السبت , أبريل 27 2024 04:58:39 صباحًا
الرئيسية / خدمات القصيم / شركة تنظيف باركيه بالقصيم – 0530165699

شركة تنظيف باركيه بالقصيم – 0530165699

شركة تنظيف باركيه بالقصيم

لكل سكان مدينة القصيم وحتى المدن المجاورة نقدم لكم أفضل شركة تنظيف باركيه بالقصيم وهى شركة رائدة في مجالها منذ سنوات طويلة، أي أنها تتميز بالمهارة والاحترافية والدقة العالية في العمل، ولعلك تريد الحصول على معلومات عن هذه الشركة الرائعة، ففي هذا المقال سوف نمدك بمجموعة هائلة من المعلومات المفصلة والتفاصيل والمميزات التي تمتاز بها هذه الشركة.

شركة تنظيف باركيه بالقصيم
شركة تنظيف باركيه بالقصيم

أفضل شركة تنظيف باركيه بالقصيم

نوضح لك في هذه الفقرة طرق العناية التي تستخدمها شركة منازلكم كلين في تنظيف أنواع الباركيه والحفاظ عليه من أي ضرر، وهذه الطرق تكون:

  • من الأمور الهامة التي يجب الاستمرار عليها والاهتمام بها، هي مسح الباركيه بشكل مستمر كل يوم، أي أن ذلك يحافظ على الباركيه على المدى البعيد من تراكم أي أتربة أو أوساخ عليه.
  • ثانية نقطة يجب أن تضعها في عين الاعتبار هي أنه ممنوع منعاً باتاً تعرض الباركيه لأشعة الشمس، وبالأخص إذا كان ذلك لفترات طويلة، وذلك لأن الخشب قد يتفاعل مع الشمس ويحدث له تلف وضرر.
  • إذا نزل على الباركيه أي نقطة من المياه فيجب محوها وتجفيفها بشكل سريع جداً، وذلك لأن المياه هي أكبر شيء يمكن أن يؤدي إلى تلف الأخشاب، فيجب أن تكون شديد الحرص.
  • آخر خطوة هي أهمية تلميع الباركيه بشكل مستمر من آن لآخر، وذلك حتى يعطي الباركيه شكل جذاب ولامع ورونق جميل.

أنواع الباركيه حسب ما توضحه شركة منازلكم كلين

لأن شركتنا هي أفضل شركة تنظيف باركيه بالقصيم فنحن نبذل قصارى جهدنا لنتمكن من المحافظة على نظافة جميع أنواع الباركيه، وليس أنواع مخصصة منه، ولأنه يوجد أنواع مختلفة ومتعددة من الباركيه، فيجب أن نخبرك عن أهم أنواعه، والتي تكون:

  • الباركيه البلاطي: إن الباركيه البلاطي يكون عبارة عن بلاط ولكن مصنوع من الخشب، أي أن شكله يشبه البلاط العادي، ولكن خامته مصنوعة من الخشب، وقد تتعدد أشكاله ليكون مثل المربع أو المستطيل أو غير ذلك.
  • الباركيه اللوحي: الباركيه اللوحي يكون عبارة عن مجموعة من الألواح التي تصنع من الباركيه أيضاً، ولكن هذا النوع يختلف حجمه وسمكه باختلاف طلب كل عميل، أي أنه ليس له حجم ثابت.
  • الباركيه الإيطالي: هذا يكون نوع مختلف من أنواع الباركيه، أي أنه يمتاز بالجمال واللمعان والرونق المختلف عن غيره من الأنواع الأخرى، وهذا النوع يقبل عليه طبقات رفيعة من الناس، وأكثرهم يكونون من المجتمع الخليجي.
  • الباركيه الألماني والتركي: هي أنواع أخرى من الباركيه، وهذه الأنواع يتم تحديدها طبقاً للدول المصنعة لها.

نصائح شركة منازلكم كلين لتنظيف الباركيه

باعتبارنا شركة خبيرة ومتخصصة في تنظيف كل أنواع الباركيه، كما أننا بحجم خبرة عملائنا وقدرتهم على العمل في وقت قصير فنحن نعتبر أهم شركة تنظيف باركيه بالقصيم، ولذلك نحن نعرض عليك مجموعة من النصائح الهامة التي نطبقها في عملنا، لكى تستفيد منا كل ربة منزل، ومن هذه النصائح:

  1. كما ذكرنا لك أنه يمنع أن يتعرض الباركيه لأشعة الشمس وخصوصاً إذا كان ذلك لفترات طويلة، والسبب في ذلك أنه يتفاعل مع الشمس مما يغير من لونه وتختفي لمعته ويصبح لونه باهت.
  2. من المهم عدم ترك أي نقطة مياه على الباركيه حتى لو كانت لفترة بسيطة، وذلك لأن المياه هي العامل الأساسي الذي يؤدي إلى تلف الباركيه، كما أنها تسبب انتفاخ للطبقة الخارجية للخشب، ويؤدي إلى حدوث أضرار كبيرة.
  3. عليك أن تتجنب سحب أو شد أي أشياء ثقيلة أو كبيرة على الباركيه، حتى لا يتسبب ذلك في حدوث خدوش كبيرة على الخشب، لذلك لا تحاول نقل أي معدات منزلية ثقيلة أو غيرها على الباركيه وقم بحملها حفاظاً على سلامة الخشب.
  4. عندما تقوم بتنظيف الباركيه فيجب عليك أن تحظر من استخدام أي مواد كيميائية، وذلك لأنها قد تضر بالخشب وتسبب له تلف، بالإضافة إلى أنها يمكن أن تغير من لونه أيضاً، لذلك من المهم استخدام المنظفات المخصصة لتنظيف أرضيات الباركيه، ومن المهم أيضاً الاعتماد على شركات متخصصة في المواد الكيماوية المنظفة للباركيه.
  5. إذا وجدت أن أرضيتك قد يوجد عليها الكثير من البقع والأوساخ وتود تنظيفها جيداً، فعليك استخدام الخل في تنظيفه، وذلك عن طريق وضع كمية بسيطة من الخل على قماشة نظيفة ثم تبدأ في المسح، ولن يضر ذلك نهائياً بأرضيتك.
  6. عليك الاهتمام بتنظيف الباركيه يومياً عن طريق المكنسة الكهربائية لإزالة أي أتربة أو غبار أو بقايا تتجمع عليه، ثم مسحه بالمواد المخصصة له.
  7. آخر نصيحة تقدمها شركة منازلكم كلين إليك هي أهمية التأكد من صحة المواد الكيمياوية التي تستخدمها في التنظيف، حتى لا تتلف أرضيتك بيديك.

مميزات شركة تنظيف باركيه بالقصيم

إن شركة تنظيف باركيه بالقصيم منازلكم كلين هي شركة رائدة في مجالها منذ سنوات طويلة، ولديها الخبرة الكافية لذلك، ومن مميزات الشركة:

  • اهتمت شركة منازلكم كلين منذ اللحظة الأولى لها بتوظيف عمالة مدربة ولها خبرة وسابق عمل في هذا المجال، وذلك لأن الشركة مهمتها هي الإتقان في العمل، وتأديته على أكمل وجه.
  • تقوم شركة منازلكم كلين بعمل بعض الدورات التدريبية في كل عام من أجل الحفاظ على مستوى عملائها وتنمية خبراتهم في العمل، مما يدفع ذلك إلى تطور العمل.
  • حرصت الشركة على استيراد معدات وأدوات تنظيف من الدول الخارجية مثل أوروبا وأمريكا، وذلك يعطي نتائج وهمية في نظافة الأرضيات بشكل عام وحمايتها من أي تلف.
  • اهتمت الشركة أن تقدم لعملائها أسعار في متناول يديهم، أي أنها لا تطلب مقابل مادي عالي، بل أن أسعارها تكون متاحة لجميع الفئات.

خدمات مختلفة في شركة منازلكم كلين

نحن نعرف أن الشركة تقوم بتقديم خدمات تنظيف الباركيه، ولكنها أيضاً تعمل على تقديم خدمات أخرى متنوعة ومختلفة، وذلك لأنها أفضل شركة تنظيف باركيه بالقصيم، ومن أهم هذه الخدمات:

  • تحتوي شركة منازلكم كلين على فريق عمل كامل ومدرب من أجل صيانة الباركيه بشكل مستمر، حيث يعمل على إصلاح أي تلف قد يحدث له مثل الخدوش والجروح وغير ذلك.
  • كما أن الشركة تعمل على تقديم خدمات تركيب الباركيه، فإذا قمت بشراء أرضية الباركيه وتود أن من يقوم بتركيبها عمالة متخصصة، فعليك الاتصال بالشركة وسوف ترسل لك مجموعة فنية تقوم بتركيبه بدقة عالية.
  • تهتم الشركة دائماً بتوظيف أنواع مختلفة من العمالة، أي أن الشركة لديها العمال الفنيين، ولديها نجارين ومعلمين لتركيب الباركيه، بالإضافة إلى مشرفين على العمل.
  • ومن أهم مميزات الشركة أن نسبة كبيرة من عملائها تكون عمالة أجنبية وليست عربية، أي أنهم على قدر كبير من الخبرة والتوسع في المجال والمهارة والحرفية العالية.
  • وفي الأخير تكون الأسعار مفاجأة من الشركة للعميل، فإن الشركة تعتمد على مقابل مادي رمزي مقارنة بالشركات الأخرى، فلا تقلق أبداً بشأن السعر.

كانت هذه كل المعلومات الكاملة التي أردنا أن نخبرك بها عن أهم وأقوى شركة تنظيف باركيه بالقصيم وهى شركة منازلكم كلين، فلا تجعل الفرصة تفوتك وأسرع بالتواصل مع الشركة لتحظى بجميع خدمات التنظيف والتركيب والصيانة لجميع أنواع الباركيه.

شاهد أيضاً

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم – 0530165699

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم تقوم ببذل الكثير من المجهودات ...

اترك تعليقاً