الجمعة , أبريل 26 2024 03:08:51 صباحًا
الرئيسية / خدمات جدة / شركة تنظيف الافران بجدة – 0530165699

شركة تنظيف الافران بجدة – 0530165699

شركة تنظيف الافران بجدة

تنظيف الأفران من أهم ما يكون للحفاظ عليها وعلى كفاءتها، ولكن مع العناية المستمرة تبقى بعض الدهون يصعب عليكم إزالتها وتتراكم مرة بعد مرة حتى تتسبب في قلة كفاءة تشغيل الفرن وتحدث أدخنة وروائح كريهة ويستدعي ذلك لتدخل من خبراء في التنظيف بقدرات وإمكانيات تؤهلهم للقضاء على أصعب الدهون، شركة تنظيف الافران بجدة خبراء في التنظيف والصيانة وإزالة أصعب الدهون والشحوم.

شركة تنظيف الافران بجدة
شركة تنظيف الافران بجدة

شركة تنظيف الأفران بجدة

شركة عريقة وصاحبة اسم كبير في مجال تنظيف الأفران والبوتاجازات وتمتلك فريق مدرب من أكفأ الخبراء والفنيين في مجال تنظيف وصيانة الأفران ولديها الكفاءة والإمكانيات لتنظيف جميع أنواع الأفران في المنازل والمطاعم والفنادق وتمتلك المعدات الحديث التي تمكنها من إنجاز أصعب المهام في سهولة ويسر ومنتهى الجودة.

أفضل شركة تنظيف الافران بجدة

تعد شركة تنظيف الافران بجدة من أفضل وأكبر شركات تنظيف وصيانة الأفران ولديها كفاءات عالية ومعدات حديثة ومواد تنظيف عالية الجودة، وتلتزم الشركة بإعادة فرنك أو البوتاجاز لحالته حينما كان جديدا من حيث النظافة وكفاءة العمل.

بفضل فريق الشركة المحترف والذي تمنحه الشركة دورات تدريبية مكثفة في مجال تنظيف وصيانة كافة أنواع الأفران أنه فريق مميز وملتزم بجودة العمل وسرعة الأداء كما أن الشركة ملتزمة بالمواعيد وبتقديم ضمانات للصيانة وعروض متابعة تنظيف بأسعار مخفضة ترضي جميع العملاء بكافة الفئات.

مميزات شركة تنظيف الأفران بجدة

شركة منازلكم كلين هي الأفضل بين جميع الشركات العاملة في مجال تنظيف وصيانة الأفران بالكثير من المميزات منها على سبيل المثال لا الحصر:

  • شركتنا متخصصة في تنظيف وجلي الأفران بكافة أنواعها.
  • شركتنا تمتلك من الخبرات والمهارات ما يمكنها من تحدي أصعب الأوساخ والأعطال وإعادتها كما لو كانت جديدة من حيث النظافة وكفاءة العمل.
  • شركتنا تستخدم مواد تنظيف عالمية وعالية الجودة تستطيع قهر أصعب الأوساخ والشحوم والدهون مهما كان مر عليها من الزمن.
  • شركتنا تستخدم مواد تنظيف لا تترك آثار على جدران الأفران أو روائح كيميائية كريهة.
  • شركتنا تتحرى الدقة في اختيار المنظفات ومعدات التنظيف المناسبة لكل نوع من أنواع الأفران المختلفة.
  • يمتاز فريق العمل بالشركة بالمهارة والدقة وسرعة الأداء.
  • تلتزم شركة منازلكم كلين بالمواعيد وتقديم الخدمة المميزة التي تبهر العملاء.
  • تمتاز أسعارنا بعدم المغالاة ونقدم عروض بأسعار مخفضة لمتابعة التنظيف والصيانة بشكل دوري للمطاعم والفنادق.

أهم خطوات عمل شركة تنظيف الافران بجدة

تتبع شركة منازلكم كلين خطوات منظمة ومدروسة في تقديم خدمتها وذلك من أهم أساسيات نجاح الشركة.

تتبع شركة تنظيف الأفران بجدة أسلوب مميز في تقديم خدماتها لتصل لجميع العملاء بشكل مميز وهي كالتالي:

  • فور اتصال العميل لطلب الخدمة ومعرفة نوعية الفرن أو البوتاجاز المراد تنظيفه، يتوجه الفني المختص في التنظيف مع مهندس الصيانة إلى العنوان
  • يبدأ المهندس في الكشف عن الأعطال وتحديد القطع المراد استبدالها أو تصليحها
  • يبدأ الفني في تفكيك أجزاء الفرن أو البوتاجاز، ثم يبدأ في عملية التنظيف بكشط الدهون بمعدات خاصة ثم تطبيق مواد التنظيف، ومن ثم يبدأ في عملية الجلي والتسليك أجزاء الفرن وبعد تمام التخلص من الدهون يبدأ في تلميع الزجاج و السطح والجوانب ليصبح الفرن كأنه جديد لم يستخدم.
  • ثم يعيد المهندس الكشف على كفاءة عمل الفرن وتصليحها إذا لزم الأمر.

فريق عمل شركة تنظيف الافران بجدة

تفخر شركة منازلكم كلين يضم أقوى وأمهر العمال والفنيين بالمملكة  العربية السعودية والذي تنفرد الشركة بتقديم خدماتها بأعلى جودة، وبأحدث المعدات ومواد تنظيف صديقة للبيئة.

كما يتميز فريق العمل بالجدية والاجتهاد والنظام والالتزام والسير على خطوات مدروسة جيدا تمكنهم من إنجاز المهام بكفاءة وسرعة بمنتهى الإتقان والحرفية المنقطعة النظير والتي لا تجدها في الشركات المنافسة، وتهتم الشركة بإلحاق الفريق بالكثير من الدورات التدريبية التي ترفع من إمكانياتهم المهنية التي تمتاز بها شركة تنظيف أفران بجدة.

خدمات شركة تنظيف الافران بجدة

تقدم شركة منازلكم كلين خدماتها لجميع سكان مدينة جدة وضواحيها ولها فروع في جميع المملكة ويستعين بها كثير من الفنادق الكبرى والمطاعم لتنظيف الأفران لثقتهم في كفاءة فريق عمل الشركة وحسن تعاملها وباقة العروض التي تقدمها لعملائها.

والأسعار التي تميزها مع جودة الخدمة بين جميع شركات تنظيف الأفران بجدة والتي تعد شركة منازلكم كلين هي على قمة هذه الشركات لما تقدمه من خدمات مميزة تنال رضا جميع العملاء.

نصائح تقدمها شركة تنظيف الأفران بجدة  

تقدم شركة منازلكم كلين مجموعة من النصائح إلى أصحاب الأفران وربات البيوت للحفاظ على نظافة أقرانهم وجودة عملها بمواد طبيعية لتنظيف أقرانهم والحفاظ عليها حيث أن المواد الطبيعية أمنة وتزيل أصعب الدهون.

كما أنها غير مكلفة ومن هذه المواد البيكربونات الصوديوم والخل وزيت الشاي المفتتة للدهون بمنتهى القوة، كما أن الخل الأبيض مع الماء و زيت الليمون ملمع للزجاج الأستانلس ستيل حيث أن زيت الليمون له خصائص مذهلة في تلميع الزجاج مع الماء والخل الأبيض، كما   يمكنهم اتباع ما يلي:

  • يخلط البيكربونات مع الماء وسائل تنظيف الصحون بكميات قليلة بحيث يصير الخليط قوام المعجون.
  • يفرد على أرفف الفرن ويترك لعدة ساعات .
  • ويفرك بليفة ناعمة وإسفنجة ويمسح بفوطة مبللة بقليل من الماء.

 تحضير سائل للتلميع:

نصف كوب من الخل الأبيض مضاف ‘ليه بعض القطرات من زيت الليمون العطري وقليل من سائل تنظيف الأطباق ويوضع الخليط في زجاجة بها بخاخ ويرش على زجاج الفرن والبوتاجاز ويمسح مناديل ورقية، لتلميع غاية في الروعة ويمكن تكرار هذه العملية كل أسبوع للحفاظ على جمال ولمعان مستمر.

و للحفاظ على نظافة مستمرة للفرن يجب تغطية صواني الطهي بالغطاء الخاص بها أو باستخدام ورق الألومنيوم لعدم نتناثر الطعام داخل الفرن.

شركة تلميع وتنظيف الأفران بجدة

شركة منازلكم كلين تقدم خدمات تنظيف وتلميع وصيانة جميع أنواع الأفران وإزالة جميع الأوساخ والدهون المتراكمة منذ سنوات طويلة وإعادة الأفران لحالتها وقت شرائها في الشكل وفي جودة العمل كما أن الشركة تستخدم منظفات ومواد تلميع عالية الجودة ومناسبة لكل نوع من أنواع الأفران للوصول لأفضل مستوى للتنظيف والتلميع يبهر العميل وينال رضاه.

أسعار شركة تنظيف الأفران بجدة

عزيزي العميل إن كانت لديك فرن تراكمت عليها دهون السنين وطالها من الإهمال ما يصعب عليك استخدامها من كثرة ما لحق بها من أوساخ.

فلا تتردد في استعان بشركة تنظيف الأفران بجدة لأنها تمتاز بخدماتها العالية الجودة وأسعارها المنخفضة والتي لا ترهق ميزانيتك لأن شركة منازلكم كلين هي الشركة الأفضل في تقديم الخدمة بأسعار في متناول جميع الفئات.

كما أن الشركة تقدم عروض مميزة للمطاعم والفنادق بأسعار غاية في التوفير وهي الأقل بين أسعار جميع الشركات المنافسة.

وفي الختام شركة تنظيف الأفران بجدة هي الشركة الأفضل بين الشركات العاملة في نفس المجال وتقدم خدماتها من خلال أفضل فريق من الفنيين والعمال المدربين ذوي الخبرة الطويلة كما أن الشركة توفر أفضل معدات التنظيف ومواد عالية الجودة للوصول لنتائج تبهر العملاء كما أن الشركة تقدم باقة من عروض المتابعة الدورية للتنظيف والتلميع بأسعار تنافسية، شركة تنظيف الأفران بجدة هي الاختيار الأمثل لجميع العملاء.

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بجدة

شركة فتح الابواب المغلقة بجدة – 0530165699 – خصم 26%

شركة فتح الابواب المغلقة بجدة هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن شركة فتح الابواب المغلقة ...

اترك تعليقاً