السبت , أبريل 20 2024 08:31:07 صباحًا
الرئيسية / خدمات الدمام / شركة جلى رخام بالدمام – 0530165699

شركة جلى رخام بالدمام – 0530165699

شركة جلى رخام بالدمام

صنفت شركة منزلكم كلين على أنها أفضل شركة جلى رخام بالدمام فقد خصصت الشركة في كل الأعمال الخاصة بالرخام وجميع أنواعه سواء كانت العادية ذات الاستخدام الشعبي أو الفاخرة التي تُستخدم في الأماكن الفارهة، حيث أصبح الرخام وبكل المميزات التي يقدمها شيئا ضروريًا في كل مكان لجودته ولمظهره الجمالي الذي يجذب كل من يراه في أي مكان وخصوصًا بالأشكال الجمالية الحديثة التي أصبحت تُرسم على الرخام في الآونة الأخيرة، وفي هذا المقال سوف نذكر لكم كل ما يخص هذه الشركة وما تقدمه للعميل من مميزات.

شركة جلى رخام بالدمام
شركة جلى رخام بالدمام

نبذة عن شركة جلى رخام بالدمام

شركة جلى رخام بالدمام من أشهر الشركات المتخصصة في صناعة الرخام وتركيبة وتشكيله كما يريد العميل وشهرة الشركة ليست بالدمام فقط ولكن في المملكة العربية السعودية كلها، لذا سوف نحدثكم أكثر عنها في النقاط التالية:

  • تقدم الشركة أفضل أشكال الرخام بجميع أنواعه وفئاته المختلفة وذلك ليتناسب مع جميع مستويات العملاء المادية، لذا ستجدها تقدم مستوى سعري متدرج من أبسط سعر إلى أعلى لسعر لتصل إلى أفضل أنواع الرخام.
  • كما أن الشركة قد قامت بتقديم الرخام لدي أشهر المؤسسات والشركات الكبرى في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى أنها متخصصة في صناعة الرخام الفاخر الخاص بالقصور والفلل.
  • وقد نالت الشركة علامة الجودة المقدمة مراكز تقييم الصناعات وصنفت على أنها الأفضل خدمة مقابل سعر في المملكة العربية السعودية كلها.
  • وتعتبر شركة جلى رخام بالدمام من أولى الشركات التي خُصصت في ذلك المجال وبرعت فيه وقدمت كل الجديد.

مميزات شركة جلى رخام بالدمام

وإن نظرنا إلى ما يميز شركة منازلكم كلين شركة جلي رخام بالدمام عن غيرها من الشركات الأخرى في ذلك المجال فسوف تجد الكثير والكثير من المميزات التي تقدمها الشركة ولا تقدمها غيرها، وفي النقاط التالية سوف نذكر لكم كل هذه المميزات:

  • تعتبر الشركة من الشركات القليلة التي تعمل بنظام 24 ساعة في اليوم وذلك لكي تلبي كل ما يريده العملاء الذين لا يمكن أن يكون عندهم العمل في الصباح، فلدي الشركة ورديات تنجز العمل في فترة مسائية، كما أن هناك مؤسسات كبري يجب أن ينجز فيها العمل على أسرع وقت فيتم العمل فيها ليل نهار بتبادل الورديات.
  • لدي الشركة أفضل المهندسين الخبراء في تركيب الرخام بالشكل الصحيح الذي يضمن لك أن يظل الرخام بشكله ومتانته لأطول وقت ممكن دون أن يُكسر أو يشقق بسبب تركيبه الغير صحيح.
  • لدي الشركة فريق عمل يتميز بكبر عدد أعضاءه وذلك ليضمن للعميل عند التواصل معه إنجاز العمل بأسرع وقت دون أي تأخير.
  • لدي الشركة أفضل الأجهزة الحديثة التي تصنع الرخام التي تستخدم في المصانع التي في أفضل الدول الأوربية والتي تقوم بصنع أفضل تصاميم الرخام الحديثة، حيث يتم تصنيع الرخام بتصميم ما يريده العميل من أشكال.
  • كما أن الشركة تعتبر الأرخص سعرا في السوق في مجال صناعة وتركيب الرخام وتستخدم أفضل الخامات بأفضل سعر.
  • كما أن الشركة تعتبر الوحيدة التي تقدم فترة ضمان تستمر لأربع وعشرين شهرا ذلك ضد عيوب الصناعة، كما أن الشركة تقدم لعمليها خدمة إصلاح الشروخ والخدوش التي قد تصيب الرخام مجانا.

مميزات عمال شركة جلى رخام بالدمام

عمال أي شركة هم القلب النابض لديها فإن كانوا على درجة عالية من الكفاءة أصبحت الشركة متقدمة وإن اختل تراجعت الشركة وانهارت، لذا يعتبر العمال من أهم ضلع من ضلوع الشركة وفي النقاط التالية سوف نذكر لكم ما يميز عمال الشركة عن الشركات الأخرى:

  • تنظم الشركة في كل فترة من الفترات دورات تدريبية لدي عمالها لكي تعرفهم على كل جديد في عالم صناعة الرخام وكيفية تشكيله والرسم عليه.
  • وعندما يتم استحداث جهاز جديد من أجهزة صناعة أو تقطيع الرخام يتم تدريب كافة العمال عليها يكونوا علي علم بكل جديد ويواكبوا التطور لتحافظ الشركة على كفاءتها.
  • عند اختيار الشركة لدي عمال جدد يتم اختيارهم على عدة أسس تهم العميل منها أن يكون العامل على خلق والسجل الجنائي الخاص به خالي من أي قضية ذلك ليضمن العميل سلامته ويتعرف أنه يتعامل مع أشخاص مهذبين.
  • كما تختار الشركة العمال الجدد على أن يكون العامل لديه خبرة في عالم الرخام لا تقل عن خمسة سنوات وبعد ذلك تعلمه الشركة كل جديد في سير العمل الخاص بالشركة.

طريقة عمل شركة جلى رخام بالدمام

لكل شركة طريقة عمل تختلف عن الأخرى وهذه الطريقة ما تميز الشركة عن الأخرى، وطريقة عملها تتميز بالتنظيم والتخطيط وأم كل تخطو تسلم الخطوة الأخرى الي تليها لتضمن إنهاء العمل في أقرب وقت وبأعلى جودة، وفي النقاط التالية سوف نذكر لكم طريقة العمل:

  • في البداية يقوم العميل بالتواصل مع الشركة وحجز موعد يتناسب مع وقت العميل على أن يحدد التاريخ والتوقيت والعنوان بشكل دقيق.
  • بعد ذلك يأتي إليه مهندس متخصص في المقاسات وفي الرخام ويتفقد المكان بشكل دقيق وأخد المقاسات الخاصة بالأماكن التي سوف يتم عمل الرخام بها وتدوينها.
  • وقبل أن يغادر ويتفق معك على التكلفة بناء على جودة الرخام الذي سوف يستخدم وعدد العمال الذين سوف يقوموا بالعمل في المكان وعلى حسب الوقت الذي تريد أن يتم إنهاء العمل فيه من أجل تحديد إن كان سيعمل في المكان وردية واحدة أم ورديتان.
  • بعد ذلك يرجع هذا المهندس إلي الشركة ويبلغهم بكل ما تم تدوينه، وفي اليوم المحدد يذهب ومعه العمال والخامات المحددة بالأجهزة التي سوف تستخدم في المكان لبدأ العمل.
  • وعند بدأ العمل يوزع المهندس العمل على حسب تخصص كل واحد من العمال ويحدد له الوقت الذي يجب عليه إنجاز العمل في إطاره ويتابع المهندس كل واحد من العمال.
  • وعند انتهاء العمل يقوم المهندس بالمرور على كل الرخام الذي تم تركيبه في المكان والتأكد من متانته وأنه تم تركيبه بالطريقة الصحيحة وكما يريد العميل، وعند ذلك يتم تسليم كل ما تم عمله للعميل وتفعيل الخصم الذي يقوم شركة جلى رخام بالدمام إعطاءه لعملائها الكرام، كذلك يبدأ تفعيل مدة الضمان من ذلك الوقت.

نصائح شركة جلي رخام بالدمام لعملائها

تقدم الشركة لعملائها بعض النصائح المهمة للحفاظ على الرخام لأطول وقت ممكن وسنعرض لكم هذه النصائح في النقاط التالية:

  • لا تضع أغراض ثقيلة الوزن على الرخام لفترة طويلة فذلك يؤدي إلى حدوث تشقق في الرخام مما يؤدي إلى تلفه ويصبح أكثر عرضه للكسر.
  • حاول إلا يكون معرض للشمس لفترة زمنية فعوامل الحرارة قد تؤثر على رونقه ولونه.
  • دائما أجل الأماكن التي بها الرخام نظيفة ليكون لامع وذات مظهر جذاب للجميع.
  • عند حدوث أي خدوش في الرخام تواصل مع شركة جلى رخام بالدمام على الفور لإصلاحها قبل أن يُكسر.

وفي النهاية نتمنى أن تكون تعرفتم على كل ما يخص شركة منزلكم كلين الخاصة بأعمال صناعة الرخام وتركيبه، فإن كان لديك أي مكان تريد أن يكون به رخام أو أثاث ينقصه القطع الرخامية سارع بالتواصل مع شركة جلي رخام بالدمام وستحصل على أفضل العروض والخصومات.

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام – 0530165699 – خصم 25%

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام  مع زيادة المشاغل التي على الناس تنفيذها يؤدي ذلك إلى ...

اترك تعليقاً