الثلاثاء , أبريل 23 2024 12:27:54 مساءً
الرئيسية / خدمات الرياض / شركة تنظيف شقق بالرياض – 0530165699 – خصم – 18%

شركة تنظيف شقق بالرياض – 0530165699 – خصم – 18%

شركة تنظيف شقق بالرياض

شركة تنظيف شقق بالرياض
شركة تنظيف شقق بالرياض

شركة منازلكم كلين أفضل شركة تنظيف شقق بالرياض ، من الآن لن تحتاج إلي ترك مشاغلك و أعمالك لتنظيف منزلك و في النهايه لن تحصل علي النتيجه المرضيه لك ، شركة منازلكم كلين ستنهيك تماماً عن المشقه و المجهود في تنظيف منزلك ،تتوافر في شركتنا امكانيات جعلتها في مقدمة جميع الشركات بالرياض في تنظيف المنازل و الشقق و جميع خدمات التنظيف ، افضل شركة تنظيف بالرياض من حيث الجوده و الخدمه و التقنيه الحديثه و المعدات و العماله الماهره .

بما نتميز :-

  • تتوافر لدينا أفضل عماله ماهره مدربه مخصصه في أعمال التنظيف و كل فرق عمل مخصص في مجاله ، خبراء و مهندسين و عمال متواجدون في شركتنا ، يتميزون بالاحترام و الامانه و الاتقان في العمل و احترام المواعيد و الالتزام بتسليم الشقه في الموعد المحدد.
  • زي رسمي و قفازات مخصصون بعمال شركة منازلكم كلين بالرياض لتنظيف الشقق و المنازل .
  • استخدام ماكينه البخار الألمانيه الحديثه ذات تقنيه عاليه حديثه مجهزه تزيل اصعب البقع و الروائح و الاتساخات .
  • استخدام منظفات مصرح بها من وزارة الصحه الأمنه للاستخدام و ليس لها أي أضرار كمان انها تتميز بجودتها في التنظيف و التخلص من الاتساخات بسهوله و البقع الصعبه كبقع القهوه و الحبر و الشوكولاته .
  • متواجدون 24 ساعه في مكتبنا بالرياض .
  • نتميز بالجوده و الاتقان و سرعه الأداء و الايجابيه .
  • أرخص شركة تنظيف شقق بالرياض .

كما أننا نتميز بتقديم كافه الخدمات التي يحتاجها عميلنا العزيز ،فمهمتنا هي مساعده عميلنا مما يثير قلقه و يعكر مزاجه و الشقه المتسخه تسبب الكثير من التوتر و الازعاج و عدم الراحه النفسيه كما ان الشقق المتسخه تجذب الكثير من الحشرات كالصراصير و النمل الابيض و الاسود و البراغيث و الهاموش و العث .

تنظيف الشقق بالرياض :-

تتعرض الشقق للكثير من الاتساخات و الأتربه و البقع لجلوسنا الدائم فيها  و لعب الاطفال و تناول الطعام و تحضيره و الدخول و الخروج من الشقه و تعرض الشقه الي الاتربه من النوافذ و البقع نتيجه لعب الاطفال او تناول الطعام ، فيصعب علي سيدة المنزل تنظيف الشقه علي أكمل وجه بمفردها لذا قامت شركة منازلكم كلين بتوفير افضل العماله لتنظيف المنزل بأكلمه بسرعه فائقه بحضور فريق كامل من العماله المدربه .

نهتم بتنظيف كل ركن في الشقة فالأمانه و الاتقان بالعمل هم سر نجاح شركتنا ووصولها إلي هذا المستوي من النجاح مما جعل ثقة العميل تزيد بنا يوماً عن الأخر.

ثقة العميل في شركتنا ليست من فراغ فعمال الشركة يبذلون قصاري جهدهم لتحقيق الهدف المطلوب من العميل في التنظيف و التلميع و التعقيم .

تنظيف السجاد و الموكيت بالرياض :-

 السجاد و الموكيت من أكثر أثاث الشقه تعرضاً للاتساخات و الأتربه و البقع لكثره الدخول و الخروج من المنزل ، كما أن تنظيف السجاد و الموكيت من عمليات التنظيف الشاقه جداً لكبر حجمه و ثقله ، و أحيانا تقوم سيدة المنزل بغسيله و لكنها تعرضه للتلف من خلال استخدام فرشاه أو منظفات غير أمنه للاستخدام و غير مصرحه .

نقوم بتنظيف السجاد و الموكيت بشركة منازلكم كلين بالرياض بماكينه البخار حديثه التقنيه عاليه الجوده الأفضل علي الاطلاق في التنظيف و ازاله البقع الصعبه ، او بإستخدام المنظفات الأمنه الحديثه ذات القدرة علي تنظيف السجاد و ازاله الاتربه و الاتساخات و البقع بدون نقع السجاد اطلاقا .

تنظيف الستائر بالرياض :-

تعتبر تنظيف الستائر من عمليات التنظيف الشاقه و المرهقه ايضا علي سيدة المنزل لصعوبه فكها و لانها توضع في اماكن عاليه ، و عن فك الستائر يصعب تركيبها و تحتاج الي فني متخصص لتركيب الستائر .

نقوم بتنظيف الستائر بدون فكها كما هي معلقه عن طريق ماكينة البخار فهي تقوم بازاله الاتربا و الاتساخات و أي بقع ملتصقه غير مرئيه كالعفن نتيجه لعدم تنظيفها لفترات طويله .

و أيضا اذا رغب العميل في فك الستائر و تنظيفها بالماكينه او المنظفات الخاصه بشركتنا نقوم بفكها و تنظيفها و تجفيفها و اعادة تركيبها عن طريق فني متخصص من شركتنا يقوم باعادة تركيبها كما كانت بالضبط .

تنظيف الحمامات و المطابخ بالرياض :-

تكثر الحشرات في الحمامات و المطابخ لانهما من أكثر الأماكن عرضه للبيكتيريا نتيجه لعدم تجفيف الحمام او ترك البلوعه او سقوط بقايا طعام في ارضيه المطبخ ،كما ان المطبخ يحتاج الي تنظيف مستمر لانه مصدر تحضير الطعام كما انه المصدر النفسي لسيدة المنزل و يجب ان يكون نظيفا و مهيأ للطبخ .

كيفيه تنظيف الحمام و المطبخ بالرياض :-

  • اولاً نقوم بتنظيف الحمام بدأً من المرحاض و الحوض و حوض الاستحمام عن طريق منظفات شركتنا الحديثه التي تحتوي علي مواد فعاله في تفوير و ازاله الاتساخات و البقع و تبيض السيراميك ثم تنظيف الجدران و الارضات و النوافذ و تلميعها و تجفيفها بمعقم خاص بشركة منازلكم كلين بالرياض .
  • ثانياً تنظيف المطبخ و كل محتوياته من الاجهزه الالكترونيه و الفرن الكهربائي و الغاز و البوتوجار و ازاله العلامات الزيتيه و الشحوم و تنظيف الثلاجه من الداخل و الخارج و لأرضايت و النوافذ و تبيض العلامات الاسمنتيه و شفاط المطبخ ، كما نقوم بإعادة ترتيب الدلف و التلميع و التجفيف أيضاً .

أرخص شركة تنظيف شقق بالرياض :-

نعتبر شركة منازلكم كلين بالرياض من أرخص و أفضل الشركات بالرياض و من أكثر الشركات رفقاً بالعميل و تنفيذ مطالبه لأننا نعمل علي أسس قويه كما أننا نقوم بإعطاء العاملين دورات تدريبيه قبل استلام المهنه للتأكد من قدرته علي التنظيف الجيد و استخدام معدات شركتنا و تكوين فريق كامل لهم لتنظيف الشقه لكي يتم تنظيفه بسرعه فائقه و جودة عاليه .

مواعيد شركة تنظيف شقق بالرياض :-

نحن متاحين و متوفرين دائماً في مقرات شركتنا بالرياض 24 ساعه و في العطلات الرسميه ايضاً فمهمتنا هي مساعده العميل و التواجد الدائم من أجله فالتنظيف صديق البيئه و الانسان و اذا وجدت النظافه زاد رقي المجتمع و تحضره .

شركتنا الافضل علي الاطلاق :-

تعتبر شركتنا الافضل علي الاطلاق في توفير كافه الخدمات و باقل الاسعار التي لامثيل لها و علي الرغم من ذلك نستخدم اغلي و افضل المعدات و الماكينات و المنظفات فالأمانه و الاتقان هم سر نجاحنا و تقدمنا ، كما اننا نقوم بتنظيف ( فلل و قصور- شقق و بيوت و منازل – شركات و مكاتب – مستشفيات و مدارس – مساجد و فنادق ) وجميع الاماكن التي تحتاج الي التنظيف تجدنا دائما امامك أفضل و ارخص شركة تنظيف شقق بالرياض .

تواصلوا مع أرقام شركتنا للحجز في التنظيف و الحصول علي افضل نظافه و تلميع و تعقيم و مكافحة حشرات منزلك الزاحفه و الطائره ، فشركتنا شامله الخدمات من تنظيف و مكافحة الحشرات و تسليك مجاري و شفط بيارات و تنظيف الخزانات من الداخل و الخارج و تنظيف و تركيب المكيفات بجميع انواعها .

شركة تنظيف شقق بالرياض

شركة تنظيف شقق بالرياض تعتبر شركات التنظيف من الشركات المهمة التي كان لها دور كبير في مساعدة ربة المنزل، كما أنها وفرت كثير من الجهد والتعب على العملاء حيث أنها تساعد في القيام بعملية التنظيف بعمق كما تعمل شركة منازلكم كلين على التنظيف بشكل كبير داخل وخارج المنزل، كما أنها تقوم بعملية التنظيف لجميع المباني المختلفة سواء كانت شفق أو شركات أو فلل أو غيرها.

شركة تنظيف شقق بالرياض
شركة تنظيف شقق بالرياض

شركة تنظيف شقق بالرياض

لقد اشتهرت مثل هذه الشركات وحققت لنفسها شهرة كبيرة ونجاحا كبيراً خصوصاً في الفترة الأخيرة وذلك لما كانت تقوم به من العديد من الأعمال الرائعة.

وتتميز شركة تنظيف شقق بالرياض بتقديم مجموعة من العمال المدربون على أكمل وجه تحت يد بعض الفنيين المختصين والخبراء الذين كان لهم دور كبير في زيادة خبرة هذه العمالة.

لذلك من خلال شركتنا شركة تنظيف شقق بالرياض نستطيع الحصول على أفضل نظافة للمكان سواء كانت شفق قديمة أو جديدة أو حتى شقق مفروشه حيث يمكننا القيام بجميع الأعمال.

كما أننا يمكننا القيام بنظافة جميع الشقق والعمائر بالإضافة إلى نظافة جميع المجمعات بلا استثناء، ومن هنا أصبحت شركة منازلكم كلين من أفضل الشركات التي تقوم بعملية تنظيف شقق بالرياض بمختلف المساحات التي ترغب في القيام بعملية تنظيفها.

لماذا نختار شركة تنظيف شقق بالرياض؟

هناك مجموعة من المميزات المختلفة التي تتميز بيها شركة تنظيف شقق بالرياض، ومن خلال هذه المميزات التي تتميز بها الشركة جعلتها في المقدمة لذلك كنا الأفضل وذلك من خلال نيل شهادة العملاء، حيث أننا نتميز بما يلي:

استخدام أحدث التقنيات

  • نقوم باستخدام مجموعة من الأساليب العصرية المميزة ونعمل بطريقة متقنة بالإضافة إلى أننا نعطي ضمان للعملاء على النتائج التي سنصل إليها.
  • ونظراً لأننا نعمل في هذا المجال منذ فترة طويلة منت الزمن استطعنا أن نكتسب ثقة العملاء بالإضافة إلى أن عملائنا أصبح لديهم خبرة كبيرة في هذا المجال.
  • كذلك نستطيع أن نقوم بجميع الخطط التي ترتبها لنا حيث أن لكل عميل خطة معينة يريدها في منزله ومن خلالها يريد ترتيب منزله بشكل معين.
  • نقوم بعمل اختبارات للعمال الذين يعملون في الشركة وذلك لضمان الوصول إلى أفضل النتائج وتقديمها للعملاء.
  • نقوم بعملية تحديث لوسائل وطرق العمل لدينا من أجل الوصول إلى نتائج ممتازة.
  • تعتبر تجهيزات العمل هي الطريقة المستخدمة والحديثة التي يتم أخذها في الاعتبار.

مزاد تنظيف آمنة

  • تستخدم شركة منازلكم كلين مجموعة مميزة من المواد الأمنة على صحة الأفراد وذلك من أجل عدم التأثير على صحة الأفراد.
  • وأهم شيء تحافظ عليه الشركة هو الحفاظ على وقت العميل ومنع أي تأخير لأي سبب من الأسباب حيث أننا نلتزم بالمواعيد وذلك من خلال تسليم العمل في الوقت الذي تحدده لك الشركة.

أسعار تنافسية

  • ومن أجل زيادة العملاء قمنا بوضع مجموعة من الأسعار التنافسية الخيالية التي تناسب جميع الطبقات المختلفة.
  • حيث أننا نعلم جيد نقطة ضعف العملاء وهي تقديم الخدمة بشكل جيد بالإضافة إلى سعر مناسب.
  • كما قمنا بوضع مجموعة من البنود المعينة التي قد تم من خلالها التعرف على جميع الخدمات للعمال.
  • كما انه يوجد لدينا مشرف معين يقوم بالإشراف على جميع العمال وتوضيح كل عامل والعمل الذي يقوم به.
  • كما أننا لابد أن نعلم جيداً أن جميع موظفين الشركة يعتمدون على التنظيف بطريقة احترافية وإتقان في تأدية العمل.
  • كما أننا نعتمد على مجموعة من الأنظمة العالمية التي قد جعلتنا مختلفين عن بقية الشركات الأخرى.

ما يتميز به عمالنا

هناك مجموعة من المميزات التي يتميز بها طاقم العمل الخاص بالشركة عن فمن هذه المميزات على سبيل المثال ما يلي:

  • أن جميع العمال لدينا يعتبروا مدربين بشكل ممتاز على يد فنين.
  • لدى العمال خبرة كبيرة في هذا المجال.
  • يتميزون بالمصداقية والأمانة في القيام بتنفيذ العمل.
  • نستطيع أن نقدم مجموعة من الأسعار المميزة مع العمل بجودة عالية.
  • يعمل فريق العمل الخاص بالشركة على متابعة مستمرة لكافة الأشخاص الذين قمنا بتقديم الخدمة لهم.

معدات تنظيف الشقق بالرياض

تستخدم شركة تنظيف شقق بالرياض مجموعة من المعدات الحديثة وقد استغنت بشكل نهائي عن المعدات القديمة والأساليب التي قد كانت متبعة في السنوات السابقة، حيث أنه من خلال مجموعة الأدوات الحديثة استطاعت الشركة استطاعت الشركة أن تحصل على أفضل النتائج التي تنال الإعجاب من موظفيها، فمن هذه الأدوات على سبيل المثال ما يلي:

  • بعض مكينات التنظيف الخاصة بالأرضيات.
  • بعض المكينات الخاصة بعملية تنظيف المفروشات.
  • مجموعة من المكينات الخاصة بعملية التعطير والتجفيف.

أفضل مواد تنظيف الشقق

تستخدم شركة تنظيف شقق بالرياض مجموعة من المواد الحديثة والتي لها فعالية ممتازة من أجل الحصول على أفضل نظافة والوصول غلى العمل الذي يرضي العميل، فمن هذه المواد على سبيل المثال ما يلي:

  • تستخدم الشركة مجموعة من المواد المستوردة التي يتم من خلالها القيام بعملية التعقيم والتي يتم شراؤها من شركة ديتول العالمية.
  • لدينا مجموعة من مواد التنظيف المستوردة والتي قد تم القيام بتجربتها من أجل الحصول على أفضل النتائج.
  • كذلك تقوم الشركة باستخدام مجموعة من المعطرات وذلك من أجل تلطيف المكان وجعل رائحته مميزة.
  • وجميع هذه المعطرات يتم استيرادها من الخارج.
شركة تنظيف شقق بالرياض
شركة تنظيف شقق بالرياض

أسعار شركة تنظيف شقق بالرياض

تتميز شركة تنظيف شقق بالرياض بأنها تقدم مجموعة من الأسعار التي تناسب جميع الفئات المختلفة، وذلك لأنها تعلم جيداً الحالة الاقتصادية التي تمر بها البلاد حالياً، هذا بالإضافة إلى أنها تراعي ظروف العملاء لذلك تقوم بتقديم هذه الأسعار.

ليس هذا فقط بل تقدم مجموعة من الخصومات والعروض الرائعة حيث تصل الخصومات لحوالي25%خصوصاً للعمائر ولعل السبب في ذلك الأمر أنها تحتوي على كثير من الشقق ويمكن تنظيفها بطريقة كاملة، وذلك لأن الشركة تحتوي على كم هائل من العمال يستطيعون أن يقومون بتنظيف أي مساحة في اليوم بأفضل المواد المنظفة.

كيفية طلب خدمة تنظيف شقق

هناك مجموعة من الخطوات التي لابد من اتباعها من أجل القيام بطلب الخدمة من الشركة، ويمكن شرح هذه الخطوات كالتالي:

  • في البداية يجب على العميل التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة وتحديد موعد معين مع هذا الفريق بالإضافة إلى تحديد السعر على حسب المواصفات التي قد قمت بشرحها للعميل.
  • ويتم التعرف على رقم خدمة العملاء الخاصة بالشركة من خلال الأرقام الموجودة على الصفحة الرسمية الخاصة بنا.
  • بعدها ترسل الشركة فني للمكان الذي قد تم تحديد من قبل العميل ومعاينة المكان هل هو مطابق للمواصفات التي قد أعطاها العميل أم لا؟.
  • وذلك من أجل أن السعر قد حدد على حسب المواصفات التي قد عينها لنا العميل.
  • بعدها ترسل الشركة الطاقم الخاص بالعمل ومعه بعض المكينات والأدوات التي يتم استخدامها في عملية التنظيف.
  • فيبدأون العمل بالتخلص من البقايا الموجودة على الأرضية وبعدها يتم استخدام مجموعة من المكينات التي يتم من خلالها تنظيف وتلميع السيراميك.
  • كما أن شركة تنظيف شقق بالرياض تقدم عناية خاصة ومميزه للحمامات والمطابخ لكثرة الأوساخ العالقة بها.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية الموضوع وننصحكم بالتواصل مع شركة تنظيف شقق بالرياض من أجل التمتع بجميع هذه الخدمات.

 

 

شاهد أيضاً

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض – 0530165699 – خصم – 26%

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض تعتمد على أفضل فريق عمل ...

اترك تعليقاً