الأربعاء , أبريل 24 2024 03:53:23 مساءً
الرئيسية / خدمات جدة / شركة صيانة ثلاجات بجدة 0557560973

شركة صيانة ثلاجات بجدة 0557560973

شركة صيانة ثلاجات بجدة

توجه إلى شركة صيانة ثلاجات بجدة إذا واجهت أي نوع من المشكلات بثلاجتك، وكن على ثقة بأنك استعنت بأفضل شركة بهذا التخصص على الإطلاق، حيث تمتلك شركة منازلكم كلين فريق عمل خبرة بجميع أعطال الثلاجات بماركاتها المختلفة، وسرعة استجابة للعملاء، مع أسعار مميزة وتوافر قطع غيار أصلية، فماذا يحتاج العميل أكثر من ذلك.

شركة صيانة ثلاجات بجدة
شركة صيانة ثلاجات بجدة

شركة منازلكم كلين اسم يعني الثقة

أن الثلاجات تعد من أهم الأجهزة في بيوتنا ولا يمكن الاستغناء عنها ولو ليوم واحد، لذا فإن تعرض الثلاجة لحدوث أي عطل ولو صغير يقتضي الاهتمام فورًا بالأمر، والتوجه لمتخصصين شركة صيانة ثلاجات بجدة للتعرف على أسباب المشكلة وحلولها.

ولا ينبغي المجازفة بعمر الثلاجة مع أي شركة لا تمتلك فنيين وعاملين متمرسين ومدربين بدرجة كافية للتعامل مع الأعطال، حتى لا تقع في غرامات لا داعي منها، مع شركة صيانة ثلاجات بجدة تأكد أنها الشركة الجديرة بثقتك، وأنك سوف تحصل على التشخيص السليم لمشكلة الثلاجة والاحتياج الفعلي لإصلاحها دون أي احتمال للخطأ.

متى تلجأ إلى شركة صيانة ثلاجات بجدة؟

هناك العديد من أشكال الأعطال التي تتعرض لها الثلاجات أو تقل كفاءتها في التبريد أو التجميد وهو ما يدعو للاستعانة بشركة صيانة ثلاجات بجدة ومن أكثر مشكلات الثلاجات شيوعًا ما يلي:-

قلة كفاءة التبريد

من المعروف أن الثلاجات مصممة خصيصًا للحفاظ على الأطعمة باردة أو مجمدة تحت درجات حرارة منخفضة حفاظًا على سلامة الطعام والمثلجات لأطول فترة ممكنة، وعند وجود خلل بقدرة التبريد يلاحظ أصحاب الثلاجة تلف الأطعمة سريعًا وتفقد وظيفتها الأساسية.

وهنا يتم البحث عن ذوات الخبرة مثل شركة صيانة ثلاجات بجدة لاكتشاف الأمر وبعد الفحص القائم من الشركة، يتم معرفة الأسباب من نقص الفريون أو ضعف الموتور أو أي مشكلات أخرى.

ملاحظة ارتفاع صوت الثلاجة

من أبرز المشكلات التي يمكن ملاحظتها سريعًا فور الحدوث هي ارتفاع صوت الثلاجة عن المعتاد حتى أنها تسبب إزعاج لأصحاب المنزل، ولا يمكن التهاون بهذا الصوت لأنه بالتأكيد ينم عن وجود خطأ ما بالموتور، ويستطيع مندوبين شركة صيانة ثلاجات بجدة معاينة حالة الثلاجة ومعرفة مكان الخلل وسببه والتعامل معه.

عدم فصل الثلاجة

مشكلة خطيرة قد يغفل عنها البعض ولا يلاحظها سريعًا، وهي عدم فصل الثلاجة كل فترة لأخذ قسط من الراحة لدقائق ثم العودة إلى العمل مرة أخرى، وهو ما يعمل على تدمير الثلاجة مع الاستمرار، وقلة كفاءتها وحدوث أعطال أخرى.

ويرجع كل ذلك إلى ضرورة هذه الهدنة لاستعادة نشاط الموتور وعمله والحفاظ على عمره الافتراضي، ومع بحث الفريق يتوصلون لأسباب عمل الثلاجة المستمر دون توقف.

تراكم الجليد

يلاحظ في كثير من الأحيان تراكم طبقات كبيرة من الجليد على جوانب وظهر الثلاجة أو الفريزر، وهو من أوائل الأمور التي ما يسأل عنها عمال شركة صيانة ثلاجات بجدة عند البدء في صيانة الثلاجة.

ننصحكم بضرورة اتخاذ القرار السليم حيال الثلاجة بوضعها في أيدي المختصين عند التعرض لأي نوع من المشكلات المذكورة أو غيرها من قطع إطار الثلاجة الكاوتش أو تسريب المياه أو السخونة الزائدة وخلافه.

كيف يتم التواصل مع شركة صيانة ثلاجات بجدة؟

لدينا العديد من طرق التواصل منها:-

  • كتابة اسم شركة صيانة ثلاجات بجدة التابعة لموقع منازلكم كلين على أحد متصفحات الإنترنت؛ لتفتح أمامكم صفحة الموقع ويمكن ترك رسالة بريدية بالطلب.
  • أو يتم الاتصال مباشرة على أحد أرقام الشركة المتوفرة على الموقع.
  • البحث عن صفحات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة أبرزها فيس بوك وتويتر وغيرهم، ويمكن التواصل خلال الصفحة أو بالأرقام المتوفرة.
  • التواصل من خلال الرقم المتاح للشركة على الواتس آب.

أهم ما يميز شركة صيانة ثلاجات بجدة عن غيرها؟

شركة صيانة ثلاجات بجدة تحت اسم منازلكم كلين تمتلك العديد من المؤهلات ميزتها عن منافسيها، فقد اعتنت بكل تفاصيل العمل، وكان لذلك الفضل وراء هذا التميز ومن أهم هذه العوامل ما يلي:-

السرعة:

سرعة الاستجابة للعملاء عند طلب الخدمة، سرعة التوجه للمعاينة والفحص واكتشاف سبب العطل ومكان الخلل، سرعة علاج المشكلة.

كما يقوم الفريق بحل أي مشكلة في نفس المكان دون الحاجة إلى نقلها إلى مركز الصيانة وخلافه، ألا في الحالات القصوى النادرة.

الكفاءة والخبرة:

عمال ومهندسي الصيانة في شركة صيانة ثلاجات بجدة يمتلكون أصابع ذهبية نتيجة أعوام من الخبرة والتدريب على شتى مشاكل الثلاجات، جعلت لهم القدرة في اكتشاف أي عطل وأفضل الحلول المقترحة له.

التعامل مع جميع الماركات:

تفخر الشركة بعدم وقوفها أمام أي ماركة وإمكانية التعامل مع جميع ماركات الثلاجات المعروفة أل جي وسامسونج وشارب وكريازي وغيرهم من الماركات الأخرى،

توفير قطع غيار أصلية:

لا شك في أن تغيير أي قطعة تالفة في الثلاجة يجب يتم بطرق مدروسة وبأيدي محترفين، والأهم أن لا يستخدمون ألا قطع الغيار الأصلية من مكانها، لعلمهم الجيد أنها الوسيلة الوحيدة لأجل أفضل أداء للثلاجة وعودتها كما كانت.

تكلفة الخدمة مع شركة صيانة ثلاجات بجدة

شركة صيانة ثلاجات بجدة في غنى عن التعريف من حيث تدني تكلفة الخدمة لديها، فهي الشركة الوحيدة القادرة على الجمع ما بين أفضل جودة وأفضل سعر في آن واحد.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة وفرت لعملائها مزايا الدفع بعدة طرق ما بين الدفع كاش عند التنفيذ أو الدفع بالبطاقات الائتمانية المختلفة، حتى لا ينحصر العميل في وسيلة واحدة ربما تعوق حصوله على الخدمة.

أهم النصائح من أجل سلامة الثلاجة

من أجل الشفافية والمصداقية مع عملائنا الكرام، وخوفًا على مصالحهم وأموالهم من الإهدار عبثًا، نقدم بعض النصائح الهامة التي من شأنها أن تطيل العمر الافتراضي للثلاجة، كما تعمل كوقاية من سرعة حدوث التلفيات أو تكرارها ومن أهم النصائح ما يلي:-

  • الاهتمام بترك مجال للتهوية من جميع جوانب الثلاجة والظهر كذلك، وأن تكون الأرضية ثابتة دون اهتزاز.
  • إبعاد الثلاجة عن أي مصادر للحرارة مثل الأفران وخلافه، مع ضبط الحرارة على درجات مناسبة صيفًا وشتاءًا للفريزر والثلاجة، وعدم الوصول لأعلى درجة.
  • البعد تمامًا عن وضع أي أطعمة ساخنة أو دافئة داخل الثلاجة والتأكد من وصول المواد لأقل درجة حرارة قبل وضعها بالثلاجة.
  • ومن المعروف أن أخطر مشكلات الثلاجة تأتي من المداومة على فتحها مرارًا وتكرارًا خلال وقت قصير أو فتحها لوقت طويل، ما يتسبب في نقص غاز الفريون وتسربه ومن ثم نقص كفاءتها.
  • الانتباه الجيد للحواف الجلدية من القطع أو التلف، وحل المشكلة بأسرع وقت إن حدثت.
  • فصل الثلاجة ليوم كامل عند نقلها من مكان لآخر أثناء التنقلات السكنية أو النقل من أجل الصيانة في مكان آخر.
  • فصل الكهرباء عن الثلاجة في حال عدم استقرار حالة وصول الكهرباء في المكان.
  • كما أن النظافة الدورية للثلاجة ضرورية جدًا للتخلص من البكتيريا والروائح غير المرغوبة، وحفظ الطعام والشراب بداخلها.

في نهاية المطاف تهيب شركة صيانة ثلاجات بجدة بعملائها المنتشرين بأرجاء المملكة العربية السعودية كاملة، ومدينة جدة على الخصوص، بضرورة اتباع النصائح المذكورة في الحفاظ على الثلاجة، وإذا لزم الأمر لخدمات الصيانة التوجه لاسمًا لامع يشيد له الجميع مثل شركة منازلكم كلين

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بجدة

شركة فتح الابواب المغلقة بجدة – 0530165699 – خصم 26%

شركة فتح الابواب المغلقة بجدة هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن شركة فتح الابواب المغلقة ...

اترك تعليقاً