الجمعة , مارس 29 2024 12:32:46 مساءً
الرئيسية / خدمات الطائف / شركة عزل الاسطح بالطائف – 0530165699

شركة عزل الاسطح بالطائف – 0530165699

شركة عزل الاسطح بالطائف

تحتاج الاسطح لعزل يقيها من حرارة الصيف أو تسريب الخزانات، ويحتاج العزل شركة لها خبرة طويلة و اسم عريق في تقديم خدمات العزل بكل أنواعها، شركة عزل اسطح بالطائف هي من أشهر شركات عزل الاسطح في الطائف وتقدم خدماتها لجميع العملاء بخبرة كبيرة ومواد عزل عالية الجودة تستوردها الشركة لضمان جودتها من أكبر الشركات العالمية

شركة عزل الأسطح بالطائف
شركة عزل الاسطح بالطائف

شركة عزل الاسطح بالطائف

شركة لها أسم عريق في تقديم خدمات العزل بكل أنواعها ويشهد لها بذلك جميع من تعامل معها وتقدم خدمات مميزة وعالية الجودة بحرفية وإتقان وخامات مميزة، كما يمتاز فريق العمل بالمهارة والخبرة والعلم لأن الشركة بها مهندسين متخصصين بالإضافة إلى  الفنيين والعمال المدربين على أحدث المعدات وأكثر طرق العزل تطورا والتي تضمن حماية الأسطح من الحرارة والمياه.

افضل شركات العزل

شركة منازلكم كلين هي الشركة الأفضل على الإطلاق بين جميع الشركات التي تقدم خدمات عزل الاسطح وتعتمد على فريق ضخم من الفنيين والمهندسين والخبراء في مواد العزل وتهتم الشركة بتدريب عمالها على أحدث تقنيات العزل ومعداته، كما يشهد لها جميع العملاء لأن عزل الاسطح أصبح من ضروريات الحياة في هذه الآونة والارتفاع الشديد في درجات الحرارة والاحتباس الحراري، أظهر الأهمية الكبرى لعزل الاسطح.

أهمية عزل الاسطح

تحتاج الاسطح للعزل لحماية البيوت من حرارة الصيف التي تستهلك الكثير من الكهرباء في تبريد البيت بلا جدوى، وتظل الحرارة مرتفعة لكن بعد الاستعانة بشركة منازلكم كلين لعزل الاسطح يتغير الحال وتهدأ حرارة البيت ولا يستهلك المكيف الكثير من الطاقة ليصل للحرارة المطلوبة .

كما أن هناك عزل الاسطح لحماية البيت من تسريب خزانات المياه التي تصيب السقف بالتصدع والتشققات وتتلف الحائط فيتم الاستعانة بشركة منازلكم كلين لعزل الاسطح وكشف تسريبات الخزانات ومعالجة ذل ذلك بمنتهى الحرفية والمهارة والخبرة.

أفضل شركات عزل الاسطح

شركة عزل اسطح بالطائف شركة رائدة في تقديم خدمات العزل بكل أنواعها وتهتم بكل ما يجعلها الأفضل بين الشركات المنافسة مثل:

  • اختيار أكفأ العمال والفنيين ذوي الخبرة والمهارة وحسن الخلق.
  • توفير جميع معدات العمل من أحدث الأنواع وتدريب فريق العمل عليها
  • استخدام تقنيات متطورة في عزل الاسطح وتدريب العمال عليها لضمان تنفيذها بأجود ما يكون
  • استيراد جميع المون لعزل الاسطح من شركات عالمية لضمان جودتها.
  • استحداث طرق لعزل الاسطح بتقنيات تزيد في عمل العزل وتضمن كفاءته لأطول وقت
  • تهتم الشركة بتلبية طلب عملائها وسرعة تنفيذ المهام ودقتها.
  • تحرص شركة عزل الاسطح بالطائف على تقديم جميع خدمات العزل بأسعار مريحة تنال رضا العملاء.

أهم أعمال شركة عزل الاسطح بالطائف

تتعدد الإنجازات التي تقدمها شركة منازلكم كلين في مجالات الغزل في تقدم عزل الاسطح و عزل الخزانات وعزل المسابح وكل ذلك بجودة يشهد بها الجميع وتهتم الشركة بمشكلات العزل الحراري التي يعاني منها سكان الطائف حيث أن درجات الحرارة مرتفعة والمباني تمتص كل الحرارة لداخل البيوت وشركة عزل الاسطح بالطائف لديها خبرة طويلة في العزل بمختلف المواد المستوردة التي تعزل الحرارة عن المنازل.

كما أن الشركة تقدم خدمة العزل المائي الذي يسببه تسريب الخزانات ويؤدي لتأكل الخرسانة وتلف المباني والدهانات ويؤدي ذلك لتكاليف باهظة على صاحب البيت شركة عزل الاسطح تكشف تسريب المياه وتحدد الخلل بدقة بواسطة أجهزة متطورة وتعالجه بدون تكسير في المباني والأرضيات بطرق مميزة وتوفر على العميل الكثير من المال والجهد.

مواد العزل التي تستخدمها الشركة

تهتم الشركة بتقديم خدماتها بكفاءة وجودة عالية وتوفر مواد عزل ومعدات متطورة كما تتمتع الشركة بامتلاك أمهر فريق عزل في المملكة والذي يميز شركة منازلكم كلين عن غيرها من الشركات المنافسة وتستخدم الشركة مواد عالية الجودة مثل:

المواد البيتومينية

هي عبارة عن لفائف من مخلفات البترول تستخدم باردة أو ساخنة، وهي ملائمة لكثير من الاسطح ويفضلها كثير من العملاء لجودتها ومتانتها وفاعليتها المضمونة في العزل.

السيليكا

وهي مادة قوية المفعول ويمكن خلطها مع المواد الخرسانية وهي تعمل على ربط جزيئات الخليط لعدم لسماح بأي تسريبات من خلاله.

العزل بالمواد الأكريليكية

وتتعدد المميزات العزل بالمواد الأكريليكية التي يمكن استخدامها مع المعادن لما لها من خصائص عالية في الالتصاق فهي عبارة عن مواد صمغية وهي مثالية جدا في عملية العزل الحراري والمائي.

البوليسترين

وهو عبارة عن مادة الفلين التي تعزل الصوت والحرارة وهي ترص كألواح جنب بعضها ويتم صب الإسمنت فوقها لتكون طبقة شديدة العزل الحرارة والمياه.

وتحرص الشركة على تقديم خدماتها بمواد عالية الجودة رخيصة الثمن، وترضي العملاء، لأن الشركة تعتبر أن نجاحها هو توصيل خدماتها لأكبر فئه من العملاء والحصول على استحسان الجميع وذلك ما يسعد فريق عمل شركة منازلكم كلين لعزل الاسطح بالطائف الشركة الأكبر والأفضل في المملكة.

 نقدم أفضل العوازل للاسطح

لحرص الشركة على تقديم أفضل نتائج في عزل الاسطح، وذلك باستيراد أفضل العوازل واستخدام مادة البوليوريثين، والتي ترش لعمل عازل مائي وحراري في أن واحد وهي تناسب جميع أنواع الاسطح وهي خالية من أي وصلات لذلك تعتبر أفضل أنواع العزل بمختلف أنواعه مائي وحراري، كما أن فريق الشركة يقوم برش البولي يوريثين وعمل طبقة دهان مقاومة للأشعة الفوق بنفسجية من مادة الأكريليك القوية الالتصاق ولذلك يمكن تركها مكشوفة لمقاومتها الشديدة للحرارة.

شركة عزل الاسطح بالطائف هي الأفضل

إن كنت تبحث عزيزي العميل عن شركة تقدم لك خدمات العزل بمنتهى الحرفية شركة منازلكم كلين لعزل الاسطح هي الأفضل وذلك لأنها:

  • تمتلك أكبر مقومات مادية وبشرية تؤهلها لتكون الأفضل دائما.
  • تضم الشركة أمهر الفنيين والحرفيين وأفضل العمال في المملكة.
  • تقدم الشركة جميع خدماتها بأحدث التقنيات المتطورة والأدوات الحديثة.
  • تتمتع الشركة بالأمانة والمصداقية والكفاءة العالية في تقديم خدماتها.
  • تهتم الشركة بتطوير قدرات فريق عملها وإلحاقهم بدورات تدريبية على كيفية التعامل بأحدث التقنيات في العمل.
  • تستخدم الشركة أفضل أنواع العزل، لجميع أنواع الاسطح.
  • تلتزم الشركة بالدقة في المواعيد التي تحددها مع عملائها.

مواعيد شركة عزل اسطح بالطائف

تهتم الشركة بتقديم خدماتها لأكبر عدد من العملاء وتلبية طلبهم في أسرع وقت لذلك توفر الشركة العديد من الأرقام الساخنة والبريد الإلكتروني صفحتها على الفيس بوك للتواصل مع العملاء بشكل دائم وتوفر الشركة فريق محترم من الموظفين للرد على العملاء وتحديد مواعيد تلتزم بها الشركة بكل دقة وهذا ما يميز شركة عزل الأسطح بالطائف.

أسعار العزل

تختلف أسعار العزل حسب نوعية المادة المستخدمة في العزل ونوعية السطح المراد عزلة، كما يختلف السعر من شركة لشركة ولكن شركة عزل الأسطح بالطائف بكل فخر، هي أرخص سعر وأفضل خدمة.

حيث أن الشركة تهتم بجودة وكفاءة خدماتها وتسعى دائما لإرضاء عملائها مما ذاد ذلك من انتشار اسم الشركة وأصبحت شركة منازلكم كلين هي الاختيار الأفضل والأمثل لجميع العملاء في الطائف وضواحيها.

في الختام منازلكم كلين شركة عزل اسطح بالطائف شركة رائدة في جميع مجالات العزل وتعتمد على فريق من أمهر العمال والفنيين وتستخدم معدات متطورة ومواد عزل عالية الجودة وتحرص على رضا عملائها وتوفر خدماتها بأفضل الأسعار.

 

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بالطائف

شركة فتح الابواب المغلقة بالطائف – 0530165699

شركة فتح الابواب المغلقة بالطائف  شركة منازلكم كلين من أفضل الشركات التي تهتم لعملائها, وتبحث ...

اترك تعليقاً