموس نهائياً و بأكفء و أفضل الطرق و المبيدات التي ليس لها مثيل مصنعه من افضل المواد الكيميائيه الامنه علي صحه الانسان و لكنها تقضي تماماً علي الناموس بجميع احجامه و اشكاله .

نقضي علي الناموس بطرق احترافيه و ماهره للغايه بافضل العمال الماهرين القادرين علي تخلصك من الناموس نهائياً برش المبيدات او بعمل نفق داخلي للاماكن التي تكثر بها الناموس و رش افضل المبيدات به ، فعمال الشركة محترفين و تعتمد عليهم الشركة في جميع خدمتها لثقتها بهم لانهم يستحقون ذلك فنقضي علي الناموس :-

  • يتصل بنا العميل لطلب الخدمة و كل ما علينا هو الاستجابه علي الفور لسرعه القضاء علي الناموس و تخلصك منه .
  • يذهب الفريق المتخصص في القضاء علي الناموس ذو كفاءه عاليه لنخلصك من الناموس في ساعات فقط .
  • نقوم بالرش في جميع ارجاء المنزل من الداخل و الخارج :- (المطبخ – الحمام – الغرف – الوجهات الخارجه للمنزل – الحديقه الخاصه بالمنزل و الاشجار و النخيل – اسطح المنزل – المنافذ و الشبابيك و الابواب – و البلكونات) .
  • نقوم برش المبيد بكثره علي الشبابيك و منافذ المنزل الي تطل علي الخارج فيظل هذا المبيد ثابت لسنوات تستطيع الناموس شم رائحته فقط من بعيد فتذهب بعيداً عن المنزل و عند الاقتراب تموت تماماً .
  • الرش بدون مغادره المنزل و بدون رائحه و بدون مواد سامه .
  • القضاء التام علي الناموس و جميع انواع الحشرات .

اين نقضي علي الناموس  بالرياض ؟

نقضي علي الناموس في جميع الاماكن بالرياض مثل :-

  • الفلل و القصور و المنازل و البيوت و الشقق .
  • الشركات و المطاعم و الفنادق و المولات .
  • المستشفيات و المخازن و المدارس و المساجد .
  • جميع الاماكن العامه كاحدائق الكبري و المنتزهات و العاب الاطفال .

نقوم بمكافحه الناموس و جميع انواع الحشرات في جميع الاماكن بالرياض مثل الثعابين و الفئران و الباعوض و البراغيث و البق و النمل الابيض و الاحمر ، فكل مايقلقك عميلي العزيز نقوم بتخلصك منه خوفاً علي راحتك و صحتك و الصحه العامه .

اسعار القضاء علي الناموس بالرياض؟

شركة منازلكم كلين من الشركات المعروفه بالشهره و الثقه من جميع عملائها فهي من اكبر الشركات الرائده في خدمات مكافحة جميع انواع الحشرات بارخص الاسعار التي ليس لها مثيل في اي شركة اخري ، فشركتنا الوحيده بالرياض التي تقوم بخفض جميع اسعار الخدمات و ذلك من اجل عملائنا الكرام فكل هذفنا هو اكتساب ثقه العميل و مساعدة من جميع المشاكل و التخلص من جميع انواع الحشرات الضاره التي تؤذي نفسية العميل و تعكر صفوه و تصيبه باللدغات و التورم .

فإذا كنت ترغب في التخلص من جميع انواع الحشرات و ترغب في شركة محترمة و موثوق بها من العديد من العملاء و بارخص الاسعار اتصل بنا علي الفور و احجز خدمتنا لنخلصك من جميع الحشرات التي توجد في منزلك او المكان المتواجد فيه و بتخفيضات هائله تصل الي 50% من اسعار الشركة كما في مفجأت في خدمات التعاقد لدي الشركة .

شركة مكافحة الناموس بالرياض
شركة مكافحة الناموس بالرياض

شركة مكافحة الناموس بالرياض

شركة مكافحة الناموس بالرياض الشركة الأولى والمثالية في إبادة الناموس نهائيًا من المنازل والفنادق والمستشفيات وأي مكان يحدده العميل، بإتباع أحدث الطرق والأساليب المتطورة في رش المبيدات الحشرية المصرح بها من قبل المنظمة العالمية ووزارة الصحة السعودية، لتكن آمنة تمامًا على صحة الأفراد كبار وصغار، اتصلوا بناع على أرقام شركة منازلكم كلين لنصل إليكم في أسرع وقت.

شركة مكافحة الناموس بالرياض

شركة منازلكم كلين من أقوى الشركات ذات الفاعلية الكبيرة والتأثير المباشر في مكافحة الناموس بشكل خاص، حيث يعتبر الناموس من أصغر الحشرات الطائرة والأكثر إزعاجًا لكل أفراد المنزل، لما يتسبب فيه من لدغات شديدة قد تؤدي إلى الإصابة بحساسية جلدية، وحكة واحمرار وبعض الأحيان تورم شديد، يزداد انتشار الناموس مع قدوم فصل الصيف خاصة في الأماكن الزراعية، لكثرة المزروعات والأشجار.

الأمر الذي جعل أغلب الأشخاص يلجئون لشراء العديد من المنتجات والمبيدات الحشرية المتوفرة في المحلات التجارية دون فائدة، فضلًا عن شرائهم بأسعار باهظة، حتى ظهرت شركتنا في أقوى حالاتها معتمدة فعليًا في:

  • إبادة الناموس وجميع أنواع الحشرات الزاحفة والطائرة، الكبيرة منها والصغيرة، كالذباب والنمل الأبيض والأصفر وبق الفراش وسوس الخشب، وغيرهم الكثير.
  • التخلص من القوارض وصيدها بإتباع العديد من الطرق كالمصائد والحيل والأعشاب الطبيعية ذات الروائح النفاذة.
  • القضاء على بيوض الحشرات وتدمير أعشاشهم وجحورهم.

شركة مكافحة الحشرات في الرياض

لن يقتصر عمل شركة منازلكم كلين شركة مكافحة الناموس بالرياض على مكافحة أو إبادة الناموس فقط، ولكننا نعمل على أوسع نطاق تحت أسوء الظروف في مكافحة كافة أنواع وأحجام وكميات الحشرات المختلفة، طائرة كانت أو زاحفة، لن نرتبط بمكان أو ضاحية معينة داخل المملكة، بل نشمل العديد من فروع الشركة منتشرة في كافة الأنحاء لتغطي المملكة بالكامل.

مسئوليات شركة منازلكم كلين

مسئولة مسئولية كاملة عن المكان المطلوب رشه بدءًا من تلقي اتصالك بنا حتى تسليمك منزلك على أتم وجه من النظافة والاحترافية.

  • تضمن لك تسليم المكان بدون خسائر أو تلفيات سواء للأثاث أو ألوان الفرش والمنسوجات أو صحة الأفراد.
  • تعتمد على استخدام أفضل وأجود أنواع المبيدات الحشرية الموصي بها عالميًا، والآمنة على الأفراد، غير مؤثرة بالمرة على الجهاز التنفسي.
  • تستخدم أحدث الأجهزة التي تقوم برش المبيد الحشري وتوصله إلى أصغر الأماكن وأضيقها.
  • تتحمل كافة التكاليف في حالة حدوث أي خسائر أو تلف في جهاز كهربائي مثلاً أو سجادة وما شبه ذلك.

افضل شركة مكافحة ناموس بالرياض

هل تعلم لماذا تم تصنيف شركة منازلكم كلين شركة منازلكم كلين كأفضل شركة مكافحة ناموس وسط مثيلاتها من شركات مكافحة الحشرات الأخرى؟

نجيب على هذا السؤال من خلال النقاط التالية، وهي مقومات انفردت بها شركتنا وسط ظهور الكثير من الشركات التي استغلت حاجة العميل ومدى صعوبة موقفه، لتطلب المزيد من سعر الخدمة، من أهم تلك المقومات ما يلي:

  • التنويع بين الطرق الحديثة (الصاعق والمضرب الكهربائي وأقراص قتل الناموس والمبيدات الحشرية) والطرق التقليدية (استخدام الزيوت العطرية والأعشاب) في إبادة الناموس من المكان، حسب رغبة العميل وما يتناسب مع المكان.
  • جميع خدماتنا مقدمة بأقل سعر في السوق المحلي.
  • نستخدم أقوى المبيدات الحشرية وأكثرها فاعلية وكفاءة.
  • مواظبين على تدريب عمالتنا وفنينا بشكل مستمر دون انقطاع، لاكتساب مزيد من الخبرة والمهارة في التعامل مع الحشرات والدراية بطرق صيدها ومكافحتها.

أسباب انتشار الناموس في المنازل

هناك العديد من الأسباب المؤدية إلى ظهور الناموس داخل المنزل، منها أسباب لا دخل للإنسان فيها، وأخرى يتسبب في حدوثها الإنسان، مثل:

  • وقوع المنزل وسط الأراضي الزراعية أو يحيطه البرك والترع الصغيرة، مما يجعله أكثر عُرضة لدخول الناموس إليه، نظرًا لركود المياه واتساخها ووجود مزروعات ونباتات بالمكان.
  • ترك النوافذ مفتوحة لوقت متأخر من الليل، فتبقى معرضة أكثر لدخول الناموس والاختباء بالغرف.
  • كثرة أكياس القمامة داخل المنزل، وتركها مدة طويلة دون التخلص منها، مما يزيد من جذب الحشرات الطائرة إليها ناقلة منها الجراثيم والفيروسات إلى الأشخاص.
  • ترك بقايا الطعام مكشوف في المطبخ دون عطاء فينجذب إليه الناموس والذباب للتغذي على الطعام، بالإضافة إلى ترك الفضلات على الأرض.

ارخص شركة مكافحة ناموس في الرياض

تعتبر خدمة مكافحة الناموس أو أي نوع من الحشرات الأخرى خدمة نسبية متغيرة حسب العديد من المواصفات والإمكانيات المطلوبة والمحيطة بالمكان نفسه، فلا يمكن فرض سعر نهائي لمثل تلك الخدمات إلا بعد:

  • فحص ومعاينة المكان المطلوب زيارته، وحصر كم الحشرات المنتشرة به وأنواعها، وأماكن جحورها وعششها.
  • تحديد نوعية المبيد الحشري المستخدم لنوع الحشرة المنتشرة بالمكان، حتى وإن كانت ناموس فقط فيتم تحديد طريقة مكافحتها سواء كانت طرق عصرية أو قديمة طبيعية.

وعلى الرغم من تأثير تلك المحددات على السعر الإجمالي للخدمة، إلا أن شركة منازلكم كلين شركة مكافحة الناموس بالرياض الشركة الأرخص والأقوى لتمكنّها من الموازنة بين السعر والجودة معًا، فأنت معنا في أمان تام بشأن جودة الخدمة التي ستحصل عليها والسعر المفروض دفعه نهائيًا

شركة مكافحة الناموس بالرياض
شركة مكافحة الناموس بالرياض

طرق مكافحة الناموس بالرياض

من أكثر الطرق الفعالة في إبادة الناموس بشكل نهائي من البيوت والتي اعتمدتها شركة مكافحة الناموس بالرياض ضمن أساليب المكافحة المتوفرة لديها، وعن ثقة كبيرة وتجارب شخصية أكدت مدى تأثيرها في التخلص من الناموس هي الأعشاب والزيوت الطبيعية، والتي تعددت استخداماتها في الفترة الأخيرة، نذكر منها الآتي:

  • استخدام الزيوت العطرية في طرد الناموس من المنزل، نظرًا لما يبعثه من روائح نفاذة خاصة عند وضعه في الشموع الفواحة، من أمثلة تلك الزيوت (زيت القرفة والكافور بالليمون والخروع واللافندر والنعناع البري).
  • عمل خليط من الزيوت السابق ذكرها ومزجه مع الماء في كوب زجاجي لتنتشر رائحة قوية تساعد في طرد الناموس.
  • زرع أوراق الغار على نوافذ المنزل أو البلكونات، أو نثر البعض منها على النوافذ، أو وضع ورق الغار في إناء به ماء ليهرب منه الناموس فور انتشار رائحته.
  • كما هو الحال بالنسبة لأوراق الريحان، لما يمتاز به من رائحة قوية نفاذة تعمل على طرد الناموس خارج المنزل في أسرع وقت، من خلال وضعه على الشرفات أو الأبواب.

خدمات شركة مكافحة حشرات بالرياض

أشارت شركة منازلكم كلين إلى مدى خطورة لدغات الناموس بشكل خاص دونًا عن غيرها من الحشرات الطائرة الأخرى، فقد يظهر الأمر في بادئه على هيئة حكة جلدية أثر لدغة أو قرصة ينتج عنها احمرار ويختفي مع مرور الوقت، ولكن في الحقيقة أن لدغات الناموس خطيرة جدًا يمكنها نقل العديد من الأوبئة والأمراض والعدوى بين الأشخاص، من أبرز تلك الأوبئة:

  • الملاريا: من أشهر الأوبئة التي انتشرت في أفريقيا والشرق الأوسط عامة، تسبب في موت الملايين.
  • حمى الدنجي: تشبه في أعراضها الملاريا، ولكنها حمى فيروسية تقوم بعوضة النمر الآسيوي بنقلها وكذلك بعوضة الحمى الصفراء، وهم الأكثر انتشارًا في مصر والسودان والمملكة العربية السعودية.
  • فيروس النيل الغربي: أحد الأمراض والأوبئة التي تنقلها الناموس، يُصاب به أصحاب المناعة الضعيفة كالرضع وكبار السن، يزداد انتشاره في جنوب أفريقيا، ووسط أوروبا، وغرب آسيا.

وفي الختام نحن شركة منازلكم كلين شركة مكافحة الناموس بالرياض، ملتزمون كل الالتزام على تخليصكم من الناموس ومن كل أنواع الحشرات، فكل ما يجب عليكم هو أن تقوموا بالاتصال على أرقام الشركة ونحن على أتم الاستعداد على تقديم أفضل الخدمات وبأقل تكلفة ممكنة.

 

شاهد أيضاً

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض – 0530165699 – خصم – 26%

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض تعتمد على أفضل فريق عمل ...

اترك تعليقاً