السبت , أبريل 20 2024 08:55:59 صباحًا
الرئيسية / خدمات الرياض / شركة تنظيف مجالس بالرياض – 0530165699 – خصم – 17%

شركة تنظيف مجالس بالرياض – 0530165699 – خصم – 17%

شركة تنظيف مجالس وكنب بالرياض

شركة تنظيف مجالس وكنب بالرياض
شركة تنظيف مجالس وكنب بالرياض

تعتبر المجالس و الكنب من أساسيات تكوين عفش المنزل التي لا يمكن الاستغناء عنها ابداً ، فعند استقبال الضيوف يتم الجلوس عليها او اثناء مشاهده التليفاز او تناول الطعام او أخذ قسطاً من الراحه فتواجد المجالس و الكنب مهم جداً كأثاث أساسي في المنزل .

و لان المجالس و الكنب تتعرض بكثره للجلوس عليها فهي معرضه لتراكم الاتربه و الاتساخات و البقع من علامات الايدي او سكب الطعام و هناك بقع لا يمكن ازالتها بالطرق العاديه مثل (البويه – الزيوت – المانيكير -الحبر – القهوه – الشوكولاته و بعض العصائر و الفواكهه) ، فتبهت لونها و يتغير شكلها الذي اعتدت عليه بدلاً من أن يمثل لك مصدر راحه و هدوء و متعه الجلوس عليه يكون مصدر للتوتر و الاشمئزاز .

و لأننا تعودنا دائماً من شركة منازلكم كلين مساعدة العميل و توفير كافه الخدمات التي تساعده علي حصول بيت نظيف راقي خالي من الاتساخات و البقع و الاتربه و الحشرات ،قدمت لنا خدمة تنظيف المجالس و الكنب بالرياض  بافضل المعدات و اقل التكاليف و امهر العماله المدربه .

لماذا عليك الوثوق بشركتنا لتنظيف السجاد و الموكيت بالرياض ؟؟

اولاً شركة منازلكم كلين بالرياض من اشهر الشركات علي الاطلاق في مدار السنوات السابقه و التي تحتوي علي عدد ضخم من العملاء الكرام المتعاقدون مع الشركة لتنظيف منزلهم او شركة او مكتب ، كما ان شركتنا اشتهرت بسبب تجديدتها المستمره في المعدات و استيراد كل ماهو جديد حتي تضمن تنظيف جيد خالي من الاتلاف ، و تدريب عماله ماهره لديهم القدره علي تنظيف منزلك في اقل وقت ممكن ، كما ان شركة منازلكم كلين من الشركات الأولي التي حصلت علي كسب ثقه العميل منذ ايامها الاولي و ذلك يرجع اي احترامهم و اسلوب التعامل الراقي و المجهود الشاق لارضاء العميل .

ماهي المعدات المستخدمه في تنظيف السجاد و الموكيت بالرياض ؟

و لأن شركتنا اعتمدت في تنظيفها للمنزل و مكوناته بأحدث المعدات و الماكينات المستورده ذات الجوده العاليه و القدره الهائله علي تنظيف المكان باسرع وقت ممكن ، قمنا بجعل ماكينه البخار الماكينه الاساسيه للتنظيف لدي شركتنا نظراً لانها من افضل و أأمن المعدات علي الاطلاق في التنظيف و التعقيم ، ماكينه البخار الألمانيه قادره علي ازاله اصعب البقع و اصعب الاتساخات التي لاتزال بأي منظف او فرشاه او أي ماكينه أخري سوي بتغيير الكنب .

أهميه ماكينه البخار الالمانيه :-

تعمل ماكينه البخار علي تنظيف المجالس و الكنب و تعيد له لونه الاصلي و تزيل ما به من بقع او علامات او بيكتيريا فهي تعمل علي تغلغل البخار و التي تصل درجة حرارته الي 100 درجة قادره علي سحب الاتساخات من رؤسها و ازاله علامات البقع بأكملها و علي الرعم من ارتفاع درجه حرارتها الا انها لا تسبب اي ضرر علي نوع قماش المجالس او الكنب ، كما انها تعمل علي التعقيب بنتيجه 99% فتزيل البيكتيريا المترسبه نتيجه الاتساخات و العفن و الرطوبه ، لذلك تعد من افضل الماكينات علي الاطلاق فهي من اساسيات التنظيف لدي شركتنا .

خطواط تنظيف المجالس و الكنب بالرياض :-

يتصل بنا العميل لطلب خدمتنا لتنظيف المجالس الخاصه بمنزله فنأخذ البيانات و مكان المنزل و علي الفور يتم تحضير شاحنه مجهزه بمعداتنا و العماله المدربه و يتم الاتفاق مع العميل علي موعد الانتهاء و المبلغ علي حسب حجم المجالس و الكنب .

  • نقوم بتحضير ماكينه البخار الخاصه بنا و تنظيف المجالس جيداً و بذل المجهود لوصول الكنب الي جماله الاصلي و لونه اللامع .
  • محاوله الوصول الي رؤوس البقع لسحبها من الداخل حتي لا تترك اثرا او رائحه .
  • كما اننا نقوم بخدمة تعطير المجالس عن طريق اضافه المعطر الذي يختاره العميل للماء الساخن داخل الماكينه فتجد رائحة الكنب و المجالس رائعه و تدوم لأطول فتره ممكنه فتعطي للمجالس راحه نفسيه و تزيل التوتر و تنشر البهجه .
  • تعقيم المجالس بماكينه البخار الالمانيه و ازاله البيكتيريا و العفن المتراكم من البقع و علامات الايدي التي تترك اثرا .
  • و لأننا نستخدم ماكينه البخار يتم الانتهاء من العمل في وقت قصير جداً و لا نقوم بازاله المعدات الا عقب اشراف العميل علي المجالس و الكنب للتأكد من صحه عملنا و التفاني فيه .
  • بالاضافه الي اشراف العميل يوجد بشركتنا مع فريق التنظيف الخاص مشرف عام يأتي مع الفريق وظيفته هي الاشراف علي التنظيف اثناء تنظيف المجالس و الكنب و عقب الانتهاء و هذه الخدمه متاحه فقط من شركتنا شركة منازلكم كلين لتنظيف المجالس و الكنب بالرياض .
  • مرضاة العميل في الاسعار و عدم المبالغه لاننا ارخص الشركات للتنظيف بالرياض .

امكانيات شركة منازلكم كلين لتنظيف السجاد و الموكيت بالرياض :-

  • تتميز الشركة بالعماله الماهره الأمينه ذات خبره كبيره علي مدار سنوات كثيره في مجال التنظيف ، كما ان عمال الشركة يتم تدريبهم تدريب خاص علي يد خبراء التنظيف و التعقيم داخل شركتنا بالرياض .
  • أحدث و أفضل أأمن مواد تنظيف عالميه يتم تصنيعها و تركيبها من خبراء الشركة بالرياض و مصرح بها من وزاره الصحه .
  • استيراد منظفات عالميه أخري لاتتفاعل مع الدهانات او انواع الاقمشه ، أمنه للاستخدام .
  • أحدث المكانس و معدات شفط الاتربه و التبخير و التجفيف مستورده من الخارج ، تقنيتها عاليه و جودتها رائعه و امكانيه رهيبه في التنظيف بأسرع وقت ممكن .
  • نهتم بالمعقمات لازاله الجراثيم و البيكتيريا و حمايه اصحاب المنزل من الامراض المعديه .
  • كما لدينا افضل المعطرات العالميه الفرنسيه التي نقوم برشها مع ماكينه البخار اثناء تنظيف المجالس و الكنب بالرياض رائحه ثابته تدوم تعطي شعور بالراحه النفسيه و الهدوء و النظافه .
  • لدي شركتنا فني متخصص في تسليك المجاري و صيانه الغسالات و الخزانات .
  • لدي الشركة مشرف خاص للاشراف علي التنظيف خاصاً عقب الانتهاء .
  • خدمتنا متفرعه في المملكه العربيه السعوديه و متاحين 24 ساعه .
  • خدمة تنظيف المجالس و الكنب في (المكاتب – المنازل – الشقق – الفلل و القصور – الفنادق و المستشفيات – المساجد و المدارس – المكاتب و الشركات ) بالرياض .
  • تنظيف جميع انواع المجالس و الكنب (الستان – الحرير – الجلد – القطيفه – الشمواه) بأأمن المنظفات و الماكينات .

نقدم عروض و تخفيضات من شركة منازلكم كلين بالرياض لعملائنا الكرام دائماً ، عند متابعه موقعنا او الاتصال بنا سنخبرك عن كافه العروض التي تقدمها الشركة لك ، كما ان شركة تنظيف المجالس و الكنب بالرياض من ارخص الشركات الموجوده و افضلها التي تبحث عن راحة العميل في كافه خدمات التنظيف فنقدم اشراف علي التنظيف لضمان اتسلام الشقه للعميل ليس بها بقعه او غباره .

افضل شركة تنظيف مجالس و كنب يالرياض تواصلوا معنا للتعاقد و لطلب خدمتنا نصلك باسرع وقت ممكن بأفضل العماله و امهر الفنيين المتخصصين و اجود المعدات و المنظفات العالميه ، كما يوجد لدي شركتنا حااليا تخفيضات هائله عند التعاقد اسبوعياً او شهرياً او سنوياً، الحق العروض و التخفيضات و اتصل بنا فوراً .

شركة تنظيف مجالس بالرياض

  شركة تنظيف مجالس بالرياض التابعة لأفضل شركة بالمملكة منازلكم كين في تنظيف وتعقيم وتطهير المجالس والكنب والمفروشات بجميع أنواعها وبأفضل الطرق العالمية والحديثة لقضاء على أصعب الدهون والزيوت مهما مر عليها الوقت، أسعار تنافسية، خدمة مميزة على أيدي عمالة محترفة ومدربة  على جميع أعمال التنظيف وإزالة الغبار والبقع الصعبة دون ضرر للمنسوجات سواء كانت سادة أو مشجرة، نتعهد بعهدة المجالس كالجديدة التي لم تستخدم بعد، اتصل بينا على الرقم الموضح في أسفل المقال.

شركة تنظيف مجالس بالرياض
شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض

تنظيف وتعقيم المجالس بالطرق التقليدية لا يجعلك تشعر بالراحة عند الدخول إلى منزلك، كما أن الاستعانة بالخادمات لا يوفر لك النظافة التي تبحث عنها ناهيك عن الأسعار الباهظة التي تدفعها مقابل خدمات سيئة وغير مرضية تمامًا.

تنظيف وتعقيم الأرضيات بشكل مستمر من أبرز الأمور التي يجب الاهتمام بها، يجب أن تحافظ على نظافة منزلك والتنظيف بشكل مستمر حتى لا تتراكم البقع والدهون على المجالس والمفروشات والكنب حتى لا تجعل منزلك غير ملائم للجلوس فيه.

أفضل شركة تنظيف مجالس بالرياض

عزيزي العميل قبل أن تتصل وتتعاقد مع أي شركة تنظيف وتعقيم مجالس يجب أن تستعلم جيداً عن خدمات هذه الشركات، كما تستعلم عن مواد التعقيم ومساحيق النظافة التي تستخدمها الشركة حتى لا تتعرض لنصب من بعض شركات التنظيف الغير مؤهلة.

شركات تنظيف مجالس بالرياض عديدة في المملكة العربية السعودية، لكن هل هذه الشركات مؤهلة في تقديم هذه الخدمة أم هدفها العائد المادي فقط، اليوم ومن خلال موقعنا نقدم لكم أفضل شركات تنظيف المجالس والكنب والأرضيات والجدران ووجهات العقارات والمداخل وتنظيف وتعقيم المدارس والمستشفيات والمكاتب والفلل والقصور والشقق والمنازل وتعقيم وتطير الأسطح والحدائق بأرخص سعر وأفضل خدمة.

نصائح فريق عمل شركة تنظيف وتعقيم المجالس بالرياض للعملاء الكرام

عزيزي العميل إذا كنت ترغب في تنظيف وتطهير المجالس بنفسك يجب أن تستخدم مساحيق معروفة من شركات مضمونة حتى تحصل على النظافة التي ترغب فيها ولا تستخدم مواد ومساحيق ومنظفات مجهولة المصدر حتى لا تعرض المجالس والمفروشات إلى بهتان وتغير اللون.

يجب أن تستخدم واقي للحفاظ على نظافة المجالس وعدم تعرضها إلى البقع الناتجة عن تناول الأطعمة والمشروبات ويصعب بعد ذلك تنظيف هذه البقع.

يجب أن تستعين بالمتخصصين في عملية التنظيف والتعقيم، كما يجب عليك أن تسمح بمرور أشعة الشمس والهواء بالدخول إلى المكان كل صباح لتجنب الرطوبة والرائحة الغير مرغوب فيها.

لماذا شركة تنظيف  مجالس بالرياض هي الأفضل على مستوى السعودية؟

لأن شركة تنظيف مجالس بالرياض تحرص على إرضاء العملاء دائماً تجد إقبال شديد في التعامل معنا، ويمكنك التأكد من مصداقية الشركة من خلال موقعها على الإنترنت أو عملاء أخرون سبق لهم الحصول على الخدمة من خلالنا.

بعض الشركة هدفها هو  الربح وجنى المال بغض النظر عن الخدمة المقدمة إذا كانت تناسب العملاء أم غير مناسبة، لذلك فهي تقدم سعر زهيد لجذب العملاء في التعاقد وبعد ذلك تجد الخدمة سيئة وغير مناسبة تماماً المبلغ المدفوع.

كما أن بعض شركات التنظيف تستخدم مواد ومساحيق تنظيف وتعقيم مجهولة المصدر وتسبب تلف للمجالس حتى تقضي على البقع والدهون وقتها تكون مضطر لشراء مجالس أخرى جديدة لظهور منزلك بشكل مناسب أمام الأهل والأصحاب.

هناك شركات تنظيف وتعقيم المجالس لديها عمالة غير مدربة على هذا المجال لذلك تقدم سعر رخيص لأن الخدمة سيئة للغاية ولا تناسب مستوى العملاء، فتجد المجالس بها تلف وقد تتعرض الأنسجة للضرر وظهور المجالس بشكل قديم غير ملائم ديكور منزلك فيجعلك تبادر في التخلص منها وبيعها في الحال واستبدال مجالس جديدة.

خدمات شركة تنظيف مجالس بالرياض

بعد حجز موعد مع مندوب الشركة للتعاقد ومعاينة المجالس وحجم وعدد وكمية الأغراض التي ترغب في تنظيف وتعقيم وتطهير محتويات المنزل تحصل على عقد يحتوي على جميع البنود والشروط.

يتوجه فريق عمل شركة منازلكم كين بواسطة السيارات إلى مكان العميل في الموعد المحدد، يقوم العمال بشفط الأتربة والغبار من المجالس بأحدث طرق التنظيف، يتم غسيل وتنظيف المجالس بقوة البخار الأكثر شهرة في التخلص من البقع والدهون في أقل وقت وأفضل نتيجة.

يقوم فريق عمل الشركة بتنظيف الأرضيات بالكامل بجميع أنواعها الرخام أو الجرانيت والسيراميك والبلاط والجدران بكافة أشكالها للقضاء على البكتريا والأتربة والغبار.

يقوم فريق عمل الشركة بترتيب وتنظيف المكان بالكامل ومن ثم التعقيم بمواد جيدة وحاصلة على موافقة من وزارة الصحة العالمية وأمنة جداً على صحة الإنسان والحيوانات الأليفة ولا تسبب مشاكل لمرضى حساسية الصدر والجهاز التنفسي لأنها لا تحتوي على رائحة نفاذة.

فريق عمل الشركة يقوم بتعطير المكان والمجالس قبل مغادرة المنزل بأرقى العطور.

الشركة توفر خدمة التنظيف في المخازن ونقل المجالس من خلال أسطول كامل من السيارات.

شركة تنظيف مجالس بالرياض
شركة تنظيف مجالس بالرياض

مميزات شركة تنظيف مجالس بالرياض

تنظيف وتعقيم المجالس بالرياض بأقل سعر وأحدث تقنيات ووسائل متطورة في التنظيف والتعقيم، شركة رائدة ومتخصصة في التنظيف والتعقيم لجميع المفروشات والعفش المنزلي دون أضرار أو تأثير على اللون.

  • تستخدم شركة تنظيف مالجس بالرياض أفضل مواد تعقيم ومساحيق تنظيف عالية الجودة وليس لها ضرر ولا تسبب تلف للمنسوجات وحاصلة على موافقة وزارة الصحة.
  • جميع العمالة لدى شركة تنظيف وتعقيم المجالس بالرياض محترفة ومدربة على مستوى عالي جداً من الخدمة.
  • شركة عالمية ونالت إعجاب جميع العملاء من داخل وخارج الرياض بسبب المصداقية في التعامل والتزام الشركة بجميع بنود التعاقد وعدم الخلل بأي بند مهما كانت الظروف.
  • توفر شركة تنظيف مجالس بالرياض العمالة الهندية والفلبينية الأكثر دقة وسرعة في تقديم كافة خدمات التنظيف والتطهير والتعقيم.
  • أسعار زهيدة وخدمات متميزة غير متوفرة في شركات أخرى للتنظيف والتعقيم.
  • مندوب الشركة يقدم خدمة المعاينة مجاناً حتى في حالة عدم التعاقد مع شركتنا.
  • تستخدم شركة تنظيف مجالس بالرياض التنظيف والتعقيم بقوة البخار والهواء الساخن الذي يصدر منه يقضي على أصعب البقع ويخلصكم من الدهون والزيوت وأثر الحبر وقتل الفطريات والبكتريا والجراثيم التي تسبب أمراض لا حصر لها ناهيك عن الرائحة الكريهة التي تتسبب بها.
  • يمكن الحصول على الخدمة فوري وبالتقسيط الذي يناسب دخلك المادي على أقساط متتالية ومتساوية وخصم خاص لعملاء الدفع الكاش.
  • متابعة العملاء بعد تقديم الخدمة من خلال الهاتف ومدى رضاء العميل عن الخدمة.

أسعار وتخفيضات شركة تنظيف مجالس بالرياض

تخفيضات هائلة وخصومات ضخمة لعملاء شركة تنظيف مجالس بالرياض، يمكنك الحجز من الآن قبل انتهاء موعد عروض الشركة، أسعار لا تقبل المنافسة ومناسبة كل الفئات، خصم خاص للأعداد الكبيرة للعملاء الجدد والسابقين في التعامل مع الشركة اتصل ولا تتردد.

هواتف وخدمة عملاء شركة تنظيف مجالس بالرياض

احجز مكانك مع شركة تنظيف مجالس بالرياض من خلال هواتف شركة تنظيف مجالس بالرياض وجميع المناطق التي تحيط بها، خدمة عملاء على مدار اليوم وطول الأسبوع للرد على كافة التفاصيل والاستفسارات ومعرفة مواعيد العروض والتخفيضات، في حالة انشغال الخطوط مع عملاء أخرون يمكنك عودة الاتصال في وقت أخر أو اترك تعليق في نهاية الرابط وسوف نتواصل معكم.

تنظيف سجاد بالرياض

المجلس ليس فقط هو الكنب الخاص بالجلوس، بل هو كل ما يحتويه المجلس من سجاد.

نقوم بتنظيف المجالس وما بها من سجاد عن طريق إزالة ما بها أتربة تتراكم عليها، ثم بشفط الأتربة عن طريق ماكينات ضخمة تقوم بشفط كل ذرات الأتربة الموجودة في السجاد.

ثم نقوم بغسل السجاد بالطريقة التي تريدها فلدينا كل الطرق سواء كانت القديمة التقليدية وهى الغسيل العادي بالماء والصابون وأدوات التنظيف مثل الفرش التقليدية، وهذا ما يطلبه بعض العملاء.

ولكن في مثل تلك الحالات نحن نطلب من العميل السماح بنا بنقل السجاد لمقر الشركة حيث يحتاج السجاد في مثل هذه الحالة لفترة ليتم تجفيفه.

كما نقوم نحن شركة منازلكم كلين شركة تنظيف مجالس بالرياض،  بغسل السجاد بالطرق الحديثة التي لا تستغرق وقتا طويلا في التنظيف عن طريق الرغوة الجافة.

تلك الطريقة التي تنظف السجاد في حينه وتحافظ على الألوان، كما تحافظ على الأنسجة من التلف.

وننظف السجاد بطريقة البخار، وهى طريقة لابد من استخدامها في كل الطرق حيث تعقيم السجاد، وتنظيفه عن طريق البخار شديد الحرارة.

أفضل شركة تنظيف موكيت بالرياض

شركة منازلكم شركة تنظيف مجالس بالرياض، نعرف مدى استهلاك الموكيت بالمجالس، لذلك نحن لا نغفل تطهير المجالس وتعقيمها جيدا.

فبعد التنظيف الجيد للموكيت نقوم بتعقيمه وتطهيره بواسطة ماكينات حديثة قمنا بجلبها خصيصا من أجلك.

نحن أفضل شركة تنظيف وتعقيم موكيت بالرياض بفضل العمل الجاد المتقن الذي نقوم به، نقوم بالتنظيف بشكل دوري ونلتزم بكل مواعيد الصيانة التي التزمنا بها.

شركة تنظيف مفروشات بالرياض

نحن شركة منازلكم كلين أفضل شركة تنظيف مفروشات بالرياض نعرف جيدا كيف ننظف المفروشات ونتخلص مما بها من بقع.

تلك البقع غالبا تكون بقع عصائر أو بقايا طعام، نظرا لأن المجالس هي الأماكن التي يقضي فيها أهل الرياض فترة طويلة من اليوم، أما للجلوس معا أو لاستقبال الضيوف، فهي أماكن استرخاء وراحة.

نقوم بتنظيف الستائر وهى معلقة على الحوائط والجدران، كما نقوم بإعادة تركيبها مرة أخرى بنفس التصميم، فلدينا فنى تركيب ستائر.

كما نقوم بتنظيف المراتب عن طريق أجهزة الرغوة الجافة، ونخلصك من أية بقع فيها ونعيدها كما كانت جديدة.

ونحافظ على ما بها من رسومات وخيوط، ونغسل ونزيل أصعب البقع مهما كانت، وننظف كل المراتب رفي المنزل بسرعة فائقة لا تتوقعها، بفضل ما لدينا من عمالة تستخدم المواد الملائمة لكل أنواع الأنسجة.

لا نغفل ونحن ننظف المجالس والمفروشات أن نقوم بتنظيف ما بها أركان من أية أتربة قد علقت بها أثناء التنظيف.

نصائح شركة منازلكم شركة تنظيف مجالس بالرياض

حرصا منا على نظافة مجالس عملاءنا بالرياض، نحن نقدم لهم دوما النصائح المناسبة لنوع المجالس الخاصة بهم.

فالمجالس هي الأماكن التي نستقبل بها الضيوف أحيانا لذلك من الصعب أن يكون بها أية أتربة لذلك ننصح العملاء بعدة نصائح منها:

    • وضع أغطية على السجاد والموكيت في الأرض لسهولة غسله بالغسالة المنزلية.
    • وضع أغطية على الكنب، وتلك الأغطية موجودة بالمنازل الآن في كل مكان ويمكن شراؤها، خاصة أنها تلائم كل الأحجام تقريبا.
    • التنظيف الدائم للكنب وإزالة الأتربة من عليه أولا بأول، وكذلك تنظيف السجاد يوميا بالمكنسة الكهربائية المنزلية.
    • الالتزام قدر الإمكان بمواعيد النظافة المنزلية مع شركة منازلكم كلين شركة تنظيف مجالس بالرياض، لتحافظ على المجالس من تلف أو فساد فنظافة المجالس بالرغم من أنه تبدو مهمة سهلة إلا أنها تحتاج لخبرة فائقة، تلك الخبرة لن تجدها إلا بشركة منازلكم لتنظيف المجالس بالرياض.

. يوجد لدى الشركه افضل العماله
المدربه جيدا. على تنظيف جميع انواع المجالس. المجالس الشمواه
والحرير وكافة الاقمشه ولا تكتفى شركة منازلكم كلين على تنظيف المجالس فقط. فانها تقوم بجميع خدمات التنظيف. تقوم بتنظيف
القصور. الفلل. الشقق. الاستراحات. الشاليهات. الابراج. المستشفيات
المولات. الستائر. الموكيت. السجاد. الارضيات. الشبابيك. المطابخ
الحمامات. وكافة أعمال النظافه بافضل المعدات. والاساليب الحديثه
المتتطوره على كافة أعمال التنظيف

شاهد أيضاً

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض – 0530165699 – خصم – 26%

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض تعتمد على أفضل فريق عمل ...

اترك تعليقاً