الأربعاء , أبريل 24 2024 04:05:34 مساءً
الرئيسية / خدمات الدمام / شركة تنظيف مكيفات بالدمام – 0530165699

شركة تنظيف مكيفات بالدمام – 0530165699

شركة تنظيف مكيفات بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بالدمام، شركة منازلكم كلين، هى شركة متخصصة في مجال التكيف بكل ما فيه من حيث التنظيف أو الصيانة أو تركيب قطع الغيار الأصلية، كما نقوم بنقل المكيف، في حالة الانتقال من مكان لأخر، كل تلك الخدمات تؤكد أنها شركة فريدة من نوعها حيث التعامل مع المكيف، وذلك بفضل أفضل طاقم عمل، وبفضل الخبرة الطويلة وبفضل الأجهزة الحديثة التي نستخدمها، ونقوم بتدريب العمالة عليها بصفة مستمرة.

شركة تنظيف مكيفات بالدمام
شركة تنظيف مكيفات بالدمام

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بالدمام، شركة منازلكم كلين، يشهد لها الجميع بأنها أفضل شركة تنظيف مكيفات لما نمتلك من أجهزة حديثة متطورة، وكذلك أفضل طاقم عمل.

نقوم بتنظيف كافة أجزاء المكيف، الداخلية والخارجية، كما نحافظ على المكيف، بل لدينا فني متخصص في إصلاح المكيف، وتغيير ما به من قطع غيار تالفة.

لا نبخل على العميل بأي نوع من أنواع الإرشادات حتى نمكنه من إبقاء المكيف لديه يعمل بقدرة هائلة لا مثيل لها.

نقوم بالتعامل مع كل أنواع المكيفات سواء كانت شباك أو اسبليت أو كاسيت أو مركزية لا نتوقف عن التطور واللحاق بركب المعرفة، لذلك لدينل الأجهزة الحديثة التي تمكننا من العمل بكل يسر وسهولة.

عند العمل نحافظ على ما بالغرف من أثاث لذلك نستخدم أغطية بلاستيكية حتى لا يتعرض الأثاث للبلل نتيجة العمل، أو يأتي عليه ماء التنظيف المتسخة بالأتربة.

نحن أفضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام، تعمل على توفير استهلاك الطاقة، لأن المكيف عندما يكون نظيفا، يقوم بترشيد استهلاك الطاقة، وهذا هدف من أهدافنا فنحن أصدقاء للبيئة من حولنا.

كما نعلم جيدا أهمية المكيف في بيئة مثل الدمام، والتي تتميز بشدة الحرارة في فصل الصيف والحاجة الماسة لوجود مكيف قوي، يعمل على تلطيف الجو داخل المنازل، أو داخل الشركات حتى يستطيع الناس العمل بجدية وراحة.

كما نحافظ على الهواء خالية من أية أتربة أو غبار قد يؤدي للإصابة بأمراض عديدة.

خبرتنا في تنظيف المكيفات

كثير من الناس يعتقد سهولة تنظيف المكيف، وقدرة البعض القيام به، من دون الاستعانة بشركة متخصصة تقوم بهذه المهمة، ولكن هذا غير صحيح.

لا يمكنك المجازفة وتنظيف المكيف من دون اللجوء إلى شركة متخصصة بتنظيف المكيفات لعدة أسباب منها:

  • عند تنظيفك المكيف وليس لديك الخبرة الكافية قد تتلف بعض أجزاء المكيف الداخلية.
  • قد تصل بعض ماء التنظيف إلى أجزاء داخلية بالمكيف، مما يعنى فساد المكيف كله، وهذا لا يعنى إلا تغيير المكيف، وأنت تعلم عزيزي العميل مدى ارتفاع الأسعار في الآونة الأخيرة.
  • عند تنظيفك المكيف قد تتناثر الماء المحمل بالأتربة إلى الآثاث والأرضيات فتفسدها.
  • بعض المكيفات لا يستطيع الإنسان العادي إلا تنظيف لاالجزء المرئي منها أما الأجزاء الموجودة بالبحوائط لا يستطيع لأنه لا يملك الجهزة منها المكيف المركزي، فلديه مواسير ضغط هواء بالحوائط.
  • هناك نسب معينة للمواد التي نستخدمها بشركة تنظيف مكيفات بالدمام، تلك المواد إن لم تكن ما بها من نسب مناسبة لمادة صنع المكيف قد تؤدي إلى تآكل بعض أجزاء المكيف.

أنواع المكيفات التي ننظفها

ننظف كل أنواع المكيفات الموجودة بالأسواق والمنتشرة بكل مكان بالمملكة، ومن تلك الأنواع:

المكيف المركزي:

المكيف المركزي يستخدم في المساحات الكبيرة، وذلك حتى لا تقوم الشركة بتركيب المكيف في أكثر من مكان بالشركة أو المنزل أو المول التجاري.

نسهل عليك عملية التعامل مع المكيف، فنحن نستطيع إرشاد للنوع المثالي للمساحة التي لديك، ونقوم بتركيبه، حيث نتعاون مع المقاول في أعمال البناء لتمديد مواسير ضخ الهواء، سواء البارد أو الساخن.

من فوائد المكيف المركزي توفير الهواء النقي البارد المناسب لمساحة كبيرة، يوفر على العميل تركيب مكيف بأماكن متعددة.

لأنه صوته عالي فلابد من عزل الصوت بالمبنى وتعد هذه ميزة من المزايا التي يتمتع بها المكيف المركزي، من السهل تنظيفه من خلال الأجهزة الحديثة، التي قمنا بجلبها من الخارج خصيصا لتنظيف المكيف المركزي.

المكيف الأسبليت:

هو أحدث أنواع المكيفات التي تستخدم للقصور والفلل حيث يتناسب مع كل أشكال الديكور، كما أن صوته غير مرتفع مما يجعله مناسب للفلل والقصور، وشكله انسيابي، مما يجعله يعطي جمل في المنزل.

لا يحتاج لتكسير في الجدران والحوائط، وهذا ما يجعل منتشر بالمملكة عامة والدمام بصفة خاصة.

المكيف شباك:

هو مكيف من الأنواع الشهيرة بمدينة الدمام ويتم تركيبه بالجدران، ويتم تنظيفه بتنظيف الوحدة الخارجية بعد فكها، ثم الوحدة الداخلية، ولا يتم ذلك بالطبع إلا بعد فصل التيار الكهربائي.

ثم يقوم العامل المتخصص بتنظيف المروحة الخاصة بالمكيف الشباك، وإزالة ما بها أتربة قد تكون علقت بها.

شركة تنظيف مكيفات بالدمام شركة منازلكم كلين لديها العمالة المتخصصة في تنظيف المكيف الشباك

المكيف كاسيت:

هو مكيف يتم تركيبه بالأسقف المرتفعة، ليقوم بتوزيع الهواء في غرفة ذات مساحة كبيرة، وغالبا يتم تركيبه بالقصور والفلل، خاصة في القاعات الاستقبال، لقدرته على توزيع الهواء.

عندما تتوافر شروط تركيبه وهى سقف لا يقل في ارتفاعه عن 4.5 متر، ومساحة معتدلة مناسبة، فهو يتطلب شركة صيانة وشركة تنظيف للمحافظة عليه أطول فترة ممكنة.

وعند تنظيفه لابد من فك الغطاء الخارجي وهو المقابل للسقف، وهناك أنواع حديثة منه، يتم إنزالها هيدورليك، وأنواع أخرى يصعد لها العامل بالسلم المرتفع فيقوم هو بفكها عن طريق الأدوات والمفكات المناسبة لحجم المسامير به.

بعد الفك نقوم بتنظيف الغطاء بضغط ماء قوي، ثم تنظيف الجزء الداخلي عن طريق مواد خاصة نقوم باستخدامها.

ولا نغفل تنظيف الجزء الأخر، الموجود على الأسطح، فنحن نعمل على تنظيفه بما نملك من ماكينات شفط الهواء القوية.

المكيف الدولابي

وهو مكيف كبير عملاق يقوم بتوزيع الهواء في مكان متسع، وهو يعمل بالفريون، بالرغم من القدرة على تحريكه من مكان لأخر.

ويختلف حجم هذا المكيف تبعا للاحتياجات المطلوبة منه، ومنه أنواع وأشكال متعددة، ومن أهم مميزاته القدرة الكبيرة على تكييف الأماكن المفتوحة والمتسعة.

ويتم تنظيفه بتنظيف البجسم الخارجي له، عن طريق الماء والخل المركز، وبمسح جسم المكيف بقطعة نظيفة من الماء والخل.

ثم يتم فك الوجه الخارجي، وتنظيف الريش الخارجية للمكيف، لإزالة ما بها من أتربة، أما المرحة الخلفية والموتور المكيف، فيتم شفط الأتربة عن طريق شفاط قوي، ليكون الموتور بلا أتربة ويستطيع العمل بسهولة.

هذا النوع من المكيفات أصبح منتشرا بالمملكة، نظرا لأنه لا يحتاج لتكسير بالحائط كما أن شركة تنظيف مكيفات بالدمام شركة منازلكم كلين، تقوم بتركيبه وصيانته.

المكيف المتنقل ويعمل بالماء أو الثلج:

وهو مكيف غير منتشر بالدمام، لأنه ليس قويا كما ينبغي، وإن كان مناسب للعمل بالمناطق الصحراوية، وهذا المكيف من السهل التعامل معه، حيث تنظيف الفلتر، والجزء الخاص بإخراج الهواء من المكيف، أما باقي أجزاء المكيف فمن السهل تنظيفها.

خطوات عامة لتنظيف أي نوع مكيف

بالرغم من خبرتنا بشركة تنظيف مكيفات بالدمام بكل أنواع المكيفات إلا إننا نحرص بشركة منازلكم كلين على اتباع خطوات ثابتة عند التعامل مع كل المكيفات ومن تلك الخطوات ما يلي:

  • بعد معاينة المكيف ومعرفة كل تفاصيله، مثل نوع المكيف حالته، وما المطلوب منا، هل تنظيف المكيف فقط أم تنظيفه وصيانته.
  • نقوم بفك الغطاء الخرجي للمكيف والعمل على تنظيفه.
  • فك أجزاء المكيف من الداخل وفك الفلتر والبدء بعملية التنظيف الخاصة بالفلتر.
  • تنظيف الفلتر يختلف من مكيف لآخر، فقط لا يحتاج تنظيبف الفلتر أكثر من مجرد الماء ثم التجفيف بفوطة نظيفة فقط، وقد يحتاج الفلتر إلى تنظيفه بمواد خاصة، خاصة إن ما به من أتربة قد تراكمت به، ولابد من إزالته بطرق أخرى.
  • التخلص من مياه الصرف بعناية خاصة، وذلك حتى لا تؤدي إلى فساد الأرضية أو الأثاث حولها.
  • نقوم بتغطيه المكيف وما حوله من أماكن وأسفل الحائط، لتلقي الماء نتيجة التنظيف، لكن لاتبد من السماح لمسدس الماء بالعمل للأجزاء التي سوف يتم غسلها.
  • بعد غسل الوحدة الداخلية للمكيف نبدأ بالوحدة الخارجية للمكيف، حيث يوجحد بها الموتور أو الكمبروسر، ونقوم بتنظيفه بآلات قوية تقوم بشفط كل الأتربة.
  • لا نغفل تنظيف خرطوم الصرف، والتأكد من عدم وجود أي عائق به أو شوائب، حتى يعمل المكيف بشكل جيد.
  • بعد عملية التنظيف نستخدم مواد وأجهزة تقوم بتعقيم المكيف ليكون الهواء الناتج منه معقما آمنا على صحة الأطفال.

أفضل شركة شحن فريون بالدمام

من الأعمال الدورية التي نقوم بها نحن شركة تنظيف مكيفات بالدمام، شركة منازلكم كلين و بشكل أساسي عند عملنا بالمكيف سواء كان ذلك أثناء الصيانة أو أثناء التنظيف، هو قياس درجة الفريون بالمكيف، وهل نسبة ما به من فريون كافية لعمل المكيف بشكل جيد أم لا.

إذا نقص غاز الفريون بالمكيف فإن قدرة المكيف على العمل وتبريد الهواء تقل، كما أن الثلج يتكون على المبخر.

صوت المكيف أصبح عاليا، لدرجة مزعجة، قد تسمع صوت أصوات لأشياء تتكسر وهى أصوات الثلج المتراكم وهو يتكسر.

كما أن الوحدة الخارجية للمكيف تعمل بلا توقف، كل تلك العلامات تتطلب منك الاتصال بشركة منازلكم كلين لتساعدك في حل مشكلة المكيف بإعادة شحن الفريون فيه.

أرقام شركة تنظيف مكيفات بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بالدمام شركة منازلكم كلين، تقوم بتنظيف المكيفات مهما كان نوعها، فإذا أردت أن تحافظ على المكيف الخاص بك وصيانته من أي عطل.

اتصل بنا نحن على استعداد تام أن نتلقى طلبك ونحقق لك كل ما تريد، سوف تجد اختلافا كبيرا في صوت المكيف وقدرته على العمل، كما تلاحظ انخفاضا في فاتورة الكهرباء الخاصة بك.

فأنت عندما تتعامل معنا، لا تحافظ على مكيفك فقط بل تحافظ على صحتك وصحة أولادك من الإصابة بأمراض تنفسية نتيجة وجود غبار بالهواء الخارج من المكيف.

أرقامنا منتشرة في كل مكان بالدمام، نظرا لكثرة الأعمال السابقة التي قمنا بها، ولاقت إعجاب العمل، فنستطيع عزيزي العميل الاتصال بنا.

كما يمكنك الحضور لمقر الشركة بالدمام، والتعاقد معنا، نحن في انتظارك، أو تستطيع مراسلتنا عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال موقعنا على شبكة الانترنت، سوف تعرف كيف نقوم بالعمل.

كما تجد تقييم العملاء لنا ومدى رضاهم عن العمل الذي قمنا به، والتطور الذي يحدث باستمرار في طريقة عملنا.

العمالة لدى شركة تنظيف مكيفات بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بالدمام، شركة منازلكم كلين، العمالة التي تعمل معنا، تتسم بالكفاءة والقدرة والتخصص، وهذا ما يميز العمالة وفريق عملنا، فلدينا عمالة متخصصة بنظافة المكيف، عمالة أخرى متخصصة بتنظيف الأرضيات والأماكن حول المكيف، حتى نترك المكان ليس كما كان بل أفضل مما كان.

كما يوجد لدينا عمالة تقوم بتنظيف كل جزء من أجزاء المكيف سواء كانت داخليا أو خارجيا.

العمالة التي لدينا تقوم بعمل صيانة للمكيف مهما كان نوع المكيف، فنحن شركة معتمدة من جميع شركات المكيفات العاملة بالمملكة، ولدينا العمالة والتخصصات المفيدة في هذا المجال.

كما نستطيع تغيير قطع الغيار بالمكيفات بكل أنواعها، فلدينا كل قطعه الغيار الأصلية، ولكل أنواع المكيفات أسبليت شباك أكاسيت مركزي.

من يعمل معنا من عمالة تقوم بكل ما تطلب ولا تنهي العمل لديك إلا بعد التأكد من قدرتها من إنهاء العمل على أحسن ما تستطيع.

إرشادات ونصائح من أجل المكيف

شركة تنظيف مكيفات بالدمام، لا تبخل على الموطنين بالدمام والعملاء بالعديد من النصائح والإرشادات حفاظا على المكيف، ولكي يكون تكيف معمر لفترة طويلة، ومن تلك ما يلي:

  • الالتزام التام بمواعيد تنظيف وصيانة فهذا سبب من أسباب الحفاظ على المكيف.
  • وضع غطاء على الجزء الخارجي للمكيف، للحفاظ على المكيف من الحمام والطيور والعصافير من أن تضع فيه عشها.
  • لا تقم بتشغيل المكيف بعد التنظيف مباشرة لابد من ترك المكيف فترة حتى تتأكد من جفاف الماء نتيجة عملية التنظيف.
  • لا تستخدم المكيف بعد فترة طويلة من تركه بلا عمل، لابد من تنظيفه، للتخلص من الأتربة حماية لأسرتك من أمراض الجهاز التنفسي.
  • لابد أن يتناسب حجم وسعة المكيف مع حجم وسعة الحجرة أو المكان.
  • سد أي بجانب المكيف حتى لا يتسشرب منها الهواء من الخارج، فيقلل من عمل المكيف.
  • التفكير الجيد قبل اختيار موضع المكيف، ويتم ذلك من خلال شركة تنظيف مكيفات بالدمام، فنحن نرشدك للمكان الصحيح لوضع المكيف، فلا يكون مباشر للشمس، أو بالقرب من باب الغرفة أو مقابل لحائط.
  • إبعاد قطع الأثاث الضخمة عن المكيف، حتى يستطيع المكيف العمل بشكل جيد.
  • يتم تغطية المكيف في فصل الشتاء في حالة عدم استخدامه للتدفئة حفاظا له من الغبار، سواء كان ذلك داخل المنزل أو خارج المنزل، وتوجد الآن أغطية تناسب كل أنواع المكيفات يمكن استخدامها.
  • تغيير أي قطع تالفة بالمكيف حتى لا تكبر المشكلة، وتكون سبب في تلف كامل بالمكيف.
  • ضبط الترموستات يحافظ على عمر المكيف لفترة طويلة.
  • تغير مرشح التيار المتردد كل فترة، حفاظا على العمر الافتراضي للمكيف، وهذا ما تقوم به شركطة تنظيف مكيفات بالدمام.

أفضل شركة صيانة مكيفات بالدمام

أجهزة المكيفات ببلد مثل المملكة العربية السعودية تعمل لفترات طويلة، ولذلك فأنت تحتاج لشركة جيدة تقوم بأعمال الصيانة، والنظافة الدائمة للمكيف حفاظا عليها من التلف.

شركة تنظيف مكيفات بالدمام أفضل الشركات التي تقوم بأعماتل الصيانة والتنظيف على حد سواء، فنحن نحمي المكيف من:

  • تسريب الغاز، حيث نقوم بقياس كمية الفريون ومعرفة هل ما به من فريون صالحة للعمل أم لا.
  • انسداد الفلاتر الداخلية للمكيف، وذلك بسبب الأتربة والغبار الذي تراكم فيه فترة طويلة، أو تركيب قطع غيار غير أصلية.

مما يضعف من المكيف ويجعله غير قادر على تبريد الهواء، أو تدفئة الهواء، في حالة تشغيل المكيف للتدفئة، فلدينا أجهزة قوية قادرة على معرفة هل تلك الفلاتر بها انسداد أم لا.

  • تسرب المياه من مواسير الصرف فنحن نعمل على إصلاح خطوط الصرف داخل المكيف، حتى يتم منع التسريب فنعمل على صيانة هذا العطل.
  • تآكل المواسير داخل المكيف قد حيث تحدث فيها ثقوب أو شقوق، ولكننا نستطيع بخبرتنا تغير تلك المواسير فيعمل المكيف بشكل طبيعي كما كان من قبل.
شركة تنظيف مكيفات بالدمام
شركة تنظيف مكيفات بالدمام

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام – 0530165699 – خصم 25%

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام  مع زيادة المشاغل التي على الناس تنفيذها يؤدي ذلك إلى ...

اترك تعليقاً