الثلاثاء , أبريل 23 2024 11:27:05 مساءً
الرئيسية / خدمات الرياض / شركة فك وتركيب وصيانة مكيفات بالرياض – 0530165699 – خصم – 13%

شركة فك وتركيب وصيانة مكيفات بالرياض – 0530165699 – خصم – 13%

شركة فك وتركيب وصيانة مكيفات بالرياض

شركة فك وتركيب وصيانة مكيفات بالرياض
شركة فك وتركيب وصيانة مكيفات بالرياض

تخصصت شركة منازلكم كلين في خدمات فك و تركيب و صيانه مكيفات بالرياض و هذا يرجع الي شده ارتفاع درجات الحراره بالرياض و ازدياد طلبات العملاء علي شراء المكيفات لتلطيف الجو لهم و تبريد المكان المتواجدون فيه حتي يستطيعون العمل و التركيز و التعايش و التعامل مع الأخرين .

الكثير من الشركات تقوم بشراء المكيف لك ثم تتفق معك علي التركيب بعد اسبوع و لم تأتي و تؤجله الي اسبوعين و هكذا و لم يلتزمون بمواعيدهم اطلاقاً ، و لكن مع شركة منازلكم كلين لديها افضل مهندسين و خبراء التركيب و الفك لجميع انواع المكيفات (مركزي – سبليت – شباك – صحراوي – دولابي) ، فعند اتصال العميل بنا لتركيب المكيف نقوم بالوصول الي مكان المكيف علي الفور و معنا المعدات و الامكانيات التي تمكنا من تركيب المكيف بإحترافيه .

كما يحتاج العديد من العملاء فك المكيف لنقلهم الي مكان اخر او لتخزينهم علي سبيل المثال فلم يتمكنون من فكه اطلاقه لانه يحتاج الي خبره و دراسه لمكونات المكيف فتقوم شركتنا بهذه الخدمة فك جميع انواع المكيفات و تخزينهم بطرق امنه او نقلهم و تركيبهم في المكان الذي يتفق عليه العميل و بأرخص الاسعار من شركة منازلكم كلين فقط .

شركة صيانه مكيفات بالرياض :-

 نقوم بصيانه المكيفات ببراعه و مهاره و بضمان خاص من شركتنا كأفضل شركة في خدمات الصيانه خاصاً في المكيفات و توفير جميع قطع الغيار المخصصه للمكيف و قطع غيار اصليه و هذه ميزه من شركتنا بالطبع لاننا نتعامل مع شركات المانيه و امريكيه توفر لنا جميع قطع الغيار الاصليه لجميع انواع المكيفات .

من المشاكل التي تصيب المكيفات و يمكننا حلها بسهوله :-

  • مشكله تنقيط مياه من المكيف سواء من الداخل او الخارج و هذا يرجع الي اسباب عديده منها مشاكل تقنيه في المكيف او سوء تركيب و يحل مهندسين الشركة هذه المشكله ببساطه و براعه .
  • مشكله التسريب سواء فى مواسير النحاس المسئولة عن ربط الوحدة الخارجية بالوحدة الداخلية بغاز الفريون أو في مواسير الصرف المسئولة عن اخراج الفائض من المياه نتيجة عملية التبريد أو التدفئة التي يصدرها المكيف و يحلها خبراء شركتنا بسهوله و اذا لزم الأمر نقوم بتركيب قطع غيار اخري اصليه للمكيف .
  • مشكل انسداد الفلتر و هذا يرجع الي تراكم الاتربه بالداخل و عدم تنظيفها لفتره كبيره ليعمل علي انسداد الفلتر و عدم قدره المكيف علي التبريد او التدفئه و اخراج هواء غير منظف و غير نقي ، فيقوم عمال النظافه بتنظيف و غسيل الفلتر جيداً و ازاله جميع العوالق به عن طريق منظفات الشركة الرائعه في التنظيف .
  • اي مشكله اخري في المكيف يقوم مهندسين الشركة بحلها بسهوله و باسرع وقت ممكن و هذا يرجع الي خبرتهم في جميع المشاكل التي تصيف المكيف .

الخدمات التي تقدمها الشركة بالرياض :-

تقوم الشركة بكافه الخدمات التي تساعد العميل و تجعل حياته بسيطه ليس بها اي مشاكل او بذل مجهود في الصيانه او التنظيف علي الفاضي  بدون خبره .

  • خدمة تنظيف مكيفات (سبليت – مركزي – صحراوي – دولابي) بالرياض .
  • خدمة صيانه مكيفات (سبليت – مركزي – صحراوي – دولابي) بالرياض .
  • خدمة فك و تركيب (سبليت – مركزي – صحراوي – دولابي) بالرياض .
  • نقل اثاث و عفش و مكيفات بالرياض .
  • تنظيف منازل و فلل و شركات و فنادق و مستشفيات و مدارس و مساجد بالرياض .
  • خدمة الصيانه الفوريه لجميع الاجهزه الكهربائيه بالرياض .
  • خدمة مكافحة جميع انواع الحشرات الزاحفه و الطائره بالرياض .

 تركيب مكيفات سبليت و شباك بالرياض :-

مكيفات سبليت و شباك بالرياض من أشهر الشركات التي يعتمد عليها العديد من العملاء فنحن تخصصنا في نقل و تركيب و فك مكيفات شباك و سبليت في جميع الاماكن منازل او شركات و صيانتهم ايضاً ان لزم الامر و يوجد خدمة التعاقد في الشركة لتنظيفهم كل 3 شهور و الفحص المستمر لهم .

تركيب مكيفات صحراوي و دولابي و مركزي بالرياض :-

مكيفات صحراوي و دولابي و مركزي بالرياض من المكيفات التي تحتاج الي خبره في التركيب و الفك لحتوائهم علي قطع كثيره ، و لكن شركتنا لديها القدره و الخبره علي تركيب و فك و نقل مكيفات مركزيه و صحراوي و دولاب بالرياض و ايضاً الاشراف علي تنظيفهم و صيانتهم ، و التعاقد مع العميل علي مدة محدده و لتكن 3 شهور او 5 لزياره عمالنا الي المكان المتواجد فيه المكيفات و القيام بفحصه اذا كان يحتاج تنظيف او صيانه او فك او تركيب .

جميع خدمات الشركة تقدم بأرخص الاسعار و بتخفيضات ليس لها مثيل فقط اتصل بنا و اطلب الخدمة التي تريدها نصلكم الي اي مكان داخل الرياض باقصي سرعه .

مميزات التعامل مع الشركة بعماله الرياض :-

عماله مدربه :-  لدي الشركة افضل عماله مدربه مكونه من (مهندسين الصيانه- خبراء التركيب و الفك – مشرفين علي العمل – عمال التنظيف  ) ،مدربين جيداً علي كيفيه التعامل مع جميع انواع المكيفات و حل مشاكلهم باسرع ما يمكن لخربتهم في كل المشاكل التي من الممكن ان تصيب المكيف و الفلاتر و خراطيم الصرف ، لديهم القدره علي التعامل باحترام و اخلاق و تنفيذ كافه المطالب مع العميل و يتعاونون ليشكلون فريق ذات خبره و جوده .

جوده و خبره :- تتميز الشركة بجودتها في من اولي الشركات في جميع خدمات المكيفات و الخدمات الاخري و لنا خبره فنيه و مهنيه في جميع مشاكل الصيانه و التنظيف و التركيب و الفك ، فشركتنا معتمده منذ انشائها و معروفه بالجوده و الخبره و الاحترام .

فن التركيب :- لدي مهندسين الشركة خبره كبير في تركيب جميع انواع المكيفات بجميع احجامها و ماركتها .

فن الفك :- لدي خبرائنا الخبره المهنيه في فك المكيفات الي قطع و اعاده تركيبها مره اخري كما كانت ووضعها في المكان المناسب للعميل .

فن الصيانه :نقوم بصيانه جميع انواع المكيفات و حل جميع مشاكلهم سواء تسرب او انسداد او مشاكل تقنيه و صيانتها باسرع ما يمكن و اذا احتاج المكيف قطع غيار فلدي شركتنا قطع غيار اصليه  لجميع انواع المكيفات بجميع بماركاتها .

فن التنظبف :- تشتهر شركة منازلكم كلين بخدمات التنظيف ،  ننظف المكيفات من جميع الاتساخات و الاتربه و الرواسب العالقه و تنظيفها جيداً مع تنظيف الفلتر أي تنظييف المكيف من الداخل و من الخارج .

المعدات و الامكانيات :-  تشتهر الشركة بمعداتها الحديثه ذات الجوده العاليه مثل اجهزه شفط الاتربه و ماكينه البخار الالمانيه و ماكينه الغسيل بالاضافه الي المنظفات المصرح بها من وزاره الصحه العالميه التي لها قدره عاليه علي اذابه الدهون .

التعاقد و الضمان :- نتعاقد مع العملاء من مده سنه الي خمس سنوات مع الحصول علي تخفيضات رائعه تصل الي 50% لن تجدها في اي شركة اخري ، و نعطي ضمانات في خدمات التركيب و الفك و الصيانه و في قطع الغيار الاصليه التي نقوم بتركيبها .

شركة فك وتركيب جميع المكيفات بالرياض

شركة فك وتركيب جميع المكيفات بالرياض هي الشركة الأفضل بلا منازع في مجال تركيبات المكيفات بكافة أنواعها، ومن خلال شركة منازلكم كلين يمكنكم الحصول على كافة خدمات تركيبات وصيانة المكيفات المختلفة بكافة أنواعها، فنحن نقوم بتقديم أفضل خدمة بأقل الأسعار وبأعلى جودة وفي أسرع وقت

شركة فك وتركيب جميع المكيفات بالرياض
شركة فك وتركيب جميع المكيفات بالرياض

شركة فك وتركيب جميع المكيفات بالرياض

تعتبر شركة فك وتركيب جميع المكيفات بالرياض هي الأفضل لأنها تعتمد على أحدث الوسائل والأساليب في فك وتركيب وصيانة المكيفات، كما تقوم شركة منازلكم كلين بتوفير كافة الأدوات المطلوبة لعمل الصيانة الدورية للمكيفات في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية في أقل وقت ممكن، وتتميز الشركة بالمقارنة عن غيرها من الشركات بما يلي:

  • المصداقية في التعامل مع العملاء وذلك يظهر من خلال تحديد التكاليف الخاص بأعمال الفك والتركيب والصيانة قبل أن يقوم الفني المتخصص بالبدء في العمل مما يتيح للعميل حرية الاختيار في القبول أو الرفض.
  • الالتزام بكافة معايير الدقة في التعامل مع كافة أنواع التكيفات وتحديد الأعطال والتعامل معها بطريقة احترافية.
  • الكفاءة وذلك يظهر من خلال العمالة المتخصصة لدى أفضل شركة تركيب وفك وصيانة المكيفات في الرياض، حيث أن كافة فرق العمل لديها خبرة واسعة في مجال التعامل مع الأعطال الفنية في المكيفات.
  • توفير كافة الأدوات والأجهزة الحديثة التي تساعد فريق العمل والفنيين المتخصصين في أداء العمل الخاص بهم على أكمل وجه.
  • إمكانية العمل تحت أي ضغط وفي أي مكان وعلى مدار 24 ساعة، وذلك لأن الشركة لديها العديد من الفروع لتشمل كافة أرجاء المملكة.
  • توفير أسطول كبير من السيارات والتي تحتوي على كافة الأدوات والأجهزة المطلوبة لعمل الصيانة لدى العملاء في نفس وقت تحديد العطل، مما يساعد على توفير الوقت والمجهود للعميل والفني المتخصص.

أفضل شركة فك وتركيب مكيفات في الرياض

  • تعتبر شركة فك وتركيب جميع المكيفات بالرياض هي الشركة الرائدة بالمقارنة مع الشركات الأخرى المتخصصة في مجال الصيانة، وذلك لأن شركة منازلكم كلين تسعى دائمًا للتعرف على كل ما هو جديد في مجال الصيانة للأجهزة الكهربائية وليست المكيفات فقط، حيث أن الشركة تقوم بتقديم كافة الخدمات الخاصة بصيانة الأجهزة الكهربائية المنزلية بكافة أنواعها، وتتمثل تلك الخدمات فيما يلي:
  • فك وتركيب كافة أجهزة المكيفات بأنواعها المختلفة والماركات العالمية.
  • توفير قطع غيار أصلية لكافة الأعطال الفنية لأنواع المكيفات.
  • تصليح وصيانة أعطال الغسالات بكافة أنواعها.
  • فك وتركيب الثلاجات.
  • صيانة كافة ماركات الثلاجات.
  • تنظيف المكيفات بكافة أنواعها.
  • تركيب مكيفات الإسبليت.

أفضل عمالة لدى شركة تركيب المكيفات

تقوم شركة فك وتركيب جميع المكيفات بالرياض بتعيين أفضل فريق عمل على مستوى المملكة مما يساعدها على التطور والتقدم المستمر بالمقارنة بالشركات الأخرى، حيث تعمل شركة منازلكم كلين على انتقاء العمالة لديها لكي تصبح هي الأفضل بلا منافس، وتتمثل أفضيلة العمالة لدى شركة فك وتركيب المكيفات في الرياض إلى ما يلي:

  • الخبرة الواسعة لدى كافة العمال والفنيين المتخصصين لدى الشركة.
  • الخضوع للتدريبات المستمرة للتعرف على أحدث الأجهزة التكنولوجية المتطورة التي يتم استخدامها في عملية الصيانة والتعريف بكيفية التعامل معها باحترافية كبيرة.
  • تعيين الخبراء والمتخصصين في مجال فك وتركيب كافة أنواع المكيفات.
  • تعيين الخبراء الأجانب المتخصصين في مجال صيانة وإصلاح كافة الأعطال في المكيفات.
  • كافة العمال لدى الشركة يتميزون بحسن السير والسلوك وذلك لأنهم هم الواجهة الأساسية وسبب تطور نجاح الشركة.
  • تسعى أفضل شركة تركيبات وصيانة مكيفات بأن تحفظ كافة حقوق العمال من خلال تقديم الضمانات وتأمين على الحياة.
  • تقوم الشركة بتوفير كافة المتطلبات الخاصة بالعمالة وخاصًة في حالة كانت العمالة مغتربة أو وافدة و ذلك من أجل ضمان تقديم أفضل خدمة للعملاء المميزين للشركة.

عروض وخطط أسعار شركة صيانة المكيفات

تقوم شركة فك وتركيب جميع المكيفات بالرياض بتقديم العديد من الأسعار والعروض الشاملة لكافة الخدمات الخاصة بها، وذلك إيمانًا بأن شركة منازلكم كلين هي الشركة التي تسعى دائمًا لتقديم الأفضل لعملائها، وتتميز العروض لدى الشركة بما يلي:

  • تقديم العديد من الخصومات للعملاء السابقين الذين قد قاموا بالتعامل من قبل مع الشركة.
  • توفير العديد من العروض وخطط الأسعار الخاصة بفك وتركيب كافة أنواع المكيفات لتتناسب مع كافة الفئات.
  • إمكانية عمل تقسيط للعملاء في حالة تم شراء أجهزة التكييف من الشركة.
  • عمل خدمة المعاينة المجانية من أجل أن يتم التعرف على العطل في الجهاز.
  • تقديم خدمة الصيانة الدورية بشكل مجاني للعملاء للتأكد من كافة الأجهزة التي تم عمل صيانة لها تعمل بكفاءة.
  • توفير كافة قطع الغيار الخاصة بأنواع المكيفات المختلفة بأسعار أقل من السعر الأصلي مع توفير ضمان للقطعة التي يتم تغييرها لا يقل عن 6 شهور ولا يزيد عن 12 شهر.

التواصل مع أفضل شركة تركيب مكيفات في الرياض

للحصول على كافة الخدمات التي يتم تقديمها من خلال شركة منازلكم كلين، فإنه أصبح من السهل التواصل مع  شركة فك وتركيب جميع المكيفات بالرياض من خلال الطرق الأتية والتي تتمثل فيما يلي:

  • التواصل مع فريق متخصص من خدمة العملاء عبر الرقم الموحد للشركة والذي يمكنكم الاتصال به طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة بدون توقف.
  • من خلال الرقم الموحد نقوم بتوفير متخصصين في الرد على كافة التساؤلات والاستفسارات الخاصة بالعملاء للحصول على الخدمة المطلوبة.
  • في حالة لم يتم التواصل مع الشركة من خلال الرقم الموحد يمكنكم أن تقوموا بزيارة الصفحة الرسمية للشركة على الفيسبوك والاطلاع على كافة أراء العملاء الذين قد قاموا بالتعامل مع الشركة من قبل.
  • ويمكنكم أيضًا زيارة الموقع الرئيسي الخاص بالشركة على شبكة الإنترنت والذي من خلاله يمكنكم التعرف على كافة الخدمات التي يتم تقديمها من خلال فرق العمل المتخصصة لدى الشركة.
  • إذا لم يتمكن العميل من التواصل مع الشركة بأي من الطرق السابقة، فإنه يمكنه أن يقوم بزيارة أحد فروع شركة فك وتركيبات وإصلاح أعطال المكيفات في كافة أرجاء المملكة.

خدمات نقل المكيفات في الرياض

هناك العديد من الخدمات المختلفة التي يمكن الحصول عليها من خلال التعامل مع شركة منازلكم كلين، حيث أنه في الآونة الأخيرة قد قامت شركة فك وتركيب جميع المكيفات بالرياض بتوفير العديد من الخدمات الأكثر شمولًا وذلك من أجل مساعدة العملاء في أي وقت وبكل مكان، ومن تلك الخدمات خدمة نقل المكيف من مكان لأخر، وتتمثل تلك الخدمة فيما يلي:

  • يقوم فريق العمل المتخصص لدى الشركة بتوفير كافة الأدوات والأجهزة اللازمة لفك المكيفات استعدادا لنقلها إلى مكان آخر.
  • تعتبر عملية نقل المكيف من مكان إلى أخر من ضمن الخدمات التي يمكن الحصول عليها مثل خدمات نقل العفش.
  • تضمن لك الشركة الحفاظ على أجهزة التكييف المختلفة وخاصًة أثناء التنقل من مكان لأخر.
  • يتم تقديم كافة الضمانات التي تحفظ للعميل كافة الحقوق الخاصة به عند تركيب التكيف مرة أخرى في المكان الجديد.
  • تتم عملية الفك والتركيب والنقل للتكيفات من خلال متخصصين وخبراء وليست عمالة عادية، وذلك من أجل ضمان تقديم الخدمة الكاملة للعملاء دون إحداث أي أضرار أو تلفيات.

الصيانة الدورية لمكيفات الرياض

  • يمكن الحصول على خدمة الصيانة الدورية بشكل مجاني من خلال التواصل مع الشركة بأحد الطرق التي قمنا بذكرها سابقًا.
  • تقوم شركة منازلكم كلين بتوفير خدمة الصيانة الدورية للعملاء المميزين لديها مجانًا، وذلك للحصول على رضا العملاء.
  • من خلال التعامل مع شركة فك وتركيب جميع المكيفات بالرياض يتم عمل صيانة دورية بشكل سنوي من خلال إرسال فرق عمل متخصصة ومدربة على أعلى مستوى للتأكد من عدم وجود أي أعطال أو مشكلات في الجهاز.
  • عملية الصيانة تتم بشكل سنوي وذلك في حالة لم يتم الإبلاغ من خلال العميل بوجود شطوط أو عطل في المكيف.
  • تحذر الشركة من عدم تكرار عملية الصيانة لأجهزة التكييف وذلك لأنه قد يعرض الجهاز للتلف نتيجة لوجود المشكلات المختلفة.

خدمات تنظيف المكيفات بالرياض

  • تقوم شركة فك وتركيب جميع المكيفات بالرياض بتوفير فريق عمل متخصص في عمليات تنظيف المكيفات.
  • تنبه شركة منازلكم كلين بضرورة عمل تنظيف مستمر للتكييف وذلك للحفاظ على العمر الافتراضي الخاص بالمكيفات بكافة أنواعها.
  • تساعد خدمة التنظيف لكافة أنواع المكيفات على الحفاظ على الجهاز لأطول فترة ممكنة، وذلك نتيجة لاختلاف درجات الحرارة التي يتعرض لها الجهاز مما قد يؤدي إلى حدوث أعطال وتلفيات الجهاز.
  • أهمية تنظيف التكييف وخاصًة في فصل الصيف نتيجة للارتفاع الشديد في درجات الحرارة والاستخدام المستمر للجهاز دون توقف.
  • التنظيف من أهم العمليات التي يجب الاهتمام بها للتكيف وذلك من أجل ضمان عدم وجود أي تسريبات للغازات من التكييف مما يؤدي إلى استنشاق هواء غير نظيف.

تركيب أجهزة التكييف في الرياض

تعتمد شركة فك وتركيب جميع المكيفات بالرياض خطة محددة في عملية الفك والتركيب لأجهزة التكييف المختلفة، وذلك لأن شركة منازلكم كلين تسعى لأن تقوم بتقديم كافة الخدمات الخاصة بها دون إهدار للوقت أو المجهود، وتتمثل خطة العمل لدى الشركة فيما يلي:

  • يتم تحديد موعد من خلال خدمة العملاء مع العميل لكي تتم عمل زيارة منزلية من فني متخصص في تركيب كافة أنواع المكيفات من أفضل شركة تركيب مكيفات في الرياض.
  • يقوم الفني بعمل الزيارة من أجل تحديد المكان المناسب الذي يتم تركيب التكييف فيه، كما يقوم بتحديد الأدوات والأجهزة المطلوبة في عملية التركيب.
  • قبل البدء في العمل يقوم الفني بتحديد التكلفة العامة لكي يقوم بإعلام العميل بها ويحق له القبول أو الرفض.
  • في حالة تم القبول يقوم الفني بتحديد المكان الذي يرغب العميل في تركيب الجهاز فيه، ولكن بعد الاستشارة الفنية للفني للتأكد من صلاحية المكان حتى لا يتم إهدار الوقت والمجهود.
  • يقوم فريق العمل المتخصص في التركيبات الكهربائية بعمل الوصلات المطلوبة، كما يتم عمل معاينة لكافة التوصيلات الكهربائية في المكان حتى لا يحدث أي إضرار بالدائرة الكهربائية في المنزل.
  • يتم عمل تركيبات ووصلات كهربائية مناسبة لقوة لتكييف حتى لا يتسبب في حدوث مشكلات وحرائق كهربائية.
  • بعد التأكد من فاعلية كافة الوصلات الكهربائية يتم تثبيت جهاز التكييف في المكان المطلوب.
  • عملية التثبيت تحتاج إلى بعض الأدوات الكهربائية لضمان عدم تعرض التكييف للسقوط.
  • يتم توصيل التكييف بالوصلات الكهربائية للتأكد من مدى فاعليتها وإن كانت مناسبة لقوة التكييف أم لا.
  • بعد الانتهاء من التوصيلات والتركيبات يتم تشغيل التكييف للتأكد من فاعليته وعمله بشكل صحيح.

أهم النصائح قبل شراء المكيفات

من خلال شركة فك وتركيب جميع المكيفات بالرياض يمكنكم الحصول على الإرشادات المناسبة قبل أن تقوموا بشراء جهاز التكييف الخاص بكم، حيث أن شركة منازلكم كلين تسعى دائمًا لتقديم العديد من الخدمات المختلفة للعملاء دون مقابل، وتتمثل تلك النصائح والإرشادات فيما يلي:

  • الكفاءة في استهلاك الطاقة من خلال استخدام التكييف، وذلك من أهم الخطوات التي يجب الانتباه إليها أثناء عملية شراء التكييف حتى لا تتعرض للحصول على فواتير كهرباء عالية.
  • يجب أن يتم اختيار جهاز تكييف بمعايير عالية ولكن باستخدام طاقة أقل، وذلك يمكن التعرف عليه من خلال متخصصين وفنيين لدى أفضل شركة تركيب وصيانة أعطال المكيفات في الرياض.
  • التعرف على الاستهلاك الكهربائي للتكيف قبل أن تقوم بالشراء لكي لا تحدث أي تلفيات في الدوائر الكهربائية في المكان الذي تنوي تركيب التكييف فيه.
  • قبل أن تقوم بشراء جهاز التكييف يجب أن يتم تحديد المكان الذي سوف تقوم بتركيب التكييف فيه للاستفادة منه بأكبر قدر ممكن.
  • بعد أن يتم تحديد المكان المخصص لتركيب التكييف يجب أن تقوم بعمل معاينة لتحديد المقاس والحجم المناسب للتكيف الذي يتناسب مع حجم الغرفة والمكان الذي قمت بتحديده مسبقًا.
  • في حالة تشغيل جهاز التكييف يجب أن تقوم بالتأكد من غلق كافة الأبواب والنوافذ الموجودة في الغرفة حتى لا يتعرض الهواء الخارجي مع الهواء الناتج عن التكييف.
  • الغرفة المغلقة أثناء تشغيل التكييف من أهم طرق الحفاظ على الجهاز وعدم تعرضه للتلف وذلك لأن الهواء الذي يتم تسربه من أهم عوامل تلف الجهاز.
  • عملية تنظيف التكييف لا يمكن القيام بها بالمجهود الذاتي وإنما يتم الاستعانة بالخبراء والمتخصصين في تنظيف المكيفات حتى لا يتعرض الجهاز لأي عطل أو تلف.
  • أهمية الاهتمام بنظافة التكييف بشكل مستمر لضمان وجود هواء نقي.
  • يجب أن لا يتم تشغيل التكييف على درجة حرارة أقل من 20 درجة.
  • أهمية تغيير الفلتر الداخلي للمكيف من خلال الاستعانة بالمتخصصين حتى لا يحدث أي عطل أو تلف داخلي في الجهاز.
  • في حالة حدوث انقطاع متكرر للكهرباء يجب أن يتم فصل الكهرباء عن التكييف حتى لا يتعرض للتلف.
شركة فك وتركيب جميع المكيفات بالرياض
شركة فك وتركيب جميع المكيفات بالرياض

أهمية التكييف في المنزل

تقدم لكم شركة فك وتركيب جميع المكيفات بالرياض الخطوات والطريقة الخاصة بعمل المكيفات في المنزل، وذلك من خلال المتخصصين والخبراء لدى شركة منازلكم كلين الذين يرغبون دائمًا في تقديم كل ما هو مفيد للعملاء، وتتمثل طريقة عمل التكييف كما يلي:

غاز الفريون في المكيف:

  • تحتوي كافة أجهزة المكيفات على غاز الفريون.
  • يعمل غاز الفريون في عملية التبريد وتقليل درجات الحرارة في المكان.

تبريد المكان بالمكيف:

  • من خلال عملية الضغط التي يتعرض لها غاز الفريون في التكييف يتم خفض درجة الحرارة بشكل تلقائي.
  • يتم دفع غاز الفريون الذي تم ضغطه إلى مواسير وأنابيب بشكل حلزوني لتساعد على تقليل درجات الحرارة المرتفعة.
  • عملية الضغط للفريون تساعد على تحويله من صورته الغازية إلى الصورة السائلة.
  • يتم دفع الغاز مرة أخرى إلى صمام مخصص ليتم تحويله مرة أخرى من صورته السائلة إلى صورته الغازية مع ضغط أقل بدرجة حرارة أقل.
  • يتم الدفع مرة أخيرة بالغاز إلى الأنابيب الحلزونية مما يساعد على الحصول على درجة حرارة أقل من المعتاد.

من خلال ما سبق قد قمنا بعرض كافة الخدمات المتاحة والتي يمكن الحصول عليها فور التواصل مع شركة فك وتركيب جميع المكيفات بالرياض، ويمكنكم من خلال التواصل أو زيارة أحد فروع شركة منازلكم كلين الحصول على الاستشارات الخاصة بتركيب وصيانة كافة أنواع المكيفات في المملكة وليست في منطقة الرياض فقط. فلا تكتفى شركة منازلكم كلين على فك وتركيب وصيانه المكيفات فقط
بل تقوم أيضا. بتنظيف جميع انواع المكيفات. مثل مكيفات اسبليت
مكيفات شباك. مكيفات مركزيه. مكيفات مخفيه. مكيفات كاسيت
مكيفات دولابى. وتقوم الشركه أيضا. بتعبئة فريون جميع انواع المكيفات. والتشييك على مواسير المكيفات. للتاكد من عدم تسريب
المواسير. باحدث المعدات. والأدوات. اتصل بنا نصلك فى اسرع وقت

 

شاهد أيضاً

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض – 0530165699 – خصم – 26%

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض تعتمد على أفضل فريق عمل ...

اترك تعليقاً