الجمعة , مارس 29 2024 12:34:44 مساءً
الرئيسية / خدمات الرياض / شركة صيانة الافران بالرياض – 0530165699 – خصم – 17%

شركة صيانة الافران بالرياض – 0530165699 – خصم – 17%

شركة صيانة الافران بالرياض

شركة صيانة الافران بالرياض
شركة صيانة الافران بالرياض

من اكثر الاشياء التي تحتاج إلى صيانة مستمرة في المنزل هي الافران و ذلك لانها تعمل في اغلب الاوقات اثناء طهي الطعام و يحدث بها بعض الاعطال التي تكون بحاجة الي ان يتم الاستعانة بشركة متخصصة في صيانة الافران و ايضا عدم الاهتمام بتنظيفها اولا باول يجعلها عرضة دائما للاعظال و تراكم الدهون بداخلها اثناء طهي الطعام و ذلك لان يوجد بها دائما أشياء مليئة بالزيوت و الدهون التي تتساقط بداخله و لكن فك الافران و تركيبها ليس بالامر الهين بل هو امر خطير و يحتاج الي متخصص و لن تجدوا افضل من شركة منازلكم كلين اهم شركة صيانة الافران بالرياض.

افضل شركة صيانة افران بالرياض

من اكثر الاجهزة دقة و حساسية هي الافران و ذلك لانها تكون متصلة بالغاز و تكون في حاجة الي متخصص في مجال تنظيف و صيانة الافران حتي لا يسبب اي تلف او ضرر في توصيلات الغاز و لذلك تطرقت الشركات لحساسية هذا الامر و اصبح هناك الكثير من الشركات التي تعمل في مجال تنظيف الافران مثل شركة منازلكم و لكن يجب عند اختياركم شركة ان تكون شركة ذات خبرة في هذا المجال و نحن في شركة منازلكم لديتا خبرة واسعة في مجال الافران و صيانتها و تغيير كل قطع الغيار الموجودة بها ايضا.

ارخص شركة صيانة افران بالرياض

من اهم الامور التي تشغل بال كل العملاء عند تعاملهم نع اي شركة هي الاسعار و ذلك لان العميل يبحث دوما عن افضل أسعار و تكون مناسبة له و لكن بعض الشركات في المملكة العربية السعودية تقوم برفع الاسعار للغاية و تكون مبالغ فيها للغاية و لا تتناسب مع الخدمة التي يقدمونها و لكن في شركة منازلكم نوفر لكم افضل العروض و الخصومات الحصرية التي تتوفر معظم ايام العام و في المناسبات الخاصة و ذلك توفيرا للعميل و محاولة اعطائه اقل سعر مناسب له و لان اهم ما نبحث عنه هو راحة العميل و عدم ارهاقه ماديا لان لديه ضغوطات اخري كثيرة.

ارقام شركة صيانة الافران بالرياض

من اهم المقومات التي ترفع من شأن اي شركة و تجعلها شركة مميزة للغاية بين جميع الشركات هي خدمة العملاء التي تقوم بالرد علي جميع الاستفسارات التي تاتي من العملاء و التي غالبا تخص الاسعار و الخصومات التي تقدمها الشركة و الخدمات و لذلك يجب الاهتمام باختيار فريق خدمة العملاء بدقة و تدريبه علي ايدي خبراء في مجال خدمة العملاء لكي يتعلم اللباقة في التحدث مع العميل و سرعة الرد عليه لكي يتم اعطائه كل المعلومات التي يطلبها و ذلك لانهم الواجهة الاساسية لاي شركة و الخطوة الاولي للتعامل معها لان عندما يجد العميل ارقامنا و يقوم بالاتصال هم من يقوموا بالرد عليه.

شركة صيانة افران رخيصه بالرياض

من اهم المقومات ايضا في اي شركة هي فريق العمل الذي يتواجد في هذه الشركة و يجب تدريبه علي ايدي امهر المتخصصين في مجال صيانة الافران و بالطبع تم تدريبه و اصبح لديه خبرة كبيرة في هذا المجال كما ان فريق عملنا يتميز بانه كبير للغاية و ذلك يساعد علي تسليم المهام بكل سهولة و في اسرع وقت ممكن و ذلك لانهم يقوموا بتقسيم المهام فيما بينهم كما ان فريق العمل يتميز بالدقة و التفاني في العمل و اهم ما يشغله دوما هو محاولة إرضاء العميل و السعي وراء تنفيذ كل ما يرجوه علي اكمل وجه و يستطيع فريق العمل فك و تنظيف و صيانة كل اعطال الافران بسهولة و دون الاحتكاك بالغاز حتي لا نسبب الحرائق لا قدر الله.

انواع الافران التي تتواجد في المنزل

  • اولا الفرن الكهربائي : الفرن الكهربائي يتميز بامور كثيرة اهمها انه اكثر امانا من الافران الغاز التي تنتشر بكثرة في المنازل و ذلك لانه لا يحدث به اي تسريب للغاز في اي وقت و يمكن استخدامه في كل اعمال الطهي بامان و ل ذلك يتم الاعتماد عليه بشكل كامل في الفنادق و المطاعم لزيادة نسبة الامان بها.
  • ثانيا الفرن الذي يعمل بالغاز : ينتشر هذا النوع من الافران بكثرة في المنازل و لكن يمثل خطر شديد للغاية و اصبح من اكثر الاجهزة الغير امنة علي الاطلاق في المنزل لانه قد يسبب تسرب الغاز و بالتالي يؤدي الي الحرائق و الانفجارات لا قدر الله و ايضا هذا النوع يحتاج الي معاملة خاصة للغاية عند التعامل معه و صيانته و لذلك يجب الاتصال بشركة متخصصة في صيانة الافران اذا حدث اي عطل.
    شركة صيانة الافران بالرياض
    شركة صيانة الافران بالرياض

اشهر اعطال الافران و متي يجب الاتصال بالشركة

تتوفر لدي شركة منازلكم افضل قطع الغيار التي قد تحتاجها الافران في الاعطال الموجودة بها كما ان يوجد لدينا دوما بدائل اذا لم تتوفر هذه قطع الغيار و لكن لا داعي للقلق فان شركة منازلكم تقوم باستيراد هذه القطع لكي تكون متاحة دوماً و من اشهر اعطال الافران هي انها من الممكن ان تتوقف عن الاشتعال ولا يصل الي الغاز و في هذه الحالة نحتاج الي اداة صغيرة لتسليك مجري الغاز لانه بالتاكيد قد حدث فيه انسداد من تراكم الدهون في الفرن و لذلك يجب الاهتمام بتتظيف الافران باستمرار و من اهم الاعطال ايضا التي تنتج عن الانسداد هو أن تكون النار التي تشتعل ضعيفة للغاية و لذلك اهم اعطال الافران تنتج من قلة التنظيف و سوف نعرض لكم بعض افكار تنظيف الافران.

الطرق التي يتبعها فريق عملنا لتنظيف الافران

تتبع شركة منازلكم العديد من الطرق المستخدمة في تنظيف الافران و من اهمها :

  • اولا الطرق الحديثة : و هذه الطريقة تعتمد علي استخدام ماكينات تقوم بشفط كل الدهون الموجودة في الفرن او استخدام اجهزة البخار التي تقوم باذابة كل الدهون المتواجدة في ارضيات الافران و في الجوانب ايضا ثم نقوم بشفط هذه الدهون باستخدام ماكينة شفط الدهون ثم نقوم باستخدام بعض المساحيق الخاصة و المنظفات التي تعمل علي تلميع جوانب و سطح الافران.
  • ثانيا : الطرق التقليدية التي نقوم باستخدامها في تنظيف الافران مثل : الخل و هو يعتبر من أقوى المنظفات الطبيعية للدهون بانواعها لانه يقضي عليها تماما و ذلك يتم عن طريق وضع كمية مناسبة من الخل في بخاخة و يتم رشه علي الاماكن التي تتواجد بها الدهون و تترك فترة بسيطة ثم يتم مسحها بمنديل جاف و تزول كل الدهون ، و صودا الخبز : يتم وضع صودا الخبز علي اسفنجة مبللة بالماء او بالخل و يتم فرك الاماكن التي تحتوي علي دهون و تزول كل الدهون تماما و بكل سهولة لان صودا الخبز يتفاعل مع الخل و يسبب الفوران الذي يذوب كل الدهون.

لا تترددوا و اتصلوا بنا الآن للحصول علي خدمة متكامله لصيانة افرانكم و سوف نقوم بالرد علي اسئلتكم علي الفور و نذكركم بأن شركتنا تقدم لكم العروض الضخمه خلال الفتره الحاليه.

شركة صيانة جميع الافران بالرياض

شركة صيانة جميع الافران بالرياض تقدم الحل المثالي لجميع مشاكل وأعطال الأفران الكهربائية والتي تعمل بالغاز الطبيعي، بأيدي أمهر فنيين تصليح وصيانة الفرن، واستبدال قطع الغيار التالفة بأخرى جديدة أصلية الصنع من بلد المنشأ، في أقل وقت وبأقل مجهود وأفضل الأسعار على المستوى المحلي السعودي، راسلونا عبر صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لتجدوا كل ما يسركم.

شركة صيانة جميع الافران بالرياض

تعتبر الأفران باختلاف أنواعها وأحجامها الجهاز الأكثر استخدامًا داخل المطبخ السعودي، ونتيجة لذلك فيكن الأكثر عُرضة لتراكم الدهون والزيوت والأوساخ، الأمر الذي تعاني منه كل ربة منزل تحرص على نظافة أجهزتها وأغراضها، نظرًا لما يتطلبه تنظيف الفرن من جهد كبير ووقت طويل دون الحصول على النتائج المرضية.

هذا بالإضافة إلى ما تتسبب في حدوثه من تلف أجزاء الفرن الميكانيكية وبعض مكوناته الداخلية والخارجية، لذلك توجهت أغلب صاحبات المنازل إلى الاستعانة بخدمات شركة منازلكم كلين في ما يخص تنظيف جميع أنواع الأفران وصيانتها وتصليح أعطالها المتكررة، التي يمكن أن تؤدي إلى كوارث وحرائق مدمرة داخل المنزل.

شركة تنظيف وصيانة افران الغاز

على الرغم من أن الأفران ليست الجهاز المعقد أو صعب الاستخدام إلى أنه سريع التلف والتأثر بالعوامل البيئية المحيطة به داخل المنزل، حيث تعرضها الدائم لسخونة المطبخ أثناء طهي الطعام، الأمر الذي سرعان ما يؤثر على كفاءتها وجودة عملها.

لذلك تنصح شركة صيانة جميع الافران بالرياض بضرورة عمل المتابعة الدورية لأي نوع فرن تقتنيه في منزلك، للتأكد من سلامة وصلاته سواء كان يعمل بالغاز الطبيعي أو الكهرباء، واستبدال الجزء التالف أو على وشك الانهيار بآخر جديد من أجود الماركات والصناعات للمد من عمر الفرن الافتراضي إلى أطول فترة ممكنة في أفضل حالة وأعلى مستوى كفاءة وأداء.

شركة صيانة افران الغاز بالرياض

مع انتشار العديد من شركات الصيانة والإصلاح الخاصة بالأفران مهما اختلف نوعه أو حجمه داخل المملكة العربية السعودية، تمكنت شركتنا من التحليق في سماء صدارة تلك الشركات في هذا المجال الدقيق، والوصول لهذه المكانة المتميزة، في هذه الفترة القصيرة، عن طريق توفيرها بعض الخواص الجاذبة للعميل، مثل:

  • جميع خدماتها بأقل سعر تجدوه في الأسواق وبالمقارنة مع مثيلاتنا من الشركات الأخرى داخل المملكة وخارجها.
  • يشهد لنا عملائنا اللاحقون والسامعين عنا بالسمعة الطيبة والمصداقية في العمل.
  • نمتاز بشفافية التعامل مع العميل والوضوح التام.
  • نعمل تطبيقًا لمعايير السلامة والأمان المطلوب تحقيقهم في تصليح وصيانة أي نوع من أنواع الأفران والبوتاجازات.
  • لدينا فريق عمل كامل شامل مجموعة من فنيين لحام، وعمال تنظيف، وفني كهرباء لفحص الوصلات الكهربائية.

صيانة الافران

لن يقتصر دور شركة منازلكم كلين على مهمة صيانة الفرن وحسب، ولكننا تقوم بالعديد من الخدمات والأعمال منها التي يطلبها العميل أثناء التعاقد معنا، والأخرى تتبع الخدمة الأساسية، مثل الآتي:

  • فحص جميع أنواع الأفران والبوتاجازات فحصًا دقيقًا للكشف عن العطل المتسبب في وقف تشغيل الفرن.
  • إصلاح الأبواب المكسورة والألواح الزجاجية والجوانب الصاج وصيانة التالف منها.
  • صيانة وإصلاح مفاتيح التشغيل والغلق والفتح، ونقوم باستبدال التالف منها بآخر جديد أصلي الصنع.
  • معالجة خط سير الغاز في حالة إصابته بالتسريب الغازي من خلال لحام المواسير وأنابيب الغاز الطبيعي، وتغيير مفاتيح الإشعال الذاتي.
  • توفير معايير الحماية والأمان اللازمة لتشغيل الفرن بطريقة صحيحة وتجنب حدوث أي كوارث أو حوادث خاصة بتسريب الغاز أو الملامسات الكهربائية.
شركة صيانة جميع الافران بالرياض
شركة صيانة جميع الافران بالرياض

فني افران غاز

من ضمن ما تقدمه شركة صيانة جميع الافران بالرياض لعملائها الكرام مجموعة من أفضل وأمهر فنيي الأفران من حيث الكشف عن الأعطال المتسببة في توقفه عن العمل، ومن ثم معالجتها بأحدث الطرق العلمية بدون أي خسائر أو تلفيات من الممكن أن تصيب هيكل الفرن الخارجي والداخلي.

يتميز فنيون شركتنا كوننا أفضل شركة على مستوى المملكة بالكامل بعدة مميزات تجعلهم السبب الرئيسي في نجاح مهمة الصيانة أو التصليح، من أهم تلك المميزات ما يلي:

  • الحنكة والذكاء والفطنة في التعامل مع أدق الأجزاء الميكانيكية، لتجنب ضياع أي مسمار قد يتسبب ضياعه في عدم تركيب الفرن بطريقة صحيحة.
  • الالتزام التام بمواعيد تسليم الفرن لأصحابه، سواء تمت مهمة الصيانة لديكم داخل المنزل، أو لدى ورش الصيانة الخاصة بالشركة.
  • سعة الصدر ومشاركة العميل آراءه واقتراحاته حول عملية التنظيف أو الصيانة.
  • العمل بدون إزعاج لأصحاب المنزل.

صيانة افران كهرباء

تعد شركة منازلكم كلين أكبر الشركات المتخصصة في صيانة وإصلاح كافة الأعطال المتكررة والتي تحدث شبه يوميًا للأفران الكهربائية والغاز أيضًا، ليس هذا وحسب بل يمكنها أيضًا صيانة جميع أنواع البوتاجازات المسطحة والعادية، القديمة والحديثة، وأجهزة المايكروويف، بأحدث الإمكانيات التي توفر من الجهد المبذول ومن وقت العميل.

كما تمتاز شركتنا بعدة خواص تنفرد بها وسط هذا الكم الضخم من شركات صيانة الأفران بكافة أنواعها، جعلتها الرائدة في المجال يتوجه إليها ويُقبل على طلب خدماتها غالية مواطني المملكة ليس فقط الرياض، من أبرز تلك المقومات ما يلي:

  • نمتلك نخبة من أهم وأكبر الكوادر الفنية والمهنية الحاصلة على أقوى الدورات التدريبية الفنية في ما يتعلق بتنظيف وإصلاح الأفران خاصة الغاز.
  • نعتمد في تنفيذ خدماتنا على استخدام أحدث المعدات والتقنيات التي تحقق أعلى وأفضل نتيجة ترضي العميل وتلبي رغبته.
  • نعمل وفقًا لخطة محكمة من قِبل إدارة الشركة تضعها لفريق العمل، بدءًا من فحص الفرن وتحدد مشاكله وحصرها، حتى تسليمه إلى أصحابه في أحسن حال.

صيانة افران غاز

تتم عملية صيانة الفرن أو إصلاح عطل ما به، بإتباع عدة خطوات مدروسة بحرص شديد، لتجنب حدوث أي تلف أو خسارة بالفرن من الداخل أو الخارج أيضًا، تتمثل هذه الخطوات في الآتي:

  • بعد تحديد مشاكل الفرن، يقوم فريق العمل بفك الجزء العلوي من الفرن بعيونه، ومن ثم الجوانب المعدنية أو الصاج.
  • نبدأ بشفط الأتربة والغبار لنرى الوصلات والأسلاك وأنابيب الغاز بطريقة صحيحة سليمة.
  • يتم تسليك العيون والأنابيب بأداة آمنة جدًا رفيعة السمك، بشكل احترافي دون أي أخطاء.
  • نقوم بغسل الأجزاء المعدنية والمصرح بغسلها وتنظيفها بالماء والمنظف الخاص بالأفران، ثم تجفيف الفرن بالكامل وتركه للتهوية.
  • بعد التأكد من عدم وجود أي آثار للماء بداخله نقم بتركيب الجوانب الصاج، ثم الجزء العلوي.
  • نستخدم منظف خاص بأسطح الأفران والبوتاجازات، ونبدأ بتنظيف الفرن من الخارج بالماء والمنظف والسلك، للحصول على أروع النتائج في أقل وقت.
  • في حال وجود صراصير المطبخ صغيرة الحجم، يتم الاستعانة بشركة مكافحة صراصير المطبخ، لخبرتها ومهارتها في اختصاصها.

صيانة افران الرياض

الآن يمكنكم التواصل مع شركة منازلكم كلين من خلال العديد من وسائل الاتصال السريعة، منها الاتصال على أرقام الشركة المحلية لكل مقيمي المملكة العربية السعودية، أما إذا كنتم مقيمون في الخارج فيمكنكم الاتصال على الخط الساخن ليتابع معكم فريق الدعم الفني عملية الحجز في أسرع وقت دون انتظار.

كما يمكنكم التواصل معنا عبر زيارة موقعنا الإلكتروني، والاطلاع على كل ما ترغبون الاستفسار عنه، ومعرفة سعره النهائي، من داخل منازلكم وبنقرة زر واحدة.

 

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بالرياض

شركة فتح الابواب المغلقة بالرياض – 0530165699 – خصم – 24%

شركة فتح الابواب المغلقة بالرياض  في كثير من الأحيان قد يفقد بعض الأفراد مفاتيح الأبواب ...

اترك تعليقاً