السبت , أبريل 20 2024 01:11:26 صباحًا
الرئيسية / خدمات مكة / شركة تنظيف مكيفات بمكة – 0530165699

شركة تنظيف مكيفات بمكة – 0530165699

شركة تنظيف مكيفات بمكة

شركة تنظيف مكيفات بمكة تعدك دائمًا التمتع بأفضل أداء للمكيف الخاص بك، بهواء نقي ونظيف ومنعش خالي من جميع أنواع الأتربة والميكروبات، وشتى أشكال الشوائب المضرة بالصحة بشكل عام والأجهزة التنفسية على وجه التحديد وخطورتها على الأطفال ومرضى الربو وخلافه، كما أن عمال الشركة على درجة من التدريب والوعي والخبرة للتعامل مع كافة أنواع المكيفات من الاسبلت والدولابي والصحراوي والمركزي وغيرهم.

شركة تنظيف مكيفات بمكة
شركة تنظيف مكيفات بمكة

شركة تنظيف مكيفات بمكة

كما هو معروف أن المملكة العربية السعودية تشتهر بارتفاع درجات الحرارة، ولهذا تنتشر بها المكيفات بشكل واسع بجميع المدن المختلفة بداخلها مكة وجدة والطائف والدمام والقصيم وغيرهم، واستطاعت شركة تنظيف مكيفات بمكة أحد فروع شركة منازلكم كلين أن تغطي خدمات تنظيف المكيفات بجميع هذه المدن دون استثناء.

ولكن لا ينبغي التقصير في التخلص من تراكم الأوساخ والغبار داخل وخارج المكيف وتنظيفه بشكل مستمر أول بأول، حتى لا يتحول إلى نقمة بدلاً من كونه نعمة، وبدلاً من أنه وسيلة لاعتدال الجو يصبح مصدر للروائح الكريهة والأمراض.

لماذا نستعين بشركة متخصصة بتنظيف المكيفات

  • بطبيعة الحال أن أجهزة المكيفات هي أجهزة حساسة وغالية الثمن، والخطأ في التعامل معها قد يؤدي لعواقب غير محمودة، ربما خسارة الجهاز أو الاضطرار لدفع مبالغ كثيرة في تصليحات لا داعي منها منذ البداية.
  • لهذا لا ينبغي على مالك المكيف أن يجازف في تنظيف أو صيانة المكيف بنفسه، بل وعليه الاستعلام عن أفضل شركات للقيام بتلك الخدمات بأعلى جودة ممكنة.
  • وتعلم شركة تنظيف مكيفات بمكة أن عملية تنظيف المكيفات بعناية واحترافية تقتضي الدراسية الكافية لجميع التركيبات الداخلية والخارجية لكل نوع من أنواع المكيفات المختلفة، وهو ما يستدعي الأفراد أصحاب المكيفات الاستعانة بذوات الخبرة في هذه الأمور، وذلك حتى لا تكن هناك فرصة لحدوث أي خطأ أو إحداث التلف في الأجزاء الدقيقة والحساسة للمكيف أثناء التنظيف والفك والتركيب.
  • وكما تعودنا من شركة منازلكم كلين أن لديها المصداقية الكاملة في تقديم جميع الخدمات الخاصة في مجال التنظيف والصيانة والفك والتركيب، وهو ما آلت إليه ثقة العملاء في الشركة على مدى عمرها الخدمي.

خطوات تنظيف المكيفات شركة تنظيف المكيفات بمكة

  • في البداية يتم فصل التيار الكهربي عن الغرفة قبل البدء في إجراءات التنظيف، حفاظًا على أمان القائمين بالعمل وأصحاب المكان من أي مخاطر واردة من حدوث الماس الكهربي أو تضرر الجهاز.
  • يتم البدء في تنظيف زعانف المكيف الداخلية عن طريق فك الغلاف الخارجي ثم شفط الأتربة والشوائب بأجهزة شفط خاصة بالشركة ومعتمدة.
  • هنا تأتي خطوة المنظفات والتي تنفرد بها شركة تنظيف مكيفات بمكة حيث إنها منظفات أمنة وذو فعالية أكيدة في التخلص من شتى أشكال الاتساخات العالقة بالزعانف والجوانب، وتراكمات الأتربة فقط من خلال رش المنظف واستخدام قطع قماشية ملائمة في التنظيف دون إحداث أي خدوش وعلامات غير مرغوبة.
  • ونأتي لخطوة مهمة وضرورية ولا يمكن إغفالها وهي خطوة تنظيف المواسير الخاصة بالتكييف عن طريق وضع مادة مذيبة الأوساخ المتراكمة بداخلها وتركها تؤدي وظيفتها مع التأكد من سلامة الخرطوم المخصص لتصريف المياه.
  • تنظيف فلتر المكيف حيث يتم فكه وتنظيفه بالماء الجاري حتى إزالة جميع الأوساخ والتأكد من نظافته تمامًا.
  • أخيرًا تأتي خطوة التخفيف لأجزاء المكيف التي تم تنظيفها بالكامل بالمجفف المخصص من شركة تنظيف مكيفات بمكة.
  • ويتم الآن تركيب جميع الأجزاء التي تم فكها من الفلتر والزعانف بالوجه الخارجي، ويتم تجربة تشغيل المكيف بعد إتمام عملية التخلص من كافة أشكال الأتربة.

نضمن لكم أعزائنا عملاء شركة منازلكم كلين بعد عملية التنظيف للمكيف، الإحساس بالفرق من هواء منعش وصافي ومتجدد يعيد إليكم الراحة من جديد، ونكمل رضاكم عن العمل بتركيب فواحات في الفلتر من شأنها ترك رائحة عطرة بالمكان.

أنواع المكيفات وتنظيفها مع شركة تنظيف مكيفات بمكة

عند التعامل مع شركة متمكنة في العديد من الخدمات مثل شركة منازلكم كلين وإرسال مندوبين من شركة تنظيف مكيفات بمكة لتنظيف المكيف أيًا كان نوعه، فسوف تتاح أمام العميل فرصة الصيانة والإصلاح مع عمليات التنظيف للمكيف.

حيث أن طاقم العمل المختص بالأعمال بالشركة لديه الإمكانيات لحل أي مشكلة قائمة بجهاز التكييف وعمل الصيانة وتوفير قطع الغيار الأصلية من المصدر قبل القيام بعملية التنظيف، لذا ننصحك بالتعاون مع شركتنا وأنت المستفيد الأول من خبراتنا في المجال، ونذكر من أنواع المكيفات ما يلي:-

المكيف الدولابي

كفاءة المكيف الدولابي في عملية التبريد والتلطيف للجو المحيط، تعتمد بشكل أساسي على نظافته الدورية، مثله مثل باقي أنواع المكيفات الأخرى.

والميزة الأقوى في المكيف الدولابي هي توفير الكهرباء، على الرغم من قدرته العالية وقوته في تبريد الهواء بشكل فعال، ولكن يلزم تحري الدقة في عملية تنظيف المكيف الدولابي حتى لا يصبح مصدرًا للوباء دون علم أصحابه.

ولذلك ينصح جميع من يمتلكون مكيف دولابي وشعروا بحاجته للتنظيف وتنقية الهواء المنبعث منه اللجوء فورًا إلى شركتنا شركة تنظيف مكيفات بمكة دون تردد، فهنا يتم الاستعانة بمعدات ومنظفات عالية الكفاءة والجودة ويتم تحديثها باستمرار واستيراد الجديد من الخارج.

مكيف اسبلت(قطعتين)

من الجدير بالذكر أن أكثر أنواع المكيفات انتشارًا هو مكيف أسبلت بالمملكة السعودية ومكة المكرمة، ويصلح للتركيب بالمستشفيات والفنادق وكذلك في المنازل وأي منشآت أخرى.

وشركة شركة تنظيف مكيفات بمكة هي الاختيار الأمثل في تنظيف مثل هذه الأنواع بكفاءة وجودة عالية وبأمان كامل للتكوين الداخلي والخارجي للجهاز عند شفط الأتربة والغسل والتجفيف، وكذلك المهارة في أعمال الصيانة الخاصة بالجهاز.

مكيف شباك

يتوفر هذا النوع من المكيفات في المنازل السعودية ويحتاج إلى رعاية خاصة وأيدي ماهرة في تنفيذ عمليات الصيانة والتنظيف للوحدات المكونة للمكيف، تَوجه فقط لشركتنا في مجال المكيفات فنحن بحمد محافظين على كياننا.

التكييف المركزي:-

وهي تكيفات عالية التكلفة في الشراء والاستخدام، يمكنك التخلص من شتى أشكال الفيروسات والبكتيريا والجراثيم خاصة مع تغير الفصول وحالات الطقس مع شركتنا التي تملك الإمكانيات لتنظيف أكبر المكيفات المركزية، التي تناسب الأماكن الواسعة، وتعيد إليها كفاءتها في توزيع مثالي للهواء على مستويات كبيرة.

التكييف المتنقل والصحراوي:-

التكييف المتنقل أو المركزي يمتاز بصغر حجمه نوعًا ما بجانب التكلفة المنخفضة له، وهو يندرج تحت قائمة عمل شركة تنظيف مكيفات بمكة.

مزايا التعاقد مع شركة تنظيف مكيفات بمكة

فقط مع شركة منازلكم كلين المتمكنة وذائعة الصيت، كن على يقين دائم بأعلى مستوى من الخدمة واطمئن أنت في المكان الصحيح، نحن نتكاتف ونكثف الجهود ونلم بجميع عوامل النجاح من خلال أفضل طاقم عمل مع المعدات الحديثة والمواد الفعالة بجانب الأسعار المميزة وتقدير قيمة الوقت، دعونا نستفيض الحديث عن كل عنصر من تلك العناصر على حدى.

فريق العمل:-

عند طلبك لخدمات شركة تنظيف مكيفات بمكة سوف يصلك فريق عمل متكامل تتعدد مزاياه ما بين التدريب الجيد مع الدراسة والخبرة الفائقة، بجانب إتقانه وتفانيه في العمل، ينجز مهامه بدقة متناهية ويصل بك إلى مستوى يرضى رغبتك ويسعدك.

وما زاد من تميز فريق عمل الشركة من المهندسين والخبراء والفنيين هو الأسلوب الراقي المهذب في التعامل مع العملاء، وتقديم النصائح بعد إنهاء العمل، علاوة على تقبل أي نوع من الاقتراحات ومناقشة العميل.

وتمتلك الشركة عمالة من أصول فلبينية وهندية تعمل بكل جد وحماس ونشاط ملحوظ يشيد به جميع المتعاملين.

التحديث المستمر:-

لعل أكثر ما زاد من ثقة عملاء الشركة هو عدم السير على نفس المنوال باستمرار بل يتم التحديث والتجديد بشكل دائم لجميع المعدات والآلات المستخدمة في إنجاز المهام والمستوردة من الخارج.

أما عن الأساليب والتقنيات والتكنولوجيا فلا شك أن مواكبة التطور هي السمة الأساسية وراء نجاح مؤسسة عريقة مثل شركة منازلكم كلين.

الأسعار والتخفيضات:-

وضعت شركة تنظيف مكيفات بمكة راحة العملاء على عاتقها دائمًا ونظرًا لكون عنصر التكلفة والأسعار هو السبيل الأول وراء سعادة العملاء، فقد سعت الشركة في عمل خصومات تصل إلى النصف أي نسبة 50% من ثمن أداء الخدمات، ذلك فضلاً عن الأسعار المميزة بصفة عامة للشركة.

ونظرًا لشفافية الشركة ومصداقيتها في التعامل فلا يمكن تحديد ثمن أداء المهمة إلى بعد جمع كافة التفاصيل والمعاينة الكاملة وإعطاء العميل بيان شامل عن التكلفة والخصم المقرر له.

احترام المواعيد:-

هل سبق لك التعامل مع إحدى شركات الخدمات وشعرت بالضجر والضيق من التهاون في احترام المواعيد وطول وقت الانتظار؟ هل تسببت إحدى الشركات في تعطيل مهام يومك ونويت عدم العودة للتعامل مع هذه الشركة مرة أخرى؟.

نحن لدى شركة منازلكم كلين نتفهم كل تلك الأمور جيدًا ونعلم أهمية وغلاء وقت عملائنا، ونضع عنصر الوقت نصب أعيننا ولا نكرر أخطاء الآخرين، فعند التعاقد مع الشركة يتم تحديد الوقت باليوم والساعة ويتم حضور الفريق المختص بالعمل في الموعد المتفق عليه بالتحديد، مع التواصل مع العميل أثناء قدوم مندوبين الشركة إلى موقع التنفيذ.

منظفات آمنة ومصرح بها:-

كما عهد جمهور المتعاملين مع شركة منازلكم كلين أنها تضع خطط مدروسة بعناية فائقة في تنفيذ أعمالها، وكانت نوعية المنظفات هي أكثر ما يحظى باهتمام شركتنا فأنها تعتمد على مواد تنظيف وتعقيم وإزالة وإذابة للأوساخ معتمدة عالميًا ومصرح بها وآمنه تمامًا على الصحة وخصوصًا في التنظيف المنزلي لضمان أمان الأسرة المقيمة من الآثار الجانبية الضارة.

التعاقد الدوري مع شركة تنظيف مكيفات بمكة

كفاءة وجودة خدمات شركتنا تتحدث عن نفسها، ويرجع الفضل في ذلك إلى كادر العمل من فني ومهندس وخبير وعامل لتكتمل دائرة العمل، وتتكاتف الجهود لتنهض بمستوى الشركة إلى القمة.

مع شركة تنظيف مكيفات بمكة يمكنكم اختيار طريقة ومدة التعاقد، حيث إنه من الممكن التعاقد بتنفيذ أي مهمة لمرة واحدة فقط، أو يمكن الاتفاق على الأداء الدوري للمهمة كل فترة قد تكون شهرية أو سنوية أو حتى أسبوعية إذا لزم الأمر.

فقط كل ما عليكم إخبار خدمة العملاء بالشركة على الطريقة المرغوبة ويتم الاتفاق على كافة التفاصيل من التكلفة ومواعيد الزيارات الدورية وخلافه.

وفي المواعيد المحددة يصل منفذين الخدمة إلى الموقع تلقائيًا دون الحاجة لتأكيد الموعد باستمرار من قبل العميل.

ما بعد أداء الخدمة

شركة تنظيف مكيفات بمكة لا تنساك بعدما تنتهي مهمتها في التنظيف والتعقيم أو الصيانة للمكيف، فمن الجميل لدى شركتنا هو خدمة المتابعة الدورية حيث يصلك الفريق كل شهرين للتأكد من سلامة المكيف.

كما أن هناك فترة ضمان يمكن للعميل الاتصال على الشركة خلالها عند مواجهة أي نوع من التقصير في عمل الجهاز.

وتتم عمليات المتابعة في فترة الضمان بشكل مجاني كما أن هناك فترة ضمان على قطع الغيار.

خدمات الصيانة مع شركة تنظيف مكيفات بمكة

لا يقف أي عائق أمام فريقنا المتمكن والمتمرس في مهامه، وليست هناك مشكلة من مشاكل المكيفات الشائعة والمعروفة دون حل، بفضل الله نوفر لكم:-

  • أي قطع غيار مطلوبة لاستبدال التالفة منها، وتمتاز لدينا قطع المكيفات البديلة بعلامة تجارية مسجلة وأصلية.
  • مثلما توفر شركة تنظيف مكيفات بمكة لأعمال النظافة والصيانة مواسير النحاس المستوردة من مصدرها الأمريكي.
  • كما تحل الشركة مشكلة تسرب غاز الفريون من وحدات المكيف الداخلية، الذي يؤدي بدوره لحدوث خلل في عملية التبريد.

نحن مستعدون للوصول إليك في أي وقت على مدار الساعة بأقوى فريق معتمد بأعمال الصيانة والتنظيف للمكيفات بالمملكة السعودية.

اتساع مجال الخدمات لدى شركة منازلكم كلين

تقدم شركة منازلكم كلين خدماتها لفئة واسعة وكبيرة من المستفيدين منهم ما يندرج تحت قوائم المؤسسات العامة ومنهم مؤسسات خاصة ما بين وحدات سكنية (منازل وفلل وقصور) أو فنادق ومولات أو المستشفيات والمدارس والمساجد وغيرهم الكثير.

أما عن مجال الخدمات المقدمة من شركة منازلكم كلين فكانت على النحو التالي:-

  • جميع أعمال التنظيف بالكامل للشقق والفلل والشاليهات بجميع محتوياتها داخليًا وخارجيًا.
  • تنظيف الواجهات للمباني العالية والأبراج الزجاجية أو الرخامية والحجرية وخلافه.
  • تقليم الحدائق وتنظيفها وتعقيمها والزراعة وإنشاء مظاهر جمالية جديدة ومختلفة وعمل أسوار وطرقات وخلافه.
  • عمليات التنظيف وتعقيم المسابح والخزانات وتنظيف المكيفات بالمدن المختلفة منها شركة تنظيف مكيفات بمكة.
  • كذلك تقدم الشركة كل ما يخص المصاعد والمكيفات من أعمال الصيانة والتصليح والفك والتركيب بأعلى مستويات من الدقة والجودة.

الاتصال على شركة تنظيف مكيفات بمكة

  • ابحث عن أرقامنا على الصفحات الخاصة بالتواصل الاجتماعي( فيس بوك، تويتر، انستجرام)، وأتصل الآن على فرع شركة تنظيف مكيفات بمكة تليفونيًا أو على الواتس آب، وتجد مع ممثلي خدمة العملاء مثال يحتذى به من اللباقة وآداب الحديث مع العملاء والرد على الاستفسارات والشكاوى وجميع الاستعلامات.
  • واحجز موعدك ولن تندم إذا كنت من العملاء الفعليين والحاليين للشركة أو كنت من العملاء الجدد، فسوف تجد معنا الجديد باستمرار وتسعد بالتعامل معنا في كل مرة.
  • كما ويمكنك تسجيل الدخول على موقعنا لشركة منازلكم كلين والاطلاع على جميع خدماتنا وفروعنا على مستوى المملكة العربية السعودية ويشرفنا أن تكون أحد عملائنا المميزين.

عميل شركة تنظيف مكيفات بمكة العزيز نحن نتعهد لك بمراعاة حقوقك وشروط التعاقد بيننا، وحفظها عن ظهر قلب، وأن تجد معنا الأمانة والشفافية التي تؤهلنا للصدارة والتميز.

أهمية الرعاية اللازمة للمكيفات

إن عملية تنظيف المكيفات ليست عملية ترفيهية يمكن الاستغناء عنها بسهولة وإنما لها أهمية بالغة تضعها أمامك شركة تنظيف مكيفات بمكة وهي:-

  • حماية صحتك وصحة عائلتك وأطفالك أو العاملين لديك بشركتك أو مؤسستك.
  • التخلص من الميكروبات والبكتيريا والفيروسات وأنواع الحشرات النابعة من هذا التلوث المتراكم داخل وخارج جهاز التكييف.
  • الوقاية من أمراض الصدر والحساسية والربو نتيجة تراكم الغبار والأتربة.
  • التخلص من الروائح الكريهة غير المحببة واستبدالها بروائح فواحة عطرية ومنعشة.
  • ليس هذا فحسب بل إن عمليات التنظيف والصيانة الدورية من شأنها أن تحافظ على إطالة العمر الافتراضي للمكيفات.

في النهاية إن تخصصنا بشركة تنظيف مكيفات بمكة في كل ما يخص المكيفات التقليدية كانت أو الحديثة والمطورة بجميع أحجامها، وسَعيُنا جاهدين وراء راحة كاملة للعملاء جعلنا مميزون وساعدنا في الارتقاء الدائم بخدماتنا، وأصبحنا من كبرى الشركات، لذا فإذا كنت من ممتلكي التكيفات ندعوك لتجربة خدماتنا في التنظيف والصيانة مع شركة تنظيف مكيفات بمكة.

شركة تنظيف مكيفات بمكة
شركة تنظيف مكيفات بمكة

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بمكة

شركة فتح الابواب المغلقة بمكة – 0530165699

شركة فتح الابواب المغلقة بمكة عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن شركة فتح الابواب المغلقة ...

اترك تعليقاً