السبت , أبريل 20 2024 04:05:17 مساءً
الرئيسية / خدمات الرياض / شركة صيانة جميع المكيفات بالرياض – 0530165699 – خصم – 16%

شركة صيانة جميع المكيفات بالرياض – 0530165699 – خصم – 16%

شركة صيانة جميع المكيفات بالرياض

شركة صيانة جميع المكيفات بالرياض
شركة صيانة جميع المكيفات بالرياض

بالتأكيد عند قدوم فصل الصيف يحاول كل اصحاب المنازل التؤكد من ان المكيف الخاص بهم ما زال يعمل بالشكل المطلوب ام لا و بالتاكيد لا يستطيع القيام بهذا الامر بمفرده فهو بحاجة الي الاستعانة بشركة متخصصة في صيانة المكيفات و ذلك لان المكيف من اكثر الأجهزة التي تكون حساسة للغاية و تحتاج الي معاملة خاصة للغاية عند صيانتها لانها في اغلب الاوقات تحتاج الي فك و تركيب لان قد تتعلق الصيانة بتنظيفها و اعادة تركيبها مرة اخري و لذلك يجب اختيار شركة لها خبرة في مجال صيانة المكيفات  و لن تجدوا افضل من شركة منازلكم كلين افضل شركة صيانة جميع المكيفات بالرياض.

افضل شركة صيانة مكيفات بالرياض

يقوم بعض الناس بفك المكيف المتواجد في منزلهم و ذلك ليقوموا بتنظيفه و ازالة كل الاتربة الموجودة فيه او صيانته ايضا و لكن عند الانتهاء من تركيبه يكتشفوا ان المكيف لا يعمل و بالتأكيد لانهم ليس لديهم خبرة في المكيفات و بالتالي يتلف المكيف تماما و يحتاجوا الي تغييره و لذلك قومنا في شركة منازلكم بفتح مجال تنظيف المكيفات و ذلك تسهيلا علي عملائنا الكرام و لان المكيف يحتاج الي تنظيف و صيانة بشكل دقيق باستخدام ادوات معينة و يوجد لدي شركة منازلكم الخبرة الكافية لصيانة المكيفات.

ارخص شركة صيانة مكيفات بالرياض

كما ذكرنا ان المكيفات من اكثر الأجهزة الحساسة التي تتواجد في المنزل و يصعب الأمر علي صاحب المنزل ان يقوم به بمفرده لذلك تقوم شركات صيانة المكيفات برفع اسعارها بشكل مبالغ فيه و ذلك لكي يضطر العميل للتعامل معهم لانه بحاجة اليهم و لكن بالتاكيد ان العميل يهرب من هذه الشركات علي الفور و يبحث عن شركة اسعارها مناسبة و نحن في شركة منازلكم نوفر لكم افضل العروض و الخصومات في بداية العام و في المناسبات الخاصة مثل الاعياد و ذلك لكي تكون الاسعار مناسبة لكم تماما و تتناسب مع مستوي الخدمة الذي تقدمه لكم شركة منازلكم و ذلك لان اهم ما نسعي له دوما هو راحة العميل و عدم ارهاقه مادياً.

أرقام شركة صيانة مكيفات  بالرياض

عند اتخاذ العميل قرار التعامل مع شركة معينة يقوم علي الفور بالاتصال بهذه الشركة و البحث عن ارقامها و لذلك فان خدمة العملاء الذين يقوموا بالرد علي العملاء لهم دور كبير و مهم للغاية في تعامل العميل و استمراره في التعامل مع هذه الشركة و هذا الدور يكمن في الرد علي كل أسئلة العميل التي تدور في راسه حول الاسعار و العروض و الخدمات و توصيل كل المعلومات للعميل بسهولة و ايضا من اهم ما يجب ان يتميزوا به هو اللباقة في التحدث مع العميل و اسلوب التعامل معه الذي بالطبع يجذب العميل الي الشركة و يجعله يتعامل معها اكثر من مرة او يجعل العميل يفض التعامل اذا كان الاسلوب سئ و لذلك خدمة العملاء من اهم مقومات الشركات الناجحة.

فريق عمل شركة منازلكم كلين لصيانة المكيفات بالرياض

من اهم المقومات التي تقوم عليها الشركات الناجحة و تجعل لها مكانة مميزة بين الشركات الاخري هو فريق عمل الشركة و ذلك يجعل الشركة مميزة للغاية لانه المكلف بمهام هذه الشركة و يوجد لدي شركة منازلكم افضل فريق عمل علي الاطلاق و هو مدرب علي ايدي امهر الفنيين في مجال صيانة المكيفات و فريق العمل يتميز بالدقة و التفاني في العمل و ذلك لحساسية المكيفات و يوجد لديه أكبر خبرة في تتظيف المكيفات و التي تحتاج الي فك المكيف بالكامل و اعادة تركيبه و ايضا صيانته من كل الاعطال المتواجدة فيه دون الحاجة الي فكه و هذه الخبرة بالطبع من العوامل المهمة للحفاظ على سلامة المكيف.

مميزات شركة صيانة المكيفات بالرياض

من اهم ما يميز شركة منازلكم ان الخدمات التي تقدمها لا تتوقف فقط عند صيانة جميع انواع المكيفات بل ايضا تنظيفها كلها و يتم الامر عند الاتصال بشركة منازلكم يقوم فريق خدمة العملاء بالرد عليكم و تحديد موعد لنندوب الشركة لكي ياتي الي المنزل و يقوم بمعاينة المكيف و تحديد نوعه و الأدوات المطلوبة لتنظيفه او صيانته و ايضا يتم تحديد نوع الخدمة التي يريدها العميل هل هو بحاجة الي صيانة ام تنظيف و ايضا يقوم فريق العمل بتحديد السعر مع العميل و تحديد موعد البدء في الصيانة المطلوبة للمكيف و توفر شركة منازلكم افضل انواع قطع الغيار التي قد يحتاجها المكيف و هي مستوردة من الخارج و ذلك لضمان جودتها.

نصائح للحفاظ علي المكيفات بالمنازل

المكيفات من اكثر الاجهزة حساسية في المنزل و يجب التعامل معها بحذر و لذلك يجب الاهتمام بتنظيف المكيف دوما و عمل صيانة دورية شاملة للمكيف بصفة مستمرة و ليس فقط في أوقات فصل الصيف فقط و ذلك لان تراكم الغبار بداخله قد يتسبب في قلة كفاءة و جودة المكيف و لا يعمل بطريقة سليمة كما ان يجب الاهتمام بتنظيف المكيف من الداخل و فك جميع الفلاتر الداخلية و تتظيفها من البخار تماما و هذا يحتاج الي خبرة كبيرة لضمان سلامة المكيف كما ان قلة تنظيف الفلاتر تؤدي إلى تجمع الفئران بداخلها و الحشرات و عند تشغيله يخرج كل  هذه الحشرات و تبدأ في الانتشار و لذلك يجب تنظيفه بدقة كما انه يجب الحد من تشغيل المكيفات في أوقات لا نحتاجه فيها و ذلك لان تشغيله دوما يؤدي الي ارتفاع فاتورة الكهرباء.

شركة صيانة جميع المكيفات بالرياض
شركة صيانة جميع المكيفات بالرياض

متي يحتاج العميل الي الاتصال بشركة صيانة المكيفات

هناك اوقات معينة يكون الاتصال بالشركة امر ضروري لا يجوز تاخيره و ذلك عند تشغيل المكيف و نجده انه يصدر صوتا عاليا للغاية في هذه الحالة يجب فصل للتيار الكهربي عن المكيف و الاتصال بالشركة علي الفور و ذلك للحفاظ علي سلامة السكان من اي ماس كهربي لا قدر الله و عند قدوم فصل الصيف يكون المكيف لا يعمل طيلة فصل الشتاء و لذلك يكون ملئ بالغبار و الاتربة التي يجب ان ننظفها بدقة و يحتاج الي فك المكيف بالكامل ثم اعادة تركيبه و يجب عند تشغيل المكيف ملاحظة انه لا يتم تساقط مياه منه و ذلك لانه قد تتساقط منه المياه و في هذه الحالة يكون دليل على تلف جزء من اجزاء المكيف و بحاجة الي قطع غيار معينة و تتواجد لدي شركتنا كل قطع الغيار التي قد يحتاجها.

شركة منازلكم كلين لصيانة المكيفات و تصليحها هي شركه متكامله لا تتعذر عن صيانة اي نوع من المكيفات فـ هي لديها كافة الامكانيات و الخبره لـ صيانة كل انواع المكيفات لذا ليس هناك ما يجعلكم تترددون في الاتصال بنا ، و بالاضافه الي كل ما تحدثنا عنه معكم فـ اننا نهتم بسرعة الرد علي استفساراتكم كما اننا نوفر اقوي العروض خلال الفتره الحاليه.

شركة صيانة جميع المكيفات بالرياض

شركة صيانة جميع المكيفات بالرياض واحدة من أفضل الشركات الخدمية على الإطلاق، والتي لا يمكن الاستغناء عنها خصوصًا مع مستهل فصل الصيف شديد الحرارة والذي لا يمكن أن يستغنى عن وجوده أي مكان في المملكة العربية بالكامل، وخصوصًا مدينة الرياض، وكانت شركة منازلكم كين على رأس قائمة الشركات التي تعمل في مجال صيانة وتنظيف المكيفات بمختلف أنواعها، لما لها من باع طويل وصيت ذائع طيلة سنوات.

لماذا شركة صيانة جميع المكيفات بالرياض؟

  • قدمت شركة منازلكم كين أفضل الخدمات اللازمة لتنظيف وصيانة المكيفات، والتي لا شك أن اعتمادها على التقنيات الحديثة المطورة جعلها تحتل المرتبة الأولى بين شركات المملكة العربية السعودية.
  • توجه عناية عملائها الكرام للكثير من النصائح والإرشادات التي تمكنهم من الحفاظ على أجهزة المكيفات، واستخدامها بشكل سليم يطيل عمرها الافتراضي.
  • الأسعار لدي الشركة تعد خارج إطار المنافسة، حيث الرخص مع توفير خامات متميزة وخدمة لا مثيل لها، شعار الشركة كسب ثقة عملائها وإرضائهم دون البحث عن العائد المادي في المقام الأول.
  • دائمة تقديم عروض وخصومات مميزة، لجذب الانتباه إليها وكثرة التعامل والٌبال الشديد عليها، فهي أفضل شركة صيانة جميع المكيفات بالرياض بشهادة كل من تعامل معها من عملاء الشركة مسبقًا.
  • تمتلك الكثير من الفروع في مختلف مدن وضواحي مدينة الرياض، لكي تخدم كافة القطاعات التي تحتاج لصيانة أجهزة المكيفات في المنازل والشركات والفنادق والمستشفيات وغيرها من الأماكن الأخرى.

الخطوات المتبعة من قبل الشركة لتنظيف وصيانة المكيفات

هناك خطوات ثابتة يتبعها فريق العمل المتميز لدي الشركة ذو الكفاءات العالية والكوادر الفنية غير المسبوقة، لتقديم أعلى مستويات الصيانة والعمل الفني المتخصص، ومن أبرز تلك الخطوات ما يلي:

  • الاستعانة بالشركة لطلب فريق عمل يقوم بصيانة جهاز المكيف، ومن ثم يتم إرساله على الفور لتلبية النداء بكامل الآلات والمعدات اللازمة في تلك المهمة الدقيقة.
  • يتم فحص الجهاز واكتشاف ما يحتاج إليه من قطع غيار، أو من تنظيف وصيانة، والعمل على البدء الفوري في العمل توفيرًا للوقت والجهد.
  • يتم القيام بفتح الجزء الموجود بالداخل والعمل على تنظيفه وتنقيته مما به من شوائب، مع إزالة الغطاء بكل دقة، تبعًا لنوع المكيف الخاضع للتنظيف، هذا بالإضافة إلى القيام بنزع الفلاتر الداخلية وأيضًا القيام بتنظيفها.
  • بعد إزالة الغطاء سوف نجد مباشرة حوض المياه، تتراكم به الكثير من الشوائب والأتربة مما يؤدي بطبيعة الحال إلى انسداد كلي لمجرى الفريون في المواسير.
  • يتم تسليك مجرى الفريون باستخدام عمود مصنع من الحديد القابل للثني، والذي يمر بكل سهولة في المواسير، للتخلص مما به من شوائب وتراكمات.
  • أو في حالة وجود عائق في التسليك بتلك الطريقة نتيجة لزيادة التراكمات والشوائب، يتم اللجوء إلى جهاز مخصص يعمل بضغط الهواء داخل المجرى مما يساهم بشكل سهل في التخلص من التراكمات، وتسليك المجرى المائي.
  • بعد تلك الخطوة والتأكد من أنها تمت على أكمل وجه، يتم تنظيف الوحدة الخارجية والمراوح التي توجد بداخل جهاز المكيف، والعمل على قياس نسبة غاز الفريون والعمل على أعادة الشحن مرة أخرى، في حالة وجود تسرب للغاز بالجهاز.
  • التعرف على قطع الغيار التي تحتاج إلى تبديل وتغيير في الجهاز لكي يعمل بكفاءة عالية مثله مثل أي جهاز جديد لم يستخدم من قبل، والقيام بتغييرها بقطع غيار أصلية.

الأنواع المختلفة من عوازل المكيفات التي تستخدمها الشركة

شركة صيانة جميع المكيفات بالرياض، وضحت الكثير من العوازل التي تقوم باستخدامها مع الأنواع المختلفة من المكيفات، والتي هي كالتالي:

  • شركة منازلكم كين لصيانة وغسيل المكيفات وفرت الكثير من أنواع العوازل مثل العازل الداخلي، والذي غالبًا ما يوجد بالمكان الغير موجود به المكيف، والذي أيضًا لا تصل إليه أشعة الشمس المباشرة، ومن ثم يتم تغطية المكيف به تمامًا.
  • العازل الخارجي: تلك النوع من العوازل توجد في المكان غير المعرض لضوء الشمس، ويتم فيه تغطية المكيف.
  • العازل الصوتي، يعد من أفضل الأنواع على الإطلاق، فقد يتم تركيبه في المكان المراد تحويل الهواء الصادر منه من هواء ساخن إلى بارد.
  • الكلادينج أحد الأنواع من المعادن التي تستخدم في تغطية الأجزاء التي توجد بداخل المكيف، والأخرى التي توجد بالخارج أيضًا.
  • الصناديق الخشبية، والتي تستخدم في المجاري الهوائية التي تخص جهاز المكيف، كما قد أعد له الفنيون والمهندسون المتخصصون.
شركة صيانة جميع المكيفات بالرياض
شركة صيانة جميع المكيفات بالرياض

أفضل فني مكيفات بالرياض

  • شركة صيانة جميع المكيفات بالرياض تمتلك من الأيدي العاملة من ذوي الخبرات فريق عمل مميز له بصمات مميزة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حصيلة خبرات وصلت إلى عشرة سنوات من الخبرة.
  • العمل يتم بمصداقية وتميز منقطع النظير، حيث أنه يتم عن دراسة واحترافية غير مسبوقة، مخضرمين في تركيب مختلف أنواع المكيفات المختلفة المركزية والعادية منها.
  • هناك بعض الأمور الخاصة بصيانة المكيف لا تقوى على القيام بها من تلقاء نفسك، ولكن يجب فيها الاستعانة بفريق من العمال الفنيين المتخصصين في تصليح وصيانة المكيفات.
  • توفر الشركة أجود قطع الغيار الأصلية التي يتم تركيبها في جهاز المكيف إن تطلب الأمر ذلك، فجميعها أصلية من مصادر أمريكية ألمانية أو في أغلب الأحيان قطع غيار يابانية لا غبار عليها.
  • شركتنا متخصصة في غسيل وصيانة المكيفات، مع أجود الخامات والمعدات التي تستخدم في تلك العمل، والذي يحتاج إلى دقة بالغة غير مسموح فيها بأي تهاون.
  • كافة الأعمال التي يقوم بها الفنيين في حالة حدوث أي تلفيات تتكفل الشركة بالتعويض أو تحمل النفقات بالكامل لصاحب المكيف الذي وثق بها كثيرًا، هذا على الرغم من أن هذا من المستحيل أن يحدث، حيث أن العمل يتم على أيدي كفاءات متخصصة.

أرقام صيانة مكيفات بالرياض

  • وفرت شركة صيانة جميع المكيفات بالرياض أرقام لسهولة التواصل مع فريق خدمة العملاء من خلالها، حيث أن هذا من أبرز اهتمامات شركة منازلكم كين لإرضاء العملاء وإسعادهم بتعامل متميز.
  • الرد على أسئلة واستفسارات عملاء الشركة الموقرين عن الخدمة المقدمة وأسعارها، والوقت المناسب لإرسال فريق العمل مع أخذ بيانات العميل لسرعة تلبية النداء.
  • تواصلوا معنا نصلكم على الفور في أي مكان ترغبون فيه بعمل الصيانة، مع تقديم خدمة نقل الجهاز إلى مقر الشركة في حالة الاحتياج إلى ذلك.
  • كافة الضمانات تقدمها الشركة لضمان شحن جهاز المكيف بغاز الفريون الأصلي بنسبة مائة بالمائة، وتركيب قطع الغيار الأصلية الخاصة بالجهاز.
  • برعت الشركة في صيانة وغسيل المكيفات المركزية والاسبليت والمكيفات الشباك، منذ بداية التركيب وحتى الصيانة الدورية التي تزيد من العمر الافتراضي للجهاز.
  • أسعار لا تقاوم وعروض وخصومات دائمة، مع أفضل شركات صيانة المكيفات في المملكة العربية السعودية عامة ومدينة الرياض خاصة.
  • خدمة تتم في أسرع وقت ممكن، حفاظًا مننا على وقت العميل الثمين الذي لا يحتمل أي تأخير، بالإضافة إلى أن هناك أماكن لا تستطيع الاستغناء عن المكيفات ولو لساعة واحدة.

أعزاءنا عملاء شركة صيانة جميع المكيفات بالرياض الكرام، نود أن نعلم حضراتكم بأن الخدمة لدينا دائمة على مدار الساعة  من أجل تلبية ندائكم في أي وقت تشاءون، بخدمات غير مسبوقة على أيدي خبراء مدربين ومتمرسين طيلة سنوات من الخبرة، استعينوا بنا نصلكم على الفور أينما كنتم ووقتما شئتم. وتقوم شركة منازلكم كلين بتنظيف جميع انواع المكيفات
وصيانه. مثل. المكيفات الاسبليت. الشباك. المركزى. المخفى
الدولابى. الكاسيت. وتقوم الشركه أيضا بتعبئة الفريون. والتشييك
على مواسير المكيفات لتتاكد انه لا تسرب الفريون. يوجد لدى الشركه
فريق عمل مدرب على فك وتركيب وصيانه جميع انواع المكيفات
وتعبئة فريون المكيفات. باحدث المعدات والادوات

 

شاهد أيضاً

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض – 0530165699 – خصم – 26%

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض تعتمد على أفضل فريق عمل ...

اترك تعليقاً