السبت , أبريل 27 2024 12:44:10 صباحًا
الرئيسية / خدمات جدة / شركة عزل الاسطح بجدة – 0530165699 – خصم 28%

شركة عزل الاسطح بجدة – 0530165699 – خصم 28%

شركة عزل الاسطح بجدة

يعتبر عزل الاسطح أحد أبرز أساليب الحفاظ على سلامة الاسطح ووقايتها من آثار العوامل الجوية مثل الحرارة والرطوبة، حيث تكمن أهمية العزل الحراري للأسطح في تفادي الأضرار الناجمة عن التغيرات المناخية على مدار العام.

توفر لكم شركة عزل الاسطح بجدة أفضل خدمات عزل الاسطح، مستعينة في ذلك بأفضل الخامات والطرق الخاصة بعزل الاسطح مع توفير أفضل خطط أسعار وأجود الخدمات.

شركة عزل الأسطح بجدة
شركة عزل الاسطح بجدة

فيم تختص شركة عزل الاسطح بجدة؟

تختص شركة منازلكم كلين بتوفير كافة الخدمات الخاصة بالعزل الحراري والمائي، وعزل خزانات المياه مستخدمة في ذلك أفضل مواد العزل المتاحة على مستوى العالم، وتقدم شركة عزل الاسطح بجدة خدماتها بواسطة نخبة من أمهر الفنيين ممن لهم باع طويل في مجال العزل بكافة صوره، ومن أهم أنواع العزل التي توفرها شركتنا ما يلي:

  • عزل اسطح المنازل.
  • عزل اسطح المخازن.
  • عزل حراري لأسطح الخزانات.
  • عزل مائي لأسطح العمارات والمباني.
  • عزل اسطح المستودعات.
  • عزل اسطح الشركات.
  • عزل اسطح المصانع.
  • عزل اسطح الحمامات.
  • عزل اسطح بالفوم.
  • عزل اسطح بالواح الفينيل.
  • عزل البوليمتروي.
  • عزل الالواح الخرسانية.

أفضل شركة عزل الاسطح بجدة

تصدرت شركة منازلكم كلين شركات عزل الاسطح لما تحمله من مميزات جعلت منها أحد رواد هذا المجال، حيث تقدم خدمات عزل الاسطح على أيدي خبراء مجال العزل الحراري أو المائي ولا سيما عزل الخزانات، كما تستخدم الشركة أجود المواد الصحية الخاصة بالعزل مع توفير الضمانات اللازمة للعملاء الخاصة بجودة المنتج واستمراره لأطول فترة ممكنة.

تتحرى شركة عزل الاسطح بجدة الدقة كثيراً في اختيار الفنيين المختصين بتركيب عزل الاسطح لضمان عدم حدوث أية أخطاء قد ينجم عنها الأضرار التالية:

الأضرار الناتجة عن أخطاء تركيب العزل المائي

هناك العديد من الأضرار التي قد تحدث كنتيجة لأخطاء تركيب العزل المائي، وهي كالتالي:

  • ارتفاع معدل الرطوبة والذي يحمل أضرار عديدة على الصحة.
  • ظهور العفن والرطوبة في جدران المباني والناتج عن تسرب المياه داخلها.
  • تعرض الأسقف للشروخ والتصدع نتيجة امتصاص كميات كبيرة من الماء.
  • حدوث أضرار بالمبنى بأكمله قد تؤدي إلى التصدع والشروخ وقد يصل الأمر إلى الانهيار.

الأضرار الناتجة عن أخطاء تركيب العزل الحراري

تظهر بعض الأضرار عقب تركيب العزل الحراري بصورة خاطئة، ومن أهم تلك الأضرار:

  • يتحول المكان إلى بيئة خصبة للجراثيم والبكتيريا.
  • حدوث العديد من الأضرار الصحية الناتجة عن وجود الحشرات في المكان بصورة مفرطة.
  • الآثار المادية السلبية حيث قد يضطر العميل لتركيب العازل مرة أخرى.

ونتيجة للأضرار السابقة تسعى شركة عزل الاسطح بجدة تفادي تلك الأضرار من خلال الاتباع الدقيق لخطوات تركيب العزل بشكل صحيح، واختيار أفضل الفنيين المختصين في التركيب، وتوفير الضمانات اللازمة للعملاء بعدم تعرض العوازل الخاصة بهم للتلف أو حدوث تسربات على الإطلاق.

شركة عزل الاسطح بجدة

أصبح كل من العزل الحراري والمائي أحد الضروريات لكافة المباني مثل المنازل والمخازن والمنشآت الحكومية، وذلك لحمايتها ضد العوامل الجوية المختلفة مثل شدة الحرارة صيفا والرطوبة والأمطار شتاءا.

لذلك تحرص شركة منازلكم كلين على استخدام أجود المواد الخام المستخدمة في عزل الاسطح ذات القدرة على تحمل كافة التقلبات الجوية دون حدوث تفاعل مع الحرارة أو الماء لتجنب تعرض المباني للضرر.

توفر الشركة أيضًا حماية أسطح المنازل من التعرض للأضرار الناتجة عن الارتفاع المفرط لدرجة حرارة المنبعثة من أشعة الشمس.

كما تعمل على وقاية السلع والبضائع الموجودة في المنازل والمصانع والمخازن من التلف.

لا تقتصر الأضرار فقط على أشعة الشمس بل تمتد إلى تسريبات المياه والتي قد تحمل العديد من الأضرار صحيا وماديا، لذلك بادر بالحصول على خدمات شركة عزل أسطح بجدة والتخلص من كافة الأضرار التي قد تنتج من العوامل الجوية.

اتصل بشركة منازلكم كلين ولا تتردد في الحصول على خدمات الوقاية والمعالجة للأسطح لتتجنب التعرض للمشكلات الناجمة عن شدة الحرارة وارتفاع الرطوبة.

ما هي أهمية عزل أسطح المباني؟

تقدم شركة عزل الاسطح بجدة العديد من خدمات عزل الاسطح بأعلى جودة وأقل سعر، كما توفر الشركة مختلف أنواع العوازل والتي يتم اختيارها وفقاً لطبيعة المبنى، وتكمن أهمية العزل في حماية المباني من التعرض للضرر والتلف الناتج عن العوامل الجوية المختلفة مثل الحرارة والرطوبة، والذي بدوره يعزز من عمرها الافتراضي وعدم تعرضها للتصدع.

من أهم عوامل الأمان الواجب توافرها حال الشروع في تركيب عوازل لأسطح المباني، هو عامل التركيب الاحترافي لعزل الاسطح لتجنب حدوث الأضرار الناتجة عن التركيب الخاطئ والتي قد تتجاوز تلفياتها أضرار التعرض المباشر للعوامل الجوية.

فقد يتسبب التركيب الخاطئ للعوازل في تشبع الجدران والأسقف بالرطوبة وتكاثر الحشرات بها، وظهور بقع العفن داخلها فضلاً عن انبعاث روائح كريهة من الجدران نتيجة امتصاص المياه، وقد ينتهي الأمر بظهور الشقوق والتصدعات بالمباني.

أنواع عزل الاسطح لأفضل شركة عزل الاسطح بجدة

تأتي مدينة جدة بمناخ شديد الحرارة صيفا وبارد ممطر شتاءا، الأمر الذي يتطلب توافر أنواع عديدة لعزل الاسطح، ومن أهمها:

عزل أسطح مائي

يستخدم هذا النوع من العزل في فصل الشتاء لحماية أسطح المنازل والمباني من الرطوبة والأمطار، فقد يتسبب عدم وجود مصادر ملائمة لصرف مياه الأمطار في تجمع المياه على الاسطح وتجمعها بين الفواصل الإسمنتية للبلاط، الأمر الذي بدوره يؤدي إلى تسرب المياه في الأسقف وتشبعها بالرطوبة، فضلاً عن ظهور بقع أو نقط سوداء على أسقف المنازل نتيجة امتصاصها للرطوبة وتعرضها للعفن.

وبذلك يصبح العزل المائي لشركة عزل الاسطح بجدة هو أفضل الحلول للتخلص من مشكلات الرطوبة والأمطار في فصل الشتاء، ويتم تركيب العزل المائي المصنع من الإسمنت أو مادة السيليكا أو الزجاج المائي والذين يمكن اعتبارهم جميعاً أفضل مواد العزل المائي.

عزل اسطح حراري

يستخدم هذا النوع من العزل في فصل الصيف لحماية الاسطح من التعرض المباشر لأشعة الشمس، مما يتسبب في الارتفاع الشديد لدرجات الحرارة داخل المباني، ويعتبر هذا العزل ذات أثر اقتصادي إيجابي، حيث يعمل على ترشيد استهلاك الكهرباء والتي تستهلك بكثرة في استخدام المكيفات والمراوح.

يتم تصنيع العزل الحراري من مواد طبيعية مثل القطن أو الصوف، أو من مواد صناعية مثل المطاط والعازل السائل.

أهم المواد المستخدمة في عزل الاسطح بجدة

يتم استخدام العديد من المواد عالية الجودة لتصنيع العزل الحراري والمائي في شركة عزل الاسطح بجدة، وهي كالتالي:

مواد العزل المائي

يتم تصنيع العوازل المائية من المواد التالية:

  • صفائح البيتومين والتي تلصق على الاسطح بالحرارة للقضاء على التسرب نهائيا.
  • مادة السليكا والتي تضاف إلى الإسمنت لتقوية قوامه وتعزيز صلابته.
  • الزجاج المائي والذي يتم إذابته ثم رشه بصورة مباشرة على الاسطح ويلتصق به كعازل زجاجي.
  • مادة البرافين والتي تشبه في استخدامها الزجاج المائي، حيث يتم رشها على السطح مباشرة.
  • مادة الأسفلت والتي يتم إذابتها بفعل التسخين وطلائها على السطح.

مواد العزل الحراري

هناك العديد من المواد المستخدمة في تصنيع العوازل الحرارية وهي كما يلي:

  • الصوف الصخري والذي يتم فرده على السطح بأكمله ثم تدعيمه بالخرسان.
  • مادة البيرلايت وهي مادة معدنية عالية التكلفة يتم إضافتها إلى الخرسان ويكمن دورها في عكس الحرارة عن السطح.
  • بلاط المزايكو والذي يعتبر من أقدم طرق العزل والذي يحتوي على مادة الصوف الصخري جيدة العزل للحرارة.

والآن ما عليك سوى الاتصال بشركة عزل الاسطح بجدة والحصول على خدمات العزل المختلفة على أيدي مجموعة من أمهر الفنيين المختصين في تركيب العوازل بأفضل خطة أسعار لا مثيل لها.فلا تكتفى شركة منازلكم كلين على عزل الاسطح فقط بل. تقوم بعزل الخزانات. وعزل البيارات. وعزل الصفايات. وعزل غرف التفتيش. وجميع انواع العوازل. وجميع خدمات التنظيف مثل. تنظيف قصور. تنظيف فلل. تنظيف شاليهات. تنظيف شقق. تنظيف مجالس. تنظيف سجاد. تنظيف ستائر. تنظيف سيارات. تنظيف مسابح. تنظيف حدائق. تنظيف موكيت. تنظيف مساجد. تنظيف احواش. تنظيف استراحات. تنظيف مطابخ. تنظيف مطاعم. تنظيف مولات. تنظيف أبراج. تنظيف مستشفيات. تنظيف الشبابيك. تنظيف حمامات. تنظيف سفارات حكوميه. تنظيف جميع انواع المكيفات مثل. تنظيف مكيفات اسبليت. تنظيف مكيفات شباك. تنظيف مكيفات دولابى. تنظيف مكيفات مركزيه. تنظيف مكيفات كاسيت. تنظيف مكيفات صحراوى. تنظيف مكيفات مخفى. وصيانه جميع انواع المكيفات. وفك وتركيب جميع انواع المكيفات. ومكافحة جميع انواع الحشرات مثل. مكافحة الوزغ. مكافحة الصراصير. مكافحة الثعابين. مكافحة البق. مكافحة الفئران. مكافحة القطط. مكافحة النمل الابيض. مكافحة البراغيث. مكافحة النمل الأسود. مكافحة الناموس. مكافحة النمل الاحمر. وتغطى شركة منازلكم كلين جميع أحياء جدة واجوارها. وجميع مدن المملكه العربيه السعوديه. اتصل بنا نصلك فى اسرع وقت

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بجدة

شركة فتح الابواب المغلقة بجدة – 0530165699 – خصم 26%

شركة فتح الابواب المغلقة بجدة هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن شركة فتح الابواب المغلقة ...

اترك تعليقاً