السبت , أبريل 27 2024 07:25:21 صباحًا
الرئيسية / خدمات الرياض / شركة شراء وبيع الاثاث المستعمل في الرياض – 0530165699 – خصم – 16%

شركة شراء وبيع الاثاث المستعمل في الرياض – 0530165699 – خصم – 16%

شركة شراء وبيع الاثاث المستعمل في الرياض

شركة شراء وبيع الاثاث المستعمل في الرياض تقدم خدمات متميزة لعملائها،  حيث يتم شراء العفش والمقتنيات الخاصة بك عزيزي العميل بأسعار عالية تناسب حالة أثاثك بالفعل، وذلك لأن المصداقية والأمانة في التعامل هو شعار شركة منازلكم كين، التي تتيح خدمة بيع الأثاث المستعمل بعد صيانته وإعادته كالجديد بأسعار أقل في معارض الشركة بالرياض.

شركة شراء وبيع الاثاث المستعمل في الرياض
شركة شراء وبيع الاثاث المستعمل في الرياض

افضل شركة شراء وبيع الاثاث المستعمل في الرياض

تعد شركة منازلكم كين من أفضل الشركات التي تعمل في مجال بيع وشراء الأثاث المستعمل، حيث تعتمد على متخصصين ذوي خبرة عالية في تقييم الأنتيكات والأثاث المستعمل.

تقدم الشركة أيضًا عروض لا تقبل المنافسة لشراء أثاث القصور والفلل والفنادق بأسعار عالية، تجعل العميل راضي تمامًا عن الخدمة المقدمة له.

تتحمل الشركة كافة تكاليف النقل من السكن للورش الخاصة بها، حيث تستخدم معدات متطورة للغاية تساعد في تسريع عملية النقل خاصة إذا كان السكن في أدوار عالية.

كما تسعى الشركة بصفة مستمرة لتطوير أدائها وذلك من خلال دورات تدريبية لجميع العاملين بها، وذلك لتستحق أن تكون من الشركات الرائدة في الرياض.

يمكن الاتصال بخدمة العملاء والتي تعمل على مدار الساعة، لكي تستقبل طلبات العملاء وترد على جميع الاستفسارات الخاصة بهم.

تعتمد الشركة على استيراد أفضل مواد التغليف التي تستخدم عند نقل الأثاث من المعارض إلى محل إقامة العميل أو العكس.

يوجد لديها أوناش و سلالم خارجية تساعد على إنزال أو توصيل الأثاث للأدوار العالية.

عزيزي العميل تقدم الشركة تخفيضات وعروض كبيرة على أسعار نقل الأثاث المستعمل.

التعهد بتوظيف عمالة تتمتع بحسن السير والسلوك وذلك للحفاظ على سمعة الشركة في المدينة.

القدرة على شراء الأثاث الخاص بالقصور والفلل بأعلى الأسعار السوقية، مما يجعل الشركة في المركز الأول دائمًا.

احسن شركة شراء وبيع الاثاث المستعمل في الرياض

يمكن للعديد من العملاء استبدال الأثاث القديم بأثاث جديد، وذلك من خلال اللجوء إلى الشركات المتخصصة في شراء وبيع الأثاث المستعمل بأسعار تناسب الجميع.

كما تتيح الشركة للعميل إمكانية استبدال الأثاث المستعمل بأثاث أخر جديد، لتجديد المنزل دون الاضطرار لدفع مبالغ كبيرة.

تقدم شركة منازلكم كين خدمات ذات مستوى عالي من الجودة والحرفية، حيث يتم تقييم الأثاث من قبل مختصين، ليتم الوصول لسعر مرضي للعميل والشركة في نفس الوقت.

تعتمد الشركة على استخدام معدات متطورة ذات تقنية عالية، والتي تساعد النجارين على إتمام عملية الصيانة بسرعة ودون بذل مجهود كبير.

بعد عملية الشراء يقوم طاقم العمل بصيانة العفش المستعمل في ورش الشركة، ثم نقله لعرضه في معارض الاثاث المستعمل التابعة للشركة.

لا تقتصر خدمة الشراء والبيع على الأثاث الخشبي فقط بل يمكن للشركة شراء الأجهزة المنزلية بمختلف أنواعها، كذلك شراء الأنتيكات والتحف وما شابه التي تمثل قيمة عالية.

من خلال التعامل مع الشركة سوف تستفيد عزيزي العميل من خدمات بيع الأثاث المستعمل أو شراؤه، والتي تتم بشفافية ومصداقية بين الطرفين.

الشركة لديها نجارين يستطيعون التعامل مع أفخم أنواع الأثاث وصيانته دون إحداث تلفيات فيه، وذلك لأنهم لديهم خبرة طويلة تتعدى العشر سنوات في سوق العمل.

جميع الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها في الرياض ذات مستوى عالي، حيث أن طريقة إدارة العمل تنم عن خبرة وكفاءة غير منقطعة النظير وصعب منافستها.

الشركة لها باع طويل في مجال بيع وشراء الأثاث المستعمل، لذلك هي مصدر ثقة العملاء في الرياض.

ارخص شركة شراء وبيع الاثاث المستعمل في الرياض

تعد شركة منازلكم كين من أرخص الشركات المتخصصة في بيع وشراء المقتنيات المستعملة، حيث أنها تقدم أسعار لا تقبل المنافسة للعملاء عند شراء الأثاث المستعمل.

من أفضل الخدمات التي تقدمها الشركة لبعض العملاء هي إمكانية تصليح وصيانة الأثاث المستعمل، الذي يمثل لهم ذكرى أو قيمة لا يمكن التفريط بها.

لذلك يقوم العميل بمعاينة الأثاث وفكه بحرص شديد حتى يتم تغليفه لحمايته أثناء النقل من الخدوش أو التلف.

يتم استخدام أنواع مختلفة من مواد التغليف حسب نوع الأثاث حيث يوجد كراتين مضلعة واسترتش وأكياس فقاعة، كل هذه المواد تساعد على حماية الأثاث من الانكسار أو الخدش أثناء عملية النقل.

اختيار الشركة السائقين المهرة يجنبها التعرض لخسائر مالية نتيجة عدم التمكن في القيادة، حيث يتم النقل باستخدام سيارات الشركة المجهزة لهذا الغرض إلى الورش المجهزة بمعدات متطورة.

أفضل نجارين فك وتركيب اثاث

يقوم النجارون على الفور بالتعامل مع الأثاث بعد فك التغليف والمعاينة مرة أخرى، حتى يتم تصليح الأثاث التالف وإعادة طلائه مرة أخرى باللون الذي يرغب فيه العميل.

بعد الإنتهاء من تجديد العفش المستعمل، يتم تغليفه مرة أخرى ونقله بالسيارات الخاصة بالشركة لسكن العميل والقيام بتركيبه مرة أخرى.

كل هذه الخدمات تقدم للعملاء الذين لا يرغبون في بيع أثاثهم، ويريدون فقط صيانته والحفاظ عليه أسعار سوقية تناسب الجميع.

كل ما عليك عزيزي العميل هو الاتصال بخدمة عملاء الشركة لكي يتم التواصل بينك وبين فريق المعاينة لتحديد التكلفة الإجمالية لعملية النقل والصيانة، والتي لن تكلفك الكثير بالمقارنة مع الشركات الأخرى.

خدماتنا كثيرة ومتنوعة لذا يتم عرض تخفيضات وعروض على أسعار الأثاث المستعمل المعروض للبيع كل فترة، مع ضمان جودة ومتانة جميع معروضات الشركة.

خدمات شركة شراء اثاث مستعمل

شركة منازلكم كين تقوم بشراء العديد من أنواع الأثاث المتاح لدى العملاء بالرياض، وذلك حتى تغطي خدماتها متطلباتهم ومن أنواع الأثاث الذي تقدم على شرائه الشركة ما يلي:

شراء جميع أنواع الاثاث

  • شراء المطابخ المستعملة بمدينة الرياض بسعر لا يمكن رفضه، مما يتيح لربة المنزل إمكانية التجديد، حيث يوجد نجارين على مستوى عالي من الحرفية لديهم القدرة على فك المطابخ في سرعة مذهلة.
  • وشراء المكاتب المستعملة الخاصة بالشركات والهيئات التي ترغب في التجديد والظهور بمظهر عصري بأسعار مرتفعة.
  • الرغبة في التجديد في مظهر المنزل الخارجي أصبح من الأمور الشائعة، لذلك تقدم الشركة أيضًا شراء الأبواب والشبابيك المستعملة بجميع أشكالها بخلاف المقتنيات الأخرى.
  • يوجد الكثير من الصيحات الحديثة المتعلقة بغرف النوم مما يجعل العميل في حيرة من أمره، فهو يريد التخلص من العفش وفي نفس الوقت يريد شراء أثاث جديد، لذلك الشركة تقدم خدمة شراء أثاث غرف النوم سواء أطفال أو رئيسية المستعمل بأسعار لا تقبل المنافسة.
  • شراء جميع الأجهزة الكهربائية مثل المكيفات المستعملة والثلاجات والغسالات وشاشات التلفاز وما شابه، حيث يتم الكشف عليها لمعرفة حالتها ومن ثم يتم تقييم السعر المناسب لها.
  • إمكانية شراء الموكيت والسجاد المستعمل بمختلف أنواعه خدمة متاحة من خلال الشركة حيث تقوم بمعاينة السجاجيد والموكيت، الذي يمتلكه العميل بواسطة خبراء متخصصين لتقدير الثمن المناسب له.
  • شراء المجالس و الانتريهات والكنب المستعمل مما يمكن العملاء بالرياض، من تجديد تلك الغرف الهامة في المنزل والتي تعد واجهة هامة جدًا أمام الضيوف.
  • جميع مقتنيات العملاء السابق استعمالها يمكن شراؤها، بالإضافة إلى شراء التحف والأنتيكات والنجف الخاص بالقصور والفلل.

طريقة عمل شركة شراء وبيع الاثاث المستعمل في الرياض

تسعى شركة منازلكم كين باستمرار اتباع الأساليب الحديثة التي تنفذ في الدول المتقدمة، حتى تكون من الشركات المميزة والرائدة في الرياض وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. بمجرد تلقي طلب العميل برغبته في بيع الأثاث المستعمل، يتم تحديد موعد مناسب لمعاينة الأثاث من خلال فريق عمل متمرس.
  2. ثم يتوجه النجارين والفنيين للمعاينة وتقدير القيمة السعرية حسب حالة العفش وعرضها على العميل.
  3. في حالة الاتفاق يقوم النجارين بفك الأثاث الخشبي بحرص شديد، والفنيين يتولون أيضًا فك الأجهزة الكهربائية والشاشات والنجف.
  4. الاعتماد على التغليف لحماية الأثاث من التلف أو الكسر أثناء عملية النقل، لذلك يتم استخدام أجود الخامات التي تتحمل الصدمات وتحمي جميع المقتنيات بشكل كبير.
  5. يمكن تنزيل العفش بالطرق المعتادة وهي استخدام السلم الداخلي للمنزل أو استخدام أوناش ورافعات في حالة ضيق السلم الداخلي أو وجود الأثاث في أدوار عالية.
  6. يتم وضع الأثاث بطريقة معينة داخل السيارات المبطنة المخصصة لنقل العفش حتى لا يتعرض للكسر أو الخدش.
  7. يقوم العمال بعد ذلك بنقل الأثاث المستعمل للورش ومراكز الصيانة ليقوم كل عامل بوظيفته حيث يبدأ النجارون في تصليح الأثاث وإعادة دهانه.
  8. كما يقوم الفنيين بالكشف عن الأجهزة المنزلية وإصلاحها في حالة وجود عطل بها أو تنظيفها فقط وعرضها للبيع في معارض الشركة.
  9. حيث يتم عرض الأثاث المستعمل بجميع أنواعه للبيع بعد تجديده بأسعار تناسب جميع طبقات المجتمع.
  10. وذلك تيسيرًا على بعض العملاء فكرة تجديد المنازل أو الشركات دون تكبد أموال طائلة نتيجة لذلك.

مميزات شركة شراء وبيع الاثاث المستعمل في الرياض

لعل التخلص من الأثاث المستعمل بشكل جيد هو مراد كل عميل، حيث أن تراكم الأثاث في المنازل يتسبب في ظهور الحشرات كالنمل الأبيض مما يهدد سلامة أفراد الأسرة.

لذلك يمكن التواصل مع شركة منازلكم كين للتخلص منها للأبد والاستفادة منها في نفس الوقت، وذلك عن طريق تقييم العفش المراد بيعها بأسعار مجزية للعميل.

لدى الشركة خبراء في تثمين المقتنيات النادرة والتحف والأنتيكات، والتي يتم بيعها بأعلى الأسعار.

بذلك يتمكن العميل من شراء أثاث جديد بديل للأثاث المستعمل من معارضنا التي توفر أثاث مودرن جديد أو شراء أثاث مستعمل تم تجديده وصيانته من معارض أخرى تابعة لنا.

تقوم الشركة بشراء أثاث القصور والفلل من العملاء والذي يتميز بفخامته بأسعار مرتفعة، ثم عرضه للبيع بعد تلميعه في معارض الشركة أسعار سوقية تلائم الجميع.

مما يتيح لأصحاب الطبقة المتوسطة إمكانية شراء أثاث قيم بسعر أقل من السوق، كما يمكن للمغتربين شراء أثاث مستعمل بسعر مناسب حتى يستطيعون تجهيز المسكن الخاص بهم بأقل تكلفة.

كما توفر الشركة للسادة العملاء الذين يرغبون في تشطيب المسكن الأبواب والشبابيك، التي تتميز باستعمال خفيف بأثمان في متناول الجميع.

أسعار شركة شراء وبيع الاثاث المستعمل في الرياض

تعتمد شركة منازلكم كين على توظيف خبراء متخصصين في التحف والأنتيكات والأثاث الفخم، حتى يتمكنوا من تقييم السعر المناسب لها وتقديمه للعميل، فجميع أسعار الشراء التي تقدمها الشركة للعملاء لا تستطيع أي شركة أن تنافسها، وذلك لإيمانهم أن الأمانة في التعامل أحد وسائل النجاح والتميز.

عند بيع الأجهزة المنزلية لأشخاص مجهولين تعرض نفسك في أغلب الأحيان لعملية نصب حيث يتم تسعير الأجهزة بأسعار قليلة جدًا، لذلك الحل الوحيد التواصل مع شركة تمتلك خبرة طويلة في هذا المضمار.

يمكن التعرف على خطة أسعار الشركة وأعمالها السابقة من خلال موقعها الإلكتروني الذي يتيح للعملاء خدمة التواصل مع ممثلي خدمة العملاء في أي وقت.

أسعار الشركة تتباين حسب نوع الأثاث المستعمل الذي تم شراؤه، لذلك يمكن الاطلاع على الأسعار المعلن عنها من خلال زيارة أحد المعارض التابعة للشركة.

في حالة الرغبة في الحصول على أعلى سعر المنقولات المعروضة للبيع قم بالتواصل مع الشركة للاستفادة القصوى من خدماتها.

شركة شراء وبيع الاثاث المستعمل في الرياض
شركة شراء وبيع الاثاث المستعمل في الرياض

أسس اختيار شركة شراء وبيع الاثاث المستعمل في الرياض

نظرًا لكثرة وجود شركات كثيرة في السوق، فإن اختيارك للشركة لابد أن يكون وفقًا لمعايير معينة وهي:

  • أن تكون الشركة موجودة منذ سنوات ولها أعمال كثيرة سابقة يمكن من خلالها التعرف على مستوى خدماتها.
  • التواصل مع العملاء بسرعة والعمل على إتمام عملية الشراء أو البيع في وقت قصير.
  • توظيف فنيين ونجارين يمتلكون خبرة طويلة في طريقة التعامل مع الأثاث المستعمل وإعادة تجديده مرة أخرى.
  • الاعتماد على التقنيات الحديثة في تأدية المهام مثل توفر سيارات حديثة لنقل العفش أو استخدام أوناش لنقل الأثاث من الأدوار العليا للسيارات.
  • تجهيز الورش بأدوات نجارة متطورة تساعد في تجديد الأثاث دون إتلافه، وذلك للمحافظة على قيمة الوقت.
  • تدريب جميع العاملين بالشركة باستمرار على استخدام المعدات والأدوات الحديثة، لتفادي حدوث خسائر أثناء نقل الأثاث سواء من المعارض للعملاء أو العكس.
  • إمكانية توفير تجديد الأثاث التالف والمتهالك بأسعار تناسب الجميع، وذلك لمن يريد الاحتفاظ بأثاثه المستعمل لكن بمنظور جديد.
  • وجود فروع كثيرة منتشرة في أرجاء الرياض لزيارتها وتفقد الأثاث المعروض دون تكبد مشقة في الوصول إليها.
  • اللباقة وحسن المعاملة من قبل خدمة العملاء والعمال للعملاء يجعل هناك راحة في المعاملة، حيث أن واجهة الشركة تعتمد في المقام الأول على الأسلوب العام لجميع العاملين بها.

نصائح شركة شراء وبيع الاثاث المستعمل في الرياض

تقدم الشركة الكثير من النصائح التي تحمي العفش من التلف لفترات طويلة وهي كالتالي:

  • عدم تنظيف الأثاث الخشبي بالماء حيث أنه يؤثر على الشكل الخارجي للعفش، لذلك يفضل استخدام منظفات تتلاءم مع طبيعة الأثاث للمحافظة عليه.
  • يرجى رش الخشب بالمبيدات الحشرية لحمايته من الحشرات المنزلية لاسيما النمل الأبيض، وذلك بواسطة شركات متخصصة حتى لا يتضرر الخشب من المواد مجهولة المصدر .
  • يراعى الاستعانة بنجارين يمتلكون خبرة ومهارة عالية عند صيانة الأثاث، حيث أن عدم الحرفية يؤثر على قيمة وشكل العفش بمرور الوقت.
  • عند الرغبة في بيع الأثاث المستعمل يفضل التواصل مع شركة منازلكم كين التي تتيح لكم عروض مذهلة ترضيكم، وذلك من خلال إرسال خبراء متمرسين لفحص الأثاث وتقييمه بكل نزاهة.
  • هناك أنواع من الأثاث لها طبيعة خاصة مثل أثاث ايكيا، الذي يتطلب وجود نجارين أكفاء فكه وتركيبه، وهذا ما توفره الشركة لكل العملاء.
  • يجب مراعاة الجودة مع المظهر الخارجي للأثاث عند شرائه، حيث أن جميع القطع المعروضة للبيع في معارضنا خضعت للفحص الدقيق قبل عرضها للعملاء.
  • لذلك يجب الاستعانة بشركات تتميز بالسمعة الطيبة والمصداقية في التعامل، لضمان شراء أثاث صالح للاستخدام بالفعل لسنوات طويلة.
  • يفضل اختيار حجم أثاث متوافق مع مساحة السكن الخاص بك، حتى لا تشعر بضيق المساحة وعدم الراحة عند شراء أثاث كبير الحجم لمساحة صغيرة.
  • عند شراء الأثاث سواء المستعمل أو الجديد يجب اختيار ألوان تلائم ألوان الديكورات التي بمسكنك، حتى لا يكون المظهر العام للسكن غير جذاب.

شركة شراء وبيع الاثاث المستعمل في الرياض منازلكم كين تقدم إليكم الكثير من الخدمات التي تتعلق بالعفش المستعمل، بالإضافة لخدمة الصيانة والتصليح التي تتم في ورش الشركة بالرياض كل هذا متوفر في أي وقت مما يوفر الوقت والانتظار للعملاء.

 

 

 

شاهد أيضاً

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض – 0530165699 – خصم – 26%

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض تعتمد على أفضل فريق عمل ...

اترك تعليقاً