الخميس , مارس 28 2024 06:55:26 مساءً
الرئيسية / خدمات الدمام / شركة تنسيق وتنظيف حدائق بالدمام – 0530165699 – خصم 28%

شركة تنسيق وتنظيف حدائق بالدمام – 0530165699 – خصم 28%

شركة تنسيق وتنظيف حدائق بالدمام

تعد الحدائق من أكثر الأجزاء الموجودة داخل المنزل أو الأماكن العامة التي تسبب هدوء للنفس وراح للأعصاب، حيث اثبت علمياً مدى تأثير الأماكن الخضراء على النفس والأعصاب والقوة الذهنية، ويعتبر المشي بين الأشجار والحشائش الخضراء من أكثر الأمور التي ينصح بها من أجل الاسترخاء، حيث أن اللون الأخضر الذي يساعد على الصفاء الذهني، كذلك يفضل أصحاب المنازل الكبيرة إرفاق المنزل الخاص بهم بحديقة كبيرة ممتلئة بالزهور والأشجار الخضراء وذلك من أجل تلطيف الجو واعطاء منظر خلاب وجميل إلى المنزل وبناء عليه يفضل الكثير من هؤلاء المحافظة على شكل وتنسيق الحدائق وذلك بالاستعانة شركة تنظيف تنسيق حدائق بالدمام.

شركة تنسيق وتنظيف حدائق بالدمام
شركة تنسيق وتنظيف حدائق بالدمام

شركة تنسيق وتنظيف حدائق بالدمام

على الرغم من أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يستهينون بمدى أهمية شركة تنسيق وتنظيف حدائق بالدمام إلا أن هذا النوع من الشركات يقوم بدور كبير في تجميل المرافق العامة والخاصة والحدائق في أي مكان، وذلك نتيجة الكثير من الجهود المبذولة في تقويم وزراعة الأشجار بشكل جميل ومنسق مما يعطي راحة نفسية وبهجة في المكان.

وتعتبر شركة منازلكم كلين من أفضل الشركات التي تعمل على تنسيق الحدائق داخل المرافق العامة والحدائق في المنازل أو القصور وذلك بأرخص الأسعار، كما تمتلك الشركة مجموعة كبيرة من المهندسين المتخصصين في مجال تنظيف تنسيق الحدائق.

افضل شركة تنسيق وتنظيف حدائق بالدمام

شركة منازلكم كلين من الشركات الرائدة في مجال التنسيق وتنظيف الحدائق بالدمام في مختلف الأماكن العامة والخاصة فيمكن الاستعانة بالشركة لتنسيق الحدائق المرفقة بالمنزل أو الفلل أو القصور الخاص بكم، كذلك تقوم الشركة بتصميم أفضل المناظر من الأشجار في الحدائق العامة بمختلف مساحتها وتعتبر شركة تنظيف وتنسيق حدائق بالدمام من الشركات ذات الثقة والجودة والمصداقية التي يمكن أن تتعامل معها في هذا المجال وذلك نتيجة عشرة السنين في العمل في مجال تنظيف وتنسيق الحدائق.

وتمتلك الشركة مجموعة كبيرة من المهندسين الزراعيين المتخصصين في قص الأشجار والأعشاب بطريقة آمنة حتى لا تتعرض إلى موتها كما تقوم الشركة باستخدام أفضل الأجهزة وأحداثها من أجل إعطاء احمل المناظر والإطلالات على الإطلاق، كما تقوم الشركة بالحرص على استخدام مجموعة المبيدات الحشرية حتى تتأكد من تخلص النباتات والأشجار من كافة الحشرات والآفات التي من الممكن أن تضر بالأشجار وذلك بعد التأكد من مدى سلامتها على الأشجار حتى لا تؤدي إلى موتها كما تحرص الشركة على استخدام مبيدات حشرية آمنة على الحيوانات الأليفة حتى لا تعرض أي حيوان إلى الخطر.

الخدمات المقدمة من الشركة

تقوم شركة منازل كلين بتقديم أفضل الخدمات إلى العملاء المميزين الخاصين بها ومن أفضل الخدمات التي تقدمها الشركة

  • تمتلك الشركة مجموعة من المهندسين الزراعيين المتخصصين في عمل الممرات داخل الحدائق سواء كانت خشبية و حجرية و طبيعية أو صناعية وذلك باستخدام أحدث التصاميم والإنارة والإضاءة التي تجعل من الحديقة مكان مبهج سواء بالليل أو بالنهار.
  • زراعة جميع أنواع النباتات والأشجار والزهور والنخيل ومختلف الأشكال والألوان.
  • تتخصص الشركة كذلك بزراعة كافة أنواع الأعشاب العطرية وكذلك النباتات النادرة والتي تحرص الشركة على استيرادها من الخارج بكل سهولة حيث تتميز شركة منازلكم كلين بمدى علاقاتها الواسعة مع الشركات في مختلف دول العالم.
  • رسم الأشجار وتشكيلها مهما كانت حجمها وضخامتها وذلك بناء على طلب العميل حيث يستطيع العميل تحديد شكل الشجر سواء كان دائري أو مثلث أو مربع أو أي شكل آخر يفضله.
  • الحرص على تقفيل الحدائق وذلك باستخدام أفضل وأجود المعدات لتوفير الظل وعدم تعرض الحديقة من الداخل إلى رؤية العامة في الخارج.
  • توفير كافة أنواع الأشجار بمختلف الأطوال المختلفة سواء كانت الأشجار التي تبلغ طولها 1 متر والتي تعتبر من أكثر الأشجار طلبا من العملاء أو الأشجار التي يبلغ طولها 8 متر وهي من أنواع الأشجار التي يحبذ زراعتها في الحدائق العامة.
  • رغبة في مساعدة العميل وعدم التسبب في حيرته توفر شركة منازلكم كلين كتالوج خاص بها يحتوي على كافة الأشكال والتصاميم الخاصة بتنسيق الحدائق سواء الخاصة أو العامة.
  • كذلك يحتوي الكتالوج على كافة الأشكال التي من الممكن تصميم بناء عليها مثل الأشجار مثل التي يتم تصميمها على هيئة قلب الطائر أو أشكال مختلفة.
  • تمتلك الشركة أجود أنواع النجيل الصناعي أو النجيل الطبيعي.
  • تستطيع الشركة توفير كورنر خاص بزراعة كافة الأعشاب الطبيعية مع توفير البيئة التي يحتاجها النبات والعوامل المناخية، وهذا الكورنر يعتبر مطلوب كثيرا لأنه مفيد جداً للعميل.
  • تمتلك الشركة مجموعة كبيرة من أشجار الفواكه المختلفة مثل الفراولة والعنب والمانجو والزيتون.
  • زراعة النباتات الخاص بالزينة بجميع أشكالها وكذلك الصبار الصناعي.

أشكال الحدائق الخاصة بالشركة

هناك الكثير من الأشكال التي تتخصص الشركة في تنسيق وتنظيفها حيث تختلف كل حديقة عن الأخرى من حيث الشكل والتنسيق وذلك يعتمد أكثر على اختلاف ذوق العميل ومن هذه الحدائق.

حدائق ذات تصميم طبيعي

وتتميز هذا النوع من الحدائق بكثيرة التعرجات حيث تكون الأرض في الحديقة غير مسطحة وتوجد بها الكثير من الممرات كما تتميز بزراعة الأشجار والنباتات بشكل عشوائي وبدون ترتيب، ويقوم فريق شركة تنظيف تنسيق حدائق بالدمام بعمل كل ما يلزم من أجل إعطاء الحديقة طابع مميز من عمل شلالات صناعية وعمل أجهزة تختص برفع المياه والتي تتميز بإعطائها منظر جميل وجذاب للحديقة يشعر يبعث الراحة والطمأنينة.

الحدائق ذات التصميم الأندلسي

ويتميز هذا النوع من الحدائق بوجود الكثير من الأشجار المتسلقة وذلك نتيجة احتوائها على الكثير من أنواع النباتات المختلفة محاطة بأشجار النخيل كما يحتوي هذا النوع من الحدائق على أنواع من الأشجار يسمى اللبلاب والذي يقوم الفريق بتسلقه وتنسيقه حتى يعطي الإحساس العربي الإسلامي العتيق.

الحدائق ذات التصميم الإنجليزي

ويتميز هذا النوع من استواء الأرضية داخل الحديقة ووجود مجموعة كبيرة من الأشجار، وتتميز هذه الحدائق بمساحتها الواسعة الخضراء، كما تتميز بوجود الممرات الضيقة وبرك المياه الصغيرة والتي تشبه البحيرة إلى حد ما، كما يقوم فريق شركة تنسيق وتنظيف حدائق بالدمام بتنظيف الحديقة وتنسيقها وذلك من خلال زراعة مجموعة من الزهور والنباتات التي تبعث الروائح العطرية وتعطي للمكان منظر جذاب

ولا تخصصي شركة منازلكم كلين فقط بعمل هذا النوع من الحدائق فقط بل هناك الكثير من التصاميم الأخرى الخاصة بالحدائق التي يستطيع الفريق الخاص بالشركة عمله.

أنواع الحدائق التي تهتم بها الشركة

تهتم شركات تنسيق وتنظيف حدائق بالدمام بكافة أنواع الحدائق المختلفة حيث لا يقتصر دور الشركة على الحدائق داخل المنازل فقط بل تتعدد أنواع الحدائق ومنها

  • الحدائق الخاصة والتي تكون مرفقة المنزل أو الفيلا أو القصر والحدائق في الأسطح والنوافذ.
  • الحدائق العامة مثل حدائق الحيوان، الحدائق المرفقة بالمتاحف والمنتزهات والحدائق الأسماك والحدائق العلمية.
  • حدائق المؤسسات وهو نوع من الحدائق الذي يكون مرفق بالشركات سواء كانت الشركة خاصة أو شركة عامة أو الحدائق المرفقة بالمساجد والمستشفيات والمدارس والفنادق.

طرق التواصل مع الشركة

يمكن التواصل مع شركة تنسيق وتنظيف حدائق بالدمام من خلال الأرقام الخاصة بالشركة والتي توفرها إلى العملاء الخاصين بها.

كما يمكن التواصل مع شركة منازلكم كلين من خلال الايميل الإلكتروني الخاص بها وطرح الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بالحدائق الخاصة بكم.وتقوم شركة منازلكم كلين أيضا بخدمات أخرى عديده مثل. تنظيف شقق. تنظيف فلل. تنظيف مجالس. تنظيف قصور. تنظيف مساجد. تنظيف خزانات. تنظيف سجاد. تنظيف ستائر. تنظيف حدائق. تنظيف مسابح. تنظيف شاليهات. تنظيف أبراج. تنظيف مطابخ. تنظيف مطاعم. تنظيف حمامات. تنظيف محلات. تنظيف مولات. تنظيف سيارات. تنظيف سفارات حكوميه. تنظيف احواش. تنظيف الشبابيك. تنظيف مستودعات. تنظيف مستشفيات. تنظيف واجهات. تنظيف لوحات. تنظيف جميع انواع المكيفات مثل. تنظيف مكيفات اسبليت. تنظيف مكيفات شباك. تنظيف مكيفات مركزيه. تنظيف مكيفات مخفي. تنظيف مكيفات صحراوى. تنظيف مكيفات دولابى. وصيانه جميع انواع المكيفات. وفك وتركيب جميع انواع المكيفات. ومكافحة جميع انواع الحشرات مثل. مكافحة النمل الابيض. مكافحة الصراصير. مكافحة البق. مكافحة الوزغ. مكافحة الفئران. مكافحة الثعابين. مكافحة النمل الأسود. مكافحة النمل الاحمر. مكافحة البراغيث. مكافحة الناموس. مكافحة القطط. مكافحة الحمام. فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من الخبره باحدث المعدات والأدوات. وتغطى شركة منازلكم كلين جميع أحياء الدمام واجوارها. وجميع مدن المملكه العربيه السعوديه. اتصل بنا نصلك فى أقرب وقت

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام – 0530165699 – خصم 25%

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام  مع زيادة المشاغل التي على الناس تنفيذها يؤدي ذلك إلى ...

اترك تعليقاً