الجمعة , أبريل 19 2024 03:59:38 مساءً
الرئيسية / خدمات الرياض / شركة صيانة وتركيب المصاعد بالرياض – 0530165699 – خصم – 17%

شركة صيانة وتركيب المصاعد بالرياض – 0530165699 – خصم – 17%

شركة صيانة وتركيب المصاعد بالرياض

شركة صيانة وتركيب المصاعد بالرياض
شركة صيانة وتركيب المصاعد بالرياض

تقدم شركة منازلكم كلين المتخصصه في جميع اعمال الصيانه و التصليح خدمة صيانه المصاعد بأحدث وأدق التفاصيل و المعدات و الطرق التي لا توجد في اي شركة اخري ، شركتنا تأسست منذ اكثر من 10 سنوات من الخبره و الجوده في خدمات تركيب و صيانه المصاعد و توفير جميع قطع الغيار الاصليه .

فإذا كنت ترغب في صيانه المصاعد و عمل توسعات بها و تغيرات ديكوريه حديثه اتصل بشركة كأفضل شركة متخصصه في جميع الاعمال التي تخص المصاعد بجميع الاماكن بالرياض .

فإذا كنت ترغي بتركيب و صيانه المصعد بأرخص الاسعار بالرياض اتصل بنا علي الفور ، فنحن معروفون و مشهورين في جميع المناطق بالمملكه العربيه السعوديه بتوافر اكبر معدات خاصه بالمصعد و الديكورات الحديثه و التصاميم التي تناسب جميع الاماكن و بأشكال و انواع مميزه مستورده من شركتنا فقط و بأرخص الاسعار التي ليس لها مثيل في اي شركة اخري .

نحن نقوم بصيانه و تركيب و تصليح المصاعد بجميع الاماكن بالرياض و بأرخص الاسعار و التخفيضات المثاليه و علي ايدي افضل المهندسين الخبراء .

هل نحن متخصصون في اعمال الصيانه و التصليح ؟

جميع الشركات بالرياض متخصصه في مجالات محدده و لكن شركة منازلكم كلين بالرياض المعروفه كأفضل شركة صيانه و تنظيف و تركيب و فك و نقل و جميع الخدمات التي وفرناها للعميل لمساعده و توفير المجهود الشاق عليه .

تخصصنا ايضاً في اعمال الصيانه و التصليح الخاصه بالمصاعد لاهميتها و اهميه تواجدها في المباني الكبري فلا غني عنها و بالطبع اهمية صيانتها و فحصها الشهري ،  فمن المعروف ان المصاعد تتميز باسعارها المرتفعه للغايه و أخطائها كثيره من التعطيلات او تعطيلها من حموله زائده او سوء استخدام او خطأ تقني  و الكثير من الافراد لديهم فوبيا من ركوب المصاعد و تفضيل السلالم حتي لو في مبني مرتفع و لكن مع شركة منازلكم كلين من الان لا يوجد اي تعطيلات في المصعد .

نحن نقوم بصيانه و تصليح جميع انواع المصاعد بالرياض من صيانات داخليه او خارجيه و الفحص الشهري للمصعد لضمان عدم تعطيله في اي وقت و هذا ما تتميز به شركتنا، و اذا احتاج المصعد تغيير في اي قطع غيار كالكبائن او المفاتيح او اسلاك داخليه او تغيرات ديكويه نحن يتوفر لدينا جميع قطع الغيار الاصليه للمصعد من الألف للياء و تركيبها بجوده عاليه و خبره علي ايدي امهر المهندسين الخبراء المتفوقين في عملهم و بإستخدام افضل و احدث المعدات و الماكينات .

فجميع العملاء الذين قمنا بتركيب المصاعد لهم و الصيانه الفوريه و الشهريه لمصعدهم بفضل الله لا يبلغون عن اي مشكله حتي الآن في تركيب او صيانه المصعد لأكثر من 7 سنوات ، فشركتنا تذهب شهرياً او كل 3 شهور حسب رغبه العميل للفحص الصياني للمصعد للتأكد من تشغيله علي اكمل وجه ممكن .

أعمال الشركة في صيانه المصاعد بالرياض ؟

اشتهرتنا نحن شركة منازلكم كلين كأفضل شركة صيانه و تركيب مصاعد بالرياض فنحن نقوم بكافه الخدمات التي يحتجها المصعد لاهميه في المباني و المولات و الفنادق فهو يزيد من جمال و رقي المكان و تواجده مهم للغايه في اي مبني للغير قادرين علي صعود السلالم و لزياده تحضر المكان فلايوجد مول بدون مصعد و لا يوجد فندق بدون مصعد و لا توجد شركات كبري و مؤسسات ضخمه بدون مصعد .

لذلك تخصصنا في صيانته و تصليحاته و التغيرات الديكوريه به فنقوم بفحصه كل 3 شهور و عمل التالي:-

  • فحص حالات الجرس و الطوارئ للتأكد من عملها بشكل واضح .
  • فحص احبال سحب المصعد جيداً لعدم حدوث هبوط مفاجئ للمصعد و التأكد من جودتهم و اذا وجدنا تلفان او اي شئ بهم نقوم بتغييره علي الفور بقطع غيار مماثله لها .
  • فحص حالات تشحم القضبان و التأكد من تشحيمها جيداً .
  • فحص فرامل المصعد و جميع اللوازم التي تخص الفرامل و تجريبها .
  • فحص منظم المفتاح الكهربي و جميع اجزاء العمل .
  • التأكد و الفحص من ان محطه التفتيش و جميع مفاتيج المصعد تعمل جيداً .
  • الفحص الخارجي للمصعد للباب و الكبائن و المفاتيح و معالجه الصدأ ان وجد او تقشير دهانات .

فشركة منازلكم كلين بالرياض تقوم بكافه اعمال الاصلاحات و الصيانات الخاصه بالمصعد و اذا اراد العميل تغير تصميم المصعد و عمل الوان و تصميم اخر او تغير شكل المفاتيح او تغير الموسيقي الخاصه بصعود و هبوط المصعد نقوم بعملها في اسرع وقت ممكن ، فأهم ميزه في الشركة اننا نقوم بعمل الاصلاحات بأسرع وقت ممكن دون تعطيل المصلحه العامه .

مميزات العماله في الشركة ؟

تحتوي الشركة علي افضل المهندسين و الخبراء و الفنيين المتخصصين في جميع اعمال الصيانه و التركيب للمصعد ، مهندسيين الشركة تم تدريبهم جيداً علي اي رؤساء شركة منازلكم كلين بالرياض و تدريبهم باحترافيه علي كيفيه اعمال الصيانه باسرع وقت و بأكثر خبره ، يتم تنفيذ كافه مطالب المصعد بأسرع وقت ممكن و هذا ما يجذب المصالح و الاماكن الينا لان كثير من الشركات تقوم بأخذ ايام في عمل صيانه للمصعد علي العكس شركتنا تأخذ بالكثير ساعتين .

يرتدون زي موحد بالشركة لتميزهم عن اي شركة اخري يمتلكون افضل معدات تركيب و تصميم مصاعد المانيه و تركيه و ايطاليه يتمكنون من حل جميع مشاكل المصعد و فحصهم للمصعد يعمل علي زياده الامان لدي العملاء في الاماكن التي يوجد بها المصعد .

ثق بنا فنحن من افضل الشركات التي تقوم بتركيب مصعدك و عمل صيانه و فحص كل 3 شهور للتغلب علي جميع المشاكل و اخذ احتياطات التعطيلات ، كما ان اذا واجهت مشكله في المصعد الخاص بك اتصل علي الفور بشركتنا لنرسل اليك افضل العمال و المهندسيين المتخصصين في جميع اعمال الصيانه و الفحص و تركيب قطع الغيار الاصليه المتينه للمصعد علي حسب نوعه ايطالي او تركي او الماني .

الخدمات و التخفيضات ؟

شركة منازلكم كلين متخصصه في جميع المجالات و الخدمات ليس في هذه صيانه المصاعد فقط بل صيانه جميع الاجهزه الكهربائيه كالثلاجات و الغسالات و المكيفات بجميع انواعها بالاضافه الي الخدمات الاخري مثل :-

  • تنظيف جميع الاماكن بالرياض .
  • نقل الاثاث و العفش داخل و خارج المملكه .
  • تغليف وتخزين الاثاث و العفش بالرياض.
  • حل جميع مشاكل تسربات المياه .
  • تسليك المجاري و شفط بيارات .
  • العزل المائي و الحراري لجميع الاماكن .
  • تغير واجهات المنازل و الفلل و القصور (زجاج – كيلادنج – حجري ) .
  • تركيب مصاعد و مكيفات بالرياض .

و الكثير من الخدمات التي توفرها الشركة للعملاء بأقل الاسعار و افضل التخفيضات التي لن تجدها في اي شركة اخري ، فنحن نقدم تخفيضات عالميه ليس لها مثيل كل شهر علي جميع خدمتنا بالرياض فهدفنا ليس اكتساب المال بل ثقه العميل و مساعدته و الوصول بخدمتنا و جودتها الي اعلي مستوي من التقنيه و الخدمه و الشهره .

فإذا كنت تريد عميلي افضل شركة بالرياض و لكن ارخص الشركات في السعر و تقديم تخفيضات تصل الي 50 % هي شركتنا شركة منازلكم كلين لصيانه و تركيب مصاعد بالرياض .

شركة صيانة وتركيب جميع المصاعد بالرياض

شركة صيانة وتركيب جميع المصاعد بالرياض هي الشركة  الأفضل على الإطلاق في مجال العمل بالمصاعد، حيث تضمن لك شركة منازلكم كلين الأمان التام والسلامة وهي المهمة الأجدر عند تركيب أو إصلاح أو تطوير المصاعد، فعند تعاملك مع شركة تملك من الخبرة ما يصل لعشر سنوات فبالتأكيد أنت في أيدًا أمينة مع شركة صيانة وتركيب جميع المصاعد بالرياض.

شركة صيانة وتركيب جميع المصاعد بالرياض
شركة صيانة وتركيب جميع المصاعد بالرياض

مهام شركة صيانة وتركيب المصاعد بالرياض

إن تركيب المصاعد الكهربائية تزيد من رقي المكان وتحضره، كما توفر الراحة لكبار السن والمرضى والحوامل والأمهات، وعلى هذا توجهت شركة صيانة وتركيب جميع المصاعد بالرياض للاهتمام بهذا الشأن.

تخصصت شركة منازلكم كلين في كل ما يخص المصاعد من الألف للياء وبأيدي أمهر المهندسين والعاملين ذوات الخبرة في أعمال الصيانة والتركيب.

وقد استعانت شركتنا بأفضل المعدات الحديثة والتقنيات المطورة من أجل أفضل جودة ممكنة وأعلى مستوى من الأداء للخدمة ومواكبة التطورات باستمرار.

حازت شركة صيانة وتركيب جميع المصاعد بالرياض على ثقة عملائها على مدار عمرها في ممارسة مهنة الصيانة والتركيب للمصاعد الإلكترونية.

كما أن الشركة توفر لعملائها قطع الغيار الأصلية مع خدمات الفك والتركيب بأفضل جودة.

الشركة متوفرة على مستوى الرياض بأكملها ولديها إمكانية عمل أي تعديلات يرغبها العميل من تحديث الديكورات والتوسعات وتغيير التصميم وخلافه.

كما أن شركة منازلكم تعد من أفضل الشركات التي تمنح العميل فرصة الاختيار ما بين عدة تصاميم، حسب ما يناسب المكان ومساحته سواء كان منزل أو فندق أو مول أو مؤسسة عامة أو شركة أو مستشفى أو جميع المباني الكبرى وغيرها.

أعمال الصيانة لدى شركة صيانة وتركيب المصاعد بالرياض

  • مما لا شك فيه أن الاهتمام بعمل الصيانة والمتابعة الدورية وإصلاح أعطال المصاعد أول بأول هو العامل الأساسي وراء أمان وسلامة الأفراد داخل المصاعد.
  • ولعل أبرز أسباب كثرة التعطيلات المشهورة عن المصاعد هو إهمال بند الصيانة والتصليح، الذي يؤدي بطبيعة الحال إلى نتائج غير محمودة ربما تصل لكوارث لا قدر الله قد تنهي حياة الأفراد.
  • لذا كان لابد من عدم التهاون في إعطاء العناية الكافية للمصاعد، وقامت الشركة بتكريس جهودها بهذا الشأن، وتوعية أصحاب المصاعد والمسؤولين لتفادي أي أخطاء قد تؤدي لخطورة وتلف المصاعد سريعًا.
  • وأهم أسباب تعطيل المصعد هو سوء استخدامه نتيجة عدم الوعي الكافي بكيفية التعامل مع المصعد، من مقدار الحمولة التي يجب عدم تخطيها في كل مرة لصعود أو هبوط المصعد فمن الضروري الانتباه لعدم زيادة الحمولة عن الحد المسموح.
  • كذلك قد تتسبب بعض الأخطاء في التقنية المستخدمة في المصعد إلى إحداث العطل في وقت ما.
  • وبناءًا عليه فإن الفحوصات الدورية شهريًا والصيانة الفورية كذلك أمر لا غنى عنه مع النظر دائمًا لعمل الصيانة للمصعد من الداخل والخارج باستمرار وهو الضمان للحفاظ على السلامة العامة من جانب وعلى إهدار الأموال الكثيرة على التعطيلات المستمرة من جانب آخر.

كيف تتم أعمال الصيانة للمصاعد

تمتلك شركتنا شركة صيانة وتركيب جميع المصاعد بالرياض كوادر مدربة بأحدث الأساليب ولديها الدراية الكافية بجميع أسس الصيانة للمصاعد وعوامل نجاح أداء مهمة المصعد على أكمل وجه، والأسباب المباشرة وغير المباشرة وراء حدوث العطل، وبهذا السياق تقوم بدورية الفحص للتأكد من صلاحية الأجزاء المختلفة للمصعد على هذا النحو:-

  • يقوم متخصص الصيانة بمعاينة حالة الأحبال الخاصة بسحب المصعد صعودًا وهبوطًا والتأكد من سلامتها 100% وفي حال وجود أي قطع أو تلف من أي نوع يتم تغير الحبل فورًا بقطع الغيار الأصلية من الشركة، تفاديًا للهبوط المفاجئ للمصعد.
  • تشحيم القضبان إذا قلت جودة الشحم لما يمثله من أهمية بالغة في عمل المصعد.
  • أما عن وجود إنذار الطوارئ فهو أمر ضروري لسرعة إنقاذ من يستعين به، لذا يجب فحص صوت الجرس ووضوحه.
  • الفحص الكامل للأجزاء الخاصة بعمل الفرامل وصلاحيتها.
  • يتم معاينة جميع الأزرار الداخلية والمفتاح الكهربي والمنظمات ومحطة التفتيش وعملها بالشكل الصحيح.
  • أخيرًا يتم النظر لحالة المصعد الخارجية من حيث حالة باب الكابينة والمفاتيح الخارجية وترميم التلفيات والصدأ والتقشير وعيوب الدهان.

كفاءة شركة تركيب وصيانة المصاعد بالرياض

من الجدير بالذكر أن مستوى عمل شركة صيانة وتركيب جميع المصاعد بالرياض يتحدث عن نفسه فهي تقوم بتركيب قطع غيار أصلية 100% ومن مصادرها الأساسية لذا فهي تثبت كفاءة عالية عند الاستخدام.

وعلى ذلك فقد شهد كل من سبق لهم تركيب المصاعد أو تركيب قطع غيار بثبات فاعلية وسلامة المصعد لمدة تصل لسبع سنوات وأكثر، مع المتابعة من الشركة كل فترة من شهر لثلاث شهور للتأكد من جودة وعمل المصعد.

قد استطاعت شركة صيانة وتركيب جميع المصاعد بالرياض أن تكسر هاجس التخوف لدى بعض الأفراد من الصعود والهبوط بالمصاعد واستخدام السلالم بدلاً منها، حيث إنها حافظت على مستوى ثقة عملائها في جودة خدماتها المقدمة بخصوص المصاعد، وأنها بعيدة كل البعد عن الأخطاء الشائعة.

مزايا شركة صيانة وتركيب المصاعد بالرياض

كما عهدنا فإن عنصر العمالة وكفاءته هو المتحكم الرئيسي وراء نجاح أو فشل أي شركة متخصصة في تقديم أي نوع من الخدمات.

وكان سعي شركة صيانة وتركيب جميع المصاعد بالرياض برعاية شركة منازلكم كلين واضحًا في احترافية عمالها ومهندسيها وخبرائها.

وقد امتازت العمالة لدى الشركة بالسرعة المتناهية في إنهاء مهام الصيانة والتركيب للمصاعد وبأفضل صورة ممكنة وأعلى جودة وفي مدة لا تزيد عن ساعتين على الأكثر.

واشتهرت الأيدي العمالة بالشركة بالتفاني في العمل وإخراج كل ما لديهم من تدريب والاجتهاد اللازم بالعمل.

وفي حال وجود أحد الأعطال في المصعد بمجرد وصول مسئولي التصليح يستطيعون التوصل لأسباب العطل والبدء في خطوات معالجة الأمر واتخاذ الإجراءات المطلوبة على الفور.

أما عن الأسعار والتخفيضات التي تقدمها شركة منازلكم كلين في جميع المجالات فهي تصل لتخفيض بنسبة 50% من ثمن أداء المهام لديها، وذلك نظرًا لكونها تنظر لجذب انتباه العملاء وراحتهم الدائمة قبل ربحها المادي.

شركة صيانة وتركيب جميع المصاعد بالرياض
شركة صيانة وتركيب جميع المصاعد بالرياض

افضل معدات صيانة المصاعد

شركتنا تستورد معدات عالمية ترجع لأصل تركي وألماني وإيطالي لضمان امتلاكها أحدث الأدوات والوصول لأفضل تصاميم للمصاعد.

لا تتردد وتفكر مليًا في اختيار الشركة الأنسب لتركيب أو صيانة المصاعد، بادر سريعًا بالاتصال على أرقام شركة صيانة وتركيب جميع المصاعد بالرياض المتوفرة على الصفحات الاجتماعية فيس بوك وتويتر وانستجرام وخلافه.

أو يمكنك التواصل من خلال الموقع الرسمي للشركة بإرسال رسالة إلكترونية وانتظار الرد، وأبدأ في التعاقد على المهمة المطلوبة بعد الحصول على المعلومات والرد على جميع الاستفسارات ونعدك بنتائج تحقق رضاك 100%.

وكما استطاعت شركة منازلكم كلين تحقيق الأفضلية في تقديم خدمات فك وتركيب وتخزين قطع الأثاث، علاوة على عمليات النقل وأعمال التنظيف والتعقيم المختلفة على مستوى الرياض بالمملكة السعودية، فكذلك الحال حققت شركة صيانة وتركيب جميع المصاعد بالرياض التميز والإبداع والارتقاء بمستوى خدمات المصاعد الكهربية في التركيب والصيانة بأعلى كفاءة وأفضل سعر.

وفي الختام عند التعاون مع شركة صيانة وتركيب جميع المصاعد بالرياض يتم اختيار التصميم المناسب وتنفيذه من خلال الخبراء والفنيين بمعدات مستوردة وأسعار تناسب الجميع وتنافس غيرها من شركات تنفيذ نفس الخدمات مع وجود تخفيضات وعروض استراتيجيه. وتقوم شركة منازلكم كلين بتغطية جميع أحياء الرياض والمناطق المجاوره لها. فريق عمل من المهندسين. ذات الخبره والكفائه العاليه. فى مجال صيانة وتركيب المصاعد. وتقوم الشركه بتركيب جميع انواع المصاعد. وصيانه جميع انواع المصاعد. وتركيب القطع الاصليه. وإعطاء الضمان عليها. اتصل بنا نصلك فى أقرب وقت ممكن. لنلبى طلب عملائنا.

 

 

شاهد أيضاً

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض – 0530165699 – خصم – 26%

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض تعتمد على أفضل فريق عمل ...

اترك تعليقاً