الخميس , مارس 28 2024 12:00:47 مساءً
الرئيسية / خدمات الرياض / شركة تسليك مجارى بالرياض – 0530165699 – خصم – 18%

شركة تسليك مجارى بالرياض – 0530165699 – خصم – 18%

شركة تسليك مجارى بالرياض

شركة تسليك مجارى بالرياض
شركة تسليك مجارى بالرياض

هل تبحث عن افضل شركة تسليك مجاري بالرياض ؟

هل تعاني من انسدادات دائماً في البلاعه الخاصه بمطبخك ؟

هل تعاني من طفح المجاري بالمبني ؟

هل تبحث عن ارخص شركة تسليك مجاري بالرياض ؟

هل تريد شركه محترفه و بها فنيين متخصيين في تسليك المجاري ؟

لا تبحث كثيراً عزيزي العميل ;  فشركة منازلكم كلين من افضل و ارقي الشركات بالرياض التي تتمتع بالكثير من المميزات التي جعلتنا في مقدمه جميع الشركات بالمملكه العربيه السعوديه ، تعتمد الشركة علي الضمانات و البنود التي في صالح العميل لكي تضمن له حقوقه و تضمن له القيام بالخدمة علي اكمل وجه ممكن .

شركة منازلكم كلين تقدم لكم افضل خدمه تسليك مجاري بجميع الاماكن بالرياض و بأرخص الاسعار التي لا مثيل لها و بسرعه فائقه لا نعطل اصحاب المبني او الماره بالشوارع خدمتنا سريعه و متميزه ، في انتظار اتصالتكم لحجز خدمتنا بالرياض .

افضل شركة تسليك مجاري بالرياض :-

شركة منازلكم كلين افضل شركة تسليك مجاري بالمملكه ، تهتم شركتنا بالمشاكل التي تخص النظافه و المشاكل الصحيه دائماً و تسعي لتوفير جميع الخدمات للعميل التي تساعده و تمكنه من التخلص من جميع مشاكله بسهوله و بدون مجهود و تعب ، كما ان شركتنا دائما تحث علي عمليات التنظيف و النظافه و منع الحشرات و تحاول جاهده في توفير الخدمات و المجالات التي تخص النظافه في المجتمع حتي نرتقي الي اعلي و نعيش في بيئه خاليه من الامراض و الحشرات و المحافظه علي صحتنا و صحة اولادنا .

لذلك وفرت شركتنا هذه الخدمه فهي من الخدمات المتعبه حقاً فتسليك المجاري ليس بالخدمات السهله فمن الممكن ان تسلك شركة المجاري ثم بعدها بيوم يحدث انسداد مره اخري ، لذلك الفكره ليست في تسليك المجاري و انما في كيفيه تسليك المجاره بجداره و بإستخدام افضل الاساليب و المعدات الحديثه  .

تتوافر لدي شركتنا جميع المميزات التي  أهلتنا ان نكون من افضل و اجود الشركات بالرياض في تسليك المجاري في جميع الاماكن من (المستشفيات – الفنادق – المنازل – الفلل و القصور – المؤسسات الخاصه و الحكوميه – الشركات و المكاتب ) و غيرها من الاماكن بالرياض و باقل الاسعار .

كيف تقوم الشركة بتسليك مجاري بالرياض ؟

مشكله طفح البلاعات و انسدادها مشكله كبيره يعاني منها جميع الاماكن بالرياض ، فقد تعاني سيده المنزل مشكله انسداد في حوض المطبخ او حوض الحمام بسبب تراكم الدهون و بقايا الطعام  مما يؤدي انسداد مواسير الصرف الصحي و هذه مشكله كبيره فتأتي شركتنا باستخدام معداتنا الحديثه و التقنيه المميزه و فحص المنزل بأكمله و المواسير و البلوعات و حل المشكله باستخدام افضل المعدات الحديثه من اجهزه الضغط المميزه مثل اجهزه ضغط الاكسجين و النيتروجين و اجهزه ضغط الماء و غيرها من المواد التي تعمل علي تفتيت الدهون و الاملاح بسهوله .

من ابرز اعمال تسليك المجاري بالرياض :

  • تسليك مجاري الحمامات .
  • تسليك مجاري المطبخ .
  • تسليك البلاعات الموجوده في الطرقات .
  • تسليك مشكله انسداد حمامات السباحه .

نقوم بتسليك جميع مشاكل الانسداد بافضل المعدات الالكترونيه الحديثه و المواد الجيده التي تذيب جميع العوالق في البلاعات فنعتمد علي افضل الطرق مثل :

  1. اولاً القيام بسد انانبيب الصرف داخل غرفه التفتيش و نقوم باستخدام السدادات المعدنيه التي تحجز المياه حتي تشكل موجه جارفه و ساريه تتمكن من التخلص من جميع الرواسب .
  2. الاعتماد علي كرات معدنيه حديثه و تعتبر الافضل علي الاطلاق و مصنعه من صفائح معدنيه قويه .

فعند الاتصال بنا من منزل لعميل لنأتي اليه و نحل المشكه نذهب اليه بأقصي سرعه ممكنه لان التأخير يكون في غير صالحنا و تكون العمليه اصعب و لا يكون في صالح العميل من عمليات التخريب و التسرب التي تسببها الانسدادات ، فنذهب اليه بفريق عملنا المميز ذو الخبره الرائعه و الكشف عن جميع بلاعات و مواسير المبني و اكتشاف اسباب الانسداد ثم نخرج المعدات اللزمه في هذه المشكله و التي تستطيع حلها بأقصي سرعه ممكنه .

عقب الانتهاء من عمليه التسليك للمجاري يوجد لدينا خدمات اخري و هي :

  • خدمه تنظيف المنزل بأكمله بافضل عماله ماهره مدربه و منظمه و محترف .
  • خدمة تنظيف المكان الذي حدث فيه انسداد الحوض او البالوعه و يتم كالأتي و هو تنظيف المكان و تعقيمه جيداً باستخدام مواد رائعه قاتله للبيكتيريا و الحشرات التي تم اخراجها من البالوعه اثناء عمليه التسليك ، تعطير المكان و تلميعه و رش مبيدات امنه بدون رائحه و بدون مواد سامه للتخلص من الحشرات .

فخدمة شركتنا شامله و متكامله و نوفر اليك جميع الاحتياجات و الخدمات  لكي تكون خدمتنا الافضل علي الاطلاق و تساعد العميل و تقدم له كل ما يحتاجه و بأرخص الاسعار و بأروع التخفيضات و الامكانيات .

ماهي مميزات فريق العمل الخاص بالشركة ؟

عمال خاصين بها و هذا يساعد علي التركيز في العمل و الشغل باتقان دون العمل تحت ضغط و التركيز فيه ، شركتنا تقوم بتدريب العمال فيها لمده 6 شهور قبل النزول الي الخدمة في المنازل لكي يكون العامل متمكن من نفيه و من مهمته و محاوله انجازها في اقصي سرعه ممكنه و حل جميع المشاكل التي تواجهه بسهوله و بسرعه .

من اهم مميزات عمال  تسليك المجاري بالرياض اخذهم لجميع الاحتياطات قبل البدء في العمل مثل ارتداء قفازات جلديه خاصه تمنع وصول الرواسب و المياه المعكره الي اجسامهم و ارتداء بدله زي خاص مصنعه من مواد طارده للماء و الميكروبات و الاتساخات .

فيتميزون بالاحترام و الامانه و المصداقيه و الاتقان في العمل و تسليك المجاري باتقان و في جميع الاماكن بالرياض بسهوله جداً .

هل الشركة تلبي جميع طلبات العميل ؟

تتميز الشركة بتلبيه طلبات جميع العملاء و توفير كافه الخدمات التي تشعرهم بالراحه و الامان في تعاملهم معنا و لكي يزيد ثقتهم بنا أكثر و أكثر كما نقدم ضمانات عند تركيب قطع غيار للمواسير او الخراطيم ، كما اننا بالتعاقد معنا نأتي كل 3 شهور للنظر علي المواسير و البلاعات و التاكد من عدم انسدادها و اذا وجد انسداد بسيط يمكنن اللحاق به قبل البدء في التخريب و المشاكل الكبري التي يسببها .

فهدفنا هو مساعده العميل  تلبيه احتيجاته بأكملها و حل جميع المشاكل التي تعكر عليه صفوه .

شركتنا من ارخص الشركات بالرياض التي يمكنك الاعتماد عليها بدون قلق فنوفر افضل عماله و افضل معدات و افضل الخبرات و الامكنيات التي جعلتنا من افضل الشركات بالرياض ليس في تسليك المجاري فقط بل في جميع الخدمات .

اذا كنت تريد تسليك المجاري الخاصه بمنزلك علي ايدي شركة امينه اتصل بنا علي الفور و احجو خدمتك لنصلك بأقصي سرعه في جميع خدمتنا (التنظيف و الصيانه و الفك و التركيب و التخزين و التغليف ) ، فشركتنا تحتوي علي اكبر عدد من الخدمات و اكبر عدد من الامكانيات  و المعدات كل ها و بأرخص الاسعار من شركتنا فقط و تخفيضات شهريه .

شركة تسليك مجاري بالرياض
شركة تسليك مجاري بالرياض

شركة تسليك مجاري بالرياض

شركة تسليك مجاري بالرياض تعد واحدة من أقوى وأكبر الشركات المتخصصة بشكل فعلي في تسليك المجاري ومواسير الصرف الصحي وجميع أنواع البالوعات والبيارات الأرضية في الشوارع العامة وداخل المنازل، باستخدام أحدث المعدات والتقنيات التي توفر في الوقت والجهد المبذول في نظيف المجاري من النفايات والقاذورات المتسببة في انسدادها، بأفضل الأسعار التي تتناسب مع كافة الفئات الاجتماعية.

شركة تسليك مجاري بالرياض

تتقدم شركة منازلكم كلين في مجال تسليك المجاري بمجموعة فريدة ومتميزة من خدمات السباكة العامة والخاصة بالمنازل، من كافة شيء، لن يقتصر دورنا فقط على تسليك المجاري أو الصرف فقط، ولكننا نعمل على توفير سبل الراحة والأمان لعملائنا الكرام في مختلف الأنحاء وليس الرياض وحسب.

وذلك من خلال قيامنا بالخدمات الآتية:

  • تسليك مجاري الشوارع وأنابيب الصرف الصحي، مهما كان مستوى الانسداد.
  • شفط البيارات باستخدام الكمبريسور، والسيارات الخاصة بذلك.
  • تنظيف بالوعات الحمام والمطابخ، وسحب القاذورات والأوساخ وتعقيمها بأفضل أجود المواد المعقمة.
  • إصلاح وصيانة كافة التلفيات والأعطال الخاصة بسباكة الحمامات والمطابخ، مع إمكانية استبدال الأجزاء التالفة بقطع غيار جديدة أصلية.
  • تركيب جميع أنواع السخانات والفلاتر والمواتير ومضخات المياه.

افضل شركة تسليك مجاري بالرياض

تتمتع شركة منازلكم كلين كونها أفضل شركة تسليك مجاري بالرياض بالعديد من المميزات والخصائص التي جعلتها الرائدة في مجال السباكة عمومًا، والمنفردة وسط هذا الكم الهائل من شركات تسليك المجاري الموجودة على مستوى المملكة العربية السعودية بالكامل، يتوجه إليها أغلب مواطني السعودية بلا استثناء، مقبلين على خدماتها لتميزهم بالآتي:

  • تتواجد الشركة في العديد من الفروع التي تغطي مناطق وضواحي المملكة، لتسهيل عملية التواصل المباشر مع عملائها الكرام.
  • معتمدين على استخدام أحدث المعدات والآلات في شفط وتسليك المجاري والصرف الصحي.
  • لدينا عمالة متدربة باحترافية على تنفيذ كافة مهام السباكة المختلفة، بأعلى مستوى من الدقة والجودة والكفاءة.
  • نوفر أحدث سيارات شفط البيارات، والتي تعتبر تكلفتها ضمن التكلفة النهائية لعملية تسليك المجاري والصرف.
  • نقدم جميع خدماتنا بأقل الأسعار التي تتناسب مع ميزانيتكم الشهرية وإمكانياتكم المادية، وهذا تخفيفًا منا لعبئكم الثقيل نتيجة غلاء الأسعار الذي نعيشه.
  • يمكنكم التواصل معنا بأكثر من طريقة، منها الاتصال على أرقام الشركة، أو مراسلتنا عبر رسائل الواتساب، كما يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني والاطلاع على كل ما هو جديد في عالم السباكة، واختيار الأنسب لكم وحجزه إلكترونيًا.

ارخص شركة تسليك مجاري في الرياض

إذا كنت تبحث عن جهة معتمدة في تسليك المجاري بشكل خاص، تقدم إليك الحل النهائي والمثالي في نظافة أنابيب الصرف والمجاري، بمقابل مادي بسيط، تستطع تحمله دون قيود وأعباء، إليكم شركة منازلكم كلين واحدة من أكبر الشركات التي تمكنت من إثبات مدى مصداقيتها وشفافيتها في التعامل مع عملائها وتقديمها أقل وأرخص الأسعار.

أسعارنا غير قابلة للمنافسة من الشركات الأخرى، لأننا لن نعمل من أجل الربح المادي بقدر هدفنا في إسعادكم وإرضاءكم، لذلك نحن على ثقة تامة بأن أسعارنا ليس لها مثيل ولا منافس، اتصلوا بنا لمزيد من التفاصيل والمعلومات بشأن الأسعار والتكلفة النهائية لعمليات إصلاح وصيانة وتسليك المجاري والصرف.

أسعار تسليك المجاري

تختلف أسعار تسليك المجاري أو مواسير الصرف الصحي أو البالوعات الموجودة في منازلكم باختلاف عدة مواصفات منها حجم الانسداد، وكم الأوساخ والقاذورات المتسببة في الانسداد، وهل ستحتاج إلى آلات ومعدات أم سنعتمد على الطرق الطبيعية البسيطة، وكم ستحتاج إلى وقت للانتهاء من تنظيفها وتعقيمها، كل هذا وأكثر يؤثر في تحديد السعر النهائي للمهمة المطلوب تنفيذها.

ولكن مع شركة منازلكم كلين الشركة الشاملة المتكاملة ستحصلون على خدمة متميزة بسعر عادل على أيدي فنيين محترفين ومتدربين على إنجاز مهما التسليك في أسرع وقت لإنقاذ الموقف دون تكسير أو أي تلفيات بالأرضية نهائيًا، مع مراعاة الالتزام التام بموعد تسليمكم الحمام أو المطبخ قبل الميعاد المطلوب في أفضل حالاتهم.

شركة تسليك صرف صحي بالرياض

أضحت شركة تسليك مجاري بالرياض أن هناك بعض المواد الكيميائية الأكثر فاعلية في تسليك أصعب الانسدادات في المجاري وأي مواسير خاصة بالصرف الصحي داخل منزلك أو خارجه.

تتمثل أهم وأكفأ هذه المواد في ما يسمى بمادة الأسيد أو حمض الكبريتيك، حيث لديها قدرة على تفتيت أي مواد إسمنتية أو دهنية أو صلبة في غضون دقائق لن تتعدى الثلاثون دقيقة، ولكن هناك طريقة معينة لاستخدام هذه المادة لتحقيق أفضل النتائج بأقل الخسائر، نظرًا لحدتها وتأثيرها المباشر على الجلد والجهاز التنفسي، بحيث يكون استعمالها كالآتي:

في حالة الانسداد الجزئي:

  • يتم سكب حوالي 250 مل من الحمض بشكل مباشر بدون أي تخفيف داخل البالوعة أو الصرف المسدود، وتركه 10 دقائق ثم سكب كمية من المار لملاحظة النتائج.

في حالة الانسداد الكي:

  • أما إذا كان الانسداد تام وفي مراحله المتأخرة، فنقوم بسكب ما يقرب من 500 مل من الأسيد داخل البالوعة أو الصرف والانتظار لمدة لا تقل عن ساعة لتحقيق أفضل نتيجة ترغبون بها.
  • بعد مرور الساعة يمكننا عمل اختبار للنتيجة وفي حال كانت غير مرضية نقوم بسكب 250 مل إضافي وتركه 5 دقائق فقط.
شركة تسليك مجاري بالرياض
شركة تسليك مجاري بالرياض

تسليك مجاري بالضغط

يعد استخدام آلة الضغط إحدى التقنيات المتبعة في تسليك المجاري وأنابيب الصرف وكافة أحجام البالوعات، كونها ذات فاعلية وأثر كبير في تنظيف المجاري من القاذورات والمواد الصلبة والشوائب والرواسب، كما تعتمد شركة منازلكم كلين على استخدام بعض المعدات الأخرى والمتعددة الاستخدام، مثل:

سوستة التسليك:

  • وهي آلة حادة تشتمل في هيئتها على أحرف معدنية من الحديد يتم إدخالها وإخراجها داخل الصرف أو البالوعات لتقوم بسحب النفايات إلى الخارج، ومن ثم التخلص منها بعيدًا عن المكان.

الزنبرك:

  • يسميه أغلب فني السباكة بأفعى التسليك، كما يعرف بالبريمة وسط المواطنون العاديين، يتميز بقدرته الفائقة على إزاحة المواد الإسمنتية وتفتيتها وكذلك أي مواد صلبة وتجمعات داخل المجاري والبيارات، عن طريق تحريك الآلة داخل الصرف يمين ويسار لتتمكن من الإلمام بالنفايات وسحبها.

تسليك مجاري المطبخ

تعتمد شركة تسليك مجاري بالرياض على تطبيق العديد من الطرق والأساليب في تنظيف البالوعات الخاصة بالمطابخ والحمامات، كونها داخل المنزل ومن الحجم الصغير، ولكن قد تتسبب انسدادات هذه البالوعات في حدوث مشاكل كبيرة في سباكة المنزل من الممكن أن تصل إلى إصابة البنية التحتية بالتسريبات المائية الخطيرة.

لذلك وجب علينا تنبيهكم بأحد هذه الطرق لسرعة إنقاذ الموقف لحين الاستعانة بما تقدمه شركة منازلكم كلين من خدمات وأعمال، من أبرز تلك الطرق ما يلي:

استخدام خليط الماء المغلي مع الملح الخشن:

  • حيث أثبتت هذه الوصفة فاعلية كبيرة في تفتيت المواد الدهنية، والتخلص من الزيوت المتراكمة، من خلال سكب ما يقرب من لترين من الماء المغلي المذاب به كوب من الملح الخشب، مع تكرار الطريقة عدة مرات لحين الوصول إلى النتيجة المطلوبة.

الماء المغلي مع الخل:

  • يساعد هذا الخليط على تنظيف البالوعات من الأوساخ والنفايات وإزاحتها تمامًا من الأنبوب، كما يساعد على التخلص من الحشرات الصغيرة المتعايشة داخل البالوعات.

شركة منازلكم كلين أفضل شركة تسليك مجاري بالرياض تقدم لكم الحل الجذري لكافة مشاكل وأعطال السباكة المزعجة، بأقل الأسعار وأعلى جودة ودقة، اتصلوا بنا من أي مكان لنصل إليكم في أسرع وقت ونقوم باللازم

 

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بالرياض

شركة فتح الابواب المغلقة بالرياض – 0530165699 – خصم – 24%

شركة فتح الابواب المغلقة بالرياض  في كثير من الأحيان قد يفقد بعض الأفراد مفاتيح الأبواب ...

اترك تعليقاً