الجمعة , أبريل 19 2024 01:26:58 مساءً
الرئيسية / خدمات القصيم / شركة تنظيف ستائر بالبخار بالقصيم – 0530165699 – خصم 28%

شركة تنظيف ستائر بالبخار بالقصيم – 0530165699 – خصم 28%

شركة تنظيف ستائر بالبخار بالقصيم

من المهم أن يكون لديك علم أن شركة منازلكم كلين هي أهم شركة تنظيف ستائر بالبخار بالقصيم، فإذا كان لديك معرض للستائر والمفروشات وتريد أن تقوم بتنظيفها باستمرار، فلن تجد أنسب من هذه الشركة لديك، وإذا كنت تريد أن تأتي الشركة إلى منزلك لتقوم لتنظيف ستائر المنزل الخاصة، فلن تجد أنسب منها أيضاً، إن شركة منازلكم كلين رائدة في مجالها منذ عدة سنوات طويلة، ولديها الخبرة الكافية لتعطيك أفضل النتائج، لذلك قم بقراءة هذا المقال جيداً لتتعرف على كل ما يخص منازلكم كلين.

شركة تنظيف ستائر بالبخار بالقصيم
شركة تنظيف ستائر بالبخار بالقصيم

شركة تنظيف ستائر بالبخار بالقصيم

إن شركة منازلكم كلين يمكن أن نصفها بأنها أفضل شركة تنظيف ستائر بالبخار بالقصيم، فهذه الشركة استطاعت أن تخلص سيدات البيوت من جميع المشكلات التي كانت تعاني منها في تنظيف الستائر المرهقة والتي تستغرق أوقات طويلة دون جدوى، كما أن شركة تمتلك الكثير من المميزات الضخمة التي تميزها عن غيرها، ومن أهم هذه المميزات:

  • إن شركة منازلكم كلين تعمل على استخدام آليات وتقنيات حديثة في تنظيف الستائر والبراقع وغيرهم، وابتعدت تماماً عن وسائل التنظيف التقليدية التي تمارسها الشركات الأخرى.
  • ومن خلال ذلك فقد قامت منازلكم كلين باستخدام تقنية التنظيف باستخدام البخار، وهى احدث وسائل التنظيف التي يتم استخدامها في الوقت الحالي.
  • كما أن الشركة قد عملت على تدريب عملائها على استخدام هذه التقنية من أجل تحقيق أفضل النتائج من استخدامها.
  • وبالإضافة إلى ذلك فإن فريق العمل الذي تتميز به شركة منازلكم كلين يكون على خبرة تامة بجميع أنواع الستائر، وذلك من أجل معرفة التعامل معها، ولأن كل نوع يختلف في طريقة تنظيفه عن النوع الآخر.
  • تعمل الشركة على استخدام مجموعة رائعة من مواد التنظيف المخصصة لتنظيف الستائر، والتي تكون قادرة على إزالة أصعب البقع والأوساخ التي استمرت لفترات طويلة، بالإضافة إلى قدرتها على التخلص من أي ألوان أحدثتها أشعة الشمس في الستائر.
  • ومن أهم مميزات الشركة أنها لن تكلفك مبالغ باهظة من أجل القيام بعملية تنظيف ستائرك، بل إنك سوف تحصل على أعلى جودة من النظافة، وبأقل سعر.

أفضل شركة تنظيف ستائر بالبخار بالقصيم

يجب أن تعرف أنك لا تتعامل مع مجرد شركة تنظيف للستائر وحسب، بل أن شركة منازلكم كلين واحدة من الشركات التي لديها الخبرة في هذا المجال منذ سنوات طويلة، ومن أهم ما يميز منازلكم كلين:

  • إن الشركة تمتلك فريق من العمالة الفلبينية الذين لديهم قدرات هائلة واستراتيجيات حديثة في تنظيف كل شيء وليس تنظيف الستائر فقط.
  • تعمل منازلكم كلين على تنظيف جميع أنواع الستائر المتعددة والمختلفة مثل الستائر الكلاسيك والستائر المودرن التي توجد في المنازل.
  • كما تعمل الشركة على تنظيف أنواع الستائر التي توجد في الشركات أو قاعات الأفراح أو حتى الستائر التي توجد في الأتوبيسات العامة في المدينة.
  • ومن بعد قيام الشركة بتنظيف ستائرك، فسوف تجد أن النتائج مبهرة وستحصل على نظافة لن تحصل عليها من قبل.
  • فإن ألوان الستائر تعود كما كانت وكأنها جديدة، كما أنه يتم التخلص من أي بقع داكنة أو أوساخ يصعب تنظيفها، وبالإضافة إلى ذلك فإنك لن تجد أي خيوط زائدة أو تنسيل للخيوط في الستائر.
  • كما أن الشركة تعمل على تنظيف جميع أنواع الستائر والبراقع وهى في مكانها، أي لا تحتاج إلى الفك والتركيب ونقلهم إلى مكان آخر، فكما أخبرناك أن التنظيف يتم من خلال تقنية البخار الحديثة.

تنظيف البراقع بدون فكها

الكثير من ربات البيوت يقومون بتنظيف الستائر من خلال فكها من أماكنها وفك البراقع أيضاً، معتقدين أن بإمكانهم إعادتها وتركيبها لنفس شكلها كما كانت من قبل، ولكن هذا شيء صعب بعض الشيء، لأنها يكون لها تصميم خاص بحيث يقوم صاحب معرض الستائر بتركيبها، ولذلك فإن شركة تنظيف ستائر بالبخار بالدمام ألا وهى منازلكم كلين تقوم بتنظيم جميع أنواع الستائر والبراقع من مكانها، باستخدام أفضل تقنية تنظيف وهى البخار، حيث تعمل الشركة على شفط جميع الأتربة والغبار المتراكم على الستائر، ومن ثم استخدام البخار والتحكم في درجة حرارته جيداً لكى يقوم بإزالة أصعب البقع والأوساخ، وذلك من دون حدوث أي ضرر للأقمشة.

خطوات تنظيف الستائر في شركة منازلكم كلين

إن شركة منازلكم كلين يكون لها خطة محكمة ومدروسة في تنظيف الستائر تختلف عن باقي شركات تنظيف الستائر الأخرى، وهو ما يجعلها تتميز في هذا المجال عن غيرها، وباستخدام خطوات مرتبة ومحكمة تعطيك الشركة أفضل نتائج للتنظيف، وخطوات الشركة للتنظيف تكون:

  1. في أول خطوة في تنظيف الستائر تقوم الشركة بشفط جميع الأتربة والغبار المتراكم على الستائر، وهو الذي يسبب التغير في ألوان الستائر، ويتم ذلك عن طريق استخدام مكانس كهربائية محكمة، والتي تقوم الشركة بضبط سرعتها والتحكم بها جيداً.
  2. وبعد أن يتم التخلص من شفط الأتربة من الستائر، نقوم بعد ذلك بالتخلص من الأتربة والغبار الموجود على الخشب الذي يزين الستائر، وهو يكون معروف باسم الفرنتون، وغالباً ما نجد هذا الخشب أكثر في الستائر الكلاسيكية في المنازل والفلل.
  3. وفي الخطوة الثالثة يتم معاينة أنواع الأقمشة جيداً لكى نعرف ما إذا كانت حرير أو قطيفة أو شانو هاو أو غيرها، وبعد ذلك يتم تحضير جهاز البخار ومن ثم التحكم في درجة حرارته جيداً على حساب نوع القماش الذي يتم تنظيفه.
  4. وبعد ذلك يتم تحضير أنواع المنظفات التي تتلاءم مع نوع القماش الذي يتم تنظيفه لكى نزيل اصعب البقع الموجودة على الستائر، ولكى تعود إلى ألوانها الطبيعية.
  5. وبعد القيام بتنظيف الستائر جيداً من البقع، يتم تعطيرها بأجود أنواع المعطرات التي يتم استيرادها من الخارج، والتي قد تدوم رائحتها لفترات طويلة وتنتشر في جميع أرجاء المنزل.
  6. أما في هذه المرحلة ننتقل إلى تعقيم الستائر جيداً، وذلك من أجل التخلص من أى جراثيم متراكمة عليها، أو التخلص من أي حشرات كانت تسير عليها.
  7. القطع الخشبية يبهت لونها بعض الشيء، لذلك يتم تلميع الخشب بملمعات فعالة التأثير حتى يعود لونها كما كان، ويصبح لها بريق ولمعان.

شركة تركيب ستائر بالقصيم

منازلكم كلين هي شركة متخصصة في تركيب جميع أنواع الستائر المختلفة، من خلال فنين التركيب الذين يمكنهم القيام بتركيب كل الموديلات المتنوعة بجميع أحجامها المختلفة، كما تقدم الشركة أيضاً كتالوج لأحدث تصميمات الستائر العالمية، ليقوم العميل باختيار الموديل أو الشكل الذي يناسبه.

شركة تنظيف ستائر بالبخار بالقصيم هي شركة متكاملة تقدم كل الخدمات التي تخص الستائر من تنظيف وفك وتركيب ونقل وكذلك تصميم.

التخلص من روائح الستائر الكريهة

إن كثرة البقع والأوساخ على الستائر وتركها بدون غسيل لفترات طويلة قد يسبب روائح كريهة تخرج من الستائر إذا اقتربت منها بعض الشيء، وفي العادة تقوم سيدة المنزل بفك الستائر ونقعها في مياه وصابون وبعض المنظفات التي يمكن أن تضر بها بهدف التخلص من الرائحة، ولكن الشركة لا تقوم باستخدام هذه الوسائل التقليدية، بل أن تقنية البخار تتولى مهمة إزالة أي روائح كريهة، ومن ثم وضع المعطرات التي تكون فواحة الرائحة ولا تسبب أي ضرر على الستائر، وبذلك يتم التخلص من أي روائح كريهة، وتصبح الستائر خالية من أي أتربة أو أوساخ، وخالية من الجراثيم والحشرات، بالإضافة إلى أن رائحتها تصبح رائعة.

أنت الآن لديك كل التفاصيل والخدمات التي تقدمها أفضل شركة تنظيف ستائر بالبخار بالقصيم مثل شركة منازلكم كلين، فأسرع بالاتصال لكى تحصل على جميع خدماتهم الرائعة. وتقوم شركة منازلكم كلين بخدمات أخرى عديده مثل. تنظيف فلل. تنظيف قصور. تنظيف شقق. تنظيف مساجد. تنظيف مجالس. تنظيف كنب تنظيف موكيت. تنظيف سجاد. تنظيف شاليهات. تنظيف استراحات. تنظيف مولات. تنظيف أبراج. تنظيف مطابخ. تنظيف مطاعم. تنظيف مسابح. تنظيف مستودعات. تنظيف خزانات. تنظيف مستشفيات. تنظيف محلات. تنظيف حمامات. تنظيف الشبابيك. تنظيف حدائق. تنظيف احواش. تنظيف سيارات. تنظيف رخام. تنظيف باركيه. تلميع باركيه. تنظيف واجهات زجاج. تنظيف واجهات حجر. تنظيف واجهات كلادينج. تنظيف لوحات. تنظيف سفارات. تنظيف جميع انواع المكيفات مثل. تنظيف مكيفات اسبليت. تنظيف مكيفات شباك. تنظيف مكيفات دولابى. تنظيف مكيفات مركزيه. تنظيف مكيفات كاسيت. تنظيف مكيفات مخفى. تنظيف مكيفات صحراوى. وصيانه جميع انواع المكيفات. وفك وتركيب جميع انواع المكيفات. وجميع انواع العوازل مثل. عزل اسطح. عزل خزانات. عزل بيارات. عزل غرف التفتيش. عزل صفايات. عزل شينكو. انواع العزل. عزل مائى. عزل حرارى. عزل فوم. عزل ابوكسى. عزل صايق بروف. ومكافحة جميع انواع الحشرات مثل. مكافحة النمل الابيض. مكافحة الصراصير. مكافحة البق. مكافحة الناموس. مكافحة البراغيث. مكافحة الثعابين. مكافحة الوزغ. مكافحة حمام. مكافحة الفئران. مكافحة النمل الأسود. مكافحة النمل الاحمر. مكافحة القطط. فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من الخبره باحدث المعدات والأدوات والمواد الفعاله وتغطى شركة منازلكم كلين جميع أحياء القصيم واجوارها. وجميع مدن المملكه العربيه السعوديه. اتصل بنا نصلك فى اسرع وقت ممكن

شاهد أيضاً

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم – 0530165699

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم تقوم ببذل الكثير من المجهودات ...

اترك تعليقاً