الثلاثاء , أبريل 23 2024 09:13:35 مساءً
الرئيسية / خدمات جدة / شركة مكافحة النمل الابيض بجدة – 0530165699

شركة مكافحة النمل الابيض بجدة – 0530165699

شركة مكافحة النمل الابيض بجدة

شركة مكافحة النمل الابيض بجدة شركة متخصصة في أعمال المكافحة كاملة، لديها خبرة واسعة في مجال مكافحة الحشرات والقوارض خاصة النمل الأبيض، والذي يعد من أخطر الحشرات الصغيرة التي تصيب البنية التحتية بل وتوثر تأثيرًا سلبيًا على المواد الخراسانية، الأمر الذي يؤدي إلى انهيار المبنى سريعًا، شركة منازلكم كلين تمنحكم الحل النهائي لهذه المشكلة في وقت قياسي محققة أعلى وأفضل النتائج.

شركة مكافحة النمل الابيض بجدة
شركة مكافحة النمل الابيض بجدة

شركة مكافحة النمل الابيض بجدة

يعاني أغلب أصحاب المباني خاصة الجديدة من انتشار حشرة العته المعروفة بين الغالبية بالنمل الأبيض، نتيجة حداثة الطوب الأحمر والمواد الخراسانية المستخدمة في تشييد المبنى، والتي تعتبر مصدر غذاء رئيسي لهذه الحشرة، لما تفرزه مواد البناء والطوب الأحمر من مادة التبن والسليلوز، الذي تعتمد عليه حشرة العته في غذائها.

الأمر الذي يستدعي تدخل شركة منازلكم كلين للحد من انتشار هذه الحشرة وإبادتها بشكل نهائي بدون أي خسائر بالمبنى، حيث تعتمد شركتنا على استخدام أحدث المعدات والأجهزة وإتباع أفضل الأساليب العلمية المطورة وفقًا لمعايير السلامة والجودة المطلوبة في مكافحة النمل الأبيض من أي مكان يطلبه العميل.

خدمات شركة مكافحة النمل الابيض بجدة

تعددت خدمات شركة منازلكم كلين نحو عملائها، فهي تسعى فقط من أجل إسعادهم وتوفير كافة سبل الراحة والأمان لهم، فبجانب قيامها بمكافحة النمل الأبيض قامت أيضًا بتوفير عمالة محترفة مخصصة فقط للكشف عن أماكن اختباء هذه الحشرة وموضع بيوضها من خلال استخدام معدات فنية خاصة لذلك، ومن ثم تتم عملية المكافحة بسهولة تامة/ كالآتي:

  • استخدام الصاعق الكهربائي: وهي من أغرب وأقل الطرق المستخدمة في إبادة النمل انتشارًا، ولكنها تحقق أثرًا وفاعلية كبيرة في التخلص من النمل بأقل مجهود وفي وقت قياسي جدًا.
  • تسليط أشعة الشمس على مكان وجود النمل الأبيض: حيث أثبتت العديد من الأبحاث العلمية مدى أثر حرارة الشمس على أي النمل الأبيض، لذلك تنصح أغلب شركات المكافحة بتمرير أشعة الشمس عبر المنافذ ودخولها إلى المنازل باستمرار.
  • استخدام ديدان النيماتودا: وهي عبارة عن طعم تستخدمه الشركات المحترفة في جذب حشرة النمل الأبيض والتغذي عليه ومن ثم تتم إبادته بشكل نهائي لأنها من السموم الجاذبة للحشرة.
  • استخدام حمض البوريك: وهو أحد أقوى المبيدات والأمصال المستخدمة في مكافحة النمل الأبيض، ويعد من المبيدات الطبيعية التي تعمل فقط على شل الجهاز العصبي للعته ومن هنا تتم إبادته فورًا، كما يُمكن استخدام هذا الحمض تحت سطح الأرض، وفي أي مكان مع مراعاة إتباع إرشادات الاستخدام قبل الاستعمال.

افضل شركة مكافحة النمل الابيض بجده

إذا كنت تبحث عن شركة كاملة الأوصاف، والمميزات، خالية من العيوب والأخطاء الفنية، على مستوى عالي من الخبرة والمهارة، تمتلك من السمعة الطيبة رصيد كافي لجذب أغلب عملاء المملكة العربية السعودية، فنوصيك بالاستعانة بخدمات شركة منازلكم كلين الشركة الأولى والرائدة في مجال المكافحة بدون منافس، تمتاز بالعديد من الخواص والمميزات من أبرزها ما يلي:

  • لدينا نخبة متميزة من أفضل الكوادر المهنية والفنية، المتدربة على مهام المكافحة بأعلى جودة ودقة، وبدون أي تلفيات وأخطاء من الممكن أن تعوق عملية الإبادة بالكامل.
  • نستخدم أحدث الأجهزة والآلات الخاصة برش المبيدات الحشرية وتوصيلها إلى أصغر الأماكن وأدقها.
  • نمتلك أكثر من فرع في أكثر من محافظة ومدينة داخل المملكة العربية السعودية، لنصل إلى عملائنا في أقل وقت بعد تلقي اتصالاتهم.
  • نوفر لكم جميع أفضل وأجود الأنواع من المبيدات الحشرية والأمصال المستخدمة في مكافحة الحشرات والقوارض.
  • نتيح لكم إمكانية التواصل معنا هاتفيًا من خلال الاتصال على أرقامنا الظاهرة أمامكم، أو إلكترونيًا من خلال زيارتكم لموقعنا الإلكتروني والاطلاع على ما يحتويه من خدمات وأعمال وعروض وخصومات وأسعار وكل ما ترغبون معرفته بشأن عملية المكافحة.
  • لم نعمل فقط في المنازل، بل نعمل بالفنادق الكبرى والمستشفيات والمدارس والجامعات والمراكز الطبية وكل مكان يخطر أو لم يخطر ببالكم.
  • نقدم للعميل ضمان يتجاوز السبع سنوات على جودة وكفاءة المبيدات المرشوشة داخل منزله، ونتعهد لكم بعدم صدور أي شكوى منكم خلال هذه الفترة الزمنية.

مكافحة النمل الابيض في جدة

أشارت شركة منازلكم كلين إلى عدة علامات تدل على وجود النمل الأبيض في هذا المكان، من الممكن أن يكتشفها صاحب المنزل بكل سهولة، وبدون استخدام أي آلات أو معدات، قبل أن يستعين بشركتنا، من أهمها:

  • ظهور البودرة الخشبية في كميات كبيرة حول أرجل الكنب أو الكراسي (الأثاث الخشبي).
  • انتشار البقايا المتحللة من المنسوجات والمفروشات خاصة (السجاد)، وهو ما يدل علة وجود حشرة أو نوعًا ما من القوارض داخل المنزل، يستدعي الكشف عنه وإبادته.
  • تشققات النوافذ الخشبية وظهور الفتحات والشقوق الكثيرة في الأبواب.
  • في حال تفاقم الأمر عن حده الطبيعي أو الحالة التي يمكنكم السيطرة عليها، ننصحكم بالاتصال فورًا على شركة مكافحة النمل الابيض بجدة لإنقاذ الموقف سريعًا، بطريقة آمنة تمامًا محترفة متوافقة مع كافة معايير السلامة لكم ولأسرتكم.

مكافحة النمل الأبيض بعد البناء بجدة

لأن شركة منازلكم كلين شركة شاملة تقدم العديد من الخدمات المتكاملة بدون ترك ثغرة واحدة من الممكن أن تؤثر على سمعتها الطيبة وسط مثيلاتها من الشركات الأخرى، نراها قامت بتخصيص فريق عمل لأعمال المكافحة بعد الانتهاء من البناء، يعمل وفقًا لعدة خطوات مدروسة بعناية للتأكد من إبادة النمل الأبيض بشكل نهائي من المكان، تتمثل في الآتي:

  • تقوم شركة مكافحة النمل الابيض بجدة بعد الانتهاء من أعمال البناء بإرسال فريق عملها لرش المبنى بالكامل بمدخله وسلالمه وسطحه وواجهته.
  • التخلص من أي أنفاق سواء كانت من الطين أو من الأخشاب تم بناءها أثناء التشييد.
  • نقوم بردم أي حفر حول المكان بعد سكب ما يقارب من 4 لترات من المبيد الحشري المخصص لإبادة النمل الأبيض.
  • حقن فواصل البلاط والسيراميك بمحلول مخفف من المصل مع الماء ثم ترميمها مرة أخرى لنضمن عدم وصول النمل الأبيض إلى المنزل بأي طريقة كانت.

مكافحة النمل الابيض في الأراضي الزراعية

لن يقتصر عمل شركة منازلكم كلين عند مكافحتها للنمل الأبيض داخل المنازل وفي مواقع البناء فقط، وإنما تقوم بالكثير من الخدمات المتعلقة بالمكافحة في العديد من الأماكن، منها مكافحة النمل الأبيض في الأراضي الزراعية والمسطحات الخضراء، حيث يزداد انتشار هذه الحشرة بشكل كبير في التربة الزراعية وأماكن وجود الأشجار والمزروعات والنباتات، لما تفرزه من مواد تعد غذاء رئيسي للنمل الأبيض.

كما أوضحت الشركة بعض العلامات الدالة على وجود النمل الأبيض في الأرض الزراعية، منها:

  • تمزق الزكائب وشون المحاصيل الزراعية الموجودة في المخازن نتيجة قرض وقرص النمل لها وأكله ما بداخلها.
  • تفتيت وتآكل الطوب الأحمر المستخدم في بناء المنازل الريفية والمخازن.
  • إصابة الأوراق النباتية بالجفاف وظهور بعض علامات الاحتراق عليها.
  • اكتشاف وجود الحفر والأنفاق حول جذوع الشجر في التربة ذاتها.
  • تآكل وقرض الأبواب والمنافذ الخشبية وأسقف المنازل المصنعة من الخشب.
  • تمزق الحصير المتواجد على الأرض وتلفه نتيجة تآكله، مما يجعلها غير صالح للاستخدام نهائيًا.

ختاما إن شركة منازلكم كلين هي شركة مخصصة في عملية الإبادة الكاملة لكل أنواع الحشرات الطائرة والزواحف، كما تقوم بمكافحة كل الحشرات السامة مثل الثعابين والعقارب والدفان، فكل ما عليكم فقط هو زيارة موقع الشركة الخاص لتتعرفوا على جميع الخدمات التي تقوم الشركة بتوفيرها في جميع أنحاء المملكة.

 

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بجدة

شركة فتح الابواب المغلقة بجدة – 0530165699 – خصم 26%

شركة فتح الابواب المغلقة بجدة هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن شركة فتح الابواب المغلقة ...

اترك تعليقاً