الجمعة , أبريل 19 2024 06:58:18 صباحًا
الرئيسية / خدمات الرياض / شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض – 0530165699 – خصم – 17%

شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض – 0530165699 – خصم – 17%

شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض

شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض
شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض

تعد الواجهات الزجاجيه من أرقي و أفضل اشكال الواجهات للمباني حيث طغت بشكل كبير جداً علي التصميمات و الديكورات الحديثه و اصبحت عنصر اساسي في المباني العاليه و الكبيره كالشريكات الكبيري و البنوك يلجأ اليها المصممون لانها تضيف مزيجاً من الجمال و الرقي و الخفه علي واجهات المباني ، كما انها تميز المكان و تلفت الانتباه له و هذه ميزه تسويقيه رائعه ، اغلبيه المباني الكبري تقوم بتركيب واجهات زجاجيه مثل ( المستشفيات – الفنادق – المصالح الخاصه و المكاتب المتميزه – البنوك ) .

و بالإضافه الي جمالها المتميز الذي لا مثيل له انها لها فوائد عديده ايضاً في حمايه المبني من اشعه الشمس المتصلته عليها كما من الممكن وضع واجهات زجاجيه عازله للصوت و الضوء الخارجي و هذا عنصر مهم للعمل بالشركة بتركيز افضل  من الضوضاء التي تسببها العوامل الخارجيه من السيارات و المحلات و الناس ، و العازل الضوئي مهم ايضاً للغايه اثناء النهار من اشعه الشمس المرتفه خاصاً في المباني ناطحه السحاب .

بما ان الواجهات الزجاجيه واجهات خارجيه للمبني فانها معرضه للاتربه و الشوائب و الغبار بالاضافه الي العوامل المناخيه المختلفه مثل الشتاء و عواصف رمليه ، و لانها منظر خارجي فلابد من نظافته و لمعانه لان المظهر الخارجي عامل اساسي في التسويق و جذب الانتباه و لشد العميل .

شركة منازلكم كلين لتنظيف واجهات زجاجيه بالرياض :-

شركة منازلكم كلين لجميع خدمات التنظيف توفر لكم خدمة تنظيف واجهات زجاجيه بالرياض باحدث المعدات و التقنيات الحديثه ، فتنظيف الواجهات الزجاجيه احترافيه و معدات جاهزه و حديثه التصنيع لاننا نحتاج الي اوناش و رافعات لحمل و تحريك العامل اثناء تنظيف الواجهات الزجاجيه لاعلي الارتفاعات بطول المبني فيجب ان تكون أمنه و حديثه حتي لايحدث خطأ لاقدر الله .

تنظيف الواجهات الزجاجيه بالرياض من اكثر الخدمات التي تطلب شركه خاصه للقيام بالتنظيف و الاعتماد علي شركة معروفه و مشهوره و غنيه عن التعريف مثل شركة منازلكم كلين بالرياض .

لماذا يجب عليك الوثوق بشركتنا و التعاقد معنا ؟؟

شركتنا من اولي الشركات التي انضم اليها مئات المئات من العملاء للتعاقد معها في التنظيف الاسبوعي لواجهات الزجاج لاننا نتميز بالمصداقيه و الامانه و الجوده و الخبره و الاحترافيه ، نسعي دائما للتجديد من خدمتنا و استيرات المزيد من الماكينات الحديثه و استقبال اكبر عدد من العماله للتدريب في شركتنا .

يوجد العديد من الشركات التي تعتمد علي ماكينات قديمه و عماله غير مدربه كما انها تستعمل الطرقه التحايليه لجذب العميل اليها فتكون النتيجه كوارث عدم الخبره في تنظيف الواجهات الزجاجيه يقوم بتلفها علي الفور و تغير لمعانها و رونقها و جمالها كما ممن الممكن تتعرض للكسر ، و استعمال معدات قديمه غير أمنه للاستخدام تعرض العامل للخطر لانه يقوم بالتنظيف علي ارتفاع عالي .

فالمخاطره بالاستعانه بشركات غير معروف مصدرها تؤدي الي هلاك كبير .

فشركتنا من اكثر الشركات الموثوق بها من العديد من العملاء فهي تعتبر من الشركات الاولي و الاساسيه بالاهتمام بخدمة تنظيف الواجهات الزجاجيه.

كيفيه تنظيف واجهات زجاجيه بالرياض :-

تعتمد شركتنا علي افضل معدات تنظيف الواجهات الزجاجيه و أأمنها و الاساليب الاحترافيه التي تجعل التنظيف ينتهي في اسرع وقت و بنتائج رائعه .

  1. الاعتماد علي احدث المنظفات :- نستخدم افضل و أقوي المنظفات في تنظيف الواجهات الزجاجيه و التي لا تسبب اي بهتان للزجاج ، كما ان هذه المنظفات خاصه بشركة منازلكم كلين فقط مصنعه خصيصاً لخدمتنا في تنظيف الواجهات الزجاجيه .
  2. الاعتماد علي افضل الملمعات :- نستخدم ملمعات قويه و حديثه تجعل الزجاج يلمع كالبريق ، بها مضادات للغبار و الاتربه و تمنع التصاق الاتربه بالزجاج لفتره كبيره جداً .
  3. الاعتماد علي الماكينات الحديثه :- نتخدم احدث و افضل الرافعات و الاواناش الحديثه لرفع العميل اثناء التنظيف ، كما نستخدم افضل ماكينه تنظيف واجهات الزجاج علي مستوي المملكه بأكملها و نقوم باستخدام مسدسات المياه التي تعمل علي توزيع المياه في جميع أنحاء الزجاج فتوفر الوقت و المجهود ، كما تعمل مسدسات المياه علي ازاله الشوائب و البقع الصعبه نتيجه العوامل الجويه .

بما تتميز رافعه تنظيف واجهات الزجاج :-

نحن نحرص دائما علي صحه عمال شركتنا و لان تنظيف واجهات الزجاج ييتطلب رافعه او سقاءل اوتوماتيكيه لرفع العامل للتنظيف و التلميع و ازاله البقع و الشوائب من الزجاج يجب ان تكون الرافعه :-

  • متينه و قويه و تستحمل لاكثر من 300 كيلو .
  • حديثه الاستخدام و مستورده حديثه من توكيل معروف .
  • الاشراف عليها و الصيانه الدوريه قبل القيام بعمليات تنظيف واجهات الزجاج للتأكد ان كل ما بها سليم .
  • سريعه النزول و الصعود و الحركه .
  • تستطيع حمل العامل و المنظفات و الماكينات و صواريخ الجلي و مسدسات المياه .

نحن نستعين بمجموعه من افضل المعدات و المنظفات و الملمعات لتنظيف و تلميع الواجهات الزجاجيه المباني الكبري و الابراج و المصالح الحكوميه و المصالح الخاصه .

عروض شركة تنضيف واجهات زجاجيه بالرياض :-

و لأننا من افضل الشركات في خدمات التنظيف و مساعده العميل نقوم دائماً بتوفير عروض خاصه لعملائنا الكرام لان فرحة عملائنا من فرحة شركتنا فنحن لا نخذلهم ابداً.

نقدم عروض شهرياً تصل الي 50% للعملاء الجدد و العملاء المتعاقدون مع شركتنا ، و توجد خدمة التعاقد في شركة تنظيف واجهات زجاجيه بالرياض للتعاقد اسبوعيا او شهريا او سنوياً نتفق مع العميل في العقد علي تاريخ الشهر الذي يأتي فيه عمال شركتنا للتنظيف بدون اتصال العميل يأتي فريق عملنا في اليوم المحدد له كل شهراو كل اسبوع و يوجد تخفيضات خاصه لخدمة التعاقد        في شركتنا كما يوجد تخفيضات هذه الفتره علي جميع خدمات الشركة مثل :-

  • تنظيف المنازل و الشقق و المباني الكبري .
  • تنظيف الفلل و القصور و المدارس و المساجد .
  • تنظيف المستشفيات و دار الايتام و الفنادق .
  • تنظيف الواجهات الزجاجيه و الحجريه و الجرانيت .
  • تنظيف المسابح و الخزانات و تسليك المجاري و شفط البيارات .

ايضاً يوجد تخفيضات في خدمات الصيانه الفوريه من شركتنا للغسالات و الخزات و جميع الاجهزه الالكترونيه .

تعتمد شركة تنظيف واجهات زجاجيه ايضاً علي افضل ماكينه مستخدمة لمعالجه الواجهات الزجاجيه من الجروح و الخدوش فقبل عمليه التنظيف يقوم فني متخصص للنظر علي جميع واجهات المبني من جميع انحاءه لمعالجه الخدوش و الكسور و معالجه الزجاج ان تم تغير لونه نتيجه العوامل المناخيه مثل الشتاء الشديد او عواصف ترابيه كثيره ، و عقب معالجه الخدوش صيانته يتم تنظيفه و تلميعه بافضل المنظفات و اجودها .

خدمتنا تشمل تنظيف و تلميع و صيانه الواجهات الزجاجيه للمباني بالرياض و بارخص الاسعار و بافضل المعدات و الرافعات و مسدسات المياه الحديثه القادره علي اماكنيه توزيع المياه في جميع انحاء الواجه و ازاله الشوائب و البقع المترسبه في الزجاج .

تواصلوا معنا و ارسلوا عنوان المبني لنأتي علي الفور لتنظيف الزاجهات الزجاجيه بالرياض .

شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض

شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض تساعدك أن تحتفظ بجمال واجهة منزلك أو شركتك أو مصنعك، نحن نعمل في شركة منازلكم كلين من أجل إرضاء العملاء، ونستخدم كل الأجهزة الحديثة التي تعيد اللمعان ورقة الألوان وجاذبيتها للواجهات الزجاجية العصرية التي تملأ كل أحياء الرياض.

شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض
شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض

أفضل شركة تنظيف زجاج بالرياض

نحن أفضل شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض، حيث نقوم بتنظيف واجهات الزجاج، مهما كانت خامة الزجاج سيكوريت أم فامي.

حيث تتعرض واجهات الزجاج بالرياض للأتربة والشوائب، وتغير عوامل المناخ، كل تلك العوامل تؤثر بلا شك على لون الزجاج، لكن بفضل ما نملك منت مساحيق مواد كيماوية نقدر وبكل سهولة إعادة لون الزجاج كما كان.

نعتمد على الأساليب الحديثة في التنظيف مهما اختلفت أشكال الواجهات الزجاجية فلدينا الأجهزة المناسبة لها سواء كانت الواجهات مربعة أو دائرية أو سداسية.

استخدام مسدسات المياه التي تعمل على توزيع المياه بشكل سريع وقوي، وتتخلص سريعا من الأتربة.

كما نستخدم أقوي مساحيق التنظيف، تلك المواد التي التي تعمل على التنظيف كما تساعد على التلميع.

نستخدم الرافعات والسقالات الأتوماتيكية، أو الأوناش التي تقوم برفع العمال إلى مسافات عالية.

مميزات شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض

شركة منازلكم كلين شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض تتمتع بعدة مزايا تجعلها شركة فريدة في مجالها وهذه المزايا هي:

  • فريق عمل متميز ومتخصص في تنظيف واجهات زجاج، فنحن نتعامل مع الزجاج بحرص.
  • لنا فروع في كافة أنحاء الرياض، فنحن نصل لك على الفور.
  • كل من تعامل معنا يعرف مدى كفاءتنا في العمل، فنحن نشتهر بالسمعة الطيبة.
  • لدينا الأجهزة الحديثة والآلات والمعدات التي تستخدم مما يجعل التنظيف سريع ووقته قصير جدا.
  • لدينا القدرة على إصلاح كل العيوب التي توجد في الوجهات، مهما كانت تلك الواجهات.
  • لدينا خدمة عملاء رائعة تقوم بالرد عليك على الفور، وتقدم لك كل ما تحتاج له من معلومات.

أرخص شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض

شركة منازلكم كلين تقدم لكم أرخص الأسعار وأفضل الخدمات، كما نقوم بتنظيف كل ما هو زجاج سواء كان في داخل البيت أو خارجه.

لدينا الخبرة الطويلة التي تمكننا من القيام بالعمل بأسرع وقت ممكن، ولذلك نستطيع إنجاز العمل، كما لا نتسبب بأي خسائر للعميل.

لأننا نحافظ على الزجاج، من الخدش أو الكسر، فنعد أرخص وأفضل شركة تنظيف واجهات زجاجية بالرياض.

كما أن فريق عملنا مدرب على أفضل الأساليب الحديثة، فهم فريق لا يتوقف عن التدريب، فيزيدهم خبرة ومعرفة بالطرق والوسائل الحديثة.

الواجهات الزجاجية تتسم بأن ملمسها ناعم، مما يجعل كثير من الشوائب والأتربة تلتصق بها، ويكون من الصعب تنظيفها بالطرق العادية، فإذا قمنا بتنظيفه على فترات متقاربة، نمنع تراكم تلك الشوائب عليه.

وبالتالي تحافظ عليه من الكسر أو التلف، وهذا ما يمكنك القيام به من خلالنا، فالتعاقد مع شركة منازلكم كلين لتنظيف الواجهات الزجاجية بالرياض، يحمل عبء تغيير الواجهات الزجاجية.

عن أسعارنا؟

أما عن أسعار شركة تنظيف واجهات زجاجية، فهو يختلف من عميل لأخر وهذا الاختلاف يرجع لعدة عوامل هي:

  • حجم الواجهة الزجاجية.
  • عدد الطوابق التي يتم تنظيفها.
  • هل خدمة التنظيف شاملة أي تشمل إزالة الأتربة والغبار والشوائب، وبعض البقع التي التصقت بالزجاج مثل فضلات بعض الطيور، أم تنظيف فقط.
  • هل الخدمة تنظيف لمرة واحدة أم هل هو عقد صيانة.

كل تلك العوامل تؤثر في سعر خدمة التنظيف، لذلك ننصحك عزيزي العميل بأن تتعاقد معنا على الخدمات الشاملة فنحن نستطيع أن نقدم لك كل ما تحتاج له واجهات زجاجية.

خدمات أخرى نقدمها لك

كوننا أفضل شركة تنظيف واجهات زجاجية بالرياض، لم يأت من فراغ فنحن نعمل على تنظيف كل أنواع الواجهات مهما كان نوعها.

  • ننظف واجهات الإسمنت بمسدس الرمال الذي يحميها من التلف ويحافظ على المسام.
  • نقوم بتنظيف واجهات الرخام والجرانيت ونقوم بجليها.
  • ننظف واجهات السيراميك والبورسلين بالمساحيق والمواد الكيماوية الخاصة بها.
  • النوافذ والشبابيك في الوجهات، ولا نصيب المكاتب في الداخل أو الغرف بأي تلفيات.
  • يمكننا تنظيف الشقق والمنازل بكل ما فيها سواء كان زجاج أو غيره، فلدينا القدرة على تنظيف كل شيء.
  • نوفر لك العمالة التي تحتاج إليها في كل أعمال التنظيف، كما نستطيع تأجير لك المعدات إذا أردت.

كيف تقوم شركة تنظيف زجاج بالرياض بالعمل

لنا طريقة تعتمد على الأسلوب العلمي، وهذه الطريقة تمكننا دائما من الوصول لأفضل نتائج، وهذه الطريقة هي:

  • معاينة المندوب الخاص بالشركة المبنى لتحديد طريقة العمل وعدد العمال، وكذلك الأساليب التي سوف يتم استخدامها، والأجهزة، وحجم السقالة أو ونش الرفع.
  • الاتفاق مع العميل على يوم العمل، وتحديد الطرق التالية للعمل، وهل الخدمة مؤقتة أم دائمة، وهل العميل يحتاج لخدمات أخرى للتنظيف.
  • كما يتم تحديد نوع الواجهة هل هي زجاج فقط أم يتداخل نوع آخر من مع الزجاج مثل الألومنيوم أو الرخام.
  • بعد الاتفاق على هذه البنود يتم تحديد موعد مناسب لبدء العمل.
  • نبدأ بتنظيف النوافذ الزجاجية من داخل المبنى، لأن الزجاج الشفاف تظهر الأتربة من الداخل والخارج.
  • استخدام مساحيق تنظيف مناسبة لنوع الزجاج، وتعمل على تلميعه، كما نستخدم مسدس المياه، فهو يقوم بغسل مساحيق التنظيف جيدا، ثم نستخدم آلات التلميع والتي تزيل أي أثر لمساحيق التنظيف.

أرقام شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض

شركة منازلكم كلين من أفضل الشركات بالرياض، وهى توفر لكم كل سبل الاتصال بها سواء من خلال زيارة مقر الشركة، أو من خلال أرقام هواتفها المنتشرة في كل مكان.

من خلال الاتصال يمكنك السؤال عما تريد، وعما نقدم من خدمات، وعن طريقة الدفع الملائمة لك.

من خلال تلك الأرقام تستطيع طلاب الخدمة، والسؤال عن العروض تالتي تقدم في فترة اتصالك بنا.

شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض
شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض

أسئلة شائعة نجدها على موقعنا

شركة منازلكم كلين بالرياض، شركة تتبع كل ما هو جديد، فهي تتواصل مع العملاء بكل الطرق، وتعر ف أهمية التطوير، لذلك فهي دائما تنظر لتقييم العملاء على صفحتها على شبكة المعلومات لتتأكد من رضا العملاء عما تقوم به من عمل.

ولكي ترد على تساؤلات العملاء، ومن تلك التساؤلات ما يلي:

كيف اضمن العمالة التي ترسل لي؟

عزيزي العميل العمالة التي ترسل لك هي أفضل عمالة بالرياض، فهي عمالة تم اختيارها من بين آلاف العمال، كما يتم تدريبها بصفة مستمرة على العمل الشاق، وعلى أحدث الأجهزة.

كما أنهم أثبتوا جدارة في التعامل مع كل أنواع الواجهات الزجاجية، بدليل عدم وجود شكوى واحدة من فريق عملنا.

ما هي طرق الدفع لديكم؟

عزيزي العميل يمكنك الدفع بالطريقة التي تناسبك، يمكنك الدفع نقدا، كما يمكنك الدفع بالفيزا، أو المستر كارد، فنحن لا نريد إلا راحتك.

كما تبلغ ثمن الخدمة لديكم؟

لا يمكننا تحديد ثمن واحد للخدمة المقدمة فهي تختلف من عميل لأخر على حسب الواجهة الخاصة به.

ما الأجهزة التي تستخدمونها في العمل؟

نستخدم في شركة منازلكم كلين شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض كل الأجهزة الحديثة والمساحيق التي تقوم بالتنظيف، وكل أدوات التنظيف. لتنظيف جميع البقع من الزجاج وازلة اللاصق من الزجاج باحدث الادوات والمعدات والعماله المدربه على الصعود للاماكن المرتفعه وجميع الاماكن مهما كانت صعوبتها لذلك نحن شركة منازلكم كلين نحرص على تدريب العمال على اعلى مستوى لنضمن لعملائنا الشغل النظيف والزجاج النظيف الامع كما من خدمات شركة منازلكم كلين تنظيف واجهات الكلادينج من الاتربه واللواصق بافضل المواد الخاصه والمساحيق لوجهات الكلادينج كما يتم ايضا تنظيف اللوحات بجميع انواعها اللوحات الجلد. الكلادينج. والاحرف. وتنظيف جميع اللوحات بكافة انواعها. وتقوم شركة منازلكم كلين ايضا بتنظيف واجهات حجر. وتنظيف المنازل من الداخل. مثل تنظيف فلل. تنظيف شاليهات. تنظيف شقق تنظيف مساجد. تنظيف مسابح. تنظيف مولات. تنظيف محلات. تنظيف استراحات. تنظيف مستشفيات. تنظيف مستودعات. تنظيف قصور. تنظيف سفارات حكوميه. تنظيف احواش. تنظيف مجالس. تنظيف ستائر. تنظيف سيارات بالبخار. تنظيف كنب. تنظيف موكيت. تنظيف سجاد. تنظيف مطابخ. تنظيف مطاعم. تنظيف حمامات. تنظيف الشبابيك. تنظيف رخام. تنظيف حدائق. تلميع الأثاث. تنظيف جميع انواع المكيفات. تنظيف مكيفات اسبليت. تنظيف مكيفات شباك. تنظيف مكيفات دولابى. تنظيف مكيفات مركزيه. تنظيف مكيفات كاسيت. تنظيف مكيفات مخفى. تنظيف مكيفات صحراوى. صيانة جميع انواع المكيفات. تعبئة فريون جميع انواع المكيفات. فك وتركيب جميع انواع المكيفات. تنظيف خزانات. عزل خزانات. عزل اسطح. عزل صفايات. عزل فوم. عزل مائى. عزل حرارى. عزل ابوكسى. عزل بيارات. عزل غرف التفتيش. تسليك مجارى. ومكافحة جميع انواع الحشرات مثل. مكافحة الصراصير. مكافحة النمل الابيض. مكافحة النمل الاحمر. مكافحة النمل الأسود. مكافحة البق. مكافحة الثعابين. مكافحة البراغيث. مكافحة الناموس. مكافحة الفئران. مكافحة البرص. مكافحة الوزغ. تعقيم المنازل. فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من الخبره. باحدث المعدات. والأدوات. والمواد الفعاله. تغطى شركة منازلكم كلين جميع أحياء الرياض واجوارها. وجميع مدن المملكه العربيه السعوديه. اتصل بنا نصلك فى اسرع وقت ممكن

 

 

شاهد أيضاً

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض – 0530165699 – خصم – 26%

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض تعتمد على أفضل فريق عمل ...

اترك تعليقاً